صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD )

المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD )

قسم متخصص بنقاشات, مقالات, تحليل كل ما يدور في أروقة النادي
وما يتعلق بها من مواضيع



Like Tree1Likes
  • 1 Post By IL CAPITANO

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 01-11-2014 - 03:44 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
رئيس اللجنة الإخبارية
مشرف المدرج الجنوبي والإستاد الأولمبي
رقم العضوية : 12026
تاريخ التسجيل : Jul 2007
الدولة : Egypt
العمر :
الجنس :  Male
النادي : IL Mio Roma <3
مكان الإقامة : R4E
عدد المشاركات : 59,386
عدد النقاط : 2342284
قوة الترشيح : IL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt

IL CAPITANO غير متواجد حالياً

 

افتراضي محمد المحمودي يكتب .. كيف يفوز روما بالألقاب هذا الموسم؟


بعض الأشخاص لا يحتاجون الكثير من الوقت من أجل أن يسكنوا القلوب ،حقيقة أكدها ملك روما فرانشيسكو توتي منذ سنوات طويلة ثم أتى نائبه دي روسي ليتسلم راية المعشوقين ، ربما يكون الأمر منطقي بالنسبة لأناس قضوا حياتهم الكروية في خدمة فريق العاصمة لكن الجديد هذا الموسم أن المعشوق الجديد لم يكن يوماً رومانيستا لكنه استحوذ على عقول وقلوب عشاق روما ، رودي جارسيا عزف على أوتار قلوب الرومانيستا فأخرج لحناً أطرب مسامع الجميع في روما.

موسم جديد بدأ في ظل ميركاتو ناجح للغاية ، محصلة روما حتى الآن إيجابية حتى وإن كان في القلب غصتين من خسارة بايرن المؤلمة في دوري الأبطال والخسارة أمام يوفنتوس في الدوري المحلي بفعل فاعل كما يرى الرومانيستا ، بعيداً عن العاطفة يمكننا القول أن جارسيا أضاف لروما الكثير هذا العام لكن هناك بعض النقاط ربما تكون في حاجة إلى إعادة دراسة حتى ينجح روما في الفوز بالألقاب هذا الموسم.

هل العرين مؤمن يا جارسيا ؟
لا يختلف أحداً على قدرات الحارس دي سانتيس ،صحيح أن الجميع تفاجأ بمستواه الهزيل أمام بايرن لكن دي سانتيس ليس بوفون وليس من المنطقي أن تطلب منه تصديات خارقة للعادة أمام فريق خارق للعادة ، مباراة بايرن كانت للنسيان وما دونها كان الحارس في الموعد لكن المشكلة الأساسية هي أن دي سانتيس لا يشعر بالخطر ، سكوروبسكي بدايته جيدة لكن أمامه الكثير من الوقت ولذا بدأت الأصوات تتعالى في التريجوريا مطالبة بحارس مرمى في يناير القادم ، مطلب منطقي إلى حد كبير خاصة أن إهتزاز مستوى دي سانتيس في وقت ما قد يضيع ما تم بناءه في موسم كامل.

الإصابات اللعينة ولكن هل هناك ترتيب للدفاع ؟
المدرب الفرنسي سيء الحظ فخط دفاعه تعرض كل أفراده تقريباً إلى الإصابات أو الإيقافات ولكن هل لدى جارسيا ترتيب واضح لخط دفاعه في حال كان الكل سليماً ، لا خلاف على أن مانولاس حجز مكاناً أساسياً في دفاع روما هذا الموسم ولكن من بجانبه ؟ كاستان؟ بالتأكيد ولكنف ي حال أصيب كاستان من يكون البديل ؟ جارسيا احتار كثيراً بين أستوري ويانج مبيوا وتوروسيديس ومايكون وتوروسيديس أيضاً وآشلي كول ، شخصياً أرى يانج مبيوا مدافع جيد ولكن ليس أكثر من ذلك فاللاعب تحكمه بالكرة ضعيف بعكس أستوري وأرى أن روما أصبح في أمس الحاجة لخدمات سانتون في الشتاء من أجل إنهاء صداع مركزي الظهيرين وإن كان إنزاجي سيظل صراً على عدم الاستعانة بأرميرو فأهلاً وسهلاً به في روما.

تركيبة الوسط الرباعي
طريقة 4-3-3 أصبحت علامة مميزة لروما ولكن ماذا عن "البلان بي" ؟ ، جارسيا جرب طريقة 4-2-2-2 وأثبتت نجاحها التام مع وجود ليايتش وديسترو في الهجوم أمام توتي وبيانتش في حال تم إراحة إيتوربي وجيرفينيو في المداورة أمام الفريق الضعيفة لكن الأهم ، ماذا إن تعقدت الأمور في المباريات الكبرى ، الواقع يقول أن هذه اللحظات تكون لحظات فلورينزي فاللاعب يعتبر هو الجوكر رقم 1 في روما لكن جارسيا حتى الآن لم يفطن إلى أن اللاعب لا يجيد في مركز الجناح في طريقة 4-3-3 وفي وسط الملعب الثلاثي يتوه في الزحام وبالتالي أرى أن وجود فلورينزي في وسط الملعب الرباعي هو أفضل شيء ، اللاعب سجل الكثير من الأهداف برأسه عندما كان ينطلق من الخلف إلى الأمام (مركز بيروتا سابقاً) ، هذه هي أفضل إستفادة من اللاعب الذي سيتيح في هذا الوقت الحرية لبيانتش في اللعب على الأطراف التي تكون سلاحاً جديداً أحيانً خاصة على الناحية اليسرى.

كيف يسجل هجوم روما الأهداف ؟
جيرفينيو يضيع ، ديسترو يضيع وكذلك ليايتش ، اللمسة الأخيرة تظل حلقة مفقود في هجوم روما ، لنقل أن توتي لن يتدخل كثيراً في مسألة إحراز الأهداف لكنه سيتكفل بصناعتها هذا الموسم ، التجربة أثبتت أن أكثر لاعبي روما دقة في إنهاء الكرات هو إيتوربي ، في الموسم الماضي كان أخطر سلاح لفيرونا لكن حتى الآن لم يتم الإستفادة منه بالشكل المثالي ، إيتوربي يجب أن يكون على مقربة من منطقة الجزاء وبالتالي وجوده كمهاجم ثاني ربما يكون أفضل خاصة مع إنطلاقات جيرفينيو على الجناح ، هنا النقطة الأهم ، تركيبة روما تحتاج إلى رباعي الوسط .. دفاعاً وهجوماً خاصة في المباريات الكبرى ، 4-3-3 من أجل إنهاء الامور مبكراً أمام الصغار هو الخيار رقم 1 ولكن أمام الفرق الكبيرة وجود إيتوربي بجانب توتي في الهجوم وعودة جيرفينو لخط الوسط بالتبادل مع إيتوربي سيكون أفضل من أن يتحول الشكل إلى مثلث في الهجوم لن يكون فعالاً وسيكشف مساويء الفريق دفاعياً.

وماذا عن ديسترو وليايتش
جارسيا حصل على أقصى إستفادة ممكنة من ديسترو لكن الوضع مختلف مع ليايتش ، اللاعب لديه قدرات تفوق ما يقدمه بضعفين ، ليايتش مثل إيتوربي يحتاج أن يكون قريب من منطقة الجزاء وبالتالي تحول طريقة لعب روما في الشوط الثاني من 4-3-3 إلى 4-2-2-2 ستتيح لليايتش هذه الميزة في حال قرر جارسيا الإستعانة به في أي وقت.

أخيراً .. روما خسارته أمام بايرن كانت كلها فوائد ، جارسيا تأكد أنه على خطأ ولن يتكرر هذا الأمر مرة أخرى ، لا تلتفتوا لكلام أنصاف المشجعين فالفريق قادر على الذهاب بعيداً هذا الموسم .. شكراً منتدى روما إلى الأبد وتحياتي لكل عشاق هذا الفريق الذي يمتلك جمهوراً تعجز مدرجات العالم أن تجود بمثله .. فورزا روما.

https://www.facebook.com/m.almahmoudy



رد مع اقتباس
كُتب : [ 01-11-2014 - 04:28 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 21250
تاريخ التسجيل : Jul 2009
الدولة : EGYPT
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS Roma_R.Madrid
مكان الإقامة : PORT SAID
عدد المشاركات : 2,096
عدد النقاط : 196767
قوة الترشيح : mohamedtera يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmohamedtera يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmohamedtera يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmohamedtera يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmohamedtera يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmohamedtera يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmohamedtera يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmohamedtera يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmohamedtera يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmohamedtera يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmohamedtera يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt

mohamedtera غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: محمد المحمودي يكتب .. كيف يفوز روما بالألقاب هذا الموسم؟


FORZA ROMA



رد مع اقتباس
كُتب : [ 02-11-2014 - 09:38 AM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 94,290
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

Icon26 رد: محمد المحمودي يكتب .. كيف يفوز روما بالألقاب هذا الموسم؟


كل شيء كان جميل ورائع مع جارسيا لكن ماحدث منذ مباراة البايرن حتى الأن لا أعتقد بأنه يبشر بالخير لما هو قادم معه للأسف أن لم يقوم بمراجعة حساباته بشكل دقيق جداً . وأصراراه على بعض الأمور التكتيكية كما حدث عندما واجه فريق كالبافاري والذي يتميز بالسرعة ويمتلك عناصر تستغل أنصاف الفرص لتسجيل يدل على أما لضعفة في قراءة الخصم أو عدم أحترام الخصم بالشكل المطلوب . وما حدث في مباراة نابولي يدل على وجود هذه المشكلة عند جارسيا . وربما أقول ربما نلتمس له العذر لأن الفريق يعاني من الأصابات وخط الدفاع لم يستقر على أسماء معينه حتى الأن مثلاً . لذلك التقيم سيكون في الأشهر الثلاث القادمه تقريباً .

شكراً لمحمد المحمودي



وشكراً لك على الطرح الجميل

محمد




رد مع اقتباس
كُتب : [ 02-11-2014 - 10:48 AM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 35430
تاريخ التسجيل : Jan 2013
الدولة : لبنان
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : بيروت
عدد المشاركات : 2,518
عدد النقاط : 11933
قوة الترشيح : عاشق الجيلا روس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشق الجيلا روس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشق الجيلا روس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشق الجيلا روس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشق الجيلا روس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشق الجيلا روس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشق الجيلا روس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشق الجيلا روس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشق الجيلا روس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشق الجيلا روس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشق الجيلا روس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

عاشق الجيلا روس غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: محمد المحمودي يكتب .. كيف يفوز روما بالألقاب هذا الموسم؟


اذا استمر تهميش سانابريا باريديس اوتشان ديسترو ليايتش فلا تستغربون ان ينخفض ادائهم وقد يطالبوا بالرحيل



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:46 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK