صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 06-06-2014 - 02:35 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
مستشار إخباري للشبكة
رقم العضوية : 20354
تاريخ التسجيل : Apr 2009
الدولة : Here !
العمر : 32
الجنس :  Male
النادي : Roma - Barça
مكان الإقامة : Kuwait
عدد المشاركات : 19,634
عدد النقاط : 1827962
قوة الترشيح : ṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

ṂĕṨŚϊ غير متواجد حالياً

 

افتراضي كيتا " لازلت متعطش للفوز بالبطولات ، جئت لروما من أجل هذا السبب " ..





شبكه روما إلى الأبد : في أول مُقابلةٍ له كـ لاعبٍ لروما ، تحدث اللاعب الجديد سيدو كيتا لقناه روما هذه التجربه الجديده قائلاً :


لماذا إخترت روما؟ " إنه نادي كبير بطموحات كبيره تناسبني ، منذ حوالي 3 اشهر كانت متواجده هذه الفرضيه ، لقد كان إختيار متعمد ، انا سعيد لوجودي هنا ، هذا العام روما لديه طموحات كبيره بتحقيق الألقاب ، وهذا هو سبب وجودي هنا " ..

ما هو هدفك مع روما ؟ " قد فزت بالكثير من الالقاب مع برشلونه ، ولاتزال لدي الرغبه في الفوز بالبطولات ، روما لديه طموحات كبيره وأنا كذلك ، روما قدم موسم عظيم وحل ثانياً ، هدفي هو مساعده الفريق للفوز بالبطولات ، الفريق سيلعب في الابطال ، هدفي هو الفوز بشيء مع روما ، وأتمنى ذلك " ..

هل أنت متخصص في الابطال؟ هل تعتقد انك ستُضيف لزملائك هذا الشيء ؟ " صحيح ان لدي الكثير من الخبره في الابطال، سأحاول نقل خبرتي هنا ، ولكن ايضاً هناك الكثير من اللاعبين لديهم خبره كبيره ، روما فريق كبير بلاعبين كبار، يقاتلون دائماً في الملعب، يصنعون ويسجلون الاهداف ، سأبذل قصارى جهدي لمساعده زملائي على امل الفوز بشيء معاً " ..

غوارديولا قال كلمات جميله عنك ، إنه يقول انك التيرمومتر النفسي؟ " اريد ان اشكر بيب، إنها كلمات كبيره وقويه، قضينا معاً 4 سنوات رائعه وفزنا معاً بالكثير من الالقاب ، اريد ان اشكر بيب عل كلماته ، انا لاعب جماعي ، اقاتل من أجل الفريق في الملعب ، اقاتل من أجل زملائي ، ربما لهذا السبب يحبني " ..

هل تابعت روما الموسم الماضي؟ ما رأيك في زملائك في الفريق؟ " رأيت القليل من المباريات لروما ، اعتقد انه فريق عظيم ذو فرديات قويه مثل توتي ، جيرفينهو والكثير من اللاعبين الكبار ، إذا لم تكن فريقاً قوياً لن تصل للمركز الثاني ، آمل ان اكون قادراً على التكيف وتحقيق شيء ما هنا ، إذا كنت ألعب كره القدم ، فأنا ألعبها من أجل الإنتصار ، الفوز بالألقاب ، نريد ان نكون في القمه لنُسعد جماهيرنا ، آمل ذلك " ..

كلمه أخيره لجماهير روما؟ " أنا سعيد جداً لوجودي هنا ، آمل ان أحقق ما يتوقعه الناس مني ، آمل ان نحتفل ونهلل ونفرح معاً بالبطولات " ..



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:57 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK