صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 31-05-2014 - 04:44 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
مراسل أول إخباري للشبكة
رقم العضوية : 29261
تاريخ التسجيل : May 2012
الدولة : Libya
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Tripoli
عدد المشاركات : 15,757
عدد النقاط : 1626208
قوة الترشيح : Z.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

Z.ZEMAN غير متواجد حالياً

 

افتراضي ساباتيني يضرب بقوة :" بن عطية للبيع فقط بـ 61 مليون يورو ، وكيله يتصرف كالمُهرج .".



شبكة روما إلى الأبد - عقد والتر ساباتيني المُدير الرياضي لروما مؤتمراً صحفياً في التريجوريا من أجل الحديث عن نهاية موسم 2013\2014 ، بالإضافة إلى توضيح بعض قضايا الميركاتو الصيفي ، إليكم المُؤتمر بالكامل :

تم التجديد لـ جارسيا ، بيانيتش وكاستان . هل سيحدث نفس الأمر مع بن عطية ؟
" حسناً ، بن عطية هُو لاعب عظيم ومُهم بالنسبة لروما ، وعقده معنا ينتهي بعد 4 سنوات ، نحن هادئون تماماً . سأغتنم هذه الفُرصة لـ أن أوضح كُل شيء حيال هذه القضيّة ، في الواقع فهو قدم موسم خُرافي . وهذا يرجع إلى سلامة وقوة المباديء والأفكار لديه . ولكن فيما يخص ما حدث في الأيام الأخيرة ، فـ بالنسبة لي فهو قد إنزلق وإنجرّ في الطريق الذي يُبعده عن روما قليلاً ، ولكنه أبداً لا يُريد الرحيل عن روما والرومانيستا . لقد وقع ضحية لـ سوء الفهم ، لقد أشار في تصريحه إلى أننا لم نفيّ بالوعود التي قدمناها له ولكن ذلك لم يحدث . صحيح أننا وعدناه بوعود عندما وقع عقده معنا ، وعدناه بـ مُكافأت سيتحصل عليها عندما يُقدم نجاحات على المُستوى الفردي وعلى المُستوى الجماعي مع الفريق أيضاً ، لقد طلب منّا زيادة في الراتب ، ونحن نؤمن بأنه فعلاً يستحق رفع المتطلبات المالية بالنسبة له ، وكُنا نعرف أن عدة فرق أُخرى عرضت عليه راتب أكبر من الراتب الذي يتلقاه في روما . وكان يجب علينا أن نقوم بردة فعل إيزاء تلك العُروض التي تفوق ما وعدناه به بشكل ملحوظ . في تلك المُناسبة قُلت لـ بن عطية أنه سيتم تعديل راتبك ولكن ليس بالرقم الذي يُضاهي عُرض بعض الأندية الأخرى ، إنها فقط مسألة تدبير وتقييم وصبر ، لقد أخطأ عندما صرح وهو في بلد أخر وقال أنه هُو من على حق . قُلت له أننا سنُقدم أولى عُروضنا للزيادة ، ولكنه رد على تلك العروض هو ووكيله ووصفاها بالغير عادلة والمُثيرة للسُخرية ، لكني أعرف أنه كانت فقط زلة لسان من الاعب وتسرُع في تقييم الأمور ، عرضنا كان الزيادة بـ مابين الـ 300 والـ 400 ألف يورو + المُكافأت وهو العرض الأول من أجل فتح باب المفاوضات لنصل في نهاية المطاف لمبلغ يُرضي الطرفين . بند المُكافأت سيكون موجود في جميع العُقود ، بن عطية وقع ضحيةً أيضاً لـ ما يُفكر فيه وكيل أعماله موسى سيسوكو ، تعامله معنا يبدو غير لائق بتاتاً ، وهو يُطلق الأحكام بدون أن يستمع بشكل جيد ، لا بل يُقييم أسعار الاعبين أيضاً ، إنه يتصرف كالمُهرج ! . لقد قال ان قيمة الاعب السوقية تُساوي 30 مليون يورو ، وهذا ما يدعوا للسخرية ، هذه الـ 30 مليون يورو هي فقط قيمة الرجل اليُسرى لـ بن عطبة وهي الرجل الضعيفة والتي لا يلعب بها بن عطية . عليه الإبتعاد عن إطلاق إستنتاجات خاصة .".

الأن نُريد ان نفهم ، هل بقاء بن عطية في روما مؤكد أم أنه قد يرحل ، أم أنه سيرحل بالتأكيد ؟
" حسناً ، أنا أضمن القيمة الفنية والمعنوية للاعب ، ولكن بعدما بدرت تلك التصريحات من الاعب ووكيل أعمال ، لقد بقيت غاضباً ومضطرباً لليلة التالية ، لقد كان تصريح مُفاجيء تماماً ، وصعب . كُنا نُؤمن بقوة في الاعب ، ولكن ذلك الشك في تصريحه من مصداقية إدارة النادي أثار إنزعاجي بعض الشيء ، لكنه أوضح لنا أنها كانت فقط زلة لسان ، لذلك أنا مُمتن له بـ إعطائه لنا الإحترام الذي نُريده وعدم الإنجرار وراء بعض الجهات . بن عطية لاعب ليس للبيع ، ولو أن وكيله يُريد رحيله ، ولكن إذا أراد رحيله فـ عليه أن يجلب عرضاً من نادي ما مُقابل 61 مليون يورو ، قدم بن عطية اليُسرى كما ذكرت قيمتها 30 مليون يورو ، وقيمة رجله اليُمنى هي 31 مليون يورو ، لذلك ، من أراد بن عطية ومن أراد إنتقال بن عطية من روما فـ عليه أن يضع 61 مليون يورو أمامنا ، وصول عرض بـ 61 مليون يورو يجعلني في ذلك الوقت أن أقول أن المهدي لن يكون لاعباً لروما . الأهم الأن أن لا يتأثر بن عطية على المستوى الذهني ، لإن ذلك سيؤثر عليه أينما كان ، سنُحاول إبقاءه في صُفوف فريقنا فهو لاعب كبير ومُهم جداً ، وبإمكاني التأكيد للجميع أن بن عطية حالياً لاعباً لروما ، وسيبقى لاعباً لروما إلا في حال وصلنا عرض بـ 61 مليون يورو . على أولئك الأندية التي لم تحترم القانون وفاوضت بن عطية ووكيله بدون علمنا ووضعت للاعب راتب أكبر من الراتب الذي قدمناه له بـ زيادة 400 ألف يورو + المُكافأت ليصل راتب بن عطية معنا سنوياً إلى 2.6 مليون يورو ، عليهم أن يجلبوا 61 مليون يورو لنا لـ يأخذوا بن عطية .".

عددياً ، كم لاعب تحتاجه روما في الميركاتو الصيفي ؟
" يجب أن نُضاعف عدد الاعبين في كُل مركز ، ولكن ليس بالعدد ، بل بالجودة والإمكانيات . نحن جميعاً نعمل مع روما ونُقييم جميع الفرضيات الموجودة في السوق ، ونحن نُقييم جميع الاعبين المُناسبين لنا ولطريقة لعبنا مع جدول زمني مُحدد ، بجلب لاعبين مواهب مع دمجهم مع لاعبين كبار . نحن ندرس الميركاتو بناءً على موسمنا المُقبل والذي سنلعب فيه على الأقل مرتين في كُل أسبوع . نحن نعمل بذكاء وبهدوء وبـ تركيز .".

الإنطباع الذي يظهر في كُل فترة ميركاتو تلوة الأخرى والأسعار المُدفوعة تجعلنا نصل إلى أننا الأمر أصبح جنون ...
" 61 مليون ليس ثمن ثابت ، ولكن السيد الذي أخبر بعض الأندية بأن السعر الذي ستبيع روما به بن عطية هُو 30 مليون يورو عليه الأن ان يجلب ما نطلبه نحن فعلياً ، وليس ما يُقدره هُو بـ معرفته الكروية ، أنا لا أقول هذا الكلام بطريقة هُجومية ، ولكني أقول ما في الواقع ، سيسوكو أظهر قلة إحترام في تعامله معنا وهو الأمر الذي نُرفضه تماماً ، كيف لـ وكيل أعمال لاعب أن يعرض موكله للبيع ومُدرب الاعب حتى لا يعلم بذلك الموضوع ؟ كان على الأقل أن يُعطينا علماً بأنه يُريد إنتقال موكله ، كُنّأ سنجلس جميعاً على الطاولة ونُقيم الأمر وندرسه بالشكل المُفترض ، ولكنه عرض المهدي للبيع بدون أن يخبرني ولا يُخبر مُساعدي ماسارا ولا يثخبر حتى رودي جارسيا ، بل أنه إستغل عدم تواجد الاعب في روما ليفعل ذلك ، هناك لاعبين في العالم حطموا أرقام قياسية بقيمة بيعهم في السوق ، مُؤكدين أن سعرهم معقول ، لذلك لا يسع لـ روما إلا أن تقول أن السعر هذا معقول ، الأمر إنتهى ، سعر المهدي بن عطية 61 مليون يورو . وعلى الأندية التي تعرض عليه راتب بـ 4 و 5 مليون يورو سنوياً عن طريق وكيل أعمال الاعب بدون أن تُخبرنا بهذا الأمر أن تجلب لنا أولاً 61 مليون يورو . نحن لا نُريد بيع بن عطية وهو ليس في قائمة الإنتقالات أبداً ، لكننا سنبيعه إذا وصلنا 61 مليون يورو موضوعة على طاولة أمامنا ، غير ذلك فالمهدي باق معنا .".

ما أهمية تجديد عقد رودي جارسيا ؟ كيف يُمكنك أن توضح لنا المباديء التي توجهتوا لها من هذا التجديد ؟
:" رودي جارسيا لا يحتاج إلا تصريحات من أجل أن تُؤكد جدارته في قيادة نادي روما ، عمله هُو من يتحدث نيابةً عنه وعن الجميع . في الصيق قييمنا ودرسنا أمر تعيين المُدرب الجديد بشكل دقيق والجميع يتذكر أننا قد تأخرنا في إعلان إسم المُدرب الجديد لإن في ذلك الوقت كان علينا أن ندقق في الخيار بشكل لا يُوصف من أجل بدأ بداية جديدة ، أردنا جلب مُدرب يكون قيادي وصارم وفي نفس الوقت صديق وزميل وأخ للاعبين ، وهو ما وجدناه في رودي جارسيا بالتحديد ، مُنذ أن تولى قيادة الفريق وهو يتواجد في النادي لـ 10 ساعات بشكل يومي ، وهو يتناقش معنا ويتحدث مع باقي أعضاء الإدارة كُل يوم وهو ما يُعطي إنطباعاً إيجابياً من جميع الجهات .".

في ميركاتو 2011 ، لقد كُنت نشط ولكن تحركاتك لم تكن إيجابية بشكل كافي ، مالذي ستفعله هذا الموسم ؟
" كان يجب علينا أن ننهض نهضة رجل واحد كُلنا في روما بعد الزيمة في 26 مايو في نهائي الكأس ، الأمر الذي جعلنا نفكر في أن نبني الفريق من الصفر مع قواعد جديدة وأفكار جديدة ، مع ان الوقت كان ضيق جداً ، ولكننا تغلبنا عليه ، وتغلبنا على جميع المصاعب ، وخرجنا بـ ميزانية موجبة ، وخلقنا فريق تنافسي قدم موسم من أفضل المواسم في تاريخ النادي ، وحققنا هدفنا المنشود وهو العودة إلى دوري أبطال أوروبا ، بل من البوابة المُؤهلة له مثباشرةً وليس من التصفيات ، حُصولنا على هذه النتائج وفقاً للوقت الذي عملنا به كان أشبه بالحُلم ، في الثلاتة المواسم الماضية كُنا نُريد فقط العودة إلى أوروبا وإلى دوري الأبطال تحديداً ، والأن لقد نجحنا في ذلك ، والأن من هُنا اُعلن أن هدفنا في الموسم المُقبل هُو تحقيق بطولة ، يجب على الجميع أن يعلم جيداً بأننا سندخل الموسم المُقبل بهدف تحقيق بطولة ، لإن هذا الفريق ، وهذا المُدرب ، وهذه الإدارة ، وتلك الجماهير التي تقف وراءنا في السراء والضراء تستحق بطولة كُل موسم على الأقل ، أنا مُتأكد أننا سنحصل على الأسكوديتو في الموسم المُقبل إنا تمكننا من تحقيق نفس عدد النقاط هذا الموسم ، ورُبما أن نُحقق نُقطة واحدة إضافية ( يضحك ) .".

لماذا لاعب كـ بن عطية يشعر أنه حُر في روما وبإمكانه أن يصرح كما يشاء ؟ لماذا روما لا تفرض إحترامها على الاعب وأن تبث في نفوسهم الرعب كما هُو الحال مع أسوزفالدو في يوفينتوس ، فهو يظهر كـ تلميذ مُهذب ؟
" أوزفالدو أثبت في يوفينتوس أنه بإمكانه أن يكون لاعباً مُهذباً ، لكنه هُنا أظهر قلة إحترام للجميع . من قال لكم أن أي لاعب في روما بإمكانه أن يقول ما يشاء ؟ الاعب أخطأ في تصريحه وقد أوضح لنا هذا ، بن عطية كان وسيظل وسيكون لاعباً كبيراً ، وهو إعتذر لنا وقال لنا أنه أبداً لم يقصد التقليل من روما ولم يقصد أبداً مسّ كيان نادي روما بـ سوء ، ولا مسّ مشاعر الجماهير بسوء . ما قصده في تصريحه فقط أنه مُعجب بـ أندية أُخرى ، كما أنني مُعجب بـ أندية أُخرى ، وكما أنت أيضاً مُعجب بأندية أُخرى ، وكما الجميع مُعجبون بـ عدة أندية ، ولكنني مُعجب بـ أندية أُخرى بشكل أقل من روما بالتأكيد .".

روما تُفاوض إيتوربي ؟
" روما هي مُهتمة بالفعل بـ خدمات إيتوربي ولا يُمكنني نفي ذلك ، لقد إلتقيت بوكيل أعماله قبل بضعة أيام في مُستشفى ، لقد كُنت في زيارة لـ أحد أقاربي هُناك وإلتقيت معه وتحدث معه ، يبدو أن العملية صعبة بعض الشيء ، لكننا سنُحاول بالتأكيد ، نحن نُتابع كُل المواهب ، ونحن دائماً نُراقب الاعبين الجيدين ، من بينهم خوان مانويل إيتوربي .".

في هذا السوق إدارة النادي تُريد الحفاظ على الاعبين مع صرف الميزانية في حُدود العقلانية ؟
" نحن نعمل على الميزانية المُجهزة لأجل الميركاتو ، وفي حال تم بيع الاعب فسيتم تعويضه بـ لاعبين كفؤوئين ، هذه سياستنا الأن .".

راتب بن عطية ؟
" لن يكون الراتب الذي عرضته روما ورُفض من قبل بن عطية ، بن عطية لا يُريد أن يحصل له ما حصل مع أودينيزي ، قدمنا له عرض أخر بـ زيادة كبيرة ، لقد أثبتنا له أنه لاعب مُهم لنا كما هُو الحال مع كاستان الذي جددنا عقده قبل يومين ، لدينا سقف رواتب مُحدد ، وهو لن يُكسر ، نُريد فريق تنافس مع خيارات إقتصادية ، وسنُعامل كُل لاعب بناء على ما يُقدمه .".

روما تبحث عن جناح هُجومي أو عن مُهاجم رأس حربة ؟ ديسترو في السوق ؟
" ديسترو باق في روما ، إنه لاعب قوي جداً ، وهو يملك قُدرة كبيرة على التطور والتحسن وهو سوف يفعل ذلك ، يحتاج إلى تحسن في بعض الجوانب على الصعيد الشخصي والفني ، وهو يعلم تماماً أننا نعتمد على كُلياً ونثق به كثيراً ، تسجيل 13 هدف خلال 18 مُباراة رقم خُرافي ولا يُسجله إلا الكبار . نحن نثق بـ ديسترو تماماً ونعُول عليه في جميع المحافل ، أعتقد أنه من الأفضل أن نبحث عن لاعب جناح هُجومي يُناسب خُطط رودي جارسيا بأن يعود للخلف للدفاع مع زُملائه ، والإرتداد الهُجومي السريع وأن يكون له القُدرة على التسجيل كثيراً ، لدينا أعظم لاعب في تاريخ روما وهو لا يزال يُقدم ما لم يُقدمه أحد في عُمره هذا ، مع حُضورفني وبدني وذهني خُرافي ، إنه فرانشيسكو توتي ، إنه أسطورتنا والمثال الذي يُحتذى به من الجميع ، ليس فقط في الملعب بل حتى خارج الملعب ، أعتقد أن الجميع رأى ما فعله توتي قبل أيام حول قضية بن عطية ، لقد ذهب وتحدث معه شخصياً من أجل أن يُقنعه وينصحه ، بجانب أنه لاعب لروما ، فـ هُو شريك للنادي والإدارة ، وأنا أُريد أن أشكره جزيل الشُكر . قبل بضعة سنوات ، 3 سنوات أو سنتين ، كان هُناك من يُفكر في وضع توتي في الهامش ، ولكنه الأن لاعب لا يُستغنى عنه ، نحن نُقدره كثيراً ونُحبه ونحترمه ، أنا هُنا أتكلم حتى عن لسان بالوتا ، زانزي ، بالديسوني وجميع أعضاء الإدارة .".

ما مدى تأثير إقامة بطولة كأس أفريقيا كُل سنتين على خُططكم في السوق ؟
" إنها مُؤثرة بما فيه الكافية ، نحن قليلاً قلقون حيال هذه البطولة التي تُجبر لاعبينا الأفارقة على الغياب شهر كُل سنتين ، ولكننا لا ينستطيع أن نقوم بشيء حيال ذلك ، ولكننا نأخذ ذلك الأمر بعين الإعتبار . ستكون ضارة بنا قليلاً وبمُستقبل الاعبين الأفارقة الذين نُفكر في جلبهم لروما ، ولكننا سنُحاول القيام بأفضل خيارات مُمكنة .".

بن عطية صرح أنه هُو الوحيد الذي بيعه سيُعزز من قُدرة روما المالية ، لذلك الإدارة لا تُريد رفع راتبه لتجبره على الرحيل ، هل هُناك حاجة لـ أن تبيعوا لاعبيكم المُمتازين بمبالغ كبيرة ؟
" فعلنا ذلك في العام الماضي ، ولكن ليست لدينا الحاجة هذا العام لفعل ذلك مُجدداً ، سوف نحاول أن نُبقي على الجميع وأن نجلب لاعبين أخرين مُفيدين للفريق بتكلفة ليست طائلة ، وسنحقق ذلك .".

صفة مُختصرة تُلخص حال ميركاتو روما الصيفي ؟
" في أوقات أُخرى قيل أنه سيكون ميركاتو ناري ، أنا الأن سوف أقول لكم فقط أنه سيكون سوق صعب وشاق ، ولكنه سيكون سوق ذكي ومُهم بالنسبة لنا ، فعلى سبيل المثال ، بيع بن عطية الصعب ، وإن حدث ، فـ سنتدخل على الفور لجلب لاعبان مُمتازان مكانه من أجل ضمان الأمن في صُفوف الفريق الخلفية .".

ماهو الوضع فيما يخص : باستوس ، تولوي ، فيفياني ، بيرتولاتشي ؟
" باستوس وتولوي لاعبان يعشقان روما ، تولوي رجل خُرافي ، يقوم بتدخلات في محلها ، نحن نُحاول تخفيض سعره من أجل شرائه ، لإنه ببساطة رجل يستحق اللعب في روما ، يملك سلوك مُهذب ورائع ، وهو مُلتزم كثيراً في أي ظرف من الظروف . سنعمل أيضاً على الحفاظ على باستوس ، ولكن هُناك نُقطة المُتغير ، وهي أن فريقه في الإمارات هُو من سيُقرر ذلك ، سنُحاول اعادة التفاوض ، نحن لا نُمانع في بقاءه مع روما ولكن ليس بالمبلغ المطلوب من العين الإماراتي ، سيكون مفيد لنا في مباريات دوري الأبطال الموسم المُقبل ، في حال لم ننجح في شرائه ، فـ سنقوم بالتعاقد مع لاعب أخر فوراً يحل محله ، ويكون مالكاً لـ خصائص مُماثلة لما يملكها باستوس . فيما يخص فيفياني فهو شاب رائع جداً ، يقوم بعمل مُمتاز مع لاتينا ، وهو يقوم بتقديم ذلك الأداء لإنه وجد الإستمرارية التي يُريدها هُناك ، عقده بالكامل لدينا ، وسوف نقوم بتقييم إمكانية إعادته إلى الفريق . بيرتولاتشي هُو الرجل المُهيمن تماماً على اللعب بإستمرارية مع نادي كبير كـ جنوى ، وهو ما يؤكد جدارته تماماً باللعب في روما خاصةً وانه من أبناء النادي ، نحن نأخذ ذلك في عين الإعتبار ، أنا مُعجب به كثيراً ، لكن لا أعتقد أنه يملك الحُضور البدني لـ لعب 30 مباراة مع رتم عالي ، لذلك سنُقييم فرضية عودته للفريق أيضاً بشكل دقيق .".

من المُستحيل أن يتم التجديد مع تادي ؟ هل تبحث عن حارس مرمى ؟
" تادي هُو مصدر قلق كبير بالنسبة لي ، إنه نموذج رائع للإحترافية والمثالية في العمل ، رجل عظيم وعندما يتواجد على الميدان يبُرهن على أنه لاعب قادر على اللعب بشكل رائع مع روما ، لقد تحدثت بالفعل معه ، ولكن أحمل أخباراً سيئة بالنسبة له ، أخبار ليست جيدة أبداً ، أعتقد أن وقته في روما قد إنتهى ، ليس لجود ولا لسلوكه ، ولكن هُو من يرغب بذلك ، إنه رجل مُدهش ، لكنه طلب مني أنه يريد فُرصة اللعب في مكان أخر ، لقد جاء إلى مكتبي وجلسنا معاً لنتحدث ، كان من المؤلم بالنسبة لي أن أسمع منه أنه لن يُجدد ، ولكني حاولت ان أُقنعه ، إنه ليس قراراً نهائياً بعد ، ولكن إذا رحل تادي ، فـ سيتم جلب لاعب يملك من الخبرة الأوروبية ما يملكه رودريغو ، أود أن أغتنم هذه الفُرصة لـ أقول أنني تشرف فعلاً بالعمل مع رجل كـ تادي .".

أنت خائف من أن يبقى بن عطية في روما وهو غير راضي ؟
" إن لم يصل لنا ماطلبناه مادياً فـ الاعب سوف يبقى في صُفوفنا ، إنه مُضطر لـ أن يتعامل معي لإننا نحن نملك عقده بالكامل ، سنتحدث معاً وسأسأله عن الوعود التي وعدناها له ولم نُحققها ، أُريد توضيحاً شافياً من لسانه وجهاً لوجه ، لإني أنا مُتأكد من ما قُلته وانا أعرف ما أقوله . لقد له أن عقده مازال يمتد معنا لـ 4 سنوات ومهما فعل وكيل أعماله فهو سيبقى تحت رغبة النادي لإننا نحن من نملك عقده كاملاً ، سوف نتحدث أنا والمهدي وسنقوم بالتفاهم على كُل شيء .".



رد مع اقتباس
كُتب : [ 31-05-2014 - 05:00 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 19094
تاريخ التسجيل : Dec 2008
الدولة : bahrain al5air
العمر :
الجنس :  Male
النادي : roma+arsenal
مكان الإقامة : bahrain al5air
عدد المشاركات : 1,001
عدد النقاط : 56348
قوة الترشيح : iHisham17 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدiHisham17 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدiHisham17 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدiHisham17 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدiHisham17 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدiHisham17 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدiHisham17 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدiHisham17 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدiHisham17 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدiHisham17 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدiHisham17 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Bahrain

iHisham17 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ساباتيني يضرب بقوة :" بن عطية للبيع فقط بـ 61 مليون يورو ، وكيله يتصرف كالمُهرج .




مرتاحح لهالقيمة الرقميةةةةة

ومرتاحح اكثر لبقاء المهدي


شكراا ساباا



رد مع اقتباس
كُتب : [ 31-05-2014 - 05:00 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
مراسل أول إخباري للشبكة
رقم العضوية : 29261
تاريخ التسجيل : May 2012
الدولة : Libya
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Tripoli
عدد المشاركات : 15,757
عدد النقاط : 1626208
قوة الترشيح : Z.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

Z.ZEMAN غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ساباتيني يضرب بقوة :" بن عطية للبيع فقط بـ 61 مليون يورو ، وكيله يتصرف كالمُهرج .


أسف جداً على التأخير في ترجمة المؤتمر ..
لكن المؤتمر طويل جداً .. ومُهم جداً ..
لذلك تعيّن عليّ ترجمة المؤتمر بأكبر دقة مُمكنة ..

أهم نقاط المؤتمر :
1) ساباتيني يؤكد أن روما ليست مجبورة على بيع بن عطية ، وأن الاعب لن يتحرك من روما إلا بوصولو عرض يبلغ 61 مليون يورو ! ..
2) ساباتيني يؤكد أن تصريحي بن عطية كانا فقط زلة لسان وان التعبير خانه ، وساباتيني أكد أن بن عطية إعتذر للنادي وللإدارة وهو لم يقصد مس كيان النادي بسوء في تصريحاته ..
3) يبدو أن العلاقة بين ساباتيني وموسى سيسوكو وكيل أعمال بن عطية دُمرت تماماً ، نص المُؤتمر وساباتيني جالس يجلد فيه وشغال عليه ، وختمها بأنه وصفه أنه يتصرف كـالمهرج ..
4) ساباتيني ذكر أن عرض روما لـ بن عطية من أجل رفع الراتب يصل إلى 2.6 مليون يورو سنوياً إجمالياً ! ، الاعب راتبه السنوي حالياً 1.2 مليون يورو ، ساباتيني عرض عليه زيادة بـ 400 ألف يورو ، يعني يُصبح الراتب 1.6 مليون يورو ، والمُكافأت = 1 مليون يورو .. ! عرض لا أتوقع أبداً ان بن عطية سيرفضه ..
5) الميركاتو في الغالب لن يكون كبير .. رُبما تعاقدات فقط للخانات الفارغة ..
6) الثقة في ديسترو كبيرة ولن يتم التعاقد مع رأس حربة ، سيتم التعاقد مع جناح هُجومي فقط ، والإسم الأول لوالتر هُو خوان إيتوربي من فيرونا ..
7) ساباتيني يؤكد ان الفريق لن يتعاقد مع لاعبين من أفريقيا لإن إنشغالهم كل سنتين ببطولة كأس امم افريقيا ( شهر كامل ) أمر غير جيد ..
8) ساباتيني مُعجب بتولوي ويريد شرائه ، جارسيا أيضاً يُريد باستوس لكني شايف ان ساباتيني مش متحمس له كثير . في النهاية أتوقع بيتم تجديد إعارة تولوي ، وبيرجع باستوس للإمارات ، وروما ستتعاقد مع لاعب لتعويضه ..
9) لن يتم تجديد عقد الرودريغوني تادي وبطلب من الاعب حسب ما ذكر الثعلب والتر .. ولكن سيتم التعاقد مع لاعب يملك خبرة أوروبية كبيرة ، ومش عارف ليش خط في بالي على طول إستيبان كامبياسو ..
10 ) فيفياني وبيرتولاتشي البايّن واحد منهم بس بيرجع للفريق الموسم المُقبل ..



رد مع اقتباس
كُتب : [ 31-05-2014 - 05:01 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 26953
تاريخ التسجيل : Feb 2011
الدولة : المملكه العربيه السعوديه
العمر : 29
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 1,231
عدد النقاط : 43213
قوة الترشيح : badi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbadi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbadi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbadi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbadi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbadi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbadi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbadi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbadi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbadi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbadi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

badi غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ساباتيني يضرب بقوة :" بن عطية للبيع فقط بـ 61 مليون يورو ، وكيله يتصرف كالمُهرج .


مؤتمر رائع من سابا

لاكن لم يذكر كم الميزانيه

وبصراحه تحطمت يوم عرفت ان ديسترو مهاجمنا الرئيسي الموسم القاددم



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:02 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK