صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 29-08-2014 - 04:05 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
رئيس اللجنة الإخبارية
مشرف المدرج الجنوبي والإستاد الأولمبي
رقم العضوية : 12026
تاريخ التسجيل : Jul 2007
الدولة : Egypt
العمر :
الجنس :  Male
النادي : IL Mio Roma <3
مكان الإقامة : R4E
عدد المشاركات : 59,386
عدد النقاط : 2342284
قوة الترشيح : IL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt

IL CAPITANO غير متواجد حالياً

 

افتراضي مؤتمر جارسيا : " هدفنا إعطاء السعادة لجمهورنا ، لن نتوقف لثانية عن القتال . " .


شبكة روما إلى الأبد - رودي جارسيا يلتقي الصحفيين في التريجوريا في أول مُؤتمرات المُوسم الرسمية قبيل مُباريات الفريق ، غداً روما تُواجه فيورنتينا وسنعرض عليكم المُؤتمر الصحفي الكامل للمُدرب رودي جارسيا :

ما هو الهدف الذي تبدأ به روما هذا المُوسم ؟
" منذ بداية التحضيرات قرأت وسمعت كل الأشياء التي قيلت ، يبدو لي أننا إنتقلنا من روما التي فازت بالأسكوديتو بالفعل إلى التفكير بشكل أكثر سلبية في أخر 15 يوم ، حول قضية بن عطية والإصابات ، بالتأكيد نملك مشاكل مثل كل الفرق ولكن دوماً ما نتوقع المشاكل ، نملك قائمة عريضة تُتيح لنا التعامل مع هذه الأمور ، مُواجهتها والتغلب عليها ، أريد أن أقول أننا المُدربين والاعبين لا يجب أن نكون مثل البيئة ومثل الجماهير ومثل الصحافة ، لا نفكر في اللحظة التي نمر بها أو الأحداث التي تقع ، جمهورنا له الحق أن يكون قلق أو مُحبط ولكن نحن يجب أن نحافظ على أنفسنا بناءً على قاعدتين ، الأولى هي الإيمان بقوة مجموعتنا وبعد ذلك أن نعمل بشكل يُهدي السعادة لجمهورنا ، بالحماس في الملعب ، هذا هو هدفي الرئيسي وهدف الفريق . " .

روما اليوم أكثر قوة من روما العام الماضي ؟
" نعم ، نملك قائمة أكبر من الاعبين وهذا ضروري لأننا سنلعب الكثير من المُباريات هذا العام ، على الأقل 22 مُباراة قبل أعياد الميلاد ، يجب أن نحظى بهذه الميزة لكي لا نكون أمام خيار واحد لمركز واحد ، يجب أن نمتلك على الأقل لاعبين لكل مركز ، أنا هاديء ، يوم السبت بعض الاعبين لن يكونوا معنا ولكني أملك خيارات أخرى للقيام بها ، الخبر الجيد أن بعد ذلك سنملك 15 يوم لأجل إستعادة بعض الاعبين ، سيكون هُناك وقت بعد المُباراة الأولى . " .

مانولاس هل بمقدوره اللعب غداً ؟
" هو يقول أنه قادر وهذا مُهم ، إنه لاعب يملك الشخصية والعقلية ، سريع ولعب مُباريات على أعلى مُستوى ، لعب في دوري الأبطال وفي كأس العالم ، سيكون لاعباً لأجل مُستقبلنا ، لم يلعب منذ ثلاثة أسابيع وهذا قد يكون مُشكلة للعب أساسياً ، ولكنه مُتاح وسيتم إستدعائه . " .

كم هو صعب إدارة المجموعة أمسية الإنطلاق ؟
" كل شيء سهل ، المجموعة لا تستطيع الإنتظار حتى ساعة البداية للمُباريات الرسمية ، هؤلاء خلقوا للتنافسات ، كل المُباريات الودية مُهمة ولكن لا شيء يُعادل مُباراة رسمية مثل مُباراة السبت . " .

روما تغيرت كثيراً في الدفاع ، هل تنتظر قطعة أخرى ؟
" سأرد فقط حول مُباراة الغد ، بخصوص الميركاتو لا يزال هُناك وقت للحديث ، أنا لا أعقد المُقارنات بين فريق العام الماضي وفريق هذا العام ، سيكون شيئاً جديداً مع لاعبين جدد يجب أن يندمجوا سريعاً ، ليست مشكلة ، ما يهم الاّن هو مُبارات السبت ، سنلعب ضد فريق جميل مثل فيورنتينا الذين يملكوا طراز لعب هجومي ، نملك أوليمبيكو يحمل فريقين على مستوى عالي ، لأجل بداية المُوسم هذا أفضل شيء . " .

روما هل ستنطلق بجيرفينهو وإيتوربي من البداية ؟
" جيرفينهو نعم بكل تأكيد ، هو مُندمج في لعب الفريق منذ عام وربما أكثر ، يعرف فلسفتي في اللعب منذ زمن ، مانويل ينمو كثيراً ، خصوصاً رأيناه جميعاً هُنا ضد فناربخشة ، يملك رغبة جامحة ، دخل الملعب ليركض برغبة كبيرة ، أنا واثق أن الجمهور لاحظ هذا ، أنا سعيد بأدائه ، قد يُخطيء في بعض الأحيان ولكنه موهبة لامعة ، سنحتاج لسرعته ولكن يجب أن يُحافظ على إبداعه ، يجب أن يتعلم المراكز والواجبات الدفاعية ، لقد تعلم الكثير ، أيضاً هُناك فلورينزي ، ليايتش ، بوريللو وسانابريا الصغير الذي بمقدوره القيام بأشياء جميلة ، نحن راضيين عن الهجوم ونملك إمكانية تغيير الكثير من الأمور أثناء المُباراة ، لأجل الشامبيونز يجب أن أقول أننا الغير مُرشحين . " .

هل أنت قلق من غياب ستروتمان وبن عطية من وجهة نظر شخصية الفريق ؟

" أملك العديد من الاعبين بشخصية كبيرة ، ليس فقط دي روسي وتوتي ، هُناك أيضاً دي سانتيس وكاستان ، لاعبين مُهمين جداً في غرف الملابس وفي الملعب ، لست قلق ، بالتأكيد عندما يعود مايكون وستروتمان سنكون أكثر قوة من وجهة النظر العقلية ولكن أيضاً الشباب جائعين وبرهنوا على ذلك فور دخولهم ضد فناربخشة ، النظام الذي أتبعه سيكون معهم كذلك ، لا يجب أن نتوقف ولو لثانية واحدة ، كل شيء قد يحدث ولكن يجب أن نقدم كل ما نملك في أرض الملعب . " .

بالنسبة لجارسيا هل ديسترو سيبقى ؟
" جارسيا لا يتحدث عن الميركاتو ، بالوتا تحدث عن شيء سمعته بشكل إيجابي ، ماتيا بكل تأكيد لاعب مُهم ، ليس فقط لاعب يُسجل ولكنه أيضاً لاعب دولي إيطالي ، إنه شاب وسيتحسن أكثر ، قام بكامل التحضيرات التي غاب عنها المُوسم الماضي ، إنه لاعب يتم التقليل من قيمته حتى على الصعيد الشخصي ، إنه فتى ذهبي ، بمقدوره مُساعدة زملائه والفريق ، بمقدوره أن يُصبح لاعب مُهم أيضاً لأجل الجمهور ، لأجل ذلك من المُهم أن يكون الجميع خلف الفريق ، لدينا فرصة مُهمة للقتال على القمة . " .

بكل تأكيد تابعت ميركاتو باقي الفرق ، ما رأيك في ميركاتو اليوفي ؟ وهل تعتقد أنه سباق ثنائي لأجل اللقب ؟
" اليوفي لم يخسر أي لاعب وجلب موراتا وإيفرا ، طبيعة البطولة الإيطالية مُختلفة عن باقي الدوريات الإيطالية الكبرى وهي أنه لا يوجد فريق واحد أو إثنين كبار ولكن ما هو أكثر ، أتمنى أن يكون سباق لأكثر من فريقين لأن ذلك سيكون مُثير للجمهور ، أتمنى فقط أن نصل دوري الأبطال في نهاية المُوسم . " .

المُوسم الماضي قلت أنك تريد رؤية ذئاب جائعة في الملعب ، هل سنراهم هذا المُوسم أيضاً ؟
" من الأشياء الجميلة في الإنسان أن يُدرك أن عليه أن لا يستسلم أبداً ، أنا أريد القيام بذلك بطريقة تجعل الاعبين جائعين دوماً ، الرغبة في الفوز التي يجب أن ننقلها إلى الملعب لأنها من تجلب النتائج . " .

ما نوع التحضيرات التي قمته بها ؟
" ذهبنا إلى الجولة الأمريكية ، نحن فريق كبير وهذا العام واجهنا خصوم كبار ، يجب فقط أن ننتصر غدااً ، بعد ذلك ستصبح مُباراة إيمبولي الأكثر أهمية ، وعند وصول مُباريات الشامبيونز سيكون لا خوف من التفكير في شيء بخلاف الدوري ، فيورنتينا إنتصرت في 10 وديات من أصل 11 وهو رقم يبرهن على فريق جاهز للبطولة ، من الأفضل أن نكون جاهزين غداً وتقديم الرد المُناسب غداً . " .

رأينا أثناء المُعسكر الصيفي سوما ، باريديس وأوتشان ، والاّن من فرنسا أخبار عن رابيوت ، هل ستفضل الإحتفاظ بالشباب ؟
" دوماً أسئلة عن السوق ؟ أريد إبقاء الجميع لأني أعتقد أنه من الأفضل أن يتدربوا ويتحسنوا معنا . "
.



كُتب : [ 29-08-2014 - 04:15 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب غني عن التعريف
رقم العضوية : 19786
تاريخ التسجيل : Mar 2009
الدولة :
العمر : 33
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : السعودية
عدد المشاركات : 8,361
عدد النقاط : 94208
قوة الترشيح : نيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

نيرونN غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مؤتمر جارسيا : " هدفنا إعطاء السعادة لجمهورنا ، لن نتوقف لثانية عن القتال . " .


كل التوفيق لروما وان شاء الله الانتصار غدا لانه راح يكون انتصار مهم






ليت السماء على من تحتها وقعت
وحالت الأرض فانجابت بمن فيها

كُتب : [ 29-08-2014 - 04:36 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 26836
تاريخ التسجيل : Jan 2011
الدولة : السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما - الاتي
مكان الإقامة : السعودية
عدد المشاركات : 2,728
عدد النقاط : 6644
قوة الترشيح : امـل مـقـتـول يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدامـل مـقـتـول يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدامـل مـقـتـول يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدامـل مـقـتـول يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدامـل مـقـتـول يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدامـل مـقـتـول يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدامـل مـقـتـول يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدامـل مـقـتـول يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدامـل مـقـتـول يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدامـل مـقـتـول يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدامـل مـقـتـول يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

امـل مـقـتـول غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مؤتمر جارسيا : " هدفنا إعطاء السعادة لجمهورنا ، لن نتوقف لثانية عن القتال . " .


بالتوفيق للفريق غدا



كُتب : [ 29-08-2014 - 05:14 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
krm
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 27408
تاريخ التسجيل : May 2011
الدولة : السودان
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 2,041
عدد النقاط : 159964
قوة الترشيح : krm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Sudan

krm غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مؤتمر جارسيا : " هدفنا إعطاء السعادة لجمهورنا ، لن نتوقف لثانية عن القتال . " .


بالتوفيق في أول مباراة في الدوري


فورزا رودي


فورزا روما










just because i smile all the time , doesn't mean my life is perfect

كُتب : [ 29-08-2014 - 06:47 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 42175
تاريخ التسجيل : Apr 2014
الدولة : المملكه العربيه السعوديه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : لكل بلد بشجع نادي
مكان الإقامة : الإمارات العربيه المتحده
عدد المشاركات : 1,527
عدد النقاط : 37501
قوة الترشيح : roque maspoli يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدroque maspoli يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدroque maspoli يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدroque maspoli يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدroque maspoli يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدroque maspoli يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدroque maspoli يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدroque maspoli يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدroque maspoli يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدroque maspoli يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدroque maspoli يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

roque maspoli غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مؤتمر جارسيا : " هدفنا إعطاء السعادة لجمهورنا ، لن نتوقف لثانية عن القتال . " .


الله يوفقك يا جارسيا ويوفق نادي روما وإن شاء الله البطولات كلها عندنا أو على الأقل بس الدوري الأسكديتو ودوري الأبطال وعلى الأقل في دوري الأبطال بس نصف النهائي على الأقل والله معاكم يا أبناء الجيلاروسي وعشاق الجيلاروسي للأبد



كُتب : [ 30-08-2014 - 04:58 AM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,663
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مؤتمر جارسيا : " هدفنا إعطاء السعادة لجمهورنا ، لن نتوقف لثانية عن القتال . " .


تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة الأولى دائماً مهمه وسوف تكون دافع قوي للفريق

فورزا رودي



كُتب : [ 30-08-2014 - 06:07 AM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
نائب رئيس اللجنة الفنية
رقم العضوية : 20473
تاريخ التسجيل : Apr 2009
الدولة : في عالم الأنمي الإفتراضي
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : ksa
عدد المشاركات : 9,877
عدد النقاط : 719288
قوة الترشيح : القائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

القائد في الظل غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مؤتمر جارسيا : " هدفنا إعطاء السعادة لجمهورنا ، لن نتوقف لثانية عن القتال . " .


مؤتمر رائع وفيه ثقة كبيرة بالنفس واحتراك أكبر للخصم
ــــــــــــــــــــــــــــ
بإذن الله تترجم على أرض الملعب بانتصار كبير
ـــــــــــــــــــــــــ
اقتباس:
أريد إبقاء الجميع لأني أعتقد أنه من الأفضل أن يتدربوا ويتحسنوا معنا
من أفضل ما قبل في المؤتمر وأعتقد أن هذا هو الصح في النهاية
ــــــــــــــــــــــانتهى



سنبقى معاً وستبقى رومــــا عشقا نابضاً إلى الأبد
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:24 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK