صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 16-09-2014 - 06:38 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
مراسل أول إخباري للشبكة
رقم العضوية : 29261
تاريخ التسجيل : May 2012
الدولة : Libya
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Tripoli
عدد المشاركات : 15,757
عدد النقاط : 1626208
قوة الترشيح : Z.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

Z.ZEMAN غير متواجد حالياً

 

افتراضي :: المُؤتمر الصحفي لـرودي جارسيا وفرانشيسكو توتــي قبل لقاء سسكا موسكو ::



شبكة روما إلى الأبد - عقد اليوم رودي جارسيا برفقة فرانشيسكو توتي مؤتمراً صحفياً في التريجوريا من أجل الحديث عن المواجهة ضد سيسكا موسكو غداً الإربعاء . فيما يلي المؤتمر كاملاً بالنسبة للمُدرب الفرنسي ومن ثُم الكابيتانو توتي :

ماهي الصُعوبة الحقيقة لهذه المواجهة ؟
" بمجرد أننا في مُسابقة دوري أبطال أوروبا ، فهذا يعني أنني سنُقاتل وسنُواجه فرق صعبة جداً ، يجب أن نستمتع في هذه البطولة . سيسكا أبداً ليس الحلقة الأضعف في هذا الوقت في هذه المجموعة كما يقولون ، لقد لعبوا 7 مُباريات في الدوري ، بينما نحن لعبنا مُباراتان فقط ، ولكني واثق من أن فريقي سوف يكون في 100% من التركيز سواءً ذهنياً أو بدنياً . غداً سنذهب للأولمبيكو من أجل الفوز والإستمتاع به مع جماهيرنا ، سوف نفعل كُل شيء بإمكانه أن يُخول لنا بالحُصول على 3 نقاط هذه المُباراة .".

ما الصعوبات التي يمكن أن يخلقها لكم سيسكا ؟
" في دوري أبطال أوروبا أبداً ليس هُناك فرق من مُستوى مُنخفض ، سيسكا موسكو يملك تجربة أوروبية أعلى بكثير من تجربتنا في الأوقات الأخيرة ، نحن سوف نستغل حقيقة أننا سنلعب على أرضنا وتحت تشجيع جماهيرنا ، لديهم موهبة كبيرة وسرعة الإرتداد للأمام ، ولكن علينا أن نفرض لعبنا وخاصةً أن نكون فعالين هُجومياً في اللحظات المُهمة من المُباراة ، اللحظات التي هي كفيلة بجلب الـ 3 نقاط لنا .".

هل درست وخططت لـ إستراتيجية مُعينة من أجل التكيف لمواجهة سيسكا موسكو ؟
" عفواً ، أنا لا أتحدث عن خُططي حول المُباراة ، ولا أُفصح أيضاً عن تشكيلتي للمُباراة ، ببساطة لقد درست نقاط قوة وضعف خصمي كما أفعل دائماً مع جميع خُصومي ، سيسكا فريق لديه الكثير من الجودة ولكن لديهم ايضاً نقاط ضعف ، علينا أن نلعب بطريقتنا ، هذا كفيل بأن يخلق المتاعب للفريق الروسي ، ونحن سوف لن نسمح لهم بإستغلال نقاط قوتهم وجودتهم .".

أليس من الأسهل بالنسبة لك اللعب مع سيسكا من أن تلعب مع إمبولي ؟
" لقد ظهروا أقوياءً خاصةً في الشوط الثاني ، لقد فعلوا كُلأ شيء . لكننا أثبتنا قُدرتنا على السيطرة على الكُرة وعلى الملعب وإنتظرنا وصبرنا من أجل إستغلال المساحات التي نحاول خلقها لـ أنفسنا عندما يخرج الفريق الأخر من منطقته ويُهاجم ، المُهم أن نتعامل مع كُل مُابارة بحنكة وبذكاء وبدون إستعجال ، سواءً في بداية المُباراة أو حتى في الأنفاس الأخيرة للمُباراة .".

يُقال أنك ستستخدم 17 لاعباً في يومين ( بين مُباراة إمبولي ومُباراة سيسكا ) ، هل هو خيار للعقل أو للساقين ( أي بدنية أو ذهنية ) ؟
" كُل منهما ، للساقين كما للعقل ، لا أستطيع أن أقول أن الفريق بالكامل بالنسبة لي مُهم ومن ثن ألعب بنفس الفريق مُباراتين على التوالي ، هذا تحايل وهو ليس أبداً من صفاتي ، أنا أختار دائماً ما أراه أنا مُناسب لتشكيل كُل مُباراة ، خلال الموسم كاملاً ستتُاح الفُرصة لكل فرد من أفراد الفريق من أجل قول كلمتهم وإعطاء ما هو أفضل للفريق .".

في الماضي لعبت مع ليل ضد سيسكا في دوري الأبطال ، ماهي الفوارق اليوم ؟
" بالنسبة لسيسكا فهُناك عدة لاعبين واجهتهم وانا مُدرب لـ ليل وسأواجههم نفسهم غداً وأنا مُدرب لروما ، ولكن بالنسبة لي كـ مُدرب لروما الأن هُو أمر مُختلف تماماً ، الأن سألعب دوري أبطال روما مع روما بـ ريق وجودة مُختلفة تماماً ، كُل شيء تغير . علينا أن نمضي قُدماً في دوري الأبطال مع الكثير من الحماس والغبة ، على الرُغم من أنه بالتأكيد سيكون هُناك لحظات صعبة جداً ، إلا أنني مُتأكد أنه إذا كان الفريق ذهنياً في أحسن الأحوال فنحن لن نواجه مشاكل كبيرة وسنقوم بعمل عظيم . ليس لدي أي ضغط . الجميع يرى عملي وعملنا ، بالنسبة لي هذا أمر أكيد : أن نبدأ بداية جيدةً غداً وأن نبدأ بفوز فهذا سيكون امر رائع جداً حتى على المدى البعيد لاحقاً ، في حال عدم الفوز غداً أيضاً لن تكون فُرصنا منتهية مثلاً ! ، ولكننا أبداً لا نُفكر في هذه الفرضية ، سنُفكر في الفرضية الأولى ، نُريد الفوز ، هذه البطولة لا تختلف كثيراً عن الدوري من ناحية واحدة ، ألا وهي أنك لا تعرف أبداً ماهي المُباراة الأكثر صعوبةً ، ليس من المُمكن التكهن أو توقع النتائج ، نحن غداً سوف نُقدم كُل ما نملك من أجل 3 نقاط .".

ما تعليقك عن جدول والجدول الزمني لهذه المجموعة ؟
" بالتأكيد مواجهاتنا ضد سيسكا مُهمة جداً ، في الذهاب غداً سنلعب وستكون المُباراة في ملعبنا وليس لدينا أي بديل عن النقاط الثلات ، في الإياب سنذهب إلى روسيا وسيكون هُناك طقس بارد جداً ، سوف نرى كيف سيكون الطقس بالنسبة للميدان أيضاً . في الماضي كُنت قد ذهبت إلى روسيا مع ليل ولقد فُزت هُناك ، الأن سأنسى أن لدينا مواجهة في الإياب في الشتاء ضد سيسكا في موسكو . الأن سوف نبدأ البطولة بمواجهة في ملعبنا في الأولمبيكو ، ونُريد الفوز ، أمل أن نرى ألومبيكو مُرعب ، أولمبيكو ناري ، مُمتليء بقدر الإمكان . سيُساعدوننا بالتأكيد في الفوز حيث أنهم سيكونوا الاعب رقم 12 ضد خصومنا ، الملعب بالكامل يجب أن يكونوا كـ الكورفا سود ، أن واثق فيهم ، سوف سكونوا في الـ 100% من حالتهم كما سيكون الأمر معنا .".

الفرق بين الإعداد لمُباريات التشامبيونز ومُباريات الدوري ؟
" أنا لست قلقاً ، ولنه واقع ، البطولة بدأت في الأـ 30 من أغسطس ، قدمنا مُباراة ثُم كان هُناك التوقف الدولي المُزعج ، بعد ذلك واجهنا إمبولي وقدمنا مُباراة أيضاً وفُزنا في المُباراتين ، والأن لدينا مواجهة جديدة في دوري الأبطال ، حالتنا البدنية على ما يُرام وذلك يُعتمد بالمقام الأول على ذكاء الفريق ، حيث أننا كيف سنُدير المواجهة ، الأن الفريق بالكامل جاهز بنسبة 100% غداً من لعب 95 دقيقة معنا ، ينبغي أن نُفكر في أن نفعل كُل شيء من أجل الفوز ، لا أن نُفكر في الفوز فقط ، سنمضي قُدماً مع ثقة كاملة في قُدراتنا ، سنمضي قدماً إلى الأمام خاصةً في الأولمبيكو الذي سيكون كلمة السر بالنسبة لنا .".



كُتب : [ 16-09-2014 - 06:40 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
رئيس اللجنة الإخبارية
مشرف المدرج الجنوبي والإستاد الأولمبي
رقم العضوية : 12026
تاريخ التسجيل : Jul 2007
الدولة : Egypt
العمر :
الجنس :  Male
النادي : IL Mio Roma <3
مكان الإقامة : R4E
عدد المشاركات : 59,386
عدد النقاط : 2342284
قوة الترشيح : IL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt

IL CAPITANO غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: المُؤتمر الصحفي لـرودي جارسيا وفرانشيسكو توتــي قبل لقاء سسكا موسكو ::



شبكة روما إلى الأبد -
فرانشيسكو توتي إلتقى الصحفيين في التريجوريا عشية مُباراة روما وسسكا مُوسكو بصحبة المُدرب رودي جارسيا ، إليكم تصريحات الكابيتانو الجيالوروسو :


هل أنتم المدفع الأقل ؟
" من الطبيعي في مُسابقة مُهمة مثل هذه أن تكون كل فرق البطولة قوية ، كل الفرق الأربعة قوية ، الجميع في مستوى واحد ، مجموعة أحب أن أدخل الملعب لأجلها وأتمنى أن نلعب لأجل التأهل . " .

هذه أقوى روما لعبت معها على الإطلاق ؟
" ليس من السهل إطلاق الأحكام ، لقد لعبت مع لاعبين عظماء وفي تشكيلات مُختلفة لروما ، هُناك روما كابيللو وسباليتي وهذه الخاصة بجارسيا ، أتمنى أن نذهب إلى أبعد مكان مُمكن ، يكفيني التفكير في الحاضر وأتمنى أن نقدم أفضل مما قدمناه مع سباليتي . " .

ما شعورك وأنت تلعب مُباراة في دوري الأبطال في هذا السن ؟
"أعتبر نفسي محظوظاً ، أنا سعيد بما قمت به وما أقدمه الاّن ، أتمنى أن أواصل تقديم الكثير لأجل القميص ، العمر يمر ولكني لا أشعر بذلك ، في الواقع سأكون أول من يتنحى جانباً عندما أشعر أنني لن أكون قادر على فعل المزيد ، هي مُباراة مثل كل المُباريات ، العودة للشامبيونز مُثيرة ولكن أنا وهذا الفريق يجب أن نلعب مثل هذه المُباريات في كل السنوات . " .

كيف ترى الكرة الإيطالية ؟ ما الذي جعلهم يتأخرون ؟
"هُناك فرق أقوى في أوروبا مُقارنةً بإيطاليا ، في السابق كان هُناك اليوفي والميلان ومنذ سنوات قليلة مضت الإنتر ، أعتقد أن هذا هو السبب . " .

بيع بن عطية هل رأيته كتحرير لأجل غرف الملابس ؟
"جميعاً كُنا نريد بقائه ولكن القرار الأخير يعود للاعب نفسه ، نُريد المضي قدماً والإدارة قامت بإختياراته ، إنه من الماضي الاّن ، إنه شاب رائع ولكن هذا النقاش مُنتهي . " .

الفريق مُستعد لمُتابعة نموذج أتليتكو مدريد ؟
"الملعب هو من سيقول قراره ، سنبحث بكل شكل مُمكن عن القيام بشكل جيد ، لأن نلعب مثلما إعتدنا ، سنقابل فرق قوية ولكن نتمنى أن نقوم بمثل ما قام به أتليتكو مدريد ، لن يكون هذا سيئاً . " .

أي فرق أقوى من روما إخترت أن لا تلعب لها ؟
" قليلين – يضحك - ، لا أعرف لم أفكر في هذا ، كنت محظوظاً بإرتداء قميص واحد في مسيرتي وقمت بالخيار الصحيح . " .

إيرمينكو قال أنه سيطلب قميصك ، ومودريتش قام بهذا ، الجميع في أوروبا يتحدث عنك ، هل كان الخيار الصحيح البقاء هُنا دوماً ؟
" إذا كنت لعبت للريال أو البارسا ربما كنت فزت أكثر ولكن كنت لأفتقد الكثير من الإبتسامات – يضحك - ، لحسن الحظ هُناك الكثير ممن يتابعوني حول أوروبا ويجب أن أقول أن روما في أوروبا قامت بعمل جيد . " .



كُتب : [ 16-09-2014 - 06:59 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
مشرف مساعد قسم الملتيميديا
رقم العضوية : 28032
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة : نجرآن
العمر :
الجنس :  Male
النادي : schalke
مكان الإقامة : جيلسنكيرشن
عدد المشاركات : 7,511
عدد النقاط : 793404
قوة الترشيح : جابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

جابولاني غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: المُؤتمر الصحفي لـرودي جارسيا وفرانشيسكو توتــي قبل لقاء سسكا موسكو ::



ثقتنا كبيرة في رودي غدا في تحقيق أول 3 نقاط أوربية هذا الموسم

أما الملك ، فـ عداد الأهداف الأوربي إشتاق لأهدافك يا ملك
وأتوقع تسجيل الملك غدا بنسبة كبيرررة







كُتب : [ 16-09-2014 - 08:23 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 42283
تاريخ التسجيل : Jun 2014
الدولة : Saudi Arabia
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Jeddah
عدد المشاركات : 708
عدد النقاط : 70069
قوة الترشيح : PJANIC 14 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPJANIC 14 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPJANIC 14 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPJANIC 14 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPJANIC 14 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPJANIC 14 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPJANIC 14 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPJANIC 14 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPJANIC 14 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPJANIC 14 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPJANIC 14 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

PJANIC 14 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: المُؤتمر الصحفي لـرودي جارسيا وفرانشيسكو توتــي قبل لقاء سسكا موسكو ::


ثقتنا كبيرة فيـــك يَ رودي



https://twitter.com/Skovick9

كُتب : [ 16-09-2014 - 09:45 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 42319
تاريخ التسجيل : Jul 2014
الدولة : المملكة العربية السعودية
العمر : 29
الجنس :  Male
النادي : as roma
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 534
عدد النقاط : 4388
قوة الترشيح : Totti 33 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدTotti 33 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدTotti 33 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدTotti 33 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدTotti 33 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدTotti 33 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدTotti 33 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدTotti 33 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدTotti 33 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدTotti 33 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدTotti 33 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Totti 33 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: المُؤتمر الصحفي لـرودي جارسيا وفرانشيسكو توتــي قبل لقاء سسكا موسكو ::


إن شاء الله تكونوا في أفضل الأحوال فورزا totti



كُتب : [ 16-09-2014 - 10:46 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 42175
تاريخ التسجيل : Apr 2014
الدولة : المملكه العربيه السعوديه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : لكل بلد بشجع نادي
مكان الإقامة : الإمارات العربيه المتحده
عدد المشاركات : 1,527
عدد النقاط : 37501
قوة الترشيح : roque maspoli يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدroque maspoli يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدroque maspoli يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدroque maspoli يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدroque maspoli يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدroque maspoli يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدroque maspoli يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدroque maspoli يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدroque maspoli يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدroque maspoli يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدroque maspoli يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

roque maspoli غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: المُؤتمر الصحفي لـرودي جارسيا وفرانشيسكو توتــي قبل لقاء سسكا موسكو ::


الله يوفقك يا جارسيا ويوفق الملك توتي وإن شاء الله غداً تفوزوا على سيسكا تكسبه منهم ثلاث نقاط وكل خير لكم يا جيلاروسي وأبناء الجيلاروسي والإداره والمدرب والله معاكم ليل ونهار



كُتب : [ 16-09-2014 - 11:18 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
نائب رئيس اللجنة الفنية
رقم العضوية : 20473
تاريخ التسجيل : Apr 2009
الدولة : في عالم الأنمي الإفتراضي
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : ksa
عدد المشاركات : 9,877
عدد النقاط : 719288
قوة الترشيح : القائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

القائد في الظل غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: المُؤتمر الصحفي لـرودي جارسيا وفرانشيسكو توتــي قبل لقاء سسكا موسكو ::


اقتباس:
لديهم موهبة كبيرة وسرعة الإرتداد للأمام
وهذا هو الخوف خاصة من دومبيا سوف نذوق من نفس كأسنا المرتدات
ــــــــــــــــــــــــــــــ
اقتباس:
وخاصةً أن نكون فعالين هُجومياً في اللحظات المُهمة من المُباراة
وهذه أيضاً مشكلتنا التي تحتاج لعلاج جذري لأنها ستكلفنا الكثير أكثر من 3 نقاط
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
اقتباس:
أمل أن نرى ألومبيكو مُرعب ، أولمبيكو ناري ، مُمتليء بقدر الإمكان . سيُساعدوننا بالتأكيد في الفوز حيث أنهم سيكونوا الاعب رقم 12 ضد خصومنا ، الملعب بالكامل يجب أن يكونوا كـ الكورفا سود
هذا أكثر ما أتطلع له أن نجد أولومبيكو جبار يهز الأرض تحت أقدام الخصوم
ــــــــــــــــــــــــــــــ
وبالمناسبة متحمس جدا لطريقة استقبال الجماهير للعودة لدوري الأبطال
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
اقتباس:
كنت محظوظاً بإرتداء قميص واحد في مسيرتي وقمت بالخيار الصحيح
توتي خلص الكلام فيك وكل ما تعقد مؤتمر عاطفتك وعشقك للنادي يطغى عليه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
إن شاء الله يارب يكون الانتصار في الغد من نصيبنا وبأفضل صورة
ـــــــــــــــــــــــــــــانتهى



سنبقى معاً وستبقى رومــــا عشقا نابضاً إلى الأبد
كُتب : [ 17-09-2014 - 01:15 AM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 149
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : YEMEN
العمر : 33
الجنس :  Male
النادي : مع عشقي له AS ROMA
مكان الإقامة : برامة أتعاطى كؤوسا للهوى .. بغير بناني !! و ..؟
عدد المشاركات : 4,770
عدد النقاط : 2596063
قوة الترشيح : يالونك الوردي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديالونك الوردي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديالونك الوردي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديالونك الوردي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديالونك الوردي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديالونك الوردي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديالونك الوردي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديالونك الوردي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديالونك الوردي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديالونك الوردي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديالونك الوردي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Yemen

يالونك الوردي غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: المُؤتمر الصحفي لـرودي جارسيا وفرانشيسكو توتــي قبل لقاء سسكا موسكو ::


daje capetano

forza roma



كُتب : [ 17-09-2014 - 01:29 AM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب غني عن التعريف
رقم العضوية : 9749
تاريخ التسجيل : Mar 2007
الدولة : المملكة
العمر :
الجنس :  Male
النادي : فريق الذئاب
مكان الإقامة : الاوليمبكو
عدد المشاركات : 9,435
عدد النقاط : 253996
قوة الترشيح : maresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

maresca غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: المُؤتمر الصحفي لـرودي جارسيا وفرانشيسكو توتــي قبل لقاء سسكا موسكو ::


ام الحماس

في انتظار ذئاب جارسيا وان شاءالله نشوف فريق مرعب وممتع

في ليلة دوري الابطال







كُتب : [ 17-09-2014 - 02:46 AM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 27878
تاريخ التسجيل : Jul 2011
الدولة : R4E
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : al ahli - roma
مكان الإقامة : jeddah city
عدد المشاركات : 3,811
عدد النقاط : 685207
قوة الترشيح : šώέέƬ Ѣðγ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدšώέέƬ Ѣðγ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدšώέέƬ Ѣðγ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدšώέέƬ Ѣðγ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدšώέέƬ Ѣðγ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدšώέέƬ Ѣðγ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدšώέέƬ Ѣðγ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدšώέέƬ Ѣðγ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدšώέέƬ Ѣðγ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدšώέέƬ Ѣðγ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدšώέέƬ Ѣðγ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

šώέέƬ Ѣðγ غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: المُؤتمر الصحفي لـرودي جارسيا وفرانشيسكو توتــي قبل لقاء سسكا موسكو ::



كل التوفيق لـ الذئاب
مباراة مهم جداً الانتصار فيها لانها على ارضنا
الدفاع يعاني من نقص ولكن الثقة في جارسيا لـ ايجاد التوليفة المناسبة
اتمنى من كل قلبي ان يسجل الملك في المباراة

فراس شكراً لك






CURVA sud

كُتب : [ 17-09-2014 - 07:58 AM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 100,212
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: المُؤتمر الصحفي لـرودي جارسيا وفرانشيسكو توتــي قبل لقاء سسكا موسكو ::


الفوز في أول مباراة مهم جداً

فورزا روما



كُتب : [ 17-09-2014 - 08:21 AM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 41441
تاريخ التسجيل : Jun 2013
الدولة : Totti Kingdom
العمر :
الجنس :  Male
النادي : as.roma
مكان الإقامة : Roma Network
عدد المشاركات : 760
عدد النقاط : 179544
قوة الترشيح : shoma5er يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدshoma5er يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدshoma5er يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدshoma5er يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدshoma5er يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدshoma5er يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدshoma5er يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدshoma5er يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدshoma5er يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدshoma5er يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدshoma5er يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

shoma5er غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: المُؤتمر الصحفي لـرودي جارسيا وفرانشيسكو توتــي قبل لقاء سسكا موسكو ::


أشتقت لروما بالنكهة الأوروبية ،،
بأذن الله أول 3 نقاط بعد غياب طويل



كُتب : [ 17-09-2014 - 10:04 AM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 42300
تاريخ التسجيل : Jul 2014
الدولة : السعوديه
العمر :
الجنس :  Female
النادي : روما
مكان الإقامة : الولايات المتحده الامريكيه -ولايه الاسكاندرا
عدد المشاركات : 29
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : صالح الرشيد يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

صالح الرشيد غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: المُؤتمر الصحفي لـرودي جارسيا وفرانشيسكو توتــي قبل لقاء سسكا موسكو ::


اهه ي توتي
آخر الأساطير الي مانصفته الجوائز لانهه أكبر منهاا
*فيس يبكي*
فرانشيسكو توتي

^^
أوفى أوفياء الدههر



دائما وأبدى فورزا معشوقي الرومنيستا

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:32 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK