صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 24-11-2014 - 07:55 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 99,454
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي دوجلاس مايكون : " غيابه عن روما يسبب مشكلة في النادي " .



شبكة روما إلى الأبد -يقال أن الفترة طويلة لتعافي دوجلاس مايكون ، وغيابه عن لقاء روما مع سسكا موسكو يسبب مشكلة في النادي . الظهير البرازيلي لـ الجيلاروسي لم يشارك منذ منتصف أكتوبر ، حيث أنه يعاني من ألتهاب مزمن في وتر ركبته ، والتي بدأت في التحضير لمباراة دوري ابطال اوروبا مع بايرن ميونيخ في روما . وتدرب مايكون منذ ذلك الحين بكشل منفصل وأختار عدم التواجد على متن طائرة الفريق المسافر إلى روسيا الليلة الماضية قبيل مباراة دوري ابطال اوروبا غداً مع سيسكا موسكو . ويقال أن هذا القرار جاء ضد توقع النادي وكان لرغبة اللاعب لتجنب تفاقم المشكلة حيث أن درجة الحرارة ستكون 6 تحت الصفر .

وتزعم [ Gazzetta dello Sport ] ، أن أستبعاد مايكون من قائمة الفريق الأول يسبب مشكلة في النادي . حيث أن الطاقم الطبي على ما يبدو دفع لاعب لحل القضية عن طريق الجراحة ، وألاعب من وجهة نظرة وبإذن من النادي ، أختار أن يتعافى من الأصابة بشكل طبيعي . وأشارت الصحيفة أن هذا أصبح نقطة خلاف مع الجهاز الفني لرودي جارسيا وعلى وجه الخصوص مع المدرب الرياضي باولو رونجوني . وتم الأشارة أنه كانت هناك عدة مشادات بين مايكون و رونجوني في الآونة الأخيرة .



رد مع اقتباس
كُتب : [ 24-11-2014 - 07:58 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 99,454
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: دوجلاس مايكون : " غيابه عن روما يسبب مشكلة في النادي " .




رونجوني مع توتي وجارسيا



رد مع اقتباس
كُتب : [ 24-11-2014 - 09:52 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 7917
تاريخ التسجيل : Nov 2006
الدولة : KSA-YANBU
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : إيطاليا - جنب بيت توتي
عدد المشاركات : 3,108
عدد النقاط : 196218
قوة الترشيح : ســــوســـــو رومـــــا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدســــوســـــو رومـــــا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدســــوســـــو رومـــــا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدســــوســـــو رومـــــا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدســــوســـــو رومـــــا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدســــوســـــو رومـــــا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدســــوســـــو رومـــــا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدســــوســـــو رومـــــا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدســــوســـــو رومـــــا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدســــوســـــو رومـــــا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدســــوســـــو رومـــــا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ســــوســـــو رومـــــا غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: دوجلاس مايكون : " غيابه عن روما يسبب مشكلة في النادي " .


يقول المثل "لاتصدق كل مايقال"



رد مع اقتباس
كُتب : [ 24-11-2014 - 10:05 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب غني عن التعريف
رقم العضوية : 9749
تاريخ التسجيل : Mar 2007
الدولة : المملكة
العمر :
الجنس :  Male
النادي : فريق الذئاب
مكان الإقامة : الاوليمبكو
عدد المشاركات : 9,435
عدد النقاط : 253996
قوة الترشيح : maresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

maresca غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: دوجلاس مايكون : " غيابه عن روما يسبب مشكلة في النادي " .


حتى ولاعب مصاب الاشاعات لاتتوقف عنه

صحافه مقرفه





رد مع اقتباس
كُتب : [ 24-11-2014 - 10:06 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 42466
تاريخ التسجيل : Sep 2014
الدولة : ليبيا
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : ليبيا
عدد المشاركات : 766
عدد النقاط : 43374
قوة الترشيح : كايتا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكايتا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكايتا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكايتا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكايتا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكايتا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكايتا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكايتا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكايتا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكايتا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكايتا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

كايتا غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: دوجلاس مايكون : " غيابه عن روما يسبب مشكلة في النادي " .


سفره مع الفريق من عدمه لايؤتر على الفريق,لربما الدهاب فى اجواء مناخية سيئة ثؤتر على تفاقم التهاب اوثار الركبة.



رد مع اقتباس
كُتب : [ 24-11-2014 - 10:55 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب مميز
رقم العضوية : 42488
تاريخ التسجيل : Oct 2014
الدولة : السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الشرقيه
عدد المشاركات : 169
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : Astore يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Astore غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: دوجلاس مايكون : " غيابه عن روما يسبب مشكلة في النادي " .


اشاعه



رد مع اقتباس
كُتب : [ 24-11-2014 - 11:10 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 3453
تاريخ التسجيل : Aug 2005
الدولة : Kuwait
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : الكويت
عدد المشاركات : 6,914
عدد النقاط : 31321
قوة الترشيح : don _dashti_q8 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدdon _dashti_q8 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدdon _dashti_q8 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدdon _dashti_q8 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدdon _dashti_q8 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدdon _dashti_q8 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدdon _dashti_q8 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدdon _dashti_q8 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدdon _dashti_q8 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدdon _dashti_q8 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدdon _dashti_q8 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

don _dashti_q8 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: دوجلاس مايكون : " غيابه عن روما يسبب مشكلة في النادي " .


مشكور على الخبر


لا أعتقد ان الخبر صحيح




اللهم صلى على محمد وأل محمد


عمل فني من تصميمي لملك روما


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:43 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK