صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 24-11-2014 - 05:27 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
رئيس اللجنة الإخبارية
مشرف المدرج الجنوبي والإستاد الأولمبي
رقم العضوية : 12026
تاريخ التسجيل : Jul 2007
الدولة : Egypt
العمر :
الجنس :  Male
النادي : IL Mio Roma <3
مكان الإقامة : R4E
عدد المشاركات : 59,386
عدد النقاط : 2342284
قوة الترشيح : IL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt

IL CAPITANO غير متواجد حالياً

 

افتراضي [ مؤتمر رودي جارسيا ] : " نلعب غداً لأجل الإنتصار ، مصيرنا بين أيدينا . " .



شبكة روما إلى الأبد -
كما هو مُعتاد عُشية مُباريات دوري الأبطال ، رودي جارسيا يُجاوب على أسئلة الصحفيين في مُؤتمر صحفي قبيل مُباراة سسكا مُوسكو وروما ،وقبل دقائق من بداية التمرين الرئيسي للفريق إستعداداً للمُباراة الهامة غداً ضد بطل روسيا ،المُدرب الفرنسي صاحبه في المُؤتمر حارس المرمى مورجان دي سانتيس :

بعد الهزيمة من البايرن ، جميعناً نُشاهد روما أخرى ، اليوم روما مُناسبة ؟
" روما هي دوماً نفسها ، لا يوجد روما في يوماً ما وروما أخرى اليوم الذي يليه ، هُناك إنطباعات تُؤخذ عن بعض المُباريات أيضاً لأن بعض الفرق الأوروبية أقوى منا بكثير ، من الواضح أننا مُركزين على لقاء الغد وليس على الأربع لقاءات التي لعبناها بالفعل ، نحن نعلم أننا وسسكا نملك مصيرنا في أيدينا ، لدينا أفضلية مُباراة الذهاب ولكني لا أنتظر شيء ويجب أن نقوم بكل شيء للفوز بهذه المُباراة وذلك سيكون صعباً . " .

على ضوء الأربع مُباريات الماضية ، شيء ستركز عليه وما الذي تغير نفسياً ؟
" في يوم القرعة لم يتوقع أحد أن بعد أربع مُباريات سيكون مُمكن لنا أن نتأهل بعد المُباراة الخامسة ، أريد أن أقول أننا قمنا بما علينا ويجب أن نُواصل القيام بذلك ، بدايةً من الغد أو أقول سيستمر ذلك غداً . " .

روما قامت بتنقلات صعبة ، غداً روما ستلعب خلف أبواب مُغلقة ، هل يُمكن أن تكون أفضلية ؟
" ليس لأننا فزنا في اللقاء الأول ضد سسكا أننا نصل إلى هنا بقليل من التواضع ، الطموح لا يتغير ، حتى وإن كان التعادل سيكون مُفيداً لنا ، لن نلعب لأجل التعادل ولكن لأجل الفوز ، سواءً على ملعبنا أو خارج ملعبنا ، بخصوص التنقلات لا يوجد الكثير لأقوله ، نعم لعبنا في مانشيستر وفي نابولي ، هذا يبدو لي تقليلاً ، روما مُتقدمة في الدوري وبمقدورها التأهل في الدوري ، أريد أن أقول أن روما لم تقم بكل شيء بشكل مثالي ولكن جيد بما يكفي لنكون في السباق لأجل كل شيء . " .

في ضوء هذه الطواريء المُستمرة ، هل من المُمكن تغيير طريقة اللعب ؟
" الشيء المُهم هو رؤية إذا ما كان الفريق جاهزاً للبدء بطريقة جديدة أو تغيير في أثناء المُباراة واللعب بنفس العقلية لخلق مشالك للخصوم . " .

نتيجة سسكا ضد مانشستر صدفة أم طبيعية ؟
" إذا ما إسترجعتم تصريحاتي عقب أول مُباراة في دوري الأبطال قلت فوراً أن سسكا فريق قوي وقلت أنهم قادرين على حصد النتائج ولم أكن مُخطئاً . " .

لماذا لم يُسافر مايكون ؟
" ليس مُستعداً بعد للعب غداً ، فقط هذا هو السبب ، لم يتدرب ولا مرة مع الفريق ، كنت أخطط لجلب كل من لديهم فرصة للعب ، حتى توروسيدس قطعنا له تذكرة الطيران ولكن في الواقع قيمنا أنه هو ومايكون لن يكونوا قادرين على لعب مُباراة مثل مُباراة الغد . " .

ما هو شعور لعب مُباراة بدون جمهور ؟
" أضحك بخصوص هذا السؤال لأني لا أملك الرد ، لحسن الحظ اللعب بدون جمهور لا يحدث نهائياً تقريباً ، مُباراة بدون جمهور ليست مُباراة حقيقية ، الشيء الذي أتمناه غداً على عكس العادة أن يكون بمقدوركم جميعاً سماع النقاشات على أرض الملعب ، أنا شخص لا أحب الفريق الصامت ، غداً ستسمعوا معلومات تركض سريعاً بين فريقي ، أسرع من الاعبين نفسهم . " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:02 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK