صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 01-03-2014 - 02:54 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
رئيس الشبكه
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : R 4 E NETWORK
العمر : 44
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : R4E Network
عدد المشاركات : 21,025
عدد النقاط : 1110931
قوة الترشيح : **BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

**BATIGOL** غير متواجد حالياً

 

Exll تقرير حصري : الإستاد الجديد لـ روما - معلومات مهمه لتحفة مميزه .






مشروع الإستاد الجديد كان من المفترض أن يتم تقديمه في أواخر شهر فبراير ولكن كما أعلن مؤخرا رئيس النادي السيد جيمس بالوتا سيتم تقديمه بشكل رسمي في أواخر شهر مارس 2014 ، التأخير كان لأسباب عديده من أهمها غالبا هي محاولة دخول بعض المساهمين وعلى رأسهم الصيني فينج ولكن حتى اللحظه لا يوجد أي تأكيدات رسميه بهذا الخصوص .

شبكة روما إلى الأبد بمصادرها الخاصه كشفت عن بعض المعلومات الهامه والمؤكده عن هذا المشروع حصرياً لزوارها الكرام .

وفيما يلي تفصيلا لبعض منها *

المشروع ضخم ويعتبر الأول من نوعه في إيطاليا وربما على مستوى أوروبا من حيث التجهيزات ، وبشكل مؤكد سيعتبر الأضخم في إيطاليا على صعيد الإستاد والمرافق الخاصة به ، الشركة المنفذه له تعتبر من كبار الشركات في مجالها ، وربما يقارن ببعض المشاريع الضخمه في أمريكا . asroma spv المساهم الأول في المشروع .

يضم المشروع ، إستاد ( مسمّى الإستاد لم يقرر حتى الآن ) بمواصفات عاليه جدا من حيث التنفيذ وكذلك من حيث التجهيزات ، بمساحة تقدر بـ 52500 متفرج ، ولأن جماهير الكورفاسود لهم مكانتهم الخاصه فقد تم مراعاة ذلك في التصميم ، فمدرجاتهم ( المدرج الجنوبي ) في تصميمها أعلى إرتفاعا وسعة من مدرجات الكورفانورد ( المدرج الشمالي ) ، ليعطي بذلك بعدا آخر مميزا لتلك الجماهير بشكل خاص ، و لتظهر المدرجات بشكل عام في الإستاد في تصميمها بإنحناء مميز وعصري .

و بشكل عام مدرجات الإستاد تتكون من ثلاث طوابق تقريبا بالإضافة طبعا لمدرجات النخبه، المنصه وكذلك وسائل الإعلام في وسط المدرجات .

التصميم العام للإستاد تم إستيحائه من المعلم الشهير التاريخي في روما ( الكوليسيوم ) في أغلب تصميمه الخارجي والهندسي مع واجهات زجاجيه وأسوار جانبيه ، بالإضافة إلى غطاء بيضاوي مميز يغطي سقف المدرجات ، أما من ناحية الألوان فلم يتم الكشف عنها ولكن لن تبتعد عن ألوان النادي خصوصا لمقاعد المدرجات . لذلك فالتصميم بشكل عام تم الحفاظ فيه على تراث المدينه .

الإستاد صمم وجهّز بشكل متطور تقنياً أيضا لإقامة الحفلات الموسيقيه والأحداث بشكل عام ، حيث تم تجهيزه هندسيا ليتم تعديل مدرجاته في غضون 24 ساعه فقط و تحويل أحد مدارج الكورفا إلى منصه وبقية الملعب للمتفرجين حيث بإمكانه إحتضان ما بين 15.000 إلى 45.000 متفرج ، لذلك .. فالإستاد لن يقتصر على الأحداث الرياضيه فحسب ، كأول إستاد من نوعه في إيطاليا .

المشروع يضم أيضا ملعب تدريبات جانبي كبير شمال الإستاد الرئيسي ، وحسب معلوماتنا لن يتم تهيئته كمقر إقامة تدريبات بديلا عن التريغوريا حاليا كما أشيع مؤخرا ، بل غالبا سيتم إستخدامه في تدريبات ومباريات الفئات السنية المختلفه وأغراض أخرى كتدريبات الفريق الأول قبل اللقاءات الرسميه .

كما يضم المشروع بشكل مؤكد متحفاً لقاعة المشاهير Hall of Fame ، والذي سيحتضن داخل أسواره تاريخ النادي وأساطيره على مر السنين .

كما أن هناك تخطيط لبناء العديد من المباني التجاريه بالقرب من الإستاد ، بالإضافة إلى فندق ومطاعم ، ليتم بذلك إستغلال المنطقه تجاريا كخدمات عامه للجماهير .

نايكي ستكون حاضرة بقوه ، الشركة الأمريكيه الرائده ( الراعيه لمعدات الفريق الرياضيه إبتداء من الموسم القادم بإذن الله 2014/15 ) ستفتتح متجرا ضخما ( ميغا ستور ) بالقرب من الإستاد ، الشركه ليست من ضمن المساهمين في المشروع بشكل عام على الأقل حتى تاريخ كتابتنا لهذا التقرير وربما ستتضح أمور أكثر .. قبل أو حال التقديم الرسمي للمشروع .

منطقة المشروع تم ربطها بوسائل المواصلات ، حيث بإمكانك الوصول إليها بالمترو ، بالإضافة إلى قطار داخلي للتنقل بين ملعب التدريبات ، الإستاد والفندق الخ .

المشروع كما هو مقرر سيبدأ في أغسطس 2014 وينتهي في أغسطس 2016 ( ربما يختلف التاريخ حال الإعلان الرسمي ) ، ولكن هذا هو المتوقع بشكل مؤكد حتى تاريخ كتابتنا لهذا التقرير .

إذا بإختصار ، نحن على موعد مع تحفة معماريه متطوره ، إذا ما أخذنا بعين الإعتبار بأن المهندس القائم على المشروع السيد دان ميس يعتبر من أشهر المهندسين في مجاله وله تجارب سابقه ناجحه وضخمه .

* تم إختصار أغلب المعلومات والتحفظ على بعض المعلومات الأخرى ، وربما يتم الكشف عن المزيد في قادم الأيام .

التقرير حصري لشبكة روما إلى الأبد
ويرجى ذكر المصدر عند النقل لحفظ الحقوق والجهد


FROZA ROMA



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:13 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK