صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 05-10-2014 - 01:44 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
نائب أول لرئيس اللجنة الإخبارية
مشرف مساعد للإستاد الأولمبي والمدرج الجنوبي
رقم العضوية : 4388
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : A.SROMa
مكان الإقامة : Dubai
عدد المشاركات : 12,427
عدد النقاط : 675840
قوة الترشيح : LAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

LAMELA غير متواجد حالياً

 

افتراضي رودي جارسيا ": أثبتنا أنّنا فريق يلعب على أعلى المستويات و سوف نذهب لنقول كلمتنا :"





شبكة روما إلى الأبد
في صالة المؤتمرات بالتريجوريا ، عقد رودي جارسيا ظُهر اليوم السبت مؤتمراً صحفياً من أجل الحديث عن قمة الجولة السادسة والتي ستجمع فريقه روما باليوفينتوس غداً الأحد في ملعب يوفينتوس ستاديوم . هنا كُل ما جاء في مؤتمر الجنرال الفرنسي كلمة بـ كلمة :

إنها مُباراة مُهمة من الناحية النفسية ، ما مدى أهمية المُباراة فنياً غداً ؟
" إن الشيء العظيم حقاً غداً هُو أننا قبل أسبوعين لعبنا ضد بطل روسيا ، قبل أيام لعبنا ضد بطل إنجلترا ، غداً سنلعب ضد بطل إيطاليا وبعد أسابيع سنلعب ضد بطل ألمانيا . إنه أمر غاية في الروعة ، تقريباً كُل أسبوع نواجه بطل دوري مُختلف ، أمر مُهم جداً بالنسبة لنا ، نواجه العديد من الأبطال في الميدان .".

في مباريات دوري ألأبطال أثبتم وعي ونُضج كبير ؟
" هذا ما يجب علينا ان نواصل القيام به . لقد وُضعنا أيضاً في مواقف صعبة في بعض الدقائق ، ولكن ذلك ليس عيباً أبداً وهو يواجه اي فريق في العالم . وأيضاً في بعض الدقائق كنا في موقف إيجابي ومُمتاز . أعتقد أن الأمر الأهم هُو أن نعتقد ونؤمن بأن ندخل كُل مُباراة لـ أن تنتصر روما وتلعب من أجل الفوز فقط . كُل مُباراة تملك ظروفها الخاصة ، كما كان يوم الثلاتاء ضد السيتي ، الأن نُريد أن نُسبب المتاعب الكبيرة ضد اليوفي ، فريق ذو جودة عالية .".

ما الفرق بين يوفي كونتي ويوفي أليغري ؟
" أعتقد أن النموذج والنهج هُو نفسه ، رُبما هُناك بعض الفروقات على المُستوى النفسي والذهني . اليوفي يملك نقاط ضعف كما هُو جميع الفريق في العالم ، علينا أ، نكون جيدين في إستغلال هذه النقاط . رُبما هذا العام مع أليغري هُم يلعبون بضغط عالي أكبر ويلعبون ويستحوذون على الكُرة أكثر ، هذا من المُمكن أن يكون عامل مُساعد لهم ، ومن المُمكن أن يكون عامل مُضاد ضدهم ومُساعد لنا ، هذا ما أستطيع قوله .".

هل ركزت على شيء عانيتم منه عندما واجهتم اليوفي في 5 يناير ؟ المُباراة التي إنتهت بفوزهم بـ 3-0 ؟
" الماضي إنتهى وفات ، والأن نحن نعيش موسم جديد ، مع فريق جديد وبطولة جديدة ، يجب علينا عدم العودة والتفكير فيما مضى لإن ذلك مضيعة للوقت دون جدوى ودون أي فائدة ، لإننا لا نستطيع تغيير أي شيء مضى ، أي شيء مضى بات الأن حقيقة لا تتغير ، الأن علينا أن نُركز على الحاضر ، جميع الاعبين يحلمون بأن يكونوا موجودين على الميدان في مثل هذه المُباريات ، إنها حقاً مُباراة قوية جداً وعلى مستوى عالي جداً من التحدي ، حتى الاعبين المُصابين يودون أن يكونوا على الميدان ،إنها مُباراة جذابة كثيراً وحلم للجميع .".

مالذي تتمناه بشكل أكثر ، النتيجة أم الأداء غداً ؟
" الأداء الإيجابي يُساعدك على تحقيق النتيجة الإيجابية ، ولقد شاهدنا هذا بوضوح في مُباراتنا ضد مانشستر سيتي يوم الثُلاتاء ، ولكن هذا لا يعني أنك عندما تُقدم أداء قبيح لا تستطيع الفوز ، لا أبداً . غداً علينا أن نكون مُركزين 100% وأن نكون أذكياء ، علينا ان نتصرف بحكمة على أرضية الميدان ، سيكون علينا أن نُفكر بعناية فائقة وسنرى كيف ستسيير الأمور .".

في العام الماضي ، اليوفي في مُباراة الذهاب ترك الكُرة لروما وتراجع الخلف ولكنه فاز في النهاية ، هل تتوقع يوفي مُهاجم وعدواني غداً ، أم يوفي دفاعي وإنهزامي ؟
" إنهم يملكون لاعبين بقوة بدنية كبيرة جداً ، مع لاعبين فنيين أيضاً . إنها أحد نقاط قوتهم ، ولكننا مُستعدون لمواجهة وصد ذلك . نحن أيضاً أقوياء بدنياً ، ويجب أن نأخذ بعين الإعتبار أنهم لعبوا بعدنا بيوم مُباراة مُتعبة ومُنهكة جداً ضد خصم قوي كـ أتليتيكو مدريد . فريق إسباني قوي وصلب ويقوم بالضغط العالي كثيراً ، ولكن علينا ان نكون جاهزين غداً . نحن بحاجة إلى أن نكون قادرين على إفتكاك الكُرة والصمود عند فقدانها ."

- كم لاعب لديك لا يمكنه أن يكمل الـ 90 دقيقه من المباراة ؟
": لا أحد ، لقد كان لدينا خمسة أيّام لكي نستريح ، سيكون الجميع جاهز 100% لتقديم أقصى ما لديهم :"

- من لديه أكثر ليخسره غدا ؟
": هناك ثلاث نقاط للطرفين ليكسبوها ، لا يمكن أبدا أن تحسم البطوله بعد هذه المباراة ، إن إنتصرنا هذا لا يعني أن الأمور إنتهت ، هذا سيكون بمثابة تقليل إحترام للفرق الأخرى . قد يكون هناك عامل نفسي إيجابي للفوز غدا ، لكن الأهم أنّنا نريد إنهاء جولة السبع مباريات الّتي لعبناها بأفضل صوره ممكنه ، لقد قمنا بعمل جيّد حتّى الأن لكن لم نصل إلى النهايه بعد ، سوف نفعل كل شيء من أجل ختام جولة المباريات هذه بصوره جميله :"

- ما الّذي ساعدكم على تقليص الفجوه مع اليوفينتوس ؟
": في هذه اللحظة نحن نمتلك نفس عدد النقاط ، الفوز في خمسة مباريات متتاليه ليس أمرا سهلا ، لقد قمنا بذلك من أجل تقليص الفجوه ، لكن سوف نعرف الإجابة لهذا السؤال في نهاية الموسم ، إنّهم المرشّحون الأبرز بكل تأكيد و هذا المنطق . إستطاعوا الحفاظ على أفضل لاعبيهم بالإضافة إلى تدعيم صفوفهم بلاعبين جيّدين ، إنّهم المرشّحون للبطوله ، لكن هذا لا يعني أنّنا سوف نذهب غدا للّعب بدون أن نقول كلمتنا ، هذه المباراة سوف تغيّر القليل ، الأهم أن نكون في المقدّمه في نهاية الطريق :"

- روما لديها أسلحه أكثر من اليوفي ؟
": لا أدري ، لدينا شخصيّه في المجموعه تجعلنا قادرين على تقديم 100% في كل مباراة نلعبها ، ليس فقط للفوز في هذه المباراة ، لكن أيضا لإظهار أنّ كل لاعب في الفريق هو متاح لخدمة و مساعدة الفريق ، نحن قادرين على تخطّي مواقف صعبه و سيّئه ، تماما كما فعلنا بعد الدقائق الأولى من مباراة السيتي ، هذا السلوك و الشخصيّه ليس من السهل الحفاظ عليها ، هو سلوك أنتظره و أتوقّعه دائما من فريقي ، سوف نقوم بكل شيء لكي نكون على القمّه ، ثمّ عليك أن تسأل أليجري هذا السؤال :"

- التعادل خارج ملعبكم سيكون إيجابي لروما أو لليوفي ؟
": هذا الأمر يعتمد على مجريات المباراة ، إن كان هناك فريق لعب بشكل أفضل و كان يستحق الفوز فالتعادل سيكون مخيّب له بطبيعة الأحوال ، إن كنت تعاني فالتعادل يكون إيجابي ، نحن جاهزن و نريد لعب هذه المباراة ، سوف نلعب 95 دقيقه كحد أقصى ، أتمنّى أن نشاهد جميعا كرة قدم جيّده ، لأنّها مباراة سيكون الجميع حول العالم يترقّبها . الأندية الإيطاليّه قامت بنتائج ممتازه في أوروبّا حتّى الأن ، أعتقد أنّ الكرة الإيطاليّه لا تأخذ كامل حقّها في العالم ، مثل هذه المباريات يجب أن تكون دعايه للكرة الإيطاليّه :"

- ما أكثر ما يخيفك في اليوفي ؟
": لا يمكننا التركيز على لاعب واحد فقط ، أعتقد أن تيفيز هو أكثر لاعب حاسم في المجموعه ، هذا ما تقوله الأرقام ، هم لديهم فريق كامل و قوي جدا ، لكن ليس فريق لا يمكن هزيمته ، لا يوجد فريق قادر على الفوز في جميع المباريات . أنا أفضّل التركيز على فريقي فقط ، لقد أثبتنا دائما أنّنا يمكننا اللعب على أعلى مستوى ، أثق في فريقي ، من الجميع لعب مثل هذه المباريات :"

- هل يمكنك توضيح حالة كاستان ؟
": في المنزل منذ يومين حيث يعاني من فايروس في المعده ، أعتقد أنّه إلتقط هذه المشكله من مدرسة الأطفال ، هي نكسة بالنسبة له لكي يعود إلى الملعب بكامل جاهزيّته ، لحسن الحظ سيكون لدينا 15 يوم ، ليس فقط من أجله بل أيضا لجميع الاّعبين ، أعتقد أنّ جميع الاّعبين سيكونوا متاحين ضمن القائمة للمباراة المقبله أمام كييفو في الـ 18 من أوكتوبر :"



تم بواسطة Z.ZEMAN & LAMELA




--

سـبحان الله و بحمـده سبحـان الله العظيـم
كُتب : [ 05-10-2014 - 02:03 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 42175
تاريخ التسجيل : Apr 2014
الدولة : المملكه العربيه السعوديه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : لكل بلد بشجع نادي
مكان الإقامة : الإمارات العربيه المتحده
عدد المشاركات : 1,527
عدد النقاط : 37501
قوة الترشيح : roque maspoli يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدroque maspoli يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدroque maspoli يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدroque maspoli يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدroque maspoli يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدroque maspoli يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدroque maspoli يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدroque maspoli يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدroque maspoli يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدroque maspoli يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدroque maspoli يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

roque maspoli غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: رودي جارسيا ": أثبتنا أنّنا فريق يلعب على أعلى المستويات و سوف نذهب لنقول كلمتنا


مقابله شيقه والله يوفقك يا جارسيا ليل ونهار وإن شاء الله أبناءك يشدوا حيلهم والله يوفقكم غداً وتكسبوا ثلاث نقاط من يوفينتوس



كُتب : [ 05-10-2014 - 02:08 AM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب غني عن التعريف
رقم العضوية : 9749
تاريخ التسجيل : Mar 2007
الدولة : المملكة
العمر :
الجنس :  Male
النادي : فريق الذئاب
مكان الإقامة : الاوليمبكو
عدد المشاركات : 9,435
عدد النقاط : 253996
قوة الترشيح : maresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

maresca غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: رودي جارسيا ": أثبتنا أنّنا فريق يلعب على أعلى المستويات و سوف نذهب لنقول كلمتنا


تم بواسطة Z.ZEMAN & LAMELA

الله يعطيكم الصحة والعافية ماقصرتوا

كل التوفيق للجيلاروسي ان شاءالله نرجع بالثلاث نقاط من ملعبهم الصعب





كُتب : [ 05-10-2014 - 03:11 AM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 100,290
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: رودي جارسيا ": أثبتنا أنّنا فريق يلعب على أعلى المستويات و سوف نذهب لنقول كلمتنا


" قد يكون هناك عامل نفسي إيجابي للفوز غدا "

هذا لا شك فيه بصراحة وأن شاءالله يكون الفوز من نصيبهم وروما لم تحقق الفوز على ملعبهم الجديد .

شكراً لكم من الـ

محمد & فراس



كُتب : [ 05-10-2014 - 09:57 AM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 27878
تاريخ التسجيل : Jul 2011
الدولة : R4E
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : al ahli - roma
مكان الإقامة : jeddah city
عدد المشاركات : 3,811
عدد النقاط : 685207
قوة الترشيح : šώέέƬ Ѣðγ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدšώέέƬ Ѣðγ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدšώέέƬ Ѣðγ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدšώέέƬ Ѣðγ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدšώέέƬ Ѣðγ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدšώέέƬ Ѣðγ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدšώέέƬ Ѣðγ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدšώέέƬ Ѣðγ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدšώέέƬ Ѣðγ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدšώέέƬ Ѣðγ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدšώέέƬ Ѣðγ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

šώέέƬ Ѣðγ غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: رودي جارسيا ": أثبتنا أنّنا فريق يلعب على أعلى المستويات و سوف نذهب لنقول كلمتنا



تعجبني ثقة المستر
ان شاء الله الفوز من نصيب رومـــــــــا

محمد + فراس
شكراً لكم






CURVA sud

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:31 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK