صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 29-11-2014 - 02:30 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
مراسل أول إخباري للشبكة
رقم العضوية : 29261
تاريخ التسجيل : May 2012
الدولة : Libya
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Tripoli
عدد المشاركات : 15,757
عدد النقاط : 1626208
قوة الترشيح : Z.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

Z.ZEMAN غير متواجد حالياً

 

افتراضي أليسيو رومانيولي ، هُناك إهتمام من اليوفي ولكن روما هي من تملك بطاقته ...



شبكة روما إلى الأبد - أليسيو رومانيولي ، لم يبلغ من العمر إلا 19 عاماً ، ولكن تألقه الكبير يدفع الكُل إلى إطلاق عليه لقب " نسيتا الجديد " ، رومانيولي لعب إلى الأن 20 مُباراة في الدوري الإيطالي ، 13 بقميص نادي روما حيث أنه تدرج في الفئات السنية للرومانيستا إلى أن وصل إلى اللعب مع الفريق الأول وتسجيل هدف خلال مشاركاته الـ 13 ، أما باقي الـ 7 مُباريات فهُم بقميص سامبدوريا الذي يلعب ضمنه رومانيولي على سبيل الإعارة من روما ، مع ارقام عديدة مُميزة ، رومانيولي أثبت نفسه هذا الموسم كـ موهبة من ألمع وأفضل المواهب في كُرة القدم الإيطالي . هذا ما دفع موقع الكالشيو ميركاتو لتسليط الأضواء عليه ومعرفة المزيد عن حاضره ومُستقبله في الميركاتو وحتى تواجده في المُنتخب الإيطالي الأول في وقت قريب من عدمه ، ولأجل الحُصول على إجابات كافية ، تم إجراء مُقابلة هاتفية مع ماورو كافالي ، أحد وكلاء الفيفا ومُستشار للشركة التي تُدير أعمال رومانيولي ، هذا ما جاء في المُقابلة :

هل كنت تتوقع أن رومانيولي سوف يستطيع إثبات نفسه كـ خامه من أهم الخامات في إيطاليا وهو بعمر الـ 19 عاماً فقط في سامبدوريا ؟
" لقد قلت في إحدى تصريحاتي قبل إنطلاق الموسم أن إعارة رومانيولي للسامب ستكون مُفيدة جداً وأنني مُتأكد بأنه سيُقدوم عروض عظيمة وأشياء جميلة ، ولكن بالتأكيد أداءه حتى الأن يفوق كل التوقعات .".

ما مدى أهمية أن ميهايلوفيتش دائماً ما يُحب أن يُعطي الشباب فُرصة بالإضافة إلى أنه لا ينظر إلى بطاقة وهوية الاعب بل إلى عطائه وجديته ؟
" نعم ، هذا الأمر ساعد ويُساعد رومانيولي كثيراً ، المُدرب الصربي مُدرب كبير وهو دائماً ما يرى إلى الموهبة والعطاء وليس للإسم ، إنه أحد أسباب النجاح الكبير الذي يعيشه رومانيولي بقميص السامب .".

هُناك أحاديث عن عودة رومانيولي إلى روما في يناير حيث أن روما تبحث عن قلب دفاع في الميركاتو الشتوي ، هل هذا مُمكن ؟
" شخصياً أرى أنه من الأفضل أن يُكمل موسمه الأول في سامبدوريا وأن يستمر على نفس المنوال ، تألق في شهرين أو ثلاتة ليس كافياً بصراحة . روما قد تُعجبها فكرة إستعادة إبنها رومانيولي حيث أنها تواجه مشاكل في الخط الخلفي ، ولكن سامبدوريا لن يسمح له بالعودة حيث أن العقد المُبرم بين الناديين يقضي بإنتقال الاعب إلى سامبدوريا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم ، وأي خرق في ذلك قد يُسبب مشاكل لا داعي لها . الهدف بالنسبة لرومانيولي هُو العودة إلى فريقه العاصمي الأم بعد نهاية الموسم الحالي . رأيي وإقتراحي في الفترة الحالية أن نتركه ينمو بهدوء وينضج أكثر فأكثر في بيئة إيجابية مثل بيئة سامبدوريا من أجل التأكد من إمكاناته وتجهيزه من أجل إرتداء وتحمل المسؤوليات في فريق كبير في الصيف المُقبل .".

هُناك أحاديث تُشير إلى إهتمام من يوفينتوس أيضاً ، ما صحة تلك الشائعات ؟
" صحيح ، اليوفينتوس عبّر عن إعجابه وإهتمامه بـ رومانيولي ، بالتأكيد بطل الدوري الإيطالي دائماً ما يُفكر في أن يُحافظ على تربعه على العرش لذلك عليهم دائماً التفكير في بُدلاء للاعبين الكبار في السن وبناء جيل شاب جديد ورومانيولي بإمكانه تحقيق هذا الأمر . يوفينتوس يتطلع إلى السؤال والإستفسار عن إمكانية شراء رومانيولي من روما قريباً ، كما أنهم مُهتمين بالمُهاجم الكرواتي الشاب كراماريتش .".

لا يوجد مُكالمة من كونتي لإستدعاء رومانيولي من أجل تمثيل المُنتخب الإيطالي الأول ؟
" على رومانيولي أولاً أن يستمر على هذا الأداء الإيجابي وأن يُحقق ماهو أفضل وإثبات قُدراته والإستدعاء والمُكافأت من كونتي ستأتي بدون شك . إنه يحلم كُل يوم بإرتداء قميص المُنتخب الإيطالي الأول . وأنا شخصياً أعتقد أنه يستطيع أن يُصبح خلال سنوات مُقبلة عمود من أعمدة الأتزوري ، عليه فقط الإستمرارية على هذا النهج وتأكيد جودته والنُضوج والنُمو أكثر .".



رد مع اقتباس
كُتب : [ 29-11-2014 - 02:33 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,129
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI متواجد حالياً

 

افتراضي رد: أليسيو رومانيولي ، هُناك إهتمام من اليوفي ولكن روما هي من تملك بطاقته ...


هذا ألي ناقص نبيعه لليوفي



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:03 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK