صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 21-11-2014 - 11:37 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
مراسل إخباري للشبكه
رقم العضوية : 41603
تاريخ التسجيل : Aug 2013
الدولة : Egypt
العمر : 27
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Egypt
عدد المشاركات : 2,450
عدد النقاط : 109772
قوة الترشيح : Basem Abdo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBasem Abdo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBasem Abdo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBasem Abdo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBasem Abdo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBasem Abdo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBasem Abdo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBasem Abdo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBasem Abdo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBasem Abdo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBasem Abdo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt

Basem Abdo غير متواجد حالياً

 

افتراضي المؤتمر الصحفي لـ جارسيا " الطموح الفوز بالإسكوديتو، أعمل مع ساباتيني علي الميركاتو "




شبكة روما إلي الأبد - عقد الميستر رودي جارسيا المؤتمر الصحفي عقب نهاية التدريب الصباحي للفريق من أجل الحديث عن مباراة أتلانتا غداً ضمن منافسات الجولة الـ 12 من الدوري الإيطالي، إليكم المؤتمر كاملاً.

موقف كاستان، تريد أن تقول شىء ؟
" نحن جميعاً نُساند كاستان كما هو واضحاً، بعد التدخل الجراحي في ديسمبر سيكون قادراً علي العودة للعب مع روما مره آخري، الآن عليكم فقط أن تتمنوا له السلام دون أي إشاعات لأنه يحتاج أن يُمنح الوقت الكافي للتعافي، إنه محارب وسيعود أقوي مما كان بنسبة 200% ".

حالة الاعبين العائدين من المشاركة الدولية ؟
" الكثير شارك مع منتخب بلاده، وبإستثاء مبيوا الذي أصيب الباقيين علي ما يرام، حتي الأفارقة حصلوا علي الوقت المناسب للإستعداد للمباراة ضد أتلانتا ".

الحارس ضد أتلانتا، دي سانتيس جاهز ؟
" نعم دي سانتيس جاهز وسيكون الحارس الأساسي غداً، إنه في حالة جيدة وعمل بقوة في فترة التوقف الدولي، مورجان إضافة لنا ودائماً ما يقدم المساعدة لزملائه في الفريق ".

فحوصات لأسنان الاعبين لمنع الإصابة بأي أمراض ؟
" هذا جزء خاص بالطاقم الطبي، لقد قمنا بـ 2 من الفحوصات للتأكد من سلامة لاعبينا، في كُرة القدم أنت لا تحتاج فقط للإهتمام بقدميك لكن نحن بحاجه للتأكد بأن الاعبين جاهزين من جميع الجهات بنسبة 100% ".

تكيف روما مع الإصابات الكثيرة ؟
" حسناً، نحن إستعدنا آستوري وبوريللو، من المُمكن أن تفقد لاعب لعب 7 مباريات في 21 يوم فقط، لكن نحن ليس النادي الوحيد الذي يعاني من الإصابات، إقتربنا من إسترداد جميع المُصابين تقريباً ".

تريد أن تُعلق علي كلام آليجري ؟ (قال أن المركز الثاني لـ روما سيعتبر فشل)
" نحن لسنا بحاجة إلي تصريحات من الخارج لكي نملك الحافز، لدينا الرغبة والجوع للفوز بكل المباريات، نحن نعلم أهدافنا من الموسم جيداً، الفريق طموح ويسعي للفوز بكل المباريات، الأهم الآن الفوز في المباراة ضد أتلانتا ".

مايكون ؟
" إنه يتحسن ويعمل دائماً بقوة من أجل العودة، أعتقد أن عودته أصبحت قريبة، لكن بالتأكيد لم يتم إستدعائه للقاء غداً، نأمل أن يعود للدفاع لأننا في حالة من الطوارىء قليلاً في الدفاع، رغم ذلك نحن ثاني أقوي دفاع في الكالشيو، مع إحتساب ركلتي جزاء ضدنا غير صحيحتين، وهدف تسلل كذلك إحتسب، وهذا يعني أننا لسنا سيئين في الدفاع ".

هل طلبت التعاقد مع قلب دفاع جديد ؟
" نحن نناقش الميركاتو يومياً، وسوف نقرر لاحقاً إذا كان الفريق في حاجه إلي قلب دفاع جديد أم لا، الأمر سيعتمد علي الإصابات ومدتها بطبيعة الحال، منذ أن شاركنا في دوري الأبطال وساباتيني لا ينام (يضحك) ويعمل دائماً علي الميركاتو، ليس فقط من أجل مركز الدفاع، أنا مرتاح معه ".

من الواضح روما تُعاني من إجهاد الاعبين ...
" عندما تلعب مبارتين ضد بايرن ميونخ فهذا أمر صعب علي كل الأندية وليس فقط روما، نحن نبحث دائماً عن التوازن في أي مباراة ندخلها، وبإستثناء الشوط الأول ضد نابولي أعتقد أن الفريق كان جيداً هذا الموسم، نملك 8 إنتصارات من 11 لقاء في الدوري وهذا أمر ليس سىء، والتأهل للدور الثاني في الأبطال مازال بين أيدينا، لكن هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن دوري أبطال أوروبا ".

مستقبل دي سانتيس ؟
" دي سانتيس لاعب مهم جداً بالنسبة لنا، ليس فقط هذا الموسم "

أخبار تقول أن كاستان سيستغرق 6 أشهر للعودة إلي الملاعب ؟ مبادلة رابيو - بيانيتش ؟
" في مسألة ليو أنا لست طبيباً، هناك أطباء محترفين يمكنهم الفصل في هذا الأمر، لكن سأعود وأقول كفي إشاعات عنه، يجب أن نتركه يتعافي في هدوء، بالنسبة للمبادلة أنا لا أفكر حتي في هذه الأمور أو لدي الوقت لتخيلها، أتناقش مع والتر إذا كنا نحتاج لاعب جديد أو نريد إعارة لاعب آخر لكي ينضح، لكن كل ما يشغل تفكيري حالياً هو كيفية الفوز ضد أتلانتا ".

هذا الموسم عدد الإصابات كبير جداً، ما السبب ؟
" أعتقد في المقام الأول السبب هو سوء الحظ، لكن في ما بيننا بالتأكيد لا نقول سوء الحظ فقط، لكن في الوقت الحالي لا شىء يدعو للقلق الشديد، عندما يلعب مجموعة من الاعبين أغلب المباريات فإن فرص تعرضهم للإصابة تزيد، لكن أعتقد أن حالياً الأمور بدأت تعود للمسار الصحيح وإقتربنا من إسترجاع المصابين، وهذا هو الأهم ".

الأسابيع القادمة ستكون حاسمة هذا الموسم ؟
" لكي أكون واضحاً، الهدف في دوري الأبطال هو التأهل للدور الثاني، لكن هدف وطموح الفريق الرئيسي هذا الموسم هو الفوز بالإسكوديتو، قبل الكريسماس سيكون لدينا العديد من المباريات المهمة، وأولها غداً ضد أتلانتا، بعد ذلك سنلعب في الأبطال والدوري معاً، لقد قلت للاعبين أن أمامنا 7 نهائيات قادمة سبتدأ من الغد ".

كونتي متعاون مع جميع الأندية فيما يخص الاعبين، لكن في نحاية آخري سوف تفقد كيتا وجيرفينهو في يناير، كيف ستتصرف ؟
" حسناً كنت أعلم من الوقت الذي إشتريت فيه الاعبين أن هذا سيحدث، أن سعيد لأن كيتا وجيرفينهو سيشاركان في كأس الأمم الأفريقيه مع بلادهم، لذلك نحن نضع في إعتبارنا أننا سنكون ناقصين في يناير، هذه هي القواعد علي أي نادي يمتلك لاعبين من أفريقيا، ويجب أن نتبع القواعد ونتكيف معها علي أي حال ".




التعديل الأخير تم بواسطة Basem Abdo ; 21-11-2014 الساعة 11:56 PM
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:34 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK