صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 25-11-2014 - 11:11 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
نائب ثاني لرئيس اللجنة الإخباريه
مشرف مساعد للإستاد الأولمبي
رقم العضوية : 20635
تاريخ التسجيل : May 2009
الدولة : PaLeStInE - Romania
العمر : 23
الجنس :  Male
النادي : La Magica
مكان الإقامة : @Ali_Asadi1
عدد المشاركات : 7,972
عدد النقاط : 1498262
قوة الترشيح : It Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Palestine

It Totti غير متواجد حالياً

 

افتراضي فلورينزي للسكاي: " إنه أمر مؤلم، إهانة كبيرة لنا، نستحق ذلك ".




شبكة روما إلى الأبد بعد نهاية مباراة روما × سيسكا موسكو في روسيا التي حافظ بها الجيالوروسي على هدفه الوحيد ونظافة شباكه حتى آخر نصف دقيقة حيث تلقى الهدف بالهجوم الأخير، قام أليساندرو فلورينزي بإعطاء تصريح لسكاي سبورتس حيث قال:

المباراة.
" إنها إهانة عظيمة لنا، لكنّا تقريبـًا كنا نستحقها، الشوط الثاني لم نكن روما التي كانت في الشوط الأول. كنا كلنا بالخلف، لم نكن نستطع أن نستحوذ على الكرة جيدًا. آسف، تلقي هدف قبل 15 ثانية من النهاية يؤلم فعلًا ".

ما الذي إفتقرتم له بالشوط الثاني برأيك؟
" كان علينا أن نحاول أن نكون روما الشوط الأول وذلك فقط. ولم نفعل ذلك. لو كنا روما الشوط الأول لإنتهت المباراة 2 أو 3 صفر ".

كيف إنطباعك بخصوص مركز الظهير؟
" أنا فقط أحاول أن أعطي أفضل ما لدي للفريق وأحاول أن أنفذ ما يطلبه مني المدرب. الليلة سار الأمر بشكل جيد حتى اللحظات الأخيرة ".

روما قادرة على الفوز على مانشستر سيتي برأيك؟
" روما الشوط الأول نعم ".



رد مع اقتباس
كُتب : [ 25-11-2014 - 11:19 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,213
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي أليساندرو فلورينزي : " لقد كان خطأ من روما " .



شبكة روما إلى الأبد-قال أليساندرو فلورينزي ، أن روما أستحق خسارة النقطتين مع سسكا موسكو بعد التراجع الكبير للخلف . وكان الجيلاروسي قد تقدم من ركلة حرة لفرانشيسكو توتي ، ولكن سجل فاسيلي بيريزوتسكي سجل لسيسكا في الدقيقة الأخيرة لتصبح النتيجة 1-1.

وقال فلورينزي سكاي سبورت ايطاليا " أنها ضربة كبيرة بالنسبة لنا ، ولكننا في الأساس نستحق ذلك ، حيث كنا نحن لاعبي روما مختلفين في الشوط الثاني وتراجعنا كثيراً في الدفاع . لم نكن قادرين على الحفاظ على الكرة وكانت الخطوط الثالثة غير مترابطة . أنه شيء مخيب للآمال ، بأن تتلقى هدف في الـ 15 ثانية الأخيرة وهو شيء مؤلم حقاً . وكان يجب علينا أن نحافظ نفس الأداء في الشوط الأول ، وبعد كان يمكن أن تنتهى النتيجة 2-0 أو 3-0 . وكان فلورينزي لعب في مركز الظهير الأيمن بسبب أزمة الإصابات والتي أدت لغياب لياندرو كاستان ، دوجلاس مايكون ، مابو يانغا مبيوا وفاسيليس توروسيديس . وأضاف : أنا فقط أحاول أن أقدم أفضل ما لدي للفريق ولمايطلبه المدرب مني . وقد تسر على ما يرام الليلة حتى النهاية . روما لا تزال لديها فرصة جيدة للتأهل والمباراة الأخيرة في الأولمبيكو مع مانشستر سيتي . هل يمكن أن تفعلوا ذلك ؟ نعم ، لأن في المباراة الأولى روما كانت قادرة على الفوز على مانشستر سيتي " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:10 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK