صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 02-12-2014 - 11:39 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
مراسل إخباري للشبكه
رقم العضوية : 41603
تاريخ التسجيل : Aug 2013
الدولة : Egypt
العمر : 27
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Egypt
عدد المشاركات : 2,450
عدد النقاط : 109772
قوة الترشيح : Basem Abdo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBasem Abdo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBasem Abdo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBasem Abdo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBasem Abdo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBasem Abdo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBasem Abdo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBasem Abdo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBasem Abdo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBasem Abdo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBasem Abdo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt

Basem Abdo غير متواجد حالياً

 

افتراضي كومباني يُعاني من إصابه عضلية قد تُبعده عن المباراة ضد روما في دوري الأبطال.




شبكة روما إلي الأبد - وفقاً للتقارير التي وردت من موقع ( datasport.it. ) فإن مدافع مانشستر سيتي فينسنت كومباني يُعاني من إصابة عضلية، ستبعده بشكل مؤكد عن المبارتين المُقبلتين للسيتي في الدوري الإنجليزي ضد سندرلاند وإيفرتون، وأيضاً ستجعل مشاركته ضد روما في آخر جولة من دوري أبطال أوروبا يوم 10 ديسمبر ضد روما في خطر.



Twitter

رد مع اقتباس
كُتب : [ 03-12-2014 - 01:07 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 99,432
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: كومباني يُعاني من إصابه عضلية قد تُبعده عن المباراة ضد روما في دوري الأبطال.


خبر سعيد لأنصار روما وحزين لأنصار السيتي



رد مع اقتباس
كُتب : [ 03-12-2014 - 05:50 AM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب غني عن التعريف
رقم العضوية : 9749
تاريخ التسجيل : Mar 2007
الدولة : المملكة
العمر :
الجنس :  Male
النادي : فريق الذئاب
مكان الإقامة : الاوليمبكو
عدد المشاركات : 9,435
عدد النقاط : 253996
قوة الترشيح : maresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

maresca غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: كومباني يُعاني من إصابه عضلية قد تُبعده عن المباراة ضد روما في دوري الأبطال.


خبر كويس دفاعهم الان مانغالا و ديميكليس انواع النكبات





رد مع اقتباس
كُتب : [ 03-12-2014 - 06:08 AM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 42175
تاريخ التسجيل : Apr 2014
الدولة : المملكه العربيه السعوديه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : لكل بلد بشجع نادي
مكان الإقامة : الإمارات العربيه المتحده
عدد المشاركات : 1,527
عدد النقاط : 37501
قوة الترشيح : roque maspoli يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدroque maspoli يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدroque maspoli يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدroque maspoli يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدroque maspoli يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدroque maspoli يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدroque maspoli يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدroque maspoli يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدroque maspoli يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدroque maspoli يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدroque maspoli يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

roque maspoli غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: كومباني يُعاني من إصابه عضلية قد تُبعده عن المباراة ضد روما في دوري الأبطال.


خبر ممتاز وفرحه كثيره إنه ما يلعب قدام روما من الجوله الأخيره في المجموعات ويكون في خلل في الدفاع عند السيتي وروما يستغلوها والفوز بإذن الله



رد مع اقتباس
كُتب : [ 03-12-2014 - 09:38 AM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
نائب رئيس اللجنة الفنية
رقم العضوية : 20473
تاريخ التسجيل : Apr 2009
الدولة : في عالم الأنمي الإفتراضي
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : ksa
عدد المشاركات : 9,877
عدد النقاط : 719288
قوة الترشيح : القائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

القائد في الظل غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: كومباني يُعاني من إصابه عضلية قد تُبعده عن المباراة ضد روما في دوري الأبطال.


خبر جيد ولو أني ما اعتقد إنه سيؤثر على الفريق بشكل ملحوظ
ــــــــــــــــــــ
لأنه بالتأكيد البديل سيحاول إثبات نفسه واللعب بـ200% من طاقتة
ــــــــــــــــــــــــ
وإن شاء الله إبفرتون مايقصرون ويتسببوا بكم إصابة جديدة
ــــــــــــــــــــــانتهى



سنبقى معاً وستبقى رومــــا عشقا نابضاً إلى الأبد
رد مع اقتباس
كُتب : [ 03-12-2014 - 10:13 AM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 41441
تاريخ التسجيل : Jun 2013
الدولة : Totti Kingdom
العمر :
الجنس :  Male
النادي : as.roma
مكان الإقامة : Roma Network
عدد المشاركات : 760
عدد النقاط : 179544
قوة الترشيح : shoma5er يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدshoma5er يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدshoma5er يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدshoma5er يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدshoma5er يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدshoma5er يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدshoma5er يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدshoma5er يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدshoma5er يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدshoma5er يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدshoma5er يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

shoma5er غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: كومباني يُعاني من إصابه عضلية قد تُبعده عن المباراة ضد روما في دوري الأبطال.


بالنسبة لي لا أخشى السيتي لو لعب بكل نجومه ،،
أخشى على روما من روما نفسها ،، بمعنى لو كان اللاعبين بمستواهم ماراح يوقفنا لا سيتي ولا غيره ،،



رد مع اقتباس
كُتب : [ 03-12-2014 - 12:06 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 42466
تاريخ التسجيل : Sep 2014
الدولة : ليبيا
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : ليبيا
عدد المشاركات : 766
عدد النقاط : 43374
قوة الترشيح : كايتا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكايتا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكايتا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكايتا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكايتا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكايتا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكايتا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكايتا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكايتا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكايتا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكايتا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

كايتا غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: كومباني يُعاني من إصابه عضلية قد تُبعده عن المباراة ضد روما في دوري الأبطال.


المتل يقول ليموت من الشياطين يخفف على الملائكة



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:35 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK