صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 29-11-2014 - 04:26 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
رئيس اللجنة الإخبارية
مشرف المدرج الجنوبي والإستاد الأولمبي
رقم العضوية : 12026
تاريخ التسجيل : Jul 2007
الدولة : Egypt
العمر :
الجنس :  Male
النادي : IL Mio Roma <3
مكان الإقامة : R4E
عدد المشاركات : 59,386
عدد النقاط : 2342284
قوة الترشيح : IL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt

IL CAPITANO غير متواجد حالياً

 

افتراضي مُؤتمر جارسيا : " في غرف ملابسي 30 لاعب مُتحمس ، هذا الفريق مُتحد دوماً . " .



شبكة روما إلى الأبد - اليوم السبت 29 نوفمبر ، في تمام الواحدة والربع ، إلتقى المُدرب رودي جارسيا بالصحفيين في القاعة الصحفية في الفولفيو بيرنارديني مركز تدريبات روما بالتريجوريـا وذلك قُبيل مُباراة الغد ضد إنتر مانشيني :

مايكون ، العام الماضي كان يتكفل بالرواق ، لعب حتى وإن لم يكن في حالته ، كم يحتاج الفريق للاعبين من هذا الطراز ؟
"هذه هي جودة مايكون ، عندما يلعب يُبرهن على إسلوبه وقوته البدنية مما يُساعد كثيراً روما ، خصوصاً في الجانب الهجومي ، لقد عاد للتدريب مع المجموعة ، سيتم إستدعائه ، سنرى إذا ما كان سيبدأ أو لا . " .

سسكا ، لم يكن هُناك جدل أكثر من الازم ؟
" يكفي هذا الهراء ، أنا هُنا للحديث عن كرة القدم وليس لتخبئة الفريق تحت سترتي وكأنهم فعلوا شيئاً يجب إخفائه . " .

ما هي الفكرة التي قدمها مانشيني وكيف غير الإنتر ؟
" أنا لا أعرف ، إنه مُدرب فاز بالألقاب وليس فقط مع الإنتر ، لا يُسعدني أبداً رؤية أي مُدرب يُقال قبل نهاية المُوسم ، عندما تقوم إدارة ما بقرار يبدو لها دوماً القرار المُناسب ولكن أحياناً هذا لا يُفيد بعد بعض اللحظات أو بعد بعض النتائج السلبية ، لا أتحدث فقط عن الإنتر ولكن عن كل الإدارات . " .

الأولمبيكو يملك معكم 6 إنتصارات ولا هدف في شباككم ؟
" هذا يعني أننا نملك حديقتنا الخاصة ، ملعبنا مُهم لجمهورنا ، لا نملك ملعب يُساعد على التشجيع لأن الجمهور بعيد جداً عن الملعب ولكن دعمهم مُهم ، أنا أتحدث مع جمهورنا ، إنهم رائعين ، وليسوا فقط هكذا منذ بداية المُوسم ولكن مُنذ وصلت إلى هُنا . " .

هل أنت قلق من فعالية جيرفينهو ؟ العام الماضي إستعاد نفسه بشكل مُذهل ولكن هذا العام سجله التهديفي مُنحدر بشكل ملحوظ ؟
" إذا قيمنا كل المُباريات فلا أراه أقل من المستوى ، لكي نحكم جيداً يجب أن نرى دوماً هل قدم أسيست أو شارك في عملية هجومية ناجحة ، وفي مُعظم عمليات أهدافنا كان هو مُشارك فيها ، لا أقول أنه يلعب دائماً جيداً ، لم يكن كذلك في موسكو ، أنا أنتظر منه ما هو أكثر مثلما أنتظر من الجميع ، عندما تعرف جيداً ما بمقدور لاعب فعله دوماً تنتظر منه ما هو أكثر . " .

هل رأيت الإنتر في اليوروبا ليج ؟ ومتى سيعود ستروتمان لحالة بدنية مقبولة ؟
" السؤال الحقيقي هو متى يصل إلى حالة بدنية بنسبة 100% ، هذا يحتاج أن يُشارك في أجزاء عديدة من المُباريات ، إنه لاعب عظيم ، كل فرق أوروبا تُريده ، سيكون لاعب مُهم لنا هذا المُوسم وأنا سعيد أنه معنا ، مع جودته ومع غضبه ، الإنتر بمقدورنا الحكم عليه من أخر مُباراتين ، لديهم لاعبين أقوياء وتحولوا للعب برباعي في الدفاع ، لقد قمنا بدراسة أخر مُباراتين ولكن يجب أولاً أن نكون روما وأن نلعب كفريق لإظهار قوتنا . " .

في موسكو قلت أن مع 3 مُهاجمين تحتاج لخط وسط من نوع معين ، بدون بيانيتش ، هل هذا الكلام يشمل كل الفريق ؟
" هذه فرصة طيبة لكي أقدم إجابة أكثر إكتمالاً ، ثلاث مُهاجمين بدون ميراليم كانت طريقة ، جربت كثير من الأمور ، إن كنا نلعب في ملعبنا ، كيف يلعب الخصوم ، كيف يلعب لاعبي فريقي في الوسط ، هل يلعبوا جيداً أو لا ، أقيم ذلك ومن ثم أختار ثلاثي الوسط الأفضل في هذه اللحظة . " .

العام الماضي الفريق كان يملك حس الفوز بالمُباراة في الأشواط الثانية ، هذا العام العكس ، هل هُناك سبب نفسي ؟
" أنا دائماً أحذر من أخذ أخر مُباراتين فقط للحكم ، بالنسبة لي لا يُعجبني الجديث عن العام الماضي ، الفوز بعشر مُباريات على التوالي شيء إستثنائي ، بعد 12 لقاء لسنا فقط على بُعد 4 نقاط من رقم العام الماضي ولكن في أوروبا فقط الريـال وتشيلسي والبايرن قدموا ما هو أفضل منا رقمياً ، أريد أن أقول أنني لست هُنا للدفاع عن روما بعد 12 مُباراة ، الحقائق تقول أن الفريق في وضعية مُمتازة ، المُهم فقط التركيز على مُباراة الأحد لأنها مُباراة كبيرة ، الإنتر يملك مقومات قوية ولكني أملك في غرف ملابسي 30 فتى مُتحمسين لأقصى درجة ، ولا يستطيعوا الإنتظار حتى العودة للملعب ، البطولة لن تُحسم يوم الأحد وأنا سعيد بمستوانا . " .

نضوج ليايتش ، كم هو فضلك في هذا الموضوع وما الذي يحتاجه للتحسن ؟
" أنا أضع الاعبين في الملعب فقط ، الفضل يرجع لهم ، ما يحققه الفريق بفضلهم هم ، أدم يجب أن يكون حاسم ، الاّن هو بخير ، الاّن بعكس ما كنا نراه هو أحد أكثر الاعبين ركضاً في الملعب عندما يلعب ، لديه قدرة على الركض مذهلة ، الاّن يُساعد روما كثيراً ، بالنسبة له كما الأخرين أنا أنتظر دوماً ما هو أكثر من أدم ومن الأخرين ، دوري هو دفع الاعبين وتجهيزهم بأفضل شكل . " .

ساباتيني قال أن نتيجة الـ 7-1 أثرت على الفريق ، كم من الوقت تحتاجوا لتجاوز هذه النتيجة ؟
" لقد قمنا بذلك مُنذ مدة ، لقد برهنا في سامبدوريا على ذلك ونرى أنه ليس من السهل اللعب في هذا الملعب ، بغض النظر عن الشوط الأول ضد نابولي لا توجد اي مُباراة أخرى مستوانا كان فيها سيء حتى في دوري الأبطال . " .

النسخة المانشينية من الإنتر ليست في أفضل في اللعب من ماتزاري ولكن تغيرت الروح ، هل هذا الشيء يقلقك ؟ هل تعتقد أن إسم الإنتر في مُباراة قد يكون فخ ؟
" عندما يصل مُدرب جديد يصل دوماً سلوك جديد للاعبين ويصبحوا أكثر تركيزاً ، هذا طبيعي ، الإنتر هو نفسه دوماً ، العقلية ستكون عقلية القتال ، أن نضع في الملعب روح المُنافسة القصوى لدينا ، بمقدوري قول فقط أني رأيت فريق ذو جودة ببعض نقاط الضعف . " .

غداً يهمك أكثر النتيجة أم عودة روما لتقديم مُباراة كبيرة ؟
" وقعت بيدي الإثنين على إنتصار 3-0 ضد تورينو واتلانتا ، إذا لعبنا جيداً ستزيد فرصتنا في الفوز ، الاّن سنواصل في هذا الطريق ، إذا كنت تريد أن تسمع أننا سنكون سعداء إن لعبنا بشكل سيء وفزنا فأنا سأكون سعيد ولكن في المستقبل البعيد النتائج لن تأتي بهذا الشكل . " .

روما في صحة ممتازة كما قلت ولكن هل كل وجهات النظر هكذا ؟
" عندما قلت أن هُناك ثلاث فرق أكثر منا في النقاط في أوروبا لم أذكر إيطاليا ، اليوفي لديه ثلاثة أكثر منا وكلنا نعرف كيف حصل عليهم ، التعادل مع سسكا لم يُغير الكثير ، يجب أن ننتصر في أخر مُباراة ، دوري الأبطال هو قدرنا . " .

مُباراة سسكا ورد فعل فريقك ؟
" في الملعب كان الكل غاضب بعد هدف التعادل ، في التدريب يجب أن يتوقف ذلك ، أريد أن أقول أن هُناك تحميس وهُناك مُزاح لأن في التمرين أملك 24 لاعب مُتوفر لي هذا يعني أنه يجب أن أقوم بخيارات وأدعو أن يكون دوماً الأمر هكذا ، أيضاً يانجا مبيوا سيتم إستدعائه وهذه أخبار مُمتازة . " .

أين يُمكن أن تصل روما مع نهاية ديسمبر ؟
" هدفي هو جلب ثلاث نقاط من الإنتر ، على الأقل ضد كل من ألعب ضدهم حتى أعياد الميلاد . " .

بعد لقاء سسكا توتي كان غاضباً ، فلورينزي كذلك ، دي سانتيس صرح ومن ثم عاد في تصريحاته ؟
" مورجان قام بشيء مُذهل ، الكل كان حزين وغاضب جداً ، بعد هذا مورجان والأخرين يريدوا إخراج هذا الغضب لأنه كان من المُمكن أن يكون تأهلنا ، مورجان نسى أن يقول أنه هو أيضاً مسئول عن الهدف ، الجميع مسئول عن أي هدف نتلقاه ، مورجان صرح بشكل مُذهل وتحمل مسئولية الهدف الذي قبله ، وأنا كمُدرب بمقدوري التأكيد على وحدة المجموعة .
" .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:52 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK