صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 05-12-2014 - 04:38 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
مراسل أول إخباري للشبكة
رقم العضوية : 29261
تاريخ التسجيل : May 2012
الدولة : Libya
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Tripoli
عدد المشاركات : 15,757
عدد النقاط : 1626208
قوة الترشيح : Z.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

Z.ZEMAN غير متواجد حالياً

 

افتراضي جارسيا في المؤتمر الصحفي :" فلورينزي كنز . غداً علينا أن نظفر بالنقاط الثلات .".



شبكة روما إلى الأبد - في قاعة المؤتمرات بالتريجوريا ، عقد المُدرب الفرنسي لروما رودي جارسيا مُؤتمراً صحفياً للحديث عن مواجهة ساسولو غداً السبت ، إليكم المؤتمر بالكامل :

ساسولو يقوم بنتائج إيجابية في الفترة الأخيرة، ثورتهم بدأت منذ التعادل مع اليوفي ؟
" صحيح، من الواضح أن ساسولو تقوم بأداء كبير وأفضل بكثير من المتوقع، ساسولو هذا الموسم جمع 15 نقطة في آخر 7 مباريات ولم يخسر في آخر 8 مباريات، فريق يلعب كُرة قدم ويمتلك هجوم قوي، وغير ذلك في الموسم الماضي خلقوا لنا المشاكل عندما لعبنا ضدهم ".

تعليقك علي تجديد دي سانتيس ؟
" منذ فترة ونحن نخطط للتجديد معه، أنا سعيد جداً، مورجان لعب معنا موسم ونصف وهو ليس فقط حارس مرمي ممتاز لكن رجل قوي ومُهم جداً بالنسبة للمجموعة، دي سانتيس دائماً ما يُساعد سكوربسكي، أنا مقتنع أن لدينا إثنين من الحراس ذو المستوي العالي ".

مباراة غداً تأتي قبل مباراة مهمة جداً، هل سيؤثر ذلك علي إختيارتك ؟
" أنا قمت بالإختيارات لكي أفوز بالمباراة غداً دون التفكير في أمور آخري، كل المباريات مُهمة، هناك الكثير من الأشياء التي أعتمدت عليها عند الإختيار، وأنا دائماً ما أضع في الملعب التشكيل الذي يعطيني أكبر فرص للفوز بالمباراة، هذا ما أريده وأنا أحتاج لكل الاعبين، نحن في المنافسة علي اللقب ولا يجب أن نستسلم أبداً ونقدم كل ما لدينا، عندما نكون جاهزين 100% يكون لدينا فرصة الفوز، 99% لا تكون كذلك ".

مع الوضع بالإعتبار أن ستروتمان غائب عن الملاعب لـ 9 أشهر، هل يُمكن أن يبدأ غداً أساسياً ؟
" كيفن مُستعد، لقد شارك مرتين بعد الإصابة، عندما تغيب لـ 8 أشهر عن الملاعب لا يُمكن أن تعود جاهز 100% ، يجب أن تشارك وتدخل أجواء اللعب مره آخري، كيفن هو واحد من أقوي وأهم الاعبين لدينا، وكل أوروبا تريد التعاقد معه، قدراته لا يُمكن أن يشكك بها أحد، فقط يحتاج لإستعادة الثقة والمشاركة، لديه فرصه كغيرة لكي يبدأ أساسي غداً، سنري غداً عندما تُعلن التشكيلة الرسمية ".

مايكون ؟
" إنه بخير، يعمل جيداً ويعيش لحظات ممتازة، وقادر علي أن يلعب مبارتين في إسبوع واحد، هو قادر علي فعل كل شىء بإمكانه حتي الرد علي أسئلتكم اليوم (يمزح ) ".

دي فرانشيسكو تمكن من إيقاف اليوفي، هل ستشاهد البيانكونيري اليوم ؟
" أنت تعرف رأيي، نحن ندخل كل المباريات من أجل الفوز فقط، نعم سأشاهد اليوفي لكن هذا لايهم، غداً سنفعل أي شىء للحصول علي النقاط كاملة، أريد فقط أن أهتم بطريق فريقي، إذا حققنا الفوز في أكبر قدر من المباريات في النهاية سيتم مُكافأتنا بالفوز بالدوري، يجب أن نركز علي مباريتنا فقط، نتائج الآخرين لن تشغل حيز من تفكرينا ".

لمده عام ونصف وأنتم خلف اليوفنتوس، هل سيكون لذلك آثر سلبي علي المدي البعيد ؟
" لا أبداً، الاعبون أظهروا الإسبوع الماضي أن الدوري عبارة عن مارثون طويل ويجب أن نكون مُستعدين لكل مباراة في الموسم، هذه هي الطريقة الوحيدة إذا أردنا أن نحصل علي نتائج جيدة ".



روما في كُل مُباراة تتحصل على عدد كبير من الرُكنيات . ولكنها لم تُسجل إلا هدفاً واحداً فقط هذا الموسم منها ، ما السبب في هذا الإخفاق ؟
" لحد الأن نحن سجلنا 25 هدف خلال 13 مُباراة ، رُبما ذلك لا يكفي ؟ . لدينا مُتخصصين في الكُرات الثابتة ، رُبما هذا لا يؤتي ثماره بالفعالية الكافية ولكننا نتحسن مع الوقت دائماً ، ونحن نُحقق نتائج إيجابية ، بالتأكيد كما هُو الحال مع كُل شيء لا يزال هُناك مجال للتطور .".

إيتوربي هُو أقل المُهاجمين لديك تسجيلاً حتى الأن ، رُبما لإنه لعب أقل من البقية . هُو غير مُستعد للتكيف مع البيئة والفريق ؟
" إنه على ما يُرام ، عليه ان يكون هاديء . بالنسبة لي هُو يُحاول العُثور على النسق المُناسب له ، يملك الإمكانيات المُناسبة للمركز الذي يلعب فيه ، يحتاج إلى التسجيل وسينفجر . إنه إيجابي جداً حتى وإن لم يُسجل كثيراً بعد ، ولكني مُتأكد من أنه سيكون سلاح قوي للفريق في وقت قريب ، الأهم أن يُعطي كُل ما لديه دائماً على أرض الملعب وأن يُقاتل . قد يكون هُناك شيء خاطيء ، ولكن المُهم أن يكون العمل من أجل الفريق ، عليه أن يتحمل المخاطر وأن يُغامر أكثر ، عليه أن يحُاول دائماً الإقتحام والمراوغة والمُغامرة كما يفعل جيرفينهو دائماً ، إنه يملك كُل الإمكانيات ، فقط يحتاج إلى الثقة وإلى التسجيل لكي يكسب ثقة أكبر في نفسه .".

لقد تحدثت مع مانشيني كثيراً عندما سلمت عليه قبل مُباراة الإنتر : إنتر مانشيني قد يتخذ روما جارسيا كنموذج ؟
" أنا لا أعرف ، إنه أمر مُتعلق بإدارة ناديه والإمكانيات التي يملكها فريقه ، تحدثت معه بشكل مطول قليلاً حيث أنه عبّر لي عن إعجابه الشديد بي وبفريقي ، وانا افتخر بهذه الشهادة ، فـ رسالة كهذه من مُدرب كبير تعني اننا نسير على الطريق لصحيح وهو أمر مُشجع كثيراً بالنسبة لي .".

كاستان ؟
" ليو على ما يُرام ، نحمد الله على ذلك ، لقد خرج بسلام من العناية المُشددة التي إستمرت بعد العملية لمُدة 24 ساعة وهو بخير الأن . لقد أرسلنا له رسائل صباح هذا اليوم أنا وزُملائه في الفريق ، ونحن على إستعداد لإستقبال عودته في أقرب وقت مُمكن وأقوى من ما كان عليه من قبل . نحن سُعداء بأن كُل شيء في العملية سار بشكل جيد . الأن عليه الصبر والإيمان بقوته ، سنذهب لزيارته في أقرب وقت مُمكن ، ونحن نوجه أطيب التمنيات له للعودة سريعاً ، فورزا أيها المُحارب ! .".

حتى الأن الدفاع إستقبل 9 أهداف ، هذا العدد من الأهداف تلقاه الفريق في الموسم الماضي بعد مرور 19 جولة . مالذي تغير مُقارنةً بالعام الماضي ؟
" لقد إستغرق الأمر 12 جولة لـ أن نستقبل 6 أهداف ، وهذا ليس بالأمر سيء مُقارنةً بالتغيرات التي حدثت في الخط الخلفي لنا ! ، فريقنا يُدافع بشكل جيد دائماً . بصرف النظر عن مُباراة الإنتر الذي يمتلك خط هُجوم قوي ، إلا أننا حافظنا في 6 مُباريات من أصل 13 لعبناها على نظافة شباكنا ! . بالنسبة لي لا توجد أي مشكلة في الخط الدفاعي للفريق ، أعتقد أننا علينا أن ننظر إلى المسألة من منظور أخر إيجابي : طوال هذه الفترة خط دفاعنا لم يكتمل ولو لمرة واحدة ! ، تعرضنا لكثير من الإصابات ، ما إضطرني لتغيير الفريق كثيراً في الخط الخلفي ، هذا غير أننا نلعب بـ رُباعي دفاعي مُختلف تماماً عن العام الماضي ، وعلى الرُغم من ذلك فنحن لم نستقبل إلا 9 أهداف وهو ليس بالأمر السيء ، وما يؤكد ذلك هُو أننا لا زلنا واحد من أفضل الدفاعات في الدوري ، بل أننا ثاني أقوى خط دفاع في الدوري .".

أيضاً في الموسم الماضي خلال 13 جولة سجلتم 26 هدف ، هذا الموسم خلال 13 جولة سجلتم 25 هدف ما يعني أن قوة الهجوم لم تتأثر ، ولكن فوزكم غداً يجعلكم مُتساويين تماماً في عدد النقاط التي حصدتموها بعد 14 جولة في العام الماضي ، تتوقع أن تكون قادراً مع فريقك على تحطيم الرقم القياسي مع نهاية الموسم في عدد النقاط ؟
" في الوقت الحالي ، نحن على بُعد نُقطتين فقط من الوصل إلى نقاط العام الماضي في أول 14 جولة ، ما يعني ان فوزنا غداً سيجعلنا أفضل نقطياً من الموسم الماضي بنُقطة واحدة . وهذا يعني الكثير ، هذا يعني اننا جمعنا نفس النقاط التي جمعناها في الموسم الماضي ، الموسم الإستثنائي ، على الرُغم من أننا بدأنا هذا الموسم بعدد كبير من الإصابات بالإضافة إلى لعبنا 5 مُباريات إضافية في دوري ابطال أوروبا ، إنه أمر إيجابي .".

حول تجديد عقد فلورنزي ..
" لا يُمكنني أن أقول شيئاً حيال ذلك ، بالنسبة لي هذا امر إيجابي . إنه لاعب ذو اهمية عظيمة بالنسبة لي وللفريق بشكل عام . إنه يؤدي دور هُجومي فعّال للغاية حتى وإن لم يكن هذا المركز هُو مركزه الأصلي عندما بدأ ، يؤدي دور دفاعي مُمتاز ، يؤدي دائما ما أطلبه منه بأفضل وأتقن شكل مُمكن وأنا محظوظ بإمتلاكي لـ لاعب مُطيع مثله . مثل هذا النوع من الاعبين يُشكل قيمة إضافية مُهمة لأي مُدرب ، صدقوني إن كلفته بحراسة المرمى فهو سيقوم بذلك . إنه بمثابة الكنز بالنسبة لي ، يملك روح وجرينتا عالية جداً ويضع روحه من أجل فريقه ، بإمكانه أن يُكرس حياته المهنية في هذا الفريق فهو إبن هذه البيئة وإبن النادي ، يسير بخطى ثابتة ليكون توتي ودي روسي جديد في روما . بغض النظر عن هذا ، هُو كـ لاعب مُناسب تماماً لروما وطموحاته هي نفس طموحات النادي ، مثلاً هُو يُريد أن يلعب في الفريق الذي سيفوز بالألقاب كما هُو الحال معنا ، أنا سعيد كثيراً به .".

مع التجديد لـ دي سانتيس وحتى فلورنزي ، تعتقد أنه عليك أن تُرسل لوكاش سكوروبسي على سبيل الإعارة ؟
" أنا سعيد بالحارسين اللذين امتلكهم في فريقي ( دي سانتيس وسكوروبسكي ) ، ونحن لا نحتاج إلى أي شخص أخر يشغل هذا المركز .".



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:25 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK