صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 16-03-2014 - 04:31 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
مراسل أول إخباري للشبكة
رقم العضوية : 29261
تاريخ التسجيل : May 2012
الدولة : Libya
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Tripoli
عدد المشاركات : 15,757
عدد النقاط : 1626208
قوة الترشيح : Z.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

Z.ZEMAN غير متواجد حالياً

 

افتراضي رودي جارسيا في المؤتمر الصحفي :" نُريد العودة للإنتصارات ، عودة توتي خبر سار لنا .".



شبكة روما إلى الأبد - عقد المُدرب الفرنسي رودي جارسيا مُدرب روما مُؤتمراً صحفياً في صالة المُؤتمرات بالتريجوريا من أجل الحديث عن لقاء أودينيزي غداً مساءً :

ما مدى أهمية عودة توتي ، روما التي تبحث عن الفوز دائماً أصبحت أقل قليلاً ؟
" الفوز هُو هدفنا دائماً ، هذا الهدف لا يتغير لا قبل ولا بعد ، لهدا غداً نحن نُريد العودة إلى سكة الإنتصارات . غداً سنلعب على أرضنا في الأولمبيكو ، هذا خبر سار . في الهُجوم أملك عدة حُلول مع عودة فرانشيسكو ، عودة توتي خبر رائع بالنسبة لنا ، لدينا العديد من الاعبين المُصابين ، وخبر عودة الكابيتانو من الإصابة خبر سار جداً .".

روما تتأثر بالإصابات ؟
" لتقديم موسم رائع يجب علينا أن نتاقلم مع عدد من الإصابات . أعتقد أن الخسائر البشرية التي نتلقاها ليست خطيرة فهي مشاكل عضلية فقط ، هذا يعني أن عملنا على الصعيد البدني جيد جداً ، لكن فيما يخص الإصابات الأخرى ، فـ نحن لا نملك شيئاً لنفعله حيال ذلك ، يجب علينا أن نصبر، ونامل أن تنتهي هذه المشاكل .".

بعد الـ 10 إنتصارات الأولى في أول 10 مُباريات ، هل توقعت أن تكون في هذه الجولة خلف اليوفينتوس بـ 14 نقطة ؟
" بعد الـ 10 إنتصارات لم أُفكر إلا في المُباراة التالية ، والأن هذا هُو الترتيب . يجب أن نذهب للأمام ، مُباراة غداً الإثنين ستكون في ملعبنا والفريق لديه الرغبة للعودة للإنتصارات . هُناك إنتصارات وهزائم تُقلقك ، وهُناك هزائم تُعطيك الدفعة المعنوية للعودة وقلب الموازين ، وهذا ما نُفكر به بعدما قدمنا مُباراة جيدة ضد نابولي لكننا لم نفز ، يجب علينا أن نستمر في تقديم أداء جيد مع إستغلال هذا اللعب بالتسجيل والفوز .".

مالذي تغير من تلك الفترة إلى الأن ؟
" بكُل تأكيد لا يُمكنك الفوز في 38 مُباراة ولكن يجب ان تطمح لهذا . أنا سعيد بما أُقدمه مع لاعبي فريقي روما ، ليس هُناك مرارة ، نحن راضون . الأن نحن نُريد التركيز فقط على مُباراة يوم الإثنين ، والتركيز فقط على هذه المواجهة . يجب علينا أن نلعب بشكل جيد ونخلق الفُرص ونُسجل هدف واحد على الأقل من أجل الظفر بالفوز .".

الـ 9 الوهمي هُو نقطة ثابتة من خطة لعبك ؟
" أنا واحد من المُدربين الذين يلعبون بما يكون مُتاح لهم في الفريق . في ليل فُزت بالدوري والكأس مع مُهاجم رأس حربة وكان موسى سو . نحن هُنا محظوظون بأننا نملك الكابيتانو توتي ، ذكائه يجعله يعود حتى لخط الوسط ويصنع اللعب ، علينا التأقلم مع جميع الوضعيات ، التأقلم يجب أن يكون مع توتي كما هو مع بوريلو وكما هو مع ديسترو . تجاوب الفريق يجب أن يكون عالياً في هذه المسألة ، يجب أن تلعب مع توتي كما تلعب مع جيرفينهو على سبيل المثال .".

تحدثت مع رومانيولي بعد خطائه ضد نابولي ؟ هل سيكون أساسي ؟
" هُناك هدف يمكن أن يُسجل بخطأ فردي ، ولكن يجب على باقي زملاء الاعب أن يكونون معه ويغطون عليه . حتى الأن إستقبلنا 12 هدف ، هو عدد قليل ، ولكن مع هذا ، كل هدف منهم كان من المُمكن تجنبه ، فالأهداف التي إستقبلناها تنقسم ما بين أهداف من أخطأ من لاعبينا أو من إبتكارات موهوبة من خُصومنا . كما رأينا عرضية غولام وتحرك كاليخون وضربته الرأسية . نابولي الأن إنتهت ، حالياً نُفكر في أودينيزي ، على اليسار أملك أكثر من خيار للعب ، رومانيولي أدى جيداً ، الأن دودو عاد وهُناك أيضاً باستوس ، بالزاريتي لن يكون مُتواجداً لإنه سافر إلى الولايات المُتحدة من أجل التأكيد من أمر ، ولكني أملك 3 حلول على مستوى عالي ، لكني سوف أبدأ بـ واحد ، ومن المُمكن أن أُغييره خلال المُباراة .".

لم تكن لديك خيبة أمل بخسارة مُباراتين ضد أقوى فريقين ؟
" هل قُلت " إنه لـ عار أن أخسر في اليوفي ستاديوم والسان باولو " ؟
" الأن نحن نُفكر فقط في مُباراة يوم الإثنين ، ومن بعد سنُفكر بالمُباريات التالية ، لا يتعين عليّ سوى القيام بهذا الأمر . هذا السؤال يُسأل في نهاية الموسم ، دعونا نرى أين سنكون في نهاية المطاف ، بعد ذلك وبناءً على هذا يتم تقييم هل كان الموسم ناجحاً أم لا .".

بعد الإصابة الأولى ، هل نصحت ستروتمان أو طلبت منه شيء ؟
" ما يهم الأن نكون جميعاً بمقربة منه ، نحن جميعاً بجانبه . هُناك فُرصة للإثبات للجميع مدى أهمية كيفين ستروتمان بالنسبة لنا على المستوى الشخصي وليس الرياضي فقط ، بعد عمليته يوم الثُلاتاء جميعاً سنكون بقربه . نحن ننتظر عودته ، وسوف نُساعده بقدر إمكاننا على هذه العودة إبتداءً من يوم الإربعاء . إنه يستحق اللعب في دوري أبطال أوروبا ونُريده أن يكون معنا ، عليه أن يواجه هذا الحظ العاثر ، عليه أن يكون شُجاعاً .".

هل في هذه الأوقات هُناك حديث من أجل تجديد عقدك مع روما ؟
" أعتقد أننا الأن بحاجة أن نُركز على الموسم الحالي فقط . الأن ليست اللحظة المُناسبة من أجل الحديث حول هذا ، سنرى في نهاية الموسم . من الطبيعي أننا سنتحدث عن السوق ، لكن حالياً نحن لازلنا في شهر مارس ومن المُبكر الحديث عن السوق من هذا الوقت ، أنا لا أُريد سماع أي عبارات أو مواضيع تتحدث عن أمور خارج الملعب .".



كُتب : [ 16-03-2014 - 07:52 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
مشرف مساعد قسم الملتيميديا
رقم العضوية : 28032
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة : نجرآن
العمر :
الجنس :  Male
النادي : schalke
مكان الإقامة : جيلسنكيرشن
عدد المشاركات : 7,511
عدد النقاط : 793404
قوة الترشيح : جابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

جابولاني غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: رودي جارسيا في المؤتمر الصحفي :" نُريد العودة للإنتصارات ، عودة توتي خبر سار لنا


يا عزيزي ليه ما تسأله عن خط الهجوم
هل رودي كان موافق ألا يتعاقد الفريق مع مهاجم في الشتاء !!







كُتب : [ 17-03-2014 - 01:18 AM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 100,262
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: رودي جارسيا في المؤتمر الصحفي :" نُريد العودة للإنتصارات ، عودة توتي خبر سار لنا


وضع روما أصبح صعباً بعد تكرر الإصابات لبعض اللاعبين وهذا أثر على خط سير الفريق بشكل كبير
لذلك المشكلة هي في الطاقم الطبي للفريق وطبعاً هذا لايعني أن الفريق كان بحاجة لمهاجم قناص



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:31 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK