صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




Like Tree4Likes
  • 1 Post By Vučinić 9
  • 3 Post By **BATIGOL**

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 27-08-2014 - 06:10 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
مراسل أول إخباري للشبكة
رقم العضوية : 29261
تاريخ التسجيل : May 2012
الدولة : Libya
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Tripoli
عدد المشاركات : 15,757
عدد النقاط : 1626208
قوة الترشيح : Z.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

Z.ZEMAN غير متواجد حالياً

 

افتراضي بن عطية غادر التريجوريا بدون أن يودّع ويُحيي الجماهير الحاضرة .



شبكة روما إلى الأبد - حسب عدة مصادر ، فإن مُغادرة المهدي بن عطية للتريغوريا في الساعة السابعة مساءً من الليلة الماضية كانت غير إيجابية ، الاعب المغربي خرج مُسرعاً بدون تحية وتوديع الجماهير الحاضرة في التريجوريا وهو موقف أخر سلبي من بن عطية تجاه روما ، وهو ما دفع روما لبيعه بشكل رسمي ونهائي إلى بايرن ميونيخ .



رد مع اقتباس
كُتب : [ 27-08-2014 - 06:17 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 97,052
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: بن عطية غادر التريجوريا بدون أن يودّع ويُحيي الجماهير الحاضرة .


نحن جمهور الرومانيستا نقول له وداعاً وبالتوفيق له مع ناديه الجديد



رد مع اقتباس
كُتب : [ 27-08-2014 - 06:18 AM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 19039
تاريخ التسجيل : Dec 2008
الدولة : bahrain
العمر : 29
الجنس :  Male
النادي : roma
مكان الإقامة : The moon
عدد المشاركات : 1,442
عدد النقاط : 27188
قوة الترشيح : روماوي للابد_89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدروماوي للابد_89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدروماوي للابد_89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدروماوي للابد_89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدروماوي للابد_89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدروماوي للابد_89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدروماوي للابد_89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدروماوي للابد_89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدروماوي للابد_89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدروماوي للابد_89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدروماوي للابد_89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Bahrain

روماوي للابد_89 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: بن عطية غادر التريجوريا بدون أن يودّع ويُحيي الجماهير الحاضرة .


يوم عن يوم يزيد حقدي له .. هذي مو اصول العرب .. مرتزق .. اتمنى لك اصابه تبعدك عن الملاعب للابد



رد مع اقتباس
كُتب : [ 27-08-2014 - 09:16 AM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 6766
تاريخ التسجيل : Sep 2006
الدولة : KდSდA
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : New York, USA
عدد المشاركات : 1,340
عدد النقاط : 209723
قوة الترشيح : Vučinić 9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدVučinić 9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدVučinić 9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدVučinić 9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدVučinić 9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدVučinić 9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدVučinić 9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدVučinić 9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدVučinić 9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدVučinić 9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدVučinić 9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Vučinić 9 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: بن عطية غادر التريجوريا بدون أن يودّع ويُحيي الجماهير الحاضرة .


I'm sorry but Benatia didn't do any thing wrong .. he's a father of a family and he's looking for the best to them.
beside this is the problem of Italian football now.. and that's why we don't see super stars in calcio anymore .. no one can afford their wages. In the main while I can't understand how come Gervinho and Pjanic gets higher wages than Benatia.. so it's clearly understandable why he chose to go.

I wish the best for him

ThanX Majid




follow me @chepi_77
رد مع اقتباس
كُتب : [ 27-08-2014 - 09:33 AM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
رئيس الشبكه
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : R 4 E NETWORK
العمر : 41
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : R4E Network
عدد المشاركات : 21,022
عدد النقاط : 1110931
قوة الترشيح : **BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

**BATIGOL** غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: بن عطية غادر التريجوريا بدون أن يودّع ويُحيي الجماهير الحاضرة .


بن عطيه قدم موسم خرافي مع الفريق الموسم الفائت
لن ننسى هذا أبدا ، رغم النهايه الحزينه

جمهورنا عاطفي جدا ، ربما الموضوع أخذ أبعاد كثيره
منها الصحيح ومنها المبالغ فيه إلى حد الجنون

لكن اللاعب في النهايه خرج وسنتذكر منه الإيجابيات
نتمنى له التوفيق

هذه أخلاقنا

روما فوق الجميع





ROMA MAI SOLA
ROMA NON SI DISCUTE, SI AMA

TWITTER : @R4Enetwork
رد مع اقتباس
كُتب : [ 27-08-2014 - 10:03 AM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 5492
تاريخ التسجيل : May 2006
الدولة : السعوديه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : بعيد !
عدد المشاركات : 5,124
عدد النقاط : 23834
قوة الترشيح : هلالــي رومـاوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدهلالــي رومـاوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدهلالــي رومـاوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدهلالــي رومـاوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدهلالــي رومـاوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدهلالــي رومـاوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدهلالــي رومـاوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدهلالــي رومـاوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدهلالــي رومـاوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدهلالــي رومـاوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدهلالــي رومـاوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

هلالــي رومـاوي غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: بن عطية غادر التريجوريا بدون أن يودّع ويُحيي الجماهير الحاضرة .


سيكون آسمه محفورا وخالدا في زبالة التريغوريآ ..




أتحدّى/ من إليكِ يا سيّدتي، قد سبقوني ..
أتحدّى كلَّ من عاشرتِهمْ ..
أن يحبّوكِ بأسلوبي، وطيشي، وجنوني ..
رد مع اقتباس
كُتب : [ 27-08-2014 - 10:53 AM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 20799
تاريخ التسجيل : Jun 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : AS-ROMA
مكان الإقامة : السعودية
عدد المشاركات : 4,220
عدد النقاط : 118540
قوة الترشيح : زهور روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدزهور روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدزهور روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدزهور روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدزهور روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدزهور روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدزهور روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدزهور روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدزهور روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدزهور روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدزهور روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

زهور روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: بن عطية غادر التريجوريا بدون أن يودّع ويُحيي الجماهير الحاضرة .


روما فوق الجميع



زهور



روما
رد مع اقتباس
كُتب : [ 27-08-2014 - 11:09 AM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 26565
تاريخ التسجيل : Dec 2010
الدولة : السعودية
العمر : 41
الجنس :  Male
النادي : إتي روما
مكان الإقامة : جده
عدد المشاركات : 1,868
عدد النقاط : 89050
قوة الترشيح : بن أفلح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبن أفلح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبن أفلح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبن أفلح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبن أفلح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبن أفلح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبن أفلح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبن أفلح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبن أفلح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبن أفلح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبن أفلح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

بن أفلح غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: بن عطية غادر التريجوريا بدون أن يودّع ويُحيي الجماهير الحاضرة .


من حق أي لاعب أن يبحث عن مستقبله... لكن ليس بالطريقه التي أتبعها بن عطيه "الله يهديه"
كان واضح على بن عطيه عدم الإستقرار... فكما يقول المثل الشعبي... " عين في اللحمه و عين في الشحمه"
كان يريد الإستمرار مع روما و في نفس الوقت يفكر في الخيارات التي ظهرت أمامه من أنديه أخرى... مما جعله يسقط في دوامه عميقه.
لو أنه أختار من بداية الصيف أن يرحل... لما حصلت كل هذه البلبله والمشاكل و الحزازيات مع الجماهير و الإداره.
على العموم... الله يعوضنا بمن هو أفضل منه.




Amiamo Queste Squadre
رد مع اقتباس
كُتب : [ 27-08-2014 - 11:18 AM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
نائب رئيس اللجنة الفنية
رقم العضوية : 20473
تاريخ التسجيل : Apr 2009
الدولة : في عالم الأنمي الإفتراضي
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : ksa
عدد المشاركات : 9,877
عدد النقاط : 719288
قوة الترشيح : القائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

القائد في الظل غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: بن عطية غادر التريجوريا بدون أن يودّع ويُحيي الجماهير الحاضرة .


اللاعب واضح جداً بأن عارف إن تصرفه كان غريب وفيه قلة احترام وتقدير للإدارة وللجمهور اللي احتفى به رغم كل ذلك
ــــــــــــــــــــــــــــــ
وعارف إن الجماهير إن قام بالوقوف لوداعها ممكن تخليه يغيب 6 شهور عن الملاعب على الأقل
ـــــــــــــــــــــــــــ
لكن على العموم خلاص اللاعب صفحة وانتهت وروما ماراح تقف عليه لا هو ولا غيره من هذه الشاكلة
ـــــــــــــــــــــــــــ
نشكره على اللي قدمه في الموسم الماضي ونتمنى له مستقبل زاهر كإنسان لكن كرياضي فلا والف لا
ـــــــــــــــــــــــــــــانتهى



سنبقى معاً وستبقى رومــــا عشقا نابضاً إلى الأبد
رد مع اقتباس
كُتب : [ 27-08-2014 - 11:49 AM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب مميز
رقم العضوية : 28466
تاريخ التسجيل : Oct 2011
الدولة : السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : الجيالوروسي
مكان الإقامة : السعودية
عدد المشاركات : 195
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : handy يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

handy غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: بن عطية غادر التريجوريا بدون أن يودّع ويُحيي الجماهير الحاضرة .


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة UAE TOTTI مشاهدة المشاركة
نحن جمهور الرومانيستا نقول له وداعاً وبالتوفيق له مع ناديه الجديد
لا والله نقول ان شاء الله من فشل إلى فشل مع ناديه الجديد



رد مع اقتباس
كُتب : [ 27-08-2014 - 11:50 AM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 42175
تاريخ التسجيل : Apr 2014
الدولة : المملكه العربيه السعوديه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : لكل بلد بشجع نادي
مكان الإقامة : الإمارات العربيه المتحده
عدد المشاركات : 1,527
عدد النقاط : 37501
قوة الترشيح : roque maspoli يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدroque maspoli يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدroque maspoli يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدroque maspoli يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدroque maspoli يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدroque maspoli يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدroque maspoli يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدroque maspoli يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدroque maspoli يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدroque maspoli يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدroque maspoli يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

roque maspoli غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: بن عطية غادر التريجوريا بدون أن يودّع ويُحيي الجماهير الحاضرة .


الله يوفقه وإن شاء الله خير له ولكن بتمنى قلبه جيلاروسي وإن شاء الله يرجعلنا بإذن الله والبيت بيته في أي وقت يجي



رد مع اقتباس
كُتب : [ 27-08-2014 - 09:41 PM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب غني عن التعريف
رقم العضوية : 13852
تاريخ التسجيل : Nov 2007
الدولة : ســـوريــا
العمر : 37
الجنس :  Male
النادي : أس روما
مكان الإقامة : اللاذقية
عدد المشاركات : 7,559
عدد النقاط : 5894
قوة الترشيح : أبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Syria

أبو الروم غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: بن عطية غادر التريجوريا بدون أن يودّع ويُحيي الجماهير الحاضرة .


رباط صليبي

بإذن الله




رد مع اقتباس
كُتب : [ 27-08-2014 - 11:51 PM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 42283
تاريخ التسجيل : Jun 2014
الدولة : Saudi Arabia
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Jeddah
عدد المشاركات : 708
عدد النقاط : 70069
قوة الترشيح : PJANIC 14 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPJANIC 14 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPJANIC 14 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPJANIC 14 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPJANIC 14 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPJANIC 14 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPJANIC 14 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPJANIC 14 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPJANIC 14 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPJANIC 14 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPJANIC 14 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

PJANIC 14 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: بن عطية غادر التريجوريا بدون أن يودّع ويُحيي الجماهير الحاضرة .


رومــــا فوق الجميــع



https://twitter.com/Skovick9

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:43 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK