صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD ) > الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي

الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي : عرض المواضيع المميزه


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 08-11-2005 - 12:33 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 29
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Syria
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S. Roma
مكان الإقامة : New York City
عدد المشاركات : 4,165
عدد النقاط : 2130
قوة الترشيح : Umit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Syria

Umit غير متواجد حالياً

 

افتراضي :: وعـاد المحـارب الرومـانـي ::


[align=center]




.
.
.

صاحب المقام الرفيع في الإستاد الأولومبي .. وبين جماهير روما .. الشخص الذي كان يدعم فريقه من على مقاعد الإحتياط طوال الموسم الماضي ويشجعهم .. ويعطيهم الدافع المعنوي لكي يفعلو كل ما يستطيعوا داخل الملعب .. إنه صاحب أدنى راتب في الدوري الإيطالي .. الذي سيأخذه توماسي فقط من أجل خدمة روما في داخل الملعب ..


أكثر من خمسة عشر شهراً من المعاناة بالإصابة التي كانت بركبته والتي أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة .. يعود مرة أخرى الى اللعب مع روما .. لقد تحقق حلم داميانو عندما إستبدل في الشوط الثاني من مباراة روما مع أسكولي وعندها . يقول توماسي : "لقد كنت سعيداً جداً بسماع خبر إستدعائي للمباراة .. ولكن عندما طلب من المدرب سباليتي أن أجري عمليات الإحماء .. كنت أفكر بشيء واحد فقط وهو كيفية الإبقاء على نفس المستوى في خط الوسط .."


إستقبلته الجماهير كإستقبال عودة المحارب .. لقد رأي التصفيق يعلو أرجاء الأولومبيكو قبل خمسة وعشرين دقيقة من نهاية المباراة عندما إستبدله سباليتي بداكورت .. ولكن خلال المباراة .. حبست جماهير ولاعبي روما أنفاسها عندما قام بارولا بإعاقة توماسي وسقوط الأخير على الأرض .. حتى جاء جميع لاعبي روما للإطمئنان عليه .. ولكن المحارب عاد للوقوف على قدميه وكأن شيئاً لم يكن .. بارولا لاعب أسكولي نفسه إرتاح لرؤية هذا المشهد .. وجاء لمعانقة توماسي هو الآخر .. صحافة الغازيتا نفسها تحدثت عن الــ25 دقيقة التي لعبها توماسي .. ووصفتها بدقائق المحاربة والقوة .. قوة من ذهب .. حيث أن توماسي كان يملك فيلق من الجماهير الذي كانو لا يتوقعو رؤيته ثانية في الملعب ..





"إنها كانت معجزة" هذا ما قاله طبيب توماسي السيد بيرباولو مارياني .. " كطبيب مشرف على توماسي .. لم أستعمل أية معجزة لمعالجته .. ولكن قوة ورغبة توماسي بالعودة للعب مرة أخرى في الملعب كان شيء أقرب للمعجزة" لقد عالجه هذا الطبيب من الإصابة التي لحقت به في صيف 2004 حيث أنه أصيب بالرباط الصليبي التي كان لابد من إجراء عملية جراحية لمعالجة ركبة توماسي .. " في مسائل كهذه .. وان يكون التفكير الذهني حول الصبر للعودة للملاعب مرة شيء ضروري جداً لإعادة معالجة الإصابة .. حيث أنها تعتمد على 25% من مسألة التفكير الذهني لمعالجة الإصابة .."


لقد إنتهى عقد توماسي في الموسم الصيف الماضي .. وكانت الإدارة تواجه صعوبات مالية وعقوبات من الفيفا .. وكانت هذه الأشياء تمنع الإدارة من تقديم عرض جديد لتوماسي يلائم لأسمه .. ولكن توماسي حاول تسهيل الأمور على الإدارة بطلبه بإعطائه أية راتب يريده هو .. وقد طلب من الإدارة فقط 15000 ألف دولار في كل شهر .. هذا الراتب الذي لا يتصوره أحد حيث أنه يعد ليس فقط أخفض راتب في الدوري الإيطالي حتى أن هذا الراتب يمكن مقارنته مع رواتب العمال في إيطاليا .. يقول توماسي "لقد فعلت ذلك لأني أحب روما وأحب كرة القدم .. " هذا ما قاله في نيغرار .. قرية صغيرة تقع في فيرونا كان توماسي يقضي الصيف بها .. "لقد كانت مراهنة قمت أنا بصنعها .. والوقت وحده سيخبر ما إذا سأفوز بالرهان أم لا"





داميانو توماسي .. احد الاعبين المفضلين لجماهير روما .. جاء قادماً من هيلاس فيرونا قبل تسعة سنوات .. وقد كان أحد عناصر فوز الإسكوديتو مع روما .. حيث أنه في ذاك الموسم لعب في كل مباريات الدوري الـ34 بدون أية تعب أو إصابات .. وقد لعب كذلك في المنتخب الإيطالي حوالي 34 مباراة وقد كانت آخر مباراة له مع المنتخب ضد فنلندا في يونيو 2003 .. حالياً توماسي يحاول إستعادة مكانه الأساسي في النادي .." الفريق يكون قوي عندما يفهم الاعبين أن كلهم مفيدين لفريقهم .. ولكن لا يوجد شخص جوهري أو يتعذر إستبداله في الفريق .. أظن أننا نمشي في الطريق الصحيح بهذا الشيء"


توماسي يلقب بإيطاليا بصاحب الروح البيضاء .. حيث أن توماسي يعد أحد الاعبين المحترمين جداً هناك .. لأعماله الخيرية التي يساعد بها الأطفال .. حيث إنه في مرة من المرات تبرع لإحدى المستشفيات المعنية بشلل الأطفال وبملغ ضخم .. وكذلك .. في عام 2002 قام توماسي بإفتتاح ملعب رياضي على نفقته في كوسوفو .. وبعدها بشهرين فقط قام بزيارة الى أحدى مستشفيات الأطفال في روما ليقوم بالإطمئنان على الأطفال .. "لقد شاهدوني الأطفال كشخص كبير في السمعة .. أنني أعمل كل ما أستطيع أن أفعله .. حيث أنني دائماً أتذكر أنني محظوظ جداً لأني أصبحت لاعب كرة قدم .. زيارة الأطفال تجعلك سعيداً بقدر ما تحس بأنك مسؤول عن إفراح هؤلاء الصغار .. "





" عندما علمت أن عودتي قد تطول .. لقد عملت بجهد كبير وفكرت دائماً بالأيام الجميلة التي سبقت الإصابة .. ولكن الآن لا يسعني سوى أن أفكر بمستقبل أفضل بالنسبة لي .. " إنها عودة توماسي .. صاحب الشعر الكثيف والذقن الطويلة .. إن خبرته وشخصيته سيكون لها فائدة كبيرة لروما في الدوري الإيطالي والبطولة الأوروبية .. ولن تكون فقط مجرد فرحة الجماهير بعودته الى الملاعب .. بل ستتخطى ذلك أيضاً .


.
.
.



uefa.com 1998-2005. All rights reserved© [/align]



كُتب : [ 08-11-2005 - 12:56 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
عضو لجنة فنية مرشّح
رقم العضوية : 3415
تاريخ التسجيل : Aug 2005
الدولة :
العمر : 29
الجنس :
النادي : نادي وج بالطائف
مكان الإقامة : -
عدد المشاركات : 7,626
عدد النقاط : 227223
قوة الترشيح : ROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

ROMA9Y غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]

اقتباس:
[align=center]إنها عودة توماسي .. صاحب الشعر الكثيف والذقن الطويلة .. إن خبرته وشخصيته سيكون لها فائدة كبيرة لروما في الدوري الإيطالي والبطولة الأوروبية .. ولن تكون فقط مجرد فرحة الجماهير بعودته الى الملاعب .. بل ستتخطى ذلك أيضاً . [/align]
أتمنى يكون توماسي أحد اللاعبين الذين ساهموا في تحقيق الثلاثية هذا العام

مشكور أومت عالموضوع الجميل
[/align]



كُتب : [ 08-11-2005 - 01:04 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 1197
تاريخ التسجيل : Apr 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الكويت(فى قلب روما)
عدد المشاركات : 1,301
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : العاصمة يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

العاصمة غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]توماسى

الكثير يقول ان خط الارتكاز اهتز حين غادر ايمرسن

يمكن اتفق معكم بس وسط روما فقد هبتة من يوم غاب توماسى

نعم توماسى افضل لاعب وسط وارتكاز فى العالم كلة

اتمنى ان يعود مستواة سوف ترون روما غير[/align]



لاتأسف على غدر الزمان فــ لطالما .. رقصة على جثث الاسود كلاب

ماقصدها تعلو على اسيادها.....تبقى الأسود أسود والكلاب كلاب

كُتب : [ 08-11-2005 - 01:38 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 319
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : ٌRoMa rOmA RoMa
مكان الإقامة : كم اتمنى زيارتك يالملعب الاولمبي !!
عدد المشاركات : 4,303
عدد النقاط : 11967
قوة الترشيح : توتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

توتي10 غير متواجد حالياً

 

افتراضي




Damiano Tommasi

عــاد .. و كــم سعـدت بعودتــه ..
كـم حلمـت برؤيته بزي رومـا الجديد ..



باصــراره .. و عشــقه .. و تضحيته و وفــاءه ..
تحققت امنيتي .. وهــا هو يزين الاوليمبكو من جديد
لكـن للاســف لا ازال احلم بمتابعته داخل الملعب .. فلقد حرمتنا الجزيرة رؤيته الى الان ..





داميـانو .. القلب الحديدي .. و المحــارب الرومـاني ..
مكــانه ظــل شاغـراً طوال غيــابه ..
فلم يملأه بيروتا و لا داكـورت .. بالاحـرى لم يقدموا ما قدمــه ..



فهــو واحد من جــيل العمــالقة .. و من اخـر من بقي لـنا منهم ..
رحــل الباتي , سامويل , الداير , زاغو , كانديلا , كافو , ايمرسون ,
دلفكيو , ناكاتا , اسنسـاو , زانيتي , انتيولي و حتى كابيـلو ..
و بقــي لــنا (( توتـي , مونتيلا و تومــاسي ))

رغم وجوده في مركـز (( الجندي المجهول )) ,, الا انه معبود جمــاهير الجيالوروسي ..
ولم يكــن مجهولاً .. بل كــان نجمـاً ساطـعاً .. بصمته في كــل مباراة لعبـها واضحـة ..




شخصيته القياديـة .. و اسلوبه الرزيـن و الحمــاسي في آن واحـد ..
جعلتــه رمـزاً لدى جمــاهير رومــا .. و جــزء مهم من شخصيـة الفريق داخل الميدان ..




تواضـعه و انســانيته .. و اخلاقـه العالية .. و مواقفه الراائعة الكثيــرة ..
ادخلــته قلوب الجميــع في ايطاليا .. و عشــاق الكالشيـو بشكــل عام ..






الحمدلله عــلى ســلامتــه .. و مبرووك عليـنا عودته ..
و الف شكــر لتومــاسي على تضحيته لاجلـنا و لاجـل رومــا ..
وكــلنا امــل في هذه اللحظــة ... ان تكون العودة الحقيقية ..
و مستواه السابق .. لان الفريق يحتاجــه كثيــراً ..
فهــو عنصــر خبــرة + قـوة + مهــارة .. لا يستهـان به ابداً






يعطيــك الف عافيــة يالغالي Umit
لا جديد .. فقد تعودنــاك نبــعاً للابداع .. و مصدراً للفخر بوجودك معــنا



كُتب : [ 08-11-2005 - 02:16 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 3596
تاريخ التسجيل : Sep 2005
الدولة : الكويـت
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : رومــا
مكان الإقامة : الكويـت
عدد المشاركات : 2,363
عدد النقاط : 2953
قوة الترشيح : أرتيم يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأرتيم يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأرتيم يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأرتيم يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأرتيم يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأرتيم يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأرتيم يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأرتيم يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأرتيم يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأرتيم يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأرتيم يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

أرتيم غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مشكوور على المووضووع الجميل .. توماسي انشاءالله اساسي مع روما ضد اليوووفي ونشوووفه مقاتل حقيقي ... مع دي روسي



:- لا إله إلا الله وحده لا شريك له لهُ المُلك و لهُ الحمد يُحيي و يُميت و هو حيٌ لا يموت
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

كُتب : [ 08-11-2005 - 02:46 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 1486
تاريخ التسجيل : Jun 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة : في ســــمــــاء رومــــــــــا ...
عدد المشاركات : 970
عدد النقاط : 337
قوة الترشيح : The Bi®D لديه الكثير من الخبرهThe Bi®D لديه الكثير من الخبرهThe Bi®D لديه الكثير من الخبرهThe Bi®D لديه الكثير من الخبره
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

The Bi®D غير متواجد حالياً

 

افتراضي


يسلموو اوميت على هذا الموضوع اللي يليق بسمعه هذا اللاعب
يسلموو توتي 10 على هالكلمات الشاعريه باتجاه داميانو

اهلا بعودتك توماسي
اهلا بعودتك ياكابيتانو واتمنى لك العوده لمستواك الرائع الذي اتحفتنا به في السنوات الماضيه



كُتب : [ 08-11-2005 - 03:04 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 319
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : ٌRoMa rOmA RoMa
مكان الإقامة : كم اتمنى زيارتك يالملعب الاولمبي !!
عدد المشاركات : 4,303
عدد النقاط : 11967
قوة الترشيح : توتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

توتي10 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توتي10

توتـي : " انهـا اسعـد لحظــات حيــاتي "


فرنشسكو توتي لـ Corriere dello Sport ..




ثم يتحدث عن تومـاسي زميـله في الفريق :
" لقد حــارب ســنة كاملة و عمــل بجد للعودة من جديد ..
انـا سعيد جداً برؤيته مجدداً في الملعب "




كُتب : [ 08-11-2005 - 03:19 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
مشرف أول القسم الإلكتروني
رئيس اللجنه الفنيه
رئيس فريق الكتّاب
رقم العضوية : 1472
تاريخ التسجيل : Jun 2004
الدولة : Soul Society
العمر : 32
الجنس :  Male
النادي : .. Roma ..
مكان الإقامة : .. المدينة الخالدة ..
عدد المشاركات : 20,512
عدد النقاط : 323488
قوة الترشيح : Hatake Kakashi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHatake Kakashi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHatake Kakashi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHatake Kakashi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHatake Kakashi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHatake Kakashi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHatake Kakashi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHatake Kakashi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHatake Kakashi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHatake Kakashi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHatake Kakashi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Hatake Kakashi غير متواجد حالياً

 

افتراضي


ألــف شكر لــك أخــوي أوميــت على الموضوع الرائــع والمميــز عن أحـد عمالقــة رومــا وإيطــاليـا المحــارب ((تــومــاســي))...

وبالتوفيق لــك أخــوي...

س ل ا م...



كُتب : [ 08-11-2005 - 03:58 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 205
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة :
العمر : 38
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الكويت
عدد المشاركات : 1,948
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : AL-CATALONEY يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

AL-CATALONEY غير متواجد حالياً

 

افتراضي


موضوع أكثر من رائع وأكيد عودة توماسي ستشكل دفعه معنويه قويه للفريق واشكر أخوي أوميت وأخوي وائل على الموضوع



[align=center][/align]

[align=center]عين ما صلت على النبي [/align]

كُتب : [ 08-11-2005 - 05:21 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 2723
تاريخ التسجيل : May 2005
الدولة : KuWaiT
العمر : 33
الجنس :  Male
النادي : وهل يخفى القمر ؟
مكان الإقامة : KuWaiT
عدد المشاركات : 2,375
عدد النقاط : 3906
قوة الترشيح : Conti يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدConti يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدConti يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدConti يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدConti يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدConti يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدConti يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدConti يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدConti يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدConti يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدConti يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

Conti غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]موضوع رائع

توماسي
[/align]



كُتب : [ 08-11-2005 - 05:30 PM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 2292
تاريخ التسجيل : Nov 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 494
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : f-totti يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

f-totti غير متواجد حالياً

 

افتراضي


وعاد المحارب توماسي ..تعلم ياكاسانو



كُتب : [ 08-11-2005 - 05:40 PM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 63
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر : 39
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الكويت
عدد المشاركات : 1,525
عدد النقاط : 16988
قوة الترشيح : Francesco TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrancesco TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrancesco TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrancesco TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrancesco TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrancesco TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrancesco TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrancesco TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrancesco TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrancesco TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrancesco TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Francesco TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي


توماسي وفي للنادي وجماهير النادي(انشاللله كسانو يتعلم من الاعب الكبير توماسي)



كُتب : [ 08-11-2005 - 05:58 PM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 136
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر : 33
الجنس :
النادي : روما & الانتر
مكان الإقامة : على كف القدر نمشي ولا ندري عن المكتوب
عدد المشاركات : 1,191
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : Oppa18 يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Oppa18 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


عودة موفقه يا توماسي ..


تشكر اوميت على هيك موضوع ..




صفحة من صحفات عشقنا..
حيرة النفس.. لستُ ادري..
.::.أحساس وحيد .::.

كُتب : [ 08-11-2005 - 06:02 PM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 2705
تاريخ التسجيل : May 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : فريق حارتنا
مكان الإقامة : && في قلب من يحبني &&
عدد المشاركات : 5,619
عدد النقاط : 11
قوة الترشيح : ** أبـــو وليـــد ** يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

** أبـــو وليـــد ** غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]تسلم على الموضوع[/align]





** أبـــو لانـــا **


سابقاً
كُتب : [ 08-11-2005 - 06:46 PM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 242
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة :
العمر : 35
الجنس :
النادي : برشلونه
مكان الإقامة : London
عدد المشاركات : 603
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : كابيلو يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

كابيلو غير متواجد حالياً

 

افتراضي


موضوع رائع جدا اخوي اوميت .. وجاء في وقتة

ياعيني على صاحب القلب الروماني الكبير توماسي كبر في عيني كثيرا بعد ا فعلته الاخيره مع روما ان يقبل براتب مثل هذا ؟؟؟ الصراحه لا استطيع الوصف





FF0000
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:11 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK