صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 21-11-2014 - 02:35 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
مراسل أول إخباري للشبكة
رقم العضوية : 29261
تاريخ التسجيل : May 2012
الدولة : Libya
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Tripoli
عدد المشاركات : 15,757
عدد النقاط : 1626208
قوة الترشيح : Z.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

Z.ZEMAN غير متواجد حالياً

 

افتراضي بيانيتش :" أنا مُتعلق بـ روما ، أمل أن نحتفل بـ الذهب في نهاية الموسم مع جماهيرنا .".



شبكة روما إلى الأبد - حلّ ميراليم بيانيتش مساء اليوم ضيفاً على قناة Roma Tv القناة الرسمية للنادي وقد أدلى بتصريحات حول لحظاته الخاصة بقميص روما والأهداف التي يسعى هو شخصياً مع الفريق لتحقيقها هذا الموسم . هُنا المُقابلة كاملةً :

المُنتخب الوطني والتصفيات المؤهلة لليورو ؟
" سنُحاول التأهل ولو أن وضعنا يبدو مُعقداً . كُنّا تقريباً واثقين من تأهلنا وهذا ما ينتج عن الثقة الزائدة أحياناً ، نعيش نفس الوضعية التي عشناها في المونديال حيث أننا كُنا واثقين أننا سنتأهل كـ ثاني المجموعة بعد الأرجنتين ، لعبنا جيداً ضد الأرجنتين ولكننا خسرنا ، بعد ذلك كان علينا أن نهزم نيجيريا ولكننا خسرنا بأداء سيء . فوزنا مع إيران لم يكن كافياً . بالنسبة لتصفيات اليورو فقد بدأنا بشكل سيء مع الكثير من الإصابات في صفوفنا ، ليس من السهل التعامل مع مثل هذه الوضعيات ، ولكن علينا أن لا نختلق الأعذار ، علينا المُضي قُدماً .".

أنت مُرتاح في روما ؟
" أينما حللت وإرتحلت ، لم أكن سعيداً لمرة أكثر مما أنا سعيد هُنا الأن . لديّ ذكريات رائعة من الماضي ولكني الأن مُرتبط بروما كثيراً ، أنا أعايش أفضل فترات حياتي هُنا ، مُرتاح كثيراً .".

مالشيء الذي يجعلك مُرتبط بروما كثيراً ؟
" كُل شيء ، كُل شيء هُنا ساحر .".

من من الاعبين الذي تربطك بهم علاقة قوية ؟
" تربطني علاقة قوية مع الجميع ، أنا أعيش موسمي الرابع هُنا . في كُل عامل يصل لاعبين جُدد وأتعايش معاهم بأفضل شكل وفي كل عام نتعرف على بعضنا بشكل أكثر وأوسع ، كُنت مُرتبطاً بعلاقة قوية جداً مع بن عطية الذي رحل الأن . المجموعة بشكل عام مُترابطة كثيراً وهو ما يخلق الهُدوء في الصفوف . والاعبين الجدد يتأقلمون وينخرطون معنا بسهولة وبسرعة .".

كلمات ومديح توتي لك دائماً ؟
" أنا مسرور جداً . فرانشيسكو أعطى الكثير والكثير لروما ولـ إيطاليا ، إنه لاعب إستثنائي حقاً . أنا سعيد جداً باللعب بجانبه ، أملك معه علاقة وطيدة جداً ودائماً ما نتحدث معاً ، لديّ علم بمديحه لي وأنا أشكره على ذلك .".

من هو الأكثر جنوناً في غرف الملابس ؟
" (يضحك ) سأقول بوريلو ودي سانتيس ، إنهما حقاً روح ونكهة غرف الملابس . ماركو حقاً شخص عظيم ، أُريد أن أوجه له رسالة بأننا حقاً نُحبك ونتمنى لك الخير دائماً ، نحن مُتأسفين لإصابتك ، ولكننا الأن سُعداء بعودته من الإصابة التي تعرض لها .".

الهدف هُو الأسكوديتو ؟
" بالتأكيد هدفنا هُو الوصول إلى القمة دائماً . إدارة النادي والجماهير تنتظر منّا تحقيق ذلك وذلك لن يكون سهلاً بالتأكيد . الموسم طويل جداً ، وعلينا أن نكون دائماً على قُرب من القمة والإنقضاض . لن يكون هُناك ما يُسمى بسباقين ، الجميع يلعب والجميع يُنافس ، قد يُحسم الدوري بفضل تعثر المتصدر ضد فريق يحتل مركز مُتأخر في جدول الترتيب ، لا يوجد فروقات كبيرة ، اليوفي هُو المُرشح الأول بإعتباره البطل ، من ثُم هُناك نحن ونابولي والإنتر . اليوفي في الموسم الماضي كان الأقوى ، هذا العام نحن نُريد أن نحقق اللقب .".

المُباراة ضد اليوفينتوس ؟
" كان يجب أن تنتهي بنتيجة وطريقة مُختلفة تماماً على ما إنتهت به فعلياً ، لن أتحدث عنها الأن . نحن ندخل كُل مُباراة من أجل الفوز في أقرب وقت ممكن . نطمح دائماً لحسم المُباريات سريعاً لتجنب أي إخفاقات أو مُفاجأت لا تكن في الحُسبان . تحقيق ذلك ليس سهلاً حقاً ولكننا تحسننا كثيراً على هذا الصعيد . ما حدث في مُباراة البايرن كان صادم وغريب ولم يتوقعه أحد .".

أيهما أصعب ؟ أتلانتا × روما أم لاتسيو × يوفينتوس ؟
" لقد كان من الصعب دائماً اللعب في بيرجامو ، نتوقع مُباراة صعبة ومُعقده كالعاده على هذا الملعب ، ولكن المُهم أن نعود بالثلات نقاط .".

مُباراة سيسكا موسكو ؟
" يجب علينا أن نكون حاسمين ، الميستر قال لنا أنهم غيروا خطة لعبهم وشكلهم ، نحن نعلم أنهم أقوياء وذلك يتضح مما يُقدموه في المجموعة . ستكون أُمسية صعبة جداً ومُعقده خاصةً مع الظروف الجوية المُعقده ولكننا نأمل ونطمح لتحقيق نتيجة إيجابية وإنتظار رُبما هدية من البايرن بعد ذلك .".

إن كان القرار بيدك ، فلمن ستُعطي الكُرة الذهبية ؟
" سأختار ميسي أو كريستيانو رونالدو ، أعتقد أنهما يستحقانها أكثر من أي أحد أخر ، ولكن لا ينبغي لأحد أن يشكو أو يتكلم إن فاز بها مانويل نوير على سبيل المثال فهو بالتأكيد سيكون مستحقاً ، رُبما قد حان الوقت لـ أن نرى حارس مرمى يتوج بالكورة الذهبية ، ولو أن نوير يبدو لي أكثر من حارس مرمى ( يضحك ) ، إنه إستثنائي حقاً ، لديه صفات ومهارات مُختلفة عن الأخرين .".

ماذا تستطيع أن تُخبرنا عن والد ميراليم ، أي عن والدك ؟
" إنه أعز شخص بالنسبة لي في هذه الحياة ، عشت وأعيش معه دائماً أجمل لحظات حياتي ، خاصةً عندما كُنّا ندرس معاً اللغة الفرنسية واللغة البوسنية ، دائماً ما يبتسم ويبعث لي روح التفائل ، أقضي معه دائماً كُل لحظة فراغ تُتاح لي ، إنه أفضل ما لدي في اليوم ، بالإضافة إلى باقي عائلتي بالتأكيد وناديّ .".

تحية للجماهير ؟
" مرحباً بجميع الرومانيستا ، كُونوا بخير ، أنا أُحبك ، أمل في وقت لاحق من هذا الموسم أن نحتفل معاً بالذهب ، فورزا روما دائماً وأبداً .".



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:07 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK