صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD )

المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD )

قسم متخصص بنقاشات, مقالات, تحليل كل ما يدور في أروقة النادي
وما يتعلق بها من مواضيع



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 23-11-2014 - 08:36 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 42466
تاريخ التسجيل : Sep 2014
الدولة : ليبيا
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : ليبيا
عدد المشاركات : 766
عدد النقاط : 43374
قوة الترشيح : كايتا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكايتا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكايتا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكايتا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكايتا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكايتا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكايتا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكايتا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكايتا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكايتا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكايتا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

كايتا غير متواجد حالياً

 

41 اخطاء ثلاميد في صورة الاساتدة


انها مبارة عجيبة,قلنا صعبة وعلى روما بالدات صحيح لربما تنهزم اتلانتا في المبارة القادمة على ارضها ضد بارما اوسوسولو او اي فريق صغير بثلاثية او اكتر اصدقها لانهم دائما ما يصنعوا لنا الصعاب,اما ان تلعب بهده الشخصية المستعبطة والمستكفية بجميع انواع الاخطاء فهدا امر خطير,بدايتها خطاء مشترك من كول ثم استوري في الثواني الاولي ينتج عن هدف,بعدها بدقائق يقدم دي سانكتيس الكورة على طبق من دهب الى لاعب اتلانتا يسددبالعارضة لو دخلت اعتبر المبارة انتهت ,لم تمر دقائق حتى كرر استوري نفس الخطاء وفي نفس المكان ولكن مانولاس تدخل برجولة تحسب له,تورسيدس متل المتل الدي يقول انقل من الشارب الي اللحية!!!!
يفك الكرة ويسلمها للخصم من جديد وبدلك اجهد نفسه فاصاب نفسه بنفسه,لم اشاهد دي روسي بهدا السوء ابدا وخطاء الشوط التاني خير دليل مع وجود العديد من التمريرات المخطئة,ناغولان لم يشفع له الا الهدف العديد من الكور التي تفتك منه وتشكل هجمات خطيرة, اخطاء بالجملة من بيانيتش وخاصة الشوط الاول ,ايتوربي مازلت اكرر مقلب وشربه روما انني اعني ما اقول من قال لاعب صاعد للمستقبل اللاعب الصاعد ولو كان ليونيل ميسي في اول ايامه هل تعلم ان برشلونة تعاقد معه براتب شهري فقط حتى بلغ السابعة عشر من عمره ثم عقد لايتجاوز10 ملايين حتي بلوغه الواحد والعشرين عاما ,على الرغم من تيقن كل قريب وبعيد عن الكرة انه سيكون ملك ملوك الكورة عبر التاريخ, اما ايتوربي الدي اعطى فيه اكتر من20 مليون يورو !!!!!فلا يستطيع حتى الركض بالكورة بشكل صحيح ربما ان جاء بعقد انتقال حر اقول معقول,ديسترو مدحته كتيرا ولكن ان عاود الارسنال او فولفسبورغ بعقد فاق ال15 مليون اقول لهم الف مبروك,هنيئ لنا بمانولاس حقيقتا لاعب قليل الاخطاء صغير السن ارجوا ان تبتعد عنه الاعين الخائنة واعين الاندية الكبيرة ليظل عندنا لفترة اطول ولما لا يعتزل عندنا متل الداير,ليايتش من مبارة لاخرى يتبت انه منقد ويلزم لعبه اساسيا صحبة جيرفينهو دائما,السيدو كايتا عند نزوله شاهدنا صورة روما الحقيقية ولو لدقائق, ارجوا ان اكون ما طولت عليكم لاكن هده هي الحقيقة........................................... .......
كبارنا وصغارنا روما هو شعارنا



رد مع اقتباس
كُتب : [ 23-11-2014 - 08:58 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 95,557
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

Icon26 رد: اخطاء ثلاميد في صورة الاساتدة


^
بالنسبة لضعف أداء بعض الاعبين هذا الشيء يعتمد على نوعية التدريب وسوء اللياقة البدنية شيء واضح في روما .
وبالنسبة عن مستوى روما ...... دائماً روما تقدم كرة قدم جميلة ورائعه وتخسر في النهاية ، لذلك سوف أنظر لنتيجة
ولن ألتفت كثيراً للأداء .

شكراً لك على الطرح



رد مع اقتباس
كُتب : [ 23-11-2014 - 10:23 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 42466
تاريخ التسجيل : Sep 2014
الدولة : ليبيا
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : ليبيا
عدد المشاركات : 766
عدد النقاط : 43374
قوة الترشيح : كايتا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكايتا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكايتا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكايتا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكايتا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكايتا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكايتا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكايتا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكايتا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكايتا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكايتا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

كايتا غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: اخطاء ثلاميد في صورة الاساتدة


بالنسبة لهدا الموسم لم تنهزم روما ولعبت جيدا بإسثتناء مبارة اليوفي فقط,مبارتي البايرن ومبارة نابولي لاوجود لروما.



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:12 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK