صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD )

المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD )

قسم متخصص بنقاشات, مقالات, تحليل كل ما يدور في أروقة النادي
وما يتعلق بها من مواضيع



مشاهدة نتائج الإستطلاع: من في رأيك افضل لاعب في المُباراة ؟
دي سانتيس 0 0%
مايكون 1 3.03%
مانولاس 4 12.12%
يانجا مبيوا 1 3.03%
هوليباس 1 3.03%
بيانيتش 0 0%
كيتا 0 0%
بيانيتش 0 0%
جيرفينهو 2 6.06%
توني 2 6.06%
ليايتش 12 36.36%
إيتوربي 0 0%
ديسترو 0 0%
فلورينزي 0 0%
لا أحد يستحق 10 30.30%
المصوتون: 33. هذا الإستطلاع مغلق

Like Tree3Likes

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 10-12-2014 - 11:36 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
رئيس اللجنة الإخبارية
مشرف المدرج الجنوبي والإستاد الأولمبي
رقم العضوية : 12026
تاريخ التسجيل : Jul 2007
الدولة : Egypt
العمر :
الجنس :  Male
النادي : IL Mio Roma <3
مكان الإقامة : R4E
عدد المشاركات : 59,386
عدد النقاط : 2342284
قوة الترشيح : IL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt

IL CAPITANO غير متواجد حالياً

 

افتراضي :: روما 0-2 مانشستر سيتي || فريق إنهزامي ومُدرب جبان || هاردلك ::




كُتب : [ 10-12-2014 - 11:42 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 94,288
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

Icon26 رد: :: روما 0-2 مانشستر سيتي || فريق إنهزامي ومُدرب جبان || هاردلك ::


فوزرا رومــــــــا دائماً وأبداً



كُتب : [ 10-12-2014 - 11:43 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 7917
تاريخ التسجيل : Nov 2006
الدولة : KSA-YANBU
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : إيطاليا - جنب بيت توتي
عدد المشاركات : 3,108
عدد النقاط : 196218
قوة الترشيح : ســــوســـــو رومـــــا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدســــوســـــو رومـــــا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدســــوســـــو رومـــــا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدســــوســـــو رومـــــا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدســــوســـــو رومـــــا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدســــوســـــو رومـــــا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدســــوســـــو رومـــــا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدســــوســـــو رومـــــا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدســــوســـــو رومـــــا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدســــوســـــو رومـــــا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدســــوســـــو رومـــــا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ســــوســـــو رومـــــا غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: روما 0-2 مانشستر سيتي || فريق إنهزامي ومُدرب جبان || هاردلك ::


الحمدلله على كل حال وقدر الله وماشاء فعل

راح أقول كلام أتحمله الى اقالة أو استقالة "جارسيا" مدرب يشكر على م فعله الموسم الماضي بانتشال نكسة الفريق وعودته للمنافسة لكن ايش غيره؟؟! لايتعلم من الأخطاء؟ عناد على بعض اللاعبين تبديلات متأخرة رغم ان الفريق قد يحتاجها من الشوط الأول!!! مبيوا ايش سوا عشان يلعب؟؟ ولا فرنسي له امتياز؟! كيتا كيتا مستحيل يلعب لحاله قدام الدفاع وخاصة لمباراة تحتاج جهد بدني وضغط ولعب على لمسة واحدة في كثير من الأوقات لكن؟! توتي مستحيل ومش ممكن يلعب مباريات مثل هالضغط وقدام دفاع بهالقوة وواضحة خطتك تلعب ع الهجمة المرتدة يكون توتي قدام؟! م كان واضح ان توتي سيء وسيء جدا من بداية المباراة؟ ليش يستنى عليه لين الدقيقة 70؟!
جارسيا لديه فريق قوي جدا جدا اذا بطل عناد ومجاملة وعرف كيف يداور بين اللاعبين واذا لم يحقق الدوري هالسنة فيمشي مع أكبر باب!! أتخيل فريقنا لو كان بيد سباليتي؟ أو كابيلو أو أليجري أو حتى المتدرب انريكي كان راح يقدم مستوى أفضلل

شيء طبيعي اننا ناكل الكل في ايطاليا فلا احد عنده مثلا لاعبينا ولا دفع زينا في الصيف ولا شيء!!

أرجع وأقول جارسيا أتحمل كل كلمة قلتها هنا وراح أذكركم بيها عند اقالته أو استقالته وتحقيقه للاسكوديتو هالموسم واجب عليه وليس فضل منه فأي مدرب بهاللاعبين كان راح ياكل السيتي 2 أو 3 أو 4 فريق بدون كومباني بدون أجويرو بدون يايا بعدم جاهزية كولاروف وسيلفا وتلعب بكل هالخوف؟؟!!!!!!
جارسيا مدرب سيء ضد الكبار أو البطولات الكبيرة وبالأرقام
حكمي مش على هالمباراة لكن مباراة اليوم خلتني أقول اللي بداخلي لحد يقلي محد توقع نتأهل من هالمجموعة فالظروف اللي صارت في المجموعة تخلينا نتأهل وبالراححححة

تقبلوا مروري



كُتب : [ 10-12-2014 - 11:56 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب مجتهد
رقم العضوية : 29759
تاريخ التسجيل : Aug 2012
الدولة : Lebanon
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : ديترويت
عدد المشاركات : 118
عدد النقاط : 667
قوة الترشيح : totti4theages فوق العاده , وأسم غني عن التعريفtotti4theages فوق العاده , وأسم غني عن التعريفtotti4theages فوق العاده , وأسم غني عن التعريفtotti4theages فوق العاده , وأسم غني عن التعريفtotti4theages فوق العاده , وأسم غني عن التعريفtotti4theages فوق العاده , وأسم غني عن التعريف
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

totti4theages غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: روما 0-2 مانشستر سيتي || فريق إنهزامي ومُدرب جبان || هاردلك ::


الفريق لك يكن عاطل اليوم. سو حظ فقط. فورزا روما.



كُتب : [ 11-12-2014 - 12:02 AM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 23460
تاريخ التسجيل : Mar 2010
الدولة : SAUDI ARABIA
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : جنب القطو ابو ذيل مقطوع
عدد المشاركات : 692
عدد النقاط : 91205
قوة الترشيح : PHENOMENON يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPHENOMENON يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPHENOMENON يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPHENOMENON يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPHENOMENON يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPHENOMENON يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPHENOMENON يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPHENOMENON يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPHENOMENON يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPHENOMENON يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPHENOMENON يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

PHENOMENON غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: روما 0-2 مانشستر سيتي || فريق إنهزامي ومُدرب جبان || هاردلك ::


و إيييييييييييييييييييييه بص غارسيا بيعمل ايه
مباراة مصخرة للأسف اتمنى تنمحي من الذاكرة للأبد هي ومباراة الـ7










The Darkness Is our world
كُتب : [ 11-12-2014 - 12:03 AM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 7256
تاريخ التسجيل : Oct 2006
الدولة : Jordan
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : amman
عدد المشاركات : 577
عدد النقاط : 41
قوة الترشيح : CENA عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Jordan

CENA غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: روما 0-2 مانشستر سيتي || فريق إنهزامي ومُدرب جبان || هاردلك ::


روما اليوم فريق يريد التعادل 0-0 ما شفت شراسه للفوز ولا لعب زي العاده جيرفينهو لازم راحه سنه ايتوربي لا تعليق الملك مافي احد كيتا لا يلعب امام الكبار فريق حث دوري او كاس اما اوروبا لها انديتها وشكرا على الفرحه الوحيده يا روما اما سسكا



كُتب : [ 11-12-2014 - 12:09 AM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 42175
تاريخ التسجيل : Apr 2014
الدولة : المملكه العربيه السعوديه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : لكل بلد بشجع نادي
مكان الإقامة : الإمارات العربيه المتحده
عدد المشاركات : 1,527
عدد النقاط : 37501
قوة الترشيح : roque maspoli يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدroque maspoli يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدroque maspoli يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدroque maspoli يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدroque maspoli يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدroque maspoli يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدroque maspoli يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدroque maspoli يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدroque maspoli يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدroque maspoli يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدroque maspoli يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

roque maspoli غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: روما 0-2 مانشستر سيتي || فريق إنهزامي ومُدرب جبان || هاردلك ::


الأفضل ما أصوت لأنه اللاعبين ماقدموا شيء ولكن أتأهلنا إلى دوري الأوروبي ويارب نعوضها في دوري الأوروبي وإن شاء الله كل الخير لي الجيلاروسي



كُتب : [ 11-12-2014 - 12:42 AM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
نائب رئيس اللجنة الفنية
رقم العضوية : 20473
تاريخ التسجيل : Apr 2009
الدولة : في عالم الأنمي الإفتراضي
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : ksa
عدد المشاركات : 9,877
عدد النقاط : 719288
قوة الترشيح : القائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

القائد في الظل غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: روما 0-2 مانشستر سيتي || فريق إنهزامي ومُدرب جبان || هاردلك ::


الافضل نيانجولان لكنه سقط سهواً من التصويت
ــــــــــــــــــــــــــ
لي عودة للتعليق إن شاء الله بس حبيت أشير للنينجا لو في إمكاينة إضافته
ـــــــــــــــــــــانتهى



سنبقى معاً وستبقى رومــــا عشقا نابضاً إلى الأبد
كُتب : [ 11-12-2014 - 01:37 AM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 26836
تاريخ التسجيل : Jan 2011
الدولة : السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما - الاتي
مكان الإقامة : السعودية
عدد المشاركات : 2,728
عدد النقاط : 6644
قوة الترشيح : امـل مـقـتـول يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدامـل مـقـتـول يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدامـل مـقـتـول يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدامـل مـقـتـول يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدامـل مـقـتـول يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدامـل مـقـتـول يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدامـل مـقـتـول يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدامـل مـقـتـول يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدامـل مـقـتـول يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدامـل مـقـتـول يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدامـل مـقـتـول يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

امـل مـقـتـول غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: روما 0-2 مانشستر سيتي || فريق إنهزامي ومُدرب جبان || هاردلك ::


ممكن الخروج افضل للفريق للتركيز على الدوري وهو هدفنا هذا الموسم الفريق لازم ياخذ بطوله هالموسم ولا ما راح نرحم جارسيا



كُتب : [ 11-12-2014 - 05:09 AM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 42507
تاريخ التسجيل : Oct 2014
الدولة : USA
العمر :
الجنس :  Male
النادي : ROMA
مكان الإقامة : USA
عدد المشاركات : 10
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : !TOTTI10 يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Iraq

!TOTTI10 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: روما 0-2 مانشستر سيتي || فريق إنهزامي ومُدرب جبان || هاردلك ::


بسم الله الرحمن الرحيم

الفريق اهدر اليوم فرصتين ثمينتين لو تم التسجيل في الشوط الاول كان الوضع مختلف الان ..

روما لا تنجح اوربيا لان اي مشجع لروما يعرف روما لا تلعب من اجل تخليص المباراة اول باول ...منذ 14 سنه تقريبا اشجع روما نعم انا كبير في السن ..منذ اول مباراة شاهدتها لروما وهمه ما يخلصون المباراة وكثيرا من هذا المبارايات نكون احنه افضل من الفريق الخصم وهنا تكمن المشكله وحركان القلب !!

المهم يا اخوان فريق مانجستر براي استحق الفوز لان دافع في الشوط الاول واستطاع ان ينتهر فرصه بشكل جيد ..نصري ليس رونالدينيو هو لاعب جيد واستطاع ان يسدد بشكل يقنع الكره ان تدخل المرمى على عكس لاعبين روما وهنا تكمن ميزة اللاعب المتمكن من اللاعب العادي !

افضل لاعب في المباراة ليايتج ...ادم يفتقد الثقه ..كلنا نعرف ان التسديد يحتاج الى مهاره وثقه يا ناس ..ليايتج في الفتره الاخيره فقط بدأ يشارك ولو كان كارسيا معتمد عليه من بداية الموسم وعنده ثقه كانت تسديداته بشكل افضل ..

انا لست متفائل بالذهاب الى اليوربا ليكا لان ذلك يعني الفريق سيلعب كل يوم خميس ..يعني الفريق سيحظى بيومين راحه فقط في حالة لعب الاحد وهذا سيضعف الفريق اكثر وستزداد الاصابات وعلى راي المثل يام حسين كنتي بواحد صرتي باثنين ...وع راي اخونا في مصر ...روما واليوربا ليكا ...التم المتعوس على خايب الرجا ...وشكرا لكم ...وفورزاااا روما بحسره كبيره كما هي العاده



كُتب : [ 11-12-2014 - 09:25 AM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب مجتهد
رقم العضوية : 29759
تاريخ التسجيل : Aug 2012
الدولة : Lebanon
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : ديترويت
عدد المشاركات : 118
عدد النقاط : 667
قوة الترشيح : totti4theages فوق العاده , وأسم غني عن التعريفtotti4theages فوق العاده , وأسم غني عن التعريفtotti4theages فوق العاده , وأسم غني عن التعريفtotti4theages فوق العاده , وأسم غني عن التعريفtotti4theages فوق العاده , وأسم غني عن التعريفtotti4theages فوق العاده , وأسم غني عن التعريف
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

totti4theages غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: روما 0-2 مانشستر سيتي || فريق إنهزامي ومُدرب جبان || هاردلك ::


اي انهزاميه؟ هل شاهدتم دموع ليايش و خسره توتي؟ سنتمترات قليله بين مانولاس و المرمى. سددنا اكثر منهمِ لعبنا احسن. دعونا نكون فخخورين بفريقنا. كلنا كنا نعلم صعوبه المجموعه بالاجص بعد غياب طويل عن اوروبا. معظم لاعبينن الفريق بدون خبره اوروبيا. مع ذالك كنا قريبين. نعم هناك حسره لكن المهم ان لا نفقد الثقه بالفري. شجعنا روما على ايام انريكي الجاهل الفاشلل و الشايب المتخلف رانييري, دعونا نحتفل بهذا الفريق الجميل.



كُتب : [ 11-12-2014 - 09:54 AM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 21293
تاريخ التسجيل : Jul 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : الخليج
مكان الإقامة : السعودية
عدد المشاركات : 254
عدد النقاط : 21
قوة الترشيح : اسود روما عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

اسود روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: روما 0-2 مانشستر سيتي || فريق إنهزامي ومُدرب جبان || هاردلك ::


والله حرام الي يقاعد يصير متی بتفرحونا يا روما
جارسيا مع احترامي لك اذا لم تحقق بطوله هذا الموسم الباب يوسع جمل ما ذنب الي يعشق روما والله حرام عليكم تضيعون كل هالفرص الحمد لله علی كل حاال



كُتب : [ 11-12-2014 - 01:47 PM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب غني عن التعريف
رقم العضوية : 13852
تاريخ التسجيل : Nov 2007
الدولة : ســـوريــا
العمر : 36
الجنس :  Male
النادي : أس روما
مكان الإقامة : اللاذقية
عدد المشاركات : 7,559
عدد النقاط : 5894
قوة الترشيح : أبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Syria

أبو الروم غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: روما 0-2 مانشستر سيتي || فريق إنهزامي ومُدرب جبان || هاردلك ::


فوزرا رومــــــــا دائماً وأبداً



كُتب : [ 11-12-2014 - 03:45 PM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 29251
تاريخ التسجيل : May 2012
الدولة : قطر
العمر :
الجنس :  Female
النادي : روما
مكان الإقامة : ٌThe Internet
عدد المشاركات : 3,618
عدد النقاط : 88114
قوة الترشيح : JuJu يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدJuJu يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدJuJu يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدJuJu يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدJuJu يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدJuJu يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدJuJu يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدJuJu يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدJuJu يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدJuJu يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدJuJu يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Qatar

JuJu غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: روما 0-2 مانشستر سيتي || فريق إنهزامي ومُدرب جبان || هاردلك ::


الحمدلله على كل حال.

الفريق كان التأهل بيده، السيتي كان مصخرة بكل واقعية روما في كل الإحصائيات أحسن، حارسهم أنقذهم وحارسنا كيتا ومايكون والباقي الدفاع خذلوه. السيتي سرقوا التأهل كالعادة في آخر مبارتين سيسكا كان يستاهل على قتاليته أما السيتي حظ.

ما خرجنا بدون تأثير. توتي سطر اسمه بهدفين وإن شاء الله يسجل أكثر في الأوروبي ونرجع السنة الياية بأحسن.

الخطأ من جارسيا وعناده، اللاعبين كانوا متواجدين في أول ٦٠ دقيقة، لكن كيتا مهمته انتهت مع نهاية الشوط. الفريق كان يحتاج جرينتا دي روسي وهو ريح أكثر لأنه انطرد، كان يقدر يساعد بيانيتش في بناء الهجمات. جيرفينيو كان واضح عليه يبي التبديل ما كان يتفاعل مع الهجوم في الشوط الثاني وفرصه كالعادة لا تعد ولا تحصى. مايكون بعد متأثر بإصابته وفلورينزي حماسه كان جاهز وأثبت إنه مدافع جيد. لكن خيارات جارسيا ما قاعد يستغلها في الترن أوفر وإن شاء الله بس ما نعاني الأحد.

الفريق الحين بدون أعذار في الدوري وفي الكاس، المفروض جارسيا الحين خلاص يحفز اللاعبين اللي منهارين عقب السبعة. بكل واقعية ما كنا بنفوز بالأبطال، لكن التأهل كان بيكون أحسن من ولا شي. لكن الحمدلله على كل حال وإن شاء الله تكون خيرة



كُتب : [ 11-12-2014 - 07:19 PM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
ذئب مميز
رقم العضوية : 7355
تاريخ التسجيل : Oct 2006
الدولة : KSA
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Alnassr club
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 181
عدد النقاط : 20
قوة الترشيح : fox of roma عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

fox of roma غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: روما 0-2 مانشستر سيتي || فريق إنهزامي ومُدرب جبان || هاردلك ::


جارسيا حول الفريق لاشباح بالمنطق :-

١- توتي ، بيانيتش ،ليايتش و ناينجولان مطلوب منهم اللامركزيه ( تحرك عمودي وأفقي)

٢- مايكون زاد الطين بله بإتجاهه لوسط الملعب وعلى فكره مايكون مرشح لاسوء لاعب امس حسب رأيي طبعاً.

٣- آستوري يعني اللاعب متميز ومتخرج من أكاديميه ميلان وكان مع فريقه عقده لروما بجزيره سردينا !!! يدخل ميبوا ؟؟؟؟

٤- فلورينزي ؟!

٥- تبديل توتي وليايتش ؟؟؟ وإبقاء بيانيتش ومايكون الاسوء بلا منازع مابيخرج عن هالاثنين .


للاسف ايطاليا انخدعت بمدربين امثال جارسيا وكونتي بالامس القريب انشلوتي كان مدرب صغير بس راحت أيام فابيو وليبي وساكي

جارسيا إلى الان يذكرني بخطط تشيزري مع بارما مبالغه قاتله بالدفاع .

ـــــ حقيقه روما جارسيا بدون توتي لعب فريق انجليزي عرضيات وتسديدات من خارج المنطقه

ــــــ روما بدون صانع العاب خاصه عند تقييد توتي بالامام .

ــــ بيانيتش وناينجولان وثنائيتهم الممله بتكلفنا الكالتشيو

ـــــ ميبوا ؟؟؟؟؟

ــــــ مانولاس بيقتل مع جارسيا

أخيراً روما بحاجه لكابيلو جديد



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:15 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK