صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 11-02-2014 - 04:07 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
مراسل أول إخباري للشبكة
رقم العضوية : 29261
تاريخ التسجيل : May 2012
الدولة : Libya
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Tripoli
عدد المشاركات : 15,757
عدد النقاط : 1626208
قوة الترشيح : Z.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

Z.ZEMAN غير متواجد حالياً

 

افتراضي رودي جارسيا في المؤتمر الصحفي :" ذاهبون لنابولي من أجل اللعب بطريقتنا والفوز فقط .".



شبكة روما إلى الأبد - عقد المُدرب الفرنسي لروما رودي جارسيا مُؤتمراً صحفياً في قاعة المُؤتمرات بالتريغوريا من أجل الحديث عن لقاء الإياب في نصف نهائي كأس إيطاليا ، والذي سيجمع روما بـ نابولي غداً في ملعب السان باولو بـ نابولي ، إليكم المُؤتمر كاملاً :

غداً ستلعب للفوز ؟
" نعم ، كالعاده ، سوف نلعب من أجل الفوز ، غداً سيكون هُناك فريقين على مستوى عالي ، رأيناهما في الدوري وفي الكأس أيضاً ، نحن سنلعب من أجل الفوز ، ثُم سنرى كيف ستسير الأمور في المُباراة ، إلا أننا نهدف للفوز لإنه الحل الأفضل دائماً .".

قد تكون مُباراة ديسترو ؟
" قد تكون مُباراته ، قد تكون مُباراة جيرفينهو ، قد تكون مُباراة توتي ، قد تكون مُباراة فلورنزي ، قد تكون مُباراة ليايتش ، قد تكون حتى مُباراة فيديريكو ريتشي . في هذه اللقاءات من الصعب توقع اي شيء ، الأكيد أننا سندخل وسنلعب من أجل الفوز بكل ما أوتينا من قوة ، وهي كثيرة ( يقصد قوة الفريق ) .".

كيفية التعامل مع مايكون وتوتي ؟
" من المُمكن أن يحدث شيء في المُباراة الثالتة ، ورُبما حتى الرابعة ، بالنسبة لهم هو اللقاء الرابع خلال إسبوعين ، بالنسبة لنا 3 مُباريات خلال أسبوعين ، نحن نتقدم عليهم ، لذا علينا أن نقوم بكُل شيء للحفاظ على هذا التقدم وحسم التأهل ، غداً سنرى من هُو الفريق الذي سيكون في حال أفضل على المُستوى البدني ، عندما نكون بذلنا جُهداً أقل ، أحياناً يكون الأمر ذكي لإن هُناك مواجهة أخرى تحتاج لجهد بدني أكثر . توتي بإمكانه أن يبدأ أساسياً غداً ، مايكون تمرن اليوم في صالة الألعاب الرياضية ولقد تم إستدعاءه للقاء وكُل شيء بالنسبة له يسير على ما يُرام .".

من سيلعب في مركز الظهير الأيسر ، باستوس أو توروسيديس ؟
" أملك حُلول فيما يخص الأظهرة ، باستوس يُجيد تماماً اللعب كـ ظهير أيسر ، توروسيديس أيضاً يُقدم أداء جيد للغاية في هذا المركز ، رومانيولي أيضاً بإمكانه أن يمُد يد العون في هذا المركز ، بالنسبة لي على الأظهرة لن تكون هُنالك مشاكل بالنسبة لنا ليلة الغد .".

بعد مواجهة اليوفينتوس ، قُلت :" أياً كان الفائز ، فهُو دائماً يستحق ". ، هل الإحصائيات تعُطيك شيء كهذا ؟
" المُستحق هُو من يفوز ، الإحصائيات تُبين لك ما إذا كان الفريق خطير أم لا . سنلعب غداً كما نلعب دائماً ، بإمكاننا أن نلعب بشكل دفاعي وأن نعتمد على الضرب بالهجمات المُرتدة ، هذه هي كُرة القدم ، ما هي إلا رياضة كالرياضيات الأخرى ، أحياناً يفوز الفريق الذي يُهيمن على المُباراة ، ولكن بعض الأحيان يفوز الفريق الذي دافع طول اللقاء ، نحن سنلعب من أجل تسجيل الأهداف ، نحن أقوياء وخصمنا قوي ، سيُحاولون مُبغاتتنا سريعاً لكننا أيضاً سنُهاجم .".

توتي ؟
" لعب 60 دقيقة في الذهاب ، لم يلعب مُباراة كاملة .".

كُنت تُخطط لترك المُبادرة لنابولي في الذهاب ؟
" رُبما تكون إستراتيجية أن نترك لهم الكورة ، ولكن في نفس الوقت نُهاجم بإنتظام وبسُرعة ، من المُمكن إنتظار الخصم أكثر ، والضرب بالمُرتدات والتسجيل قبل نهاية الشوط الأول ، وهذا ما حدث في الشوط الأول من لقاء الذهاب ، من المُمكن أن تكون إستراتيجية فوزنا .".

بيبي رينا قال أن فريقه قادر على الفوز في أي وقت ، كيف ترد ؟
" المُباراة تُلعب على أرضية الميدان . بالفعل هُم بإمكانهم التسجيل ، لكننا أيضاً بإمكاننا أن نُسجل ، في مرمى هذا الحارس سجلنا 5 أهداف خلال لقائين ، ونحن أيضاً بإمكاننا أن نُسجل متى ما أردنا وفي أي وقت ، نحن ونابولي فريقين ذات جودة عالية جداً فيما يخص خط الهُجوم .".

غرامة من أجل إستعمالك للراديو ، وإيقاف الكورفا سود رُبما بظُلم ... يجب أن يُعاد النظر في الإطار التنظيمي بإيطاليا ؟
" إسأل ماورو بالديسوني المُدير العام للنادي : أعتقد أنه دائماً ما يكون مُتواجد قبل كُل مُباراة ورُبما يصرح ، بإمكانك أن تسأله هذا السؤال وهو سيُجاوبك عليه بإحترافية ، نحن هُنا اليوم من أجل الحديث عن أمور مُهمة تتعلق بلقاء الغد .".

نابولي هُو الفريق الذي وضع لكم بعض الصُعوبات ، من المُحزن لك قليلاً أن ليس روما فقط تلعب كُرة قدم إستباقية ومُمتعة ، بل حتى نابولي وفيورنتينا ، وأن من يلعب بنفس طريقة لعبكم يُشكل لكم صُعوبات ؟
" أنا لا أتفق ، ليس فقط نحن الثلاتة ، هُناك أيضاً فيرونا يُقدم كُرة قدم مُمتعة ، وكالياري نوعاً ما أيضاً ولكن ليس فقط هذه الفرق : قبل وقت قليل قيل أن الدوري الإيطالي أصبح مُمل وعقيم هُجومياً ، هذا هُراء فعلاً ، أرى أن الدوري الإيطالي ثاني أفضل دوري في أوروبا ، وهذا ما تُثبته الأرقام حيث أن الدوري الإيطالي يملك ثاني أكبر رصيد في تسجيل اهداف في الدوريات الأوروبية الكُبرى . البُطولة هُنا مفتوحة ، عُموماً هذا ليس محور حديثنا اليوم ، سأتحدث فقط عن لقاء الغد .".

التأهي إلى النهائي يحمل أهمية أكبر لـ روما أم لـ نابولي ؟
" هُو أهمية قُصوى لكلا الفريقين ، نحن فقط على بُعد 90 دقيقة ورُبما 30 دقيقة إضافية من أجل الوصول إلى أخر خُطوة من أجل التتويج بالكوبا ! ، هذا يعني ان كُل الفرق التي لم تُقصى تملك حُظوظ فعلية للفوز ببطولة ، لدينا رغبة كبيرة في الوصول إلى النهائي ، نأمل أن نُقدم كُرتنا بالشكل الجميل وأن نفوز ونتأهل إلى النهائي ، سيكون من الجميل أن نرى مُواجهة هُجومية ومفتوحة كما كان الأمر في لقاء الذهاب .".

هُناك إحتمالية لرؤية توتي وديسترو معاً ؟
" نعم ، رُبما خلال المُباراة ، ورُبما من البداية حتى . كما كان الحال ضد كاتانيا . هذا الأمر يعتمد على أشياء كثيرة ، ولكن بكُل تأكيد من المُمكن حُدوث هذا .".

كيف هُو الفريق نفسياً وجسدياً بعد الديربي ؟
" جيد ، جيد حقاً ، لقد وجدت أن الفريق فعلاً بعد إطلاق الحكم صافرة النهائية مُركز تماماً للقاء نصف النهائي هذا ، يوم أمس كان من الصعب جداً على كُل الاعبين أن يكونون في حالة بدنية 100% بعد الديربي ، لكني حقاً تفاجأت بجاهزية الاعبين تماماً ، وإصرارهم ، هي إشارة مُبشرة ورائعة .".

بينيتيز قال أنه يأمل في وجود القانون بشكل جيد في لقاء الغد ؟
" سيكون هُناك الحكم الأفضل غداً لتقديم وإدارة المُباراة بأفضل شكل مُمكن ، سيكون حكماً لنا ولفريق رافا ، ماذا بإمكاني القول أكثر من هذا ؟ .".

من المُمكن أن تثقوع بينيتيز في ورطة ؟
" فُزنا 2-0 في الدوري وفُزنا في لقاء الذهاب مع إستقبال هدفين ، في الهدف الأول كُنا سيئي الحظ كثيراً ، سنلعب كما نلعب دائماً وسنسعى لأجل الفوز غداً ، نحن نعلم أن نابولي قوي ويملك مُدرب قوي ، ولكننا لسنا مُهتمين إلا بأنفسنا ، علينا أن نذهب إلى هُناك ونحن واثقون من أنفسنا ، نحن سنذهب إلى نابولي من أجل الفوز ، سنرى كيف ستسير المُباراة ، لدينا طموح كبير .".

جيرفينهو يحتاج إلى أخذ قسط من الراحة ؟
" لا ، إنه في حالة بدنية جيدة حقاً ، يملك ملف تعريف فريد من نوعه ، يملك رئة مُذهشة ، ورُبما هذا هُو السبب في أنني أبدأ به المُباريات دائماً ، حتى اللحظة هُو في حال بدني مُمتاز ، يبدأ اللقاء ويُنهيه بنفس المستوى البدني بدون أي تأثر ، كُل شيء على ما يُرام بالنسبة لجيرفينهو .".

هذا اللقاء رُبما تستغله لضرب نابولي معنوياً فيما يخص المركز الثاني في الدوري ؟
" هذه المُباراة ستكون ضمن بُطولة كأس إيطاليا وليس لها أي علاقة بالدوري ، هي مُباراة إياب ، كما لعبنا الإياب في ملعبنا ، اللعب مُباراتين في نصف النهائي أفضل بكثير من اللعب مُباراتين في نهائي ! ، أُعيد وأُكرر ، سنلعب كما نلعب دائماً ، وسنلعب من أجل الفوز فقط ، على الرُغم من أننا سنواجه فريق قوي ورُبما يكون من الصعب أن نلعب كما نلعب دائماً ، لكننا سنسعى . هذا اللقاء لن يُغير أي شيء فيما يخص الدوري ، نحن الإثنين لدينا مُهمة صعبة في قادم المُباريات حتى نهاية الموسم ، سنتحدث وسنُفكر بالدوري يوم الخميس .".

الخُروج للحظة عن المُباراة ..
" إلى أين سأذهب ؟ ( يضحك ) .".




التعديل الأخير تم بواسطة LAMELA ; 11-02-2014 الساعة 08:52 PM
كُتب : [ 11-02-2014 - 04:12 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 97,138
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: رودي جارسيا في المؤتمر الصحفي :" ذاهبون لنابولي من أجل اللعب بطريقتنا والفوز فقط


أن شاءالله يكون التأهل من نصيب رومــــــــــــا



كُتب : [ 11-02-2014 - 06:36 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 28939
تاريخ التسجيل : Feb 2012
الدولة : Italy
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Jeddah
عدد المشاركات : 1,511
عدد النقاط : 91418
قوة الترشيح : Roma First يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma First يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma First يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma First يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma First يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma First يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma First يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma First يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma First يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma First يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma First يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Roma First غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: رودي جارسيا في المؤتمر الصحفي :" ذاهبون لنابولي من أجل اللعب بطريقتنا والفوز فقط


موتمر رائع بالتوفيق لروما في مباراة الغد



كُتب : [ 11-02-2014 - 08:33 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب غني عن التعريف
رقم العضوية : 19786
تاريخ التسجيل : Mar 2009
الدولة :
العمر : 33
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : السعودية
عدد المشاركات : 8,361
عدد النقاط : 94208
قوة الترشيح : نيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

نيرونN غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: رودي جارسيا في المؤتمر الصحفي :" ذاهبون لنابولي من أجل اللعب بطريقتنا والفوز فقط


كل التوفيق لروما وباذن الله نتاهل






ليت السماء على من تحتها وقعت
وحالت الأرض فانجابت بمن فيها

كُتب : [ 11-02-2014 - 08:56 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
نائب أول لرئيس اللجنة الإخبارية
مشرف مساعد للإستاد الأولمبي والمدرج الجنوبي
رقم العضوية : 4388
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : A.SROMa
مكان الإقامة : Dubai
عدد المشاركات : 12,427
عدد النقاط : 675840
قوة الترشيح : LAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

LAMELA غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: رودي جارسيا في المؤتمر الصحفي :" ذاهبون لنابولي من أجل اللعب بطريقتنا والفوز فقط


اقتباس:
بيبي رينا قال أن فريقه قادر على الفوز في أي وقت ، كيف ترد ؟
" المُباراة تُلعب على أرضية الميدان . بالفعل هُم بإمكانهم التسجيل ، لكننا أيضاً بإمكاننا أن نُسجل ، في مرمى هذا الحارس سجلنا 5 أهداف خلال لقائين ، ونحن أيضاً بإمكاننا أن نُسجل متى ما أردنا وفي أي وقت ، نحن ونابولي فريقين ذات جودة عالية جداً فيما يخص خط الهُجوم
تم قصف جبهة رينا بنجاح
كلنا ثقه فيك يا مستر بغض النظر عن نتيجة المباراة

فراس



كُتب : [ 12-02-2014 - 12:46 AM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 25793
تاريخ التسجيل : Sep 2010
الدولة : R4E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : SAUDI ARABIA
عدد المشاركات : 18,633
عدد النقاط : 2129397
قوة الترشيح : stafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

stafa غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: رودي جارسيا في المؤتمر الصحفي :" ذاهبون لنابولي من أجل اللعب بطريقتنا والفوز فقط


ياليت تدخل اللقاء متحفظ نوعآ ما لأن نابولي قوي جدآ على ارضه و احرج دورتموند و ارسنال و قادر انه يفوز على روما ،،
ان شاءالله ما تكون مباراة حرق اعصاب لجماهير الذئاب و بالتوفيق لروما للعبور للنهائي مع انها صعبة شويات ،،





: twitter follow me
[email protected]

كُتب : [ 12-02-2014 - 01:10 AM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 29911
تاريخ التسجيل : Aug 2012
الدولة : السعوديه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : الاتفاق
مكان الإقامة : السعوديه_الشرقيه
عدد المشاركات : 704
عدد النقاط : 21810
قوة الترشيح : بوحصه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبوحصه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبوحصه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبوحصه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبوحصه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبوحصه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبوحصه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبوحصه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبوحصه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبوحصه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبوحصه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

بوحصه غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: رودي جارسيا في المؤتمر الصحفي :" ذاهبون لنابولي من أجل اللعب بطريقتنا والفوز فقط


موتمر رائع بالتوفيق لروما في مباراة الغد



كُتب : [ 12-02-2014 - 02:02 AM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب غني عن التعريف
رقم العضوية : 13852
تاريخ التسجيل : Nov 2007
الدولة : ســـوريــا
العمر : 37
الجنس :  Male
النادي : أس روما
مكان الإقامة : اللاذقية
عدد المشاركات : 7,559
عدد النقاط : 5894
قوة الترشيح : أبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Syria

أبو الروم غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: رودي جارسيا في المؤتمر الصحفي :" ذاهبون لنابولي من أجل اللعب بطريقتنا والفوز فقط




كُتب : [ 12-02-2014 - 02:29 AM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 42042
تاريخ التسجيل : Jan 2014
الدولة : عراق
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما فقط
مكان الإقامة : الاردن
عدد المشاركات : 3
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : عمر ايكو يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Iraq

عمر ايكو غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: رودي جارسيا في المؤتمر الصحفي :" ذاهبون لنابولي من أجل اللعب بطريقتنا والفوز فقط


إن شاء الله الفوز لنا

فورزا روما

سلمت الايادي على النقل الرائع



كُتب : [ 12-02-2014 - 07:26 AM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
نائب رئيس اللجنة الفنية
رقم العضوية : 20473
تاريخ التسجيل : Apr 2009
الدولة : في عالم الأنمي الإفتراضي
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : ksa
عدد المشاركات : 9,877
عدد النقاط : 719288
قوة الترشيح : القائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

القائد في الظل غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: رودي جارسيا في المؤتمر الصحفي :" ذاهبون لنابولي من أجل اللعب بطريقتنا والفوز فقط


مؤتمر سار بكل دقه وعناية في الإجابات من جارسيا
ـــــــــــــــــــــــــ
اقتباس:
وهذا ما حدث في الشوط الأول من لقاء الذهاب ، من المُمكن أن تكون إستراتيجية فوزنا
إذا كان الأسلوب سيكون مثل لقاء الذهاب فنقدر نقول أن نابولي على أرضه وسيأكلنا أكل
ـــــــــــــــــــــــــــــ
اقتباس:
في مرمى هذا الحارس سجلنا 5 أهداف خلال لقائين ، ونحن أيضاً بإمكاننا أن نُسجل متى ما أردنا وفي أي وقت
جارسيا ما يلعب مع من يصطدم به ريا من قبل والآن هذا الأصلع وإن شاء الله ندبل الكمية في هذه المباراة
ــــــــــــــــــــــــ
اقتباس:
لدينا رغبة كبيرة في الوصول إلى النهائي
هذه أهم نقطة اللعب برغبة وقتالية عاليه وليس كما كان المستوى في الديربي لعب بالغصب
ــــــــــــــــــــــــــــ
اقتباس:
لكني حقاً تفاجأت بجاهزية الاعبين تماماً ، وإصرارهم
إن شاء الله تترجم هذه الجاهزية والإصرار على أرض المرمى
ـــــــــــــــــــــــــــانتهى



سنبقى معاً وستبقى رومــــا عشقا نابضاً إلى الأبد
كُتب : [ 12-02-2014 - 08:25 AM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
مراسل إخباري مرشّح
رقم العضوية : 1412
تاريخ التسجيل : Jun 2004
الدولة : ( ... )
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : رياض الحب
عدد المشاركات : 11,126
عدد النقاط : 351318
قوة الترشيح : مطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

مطر صيف روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: رودي جارسيا في المؤتمر الصحفي :" ذاهبون لنابولي من أجل اللعب بطريقتنا والفوز فقط





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:07 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK