صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 04-02-2014 - 07:58 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
مراسل أول إخباري للشبكة
رقم العضوية : 29261
تاريخ التسجيل : May 2012
الدولة : Libya
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Tripoli
عدد المشاركات : 15,757
عدد النقاط : 1626208
قوة الترشيح : Z.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

Z.ZEMAN غير متواجد حالياً

 

افتراضي جارسيا في المؤتمر الصحفي :" لقاء الغد سيُلعب على أدق التفاصيل ، لا نريد إلا الفوز ."



شبكة روما إلى الأبد - عقد رودي جارسيا مُدرب نادي روما مُؤتمراً صحفياً بقاعة المُؤتمرات بالتريغوريا من أجل الحديث عن لقاء نابولي غداً ، ضمن مُنافسات كوبا إيطاليا من الدور رُبع نهائي ، هُنا المُؤتمر كاملاً :

بينيتيز يقول أن روما تملك أفضلية عدم اللعب يوم الأحد في البُطولة ...
" قد تكون لدينا ميزة أُخرى وهي انهم خسروا يوم الأحد : العامل النفسي لديهم سيكون مُتزعزعاً . من المُؤكد أننا سنكون أفضل حالاً منهم على المُستوى البدني ، على الرُغم من أن هُنالك بعض النُقص في وتيرة المُباريات لذا الاعبين ، حيث أننا لم نلعب مُنذ يوم 26 يناير ، أي مُنذ عشرة أيام تقريباً ، سنرى غداً ما إذا سيكون ذلك أفضلية وميزة لنا .".

هل تخشى أن نابولي سيحول حل ازمته ضدكم ؟
" أنا لا أخشى شيئاً ، لا أخاف أحد ، لكنني في نفس الوقت احترم الجميع خاصةً نابولي فهو نادي كبير . صحيح انهم يعيشون وقتاً صعباً ، لكنهم يملكون ردة الفعل القوية التي بغمكانها إعادتهم ، نصف النهائي لا يُلعب لمرة واحدة ، يُلعب لـ 180 دقيقة على مدار مُباراتين وأحياناً أكثر : هدفنا هُو التأهل إلى النهائي ولا شيء أخر ، غداً سنلعب أول معركة لتحقيق الإنتصار ، حتى تكون لدينا أفضلية وأريحية أكبر من الخصم عندما سنلعب المُباراة الثانية .".

هل تعتقد أن فلسفة بينيتيز في الكُرة ألإيطالية وإعتماده على الهجوم بشكل كبير فلسفة خاطئة في الكالشيو ؟
" لا أعتقد ، في أي مكان في العالم للعب كُرة القدم ، يجب عليك أن تكون قوياً في الهُجوم وتُسجل ، وان تكون صلباً في الدفاع وتُحافظ على مرماك . رُبما عندما تُدافع بشكل قوي الفوز يكون أسهل وأقرب . لكن يجب عليك بكل تاكيد بذل تضحيات هُجومية للتسجيل . نابولي يملكون فريق قوي ليس على الصعيد الهُجومي فقط . لقد أحرزوا العديد من النقاط في دوري الأبطال وكانوا سيئي الحظ بالخروج من دور المجموعات وهُم بـ 12 نقطة ! ، لا أشك أبداً في قيمة نابولي . ولكن ، هذا لن يُغير هدفنا غداً ، نُريد الفوز ، عدم قُبول هدف على ملعبنا غداً سيكون ذو فائدة وأهمية عظيمة في لقاء الإياب حيث أن من يقبل اهداف أقل في اللقائين هُو من يتأهل .".

ماهو شُعورك وأنت تسمع مُدرب أخر لخصم قادم يقول :" أتمنى إصابة بعض لاعبي روما " ؟
" سيكون لدينا مؤتمر ووقت طويل للحديث عن ذلك ، الدوري سيكون يوم الأحد ، الأن نحن هُنا للتحدث عن الكوبا إيطاليا ومواجهة نابولي .".

في مُقابلة لك مع التلفزيون البلجيكي ، قلت أن ناينغولان هثو الاعب الذي تبحث عنه . لاعب مُتكامل ؟
" لا أحد مُتكامل من كل الصفات ، لا أحد ، لا دي روسي ولا ستروتمان ولا بيانيتش ولا تادي ، لكنه في الحقيقة لاعب قوي . يُساعد الفريق في الموقفين الدفاعي والهُجومي ، رُبما عليه التحسن أكثر على صعيد التسجيل : يملك قدم قوية جداً لذا أرى أنه بإمكانه أن يُسجل أهداف من مسافات بعيدة ، ايضاً هُو بإمكانه الدخول وإعطاء الزيادة العددية في منطقة الجزاء . لديه هذه الصفات وبإمكانه القيام بها ، جودته تسمح له بالقيام بأشياء كثيرة ، يقوم بالكُرات الطويلة بالمقاس ، ويعرف كيف يتسلم ويُسلم في مسافات قصيرة .. إنه ضربة قوية في الميركاتو ليس فقط على الصعيد الرياضي بل حتى على الصعيد الشخصي حيث أنه ليس لاعباً قوياً فقط ، بل رجل بمعنى الكلمة ويملك شخصية عظيمة . أمر رائع أن أُدرب لاعبين بقيمته وبإلتزامه ، تأقلم بسُرعة خُرافية .".

عدم لعب لقاء بارما أثر على قرارتك بالترن أوفر ؟
" دائماً ما أقول أن المجموعة كاملةً لدي لعبت وتلعب وستلعب ، المهم أن يكون الجميع في أتم الجاهزية ، إن لم يلعب أحد الاعبين غداً ، سيكون مُتواجد خلال 14-15 يوم رُبما مع الفريق بشكل أساسي أو حتى كـ بديل . التأجيل رُبما كان مُفيداً لنا حيث كسبنا 3 أيام من الراحة ، أيضاً الأربع أيام ما بين لقاء الغد ولقاء الأحد أرى انه كافي تقريباً ، كما أقول دائماً ، المُشكلة في اللقاء الثالت ، وهو سيكون اللقاء الحاسم للتأهل ، لقاء الإياب ضد نابولي في السان باولو ، لهذا سأضطر لإجراء مُداورة من أجل تجنب السُقوط على المستوى البدني ، ولكني لا أريد ولا أُحب القيام بالحسابات ، فقط هُو إجراء تحرزي ، الأن تركيزنا كُله مُنصب على لقاء الغد. أنا في تمام اليقين أن الأربع لقاءات القادمة كل واحدة منها أهم من الثانية ، وأبنائي يعلمون هذا جيداً ، نُريد الإنتصار في الأربع مُباريات ، مهما واجهتنا إيقافات وإصابات وسوء حظ أحياناً .".

مع المركز الثاني في الدوري والذي يبدو أنه أمن بما فيه الكفاية ، كوبا إيطاليا أصبحت الهدف الأكثر أهمية ؟
" كوبا إيطاليا الأن بالنسبة لي هُو الأكثر أهميةً ، لإننا سنلعب فيه غداً ، ولكن صباح يوم الخميس ، الدوري سيكون هُو الأكثر أهميةً ، لإننا سنلعب يوم الأحد في هذه البُطولة ، نحن سنلعب على الجبهتين ، نُريد بذل 100% من جُهوذنا والتركيز على كُل مُباراة على حدا من أجل الفوز بكُل المُباريات ، نُريد التأهل للنهائي والمُضي قُدماً في الدوري ، الأن كما قُلت نُريد الفوز غداً بدون إستقبال أهداف ، يوم الخميس صُبحاً سنبدأ التفكير بالدوري ولقاء يوم الأحد ، الدوري لا يزال طويلاً والمُنافسة ستبقى حية ، لكني لا أوافق بعض الناس الذي تعتبر أن الفريق فعلاً خلف اليوفي بـ 6 نقاط ، بما اننا نملك لقاء مؤجل ، أنا لا أُحب هذه الحسابات ، الـ 3 نقاط لا تُحسم إلا بعد صافرة الحكم ، عامل نفسي مُهم جداً يجب التركيز عليه . غداً سنُواجه فريق صلب جداً ، ولكننا نملك أفضلية ملعبنا الأولمبيكو ، أريد رؤية تشجيع غفير من جماهيرنا كما تعودنا ، هذا سيُعطينا الحافز الأكبر ، كُل التفاصيل في هذا اللقاء ستكون في غاية الأهمية .".

روما - نابولي على مواقع التوصل الإجتماعي ، العلاقة بين جماهير الفريقين سيئة خاصةً بعد ما بدر من بيبي رينا بعد لقاء هيلاس فيرونا . هل هذا سيؤثر رُبما ؟ وهل هُناك إستراتيجية مُحددة فيما يخص حسابات الاعبين على مواقع التواصل الإجتماعي ؟
" إنه سؤال جيد جداً ، صحيح أن هُناك أخطاء كانت في بداية الموسم على المواقع الألكترونية ، لكني اتكلم مع الاعبين عن هذا الأمر ويبدو لي أن جميع أبنائي اذكياء ، الكُل هُنا يتعلم من اخطائه ، أنا واثق من جميع لاعبي الفريق أنهم سيكون مُهذبين على مواقع التواصل الإجتماعي ، هُو أمر مُهم جداً ، لإن لاعب كُرة قدم إن قال شيء أو كتبه ، من الصعب أن يتراجع عن هذا وستُحسب نُقطة عليه ، لكني هاديء فيما يخص هذا الأمر ، ذلك لأن لاعبي فريقي أذكياء كما ذكرت .".

توتي دائماً الأفضل إن كان على الملعب لـ 90 دقيقة وحتى إن لم يكن ، كيف ستتعامل معه خلال هذه اللقاءات ، سيلعب بالتناوب مع زُملائه هُو الأخر ، أم أنه سيلعب لقاء كامل وسيغيب عن لقاء أخر كامل ، أم انه سيلعب اساسي في لقاء وسيدخل كـ بديل في لقاء أخر ؟
" فرانشيسكو هُو لاعب كُرة قدم مثل زملائه ، عندما يكون في 100% من فورمته دائماً ما يكون أللإضل إقحامه كـ أساسي ، ولكن هذا يعتمد على على أشياء كثيرة : الخصم ، وإستراتيجية اللقاء التي في ذهني .. وغيرها ، نحن بحاجة إليه كثيراً ، ولكن في نفس الوقت لا نُريد أن نستهلكه بسُرعة ونخسره في محافل أخرى قوية ، شاهدنا إصابته المُؤسفة والتي غاب على أثرها لأكثر من 7جولات تقريباً ، هُناك لاعبين بإمكانهم اللعب لقاء كُل ثلاتة أيام بالفعل وبنفس المستوى ، ولكن فرانشيسكو كبير في العُمر بعض الشيء ، لن يلعب كل اللقاءات كاملةً ، لكنه عندما سيلعب سيُفيدنا كثيراً ولا شك في ذلك ، ساتعامل مع كُل لقاء بشكل خاص .".



كُتب : [ 04-02-2014 - 08:16 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب غني عن التعريف
رقم العضوية : 9749
تاريخ التسجيل : Mar 2007
الدولة : المملكة
العمر :
الجنس :  Male
النادي : فريق الذئاب
مكان الإقامة : الاوليمبكو
عدد المشاركات : 9,435
عدد النقاط : 253996
قوة الترشيح : maresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

maresca غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: جارسيا في المؤتمر الصحفي :" لقاء الغد سيُلعب على أدق التفاصيل ، لا نريد إلا الفوز


اقتباس:
كوبا إيطاليا الأن بالنسبة لي هُو الأكثر أهميةً ، لإننا سنلعب فيه غداً ، ولكن صباح يوم الخميس ، الدوري سيكون هُو الأكثر أهميةً ، لإننا سنلعب يوم الأحد في هذه البُطولة
ماله حل جارسيا اجوبته موزونة بالمسطرة

وان شاءالله الانتصار للذئاب الجائعة





كُتب : [ 04-02-2014 - 08:23 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 100,222
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: جارسيا في المؤتمر الصحفي :" لقاء الغد سيُلعب على أدق التفاصيل ، لا نريد إلا الفوز


" لقاء الغد سيُلعب على أدق التفاصيل ، لا نريد إلا الفوز "

بالفعل وحتى يدخل الفريق الديربي بمعنويات مرتفعة كذلك



كُتب : [ 04-02-2014 - 08:37 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب غني عن التعريف
رقم العضوية : 19786
تاريخ التسجيل : Mar 2009
الدولة :
العمر : 34
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : السعودية
عدد المشاركات : 8,361
عدد النقاط : 94208
قوة الترشيح : نيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

نيرونN غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: جارسيا في المؤتمر الصحفي :" لقاء الغد سيُلعب على أدق التفاصيل ، لا نريد إلا الفوز


كل التوفيق للجالاروسي






ليت السماء على من تحتها وقعت
وحالت الأرض فانجابت بمن فيها

كُتب : [ 04-02-2014 - 09:55 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 27838
تاريخ التسجيل : Jul 2011
الدولة : السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : الهلال
مكان الإقامة : بلاد الحرمين-المدينة-الرايس
عدد المشاركات : 1,511
عدد النقاط : 59502
قوة الترشيح : آغررآآب..! يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدآغررآآب..! يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدآغررآآب..! يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدآغررآآب..! يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدآغررآآب..! يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدآغررآآب..! يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدآغررآآب..! يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدآغررآآب..! يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدآغررآآب..! يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدآغررآآب..! يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدآغررآآب..! يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

آغررآآب..! غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: جارسيا في المؤتمر الصحفي :" لقاء الغد سيُلعب على أدق التفاصيل ، لا نريد إلا الفوز


تصاريحه تدل انه مدرب محننك





foorzza la rooma

.
.
وتحقق الحلم/صور رحلتي لملعب التارديني ومباراة بارما ضد روما..هنآآ

كُتب : [ 04-02-2014 - 11:01 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
مشرف مساعد قسم الملتيميديا
رقم العضوية : 28032
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة : نجرآن
العمر :
الجنس :  Male
النادي : schalke
مكان الإقامة : جيلسنكيرشن
عدد المشاركات : 7,511
عدد النقاط : 793404
قوة الترشيح : جابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

جابولاني غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: جارسيا في المؤتمر الصحفي :" لقاء الغد سيُلعب على أدق التفاصيل ، لا نريد إلا الفوز



رودي لا زال متمالك أعصابهـ للأسئلة الإستفزازية من الصحفيين
بس ما أعتقد إنه راح يواصل بهذا الشكل في كل مؤتمر
أكيد راح ينبرش عليهم في يوم ما







كُتب : [ 05-02-2014 - 12:33 AM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 3863
تاريخ التسجيل : Nov 2005
الدولة : المملكة العربيه السعوديه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : ROMA
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 6,914
عدد النقاط : 240839
قوة الترشيح : A $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

A $ R غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: جارسيا في المؤتمر الصحفي :" لقاء الغد سيُلعب على أدق التفاصيل ، لا نريد إلا الفوز


عرفت روما منذ 2001
و شجعت روما من نفس العام
لكن متابعتي الفعلية لروما كانت 2003 او 2004 لا اذكر تحديداً
الاكيد ان جارسيا افضل مدرب رايته في روما يُصرح !

كنت عجب كثيراً بتصريحات كونتي مدرب اليوفي
و يوغان كلوب لكن تصريحات جارسيا و مؤتمراته الصحفية اجمل !

صادق جداً
و يعطيك الزبدة بـ دوبلوماسية كبيرة





سنين وسنين و انا صابر .. وراح اصبر كمان وكمان

كُتب : [ 05-02-2014 - 01:44 AM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 25793
تاريخ التسجيل : Sep 2010
الدولة : R4E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : SAUDI ARABIA
عدد المشاركات : 18,633
عدد النقاط : 2129397
قوة الترشيح : stafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

stafa غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: جارسيا في المؤتمر الصحفي :" لقاء الغد سيُلعب على أدق التفاصيل ، لا نريد إلا الفوز


كلنا ثقة فيك يا جارسيا





: twitter follow me
[email protected]

كُتب : [ 05-02-2014 - 09:13 AM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب مميز
رقم العضوية : 28466
تاريخ التسجيل : Oct 2011
الدولة : السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : الجيالوروسي
مكان الإقامة : السعودية
عدد المشاركات : 195
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : handy يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

handy غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: جارسيا في المؤتمر الصحفي :" لقاء الغد سيُلعب على أدق التفاصيل ، لا نريد إلا الفوز


اقتباس:
قد تكون لدينا ميزة أُخرى وهي انهم خسروا يوم الأحد



كُتب : [ 05-02-2014 - 04:43 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 27878
تاريخ التسجيل : Jul 2011
الدولة : R4E
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : al ahli - roma
مكان الإقامة : jeddah city
عدد المشاركات : 3,811
عدد النقاط : 685207
قوة الترشيح : šώέέƬ Ѣðγ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدšώέέƬ Ѣðγ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدšώέέƬ Ѣðγ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدšώέέƬ Ѣðγ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدšώέέƬ Ѣðγ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدšώέέƬ Ѣðγ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدšώέέƬ Ѣðγ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدšώέέƬ Ѣðγ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدšώέέƬ Ѣðγ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدšώέέƬ Ѣðγ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدšώέέƬ Ѣðγ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

šώέέƬ Ѣðγ غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: جارسيا في المؤتمر الصحفي :" لقاء الغد سيُلعب على أدق التفاصيل ، لا نريد إلا الفوز


فورزآ المستر رودي
فورزآ رومــــآ



كُتب : [ 05-02-2014 - 06:09 PM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 21893
تاريخ التسجيل : Sep 2009
الدولة : الامارات
العمر : 28
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : Roma
عدد المشاركات : 11,155
عدد النقاط : 79626
قوة الترشيح : UAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE-ROMA غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: جارسيا في المؤتمر الصحفي :" لقاء الغد سيُلعب على أدق التفاصيل ، لا نريد إلا الفوز


بالتوفيق لروما وان شاءالله الفوز يكون من نصيبنا



الله يرحمكم يا أبوي و اخوي عيسى
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:11 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK