صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD ) > الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي

الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي : عرض المواضيع المميزه


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 03-01-2006 - 10:52 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
رقم العضوية : 1401
تاريخ التسجيل : Jun 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 704
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : بن جلاردي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

بن جلاردي غير متواجد حالياً

 

افتراضي أنطونيـو .. أهكـذا تـورد الأبـل ؟؟







انتهى الزمان .. وبقي المكان .. !!

أخيراً .. انتهى المسلسل الطويل بتفاصيله واحداثه وصورة المملة .. وتوقفت عقارب الساعة الايطالية عند الثانيه عشره لتبدأ بتوقيت اسباني جديد !! لاشئ استجد .. ( قياسا على الواقعة المدسوسة ) لا ( تسابقا على العاطفة المسلوبة ) !!.. ماتوقعناه من زمن ليس بالقريب وماحاولنا رسمه .. انرسم بأدق فرشاه ملكها رسام ( لكن بدون الوان الطيف ) .. وانتهت حقبة الزمن الماضي ( جميل كان .. ام سيئ .. سواء كان مقلق .. او مكسو بنشوه الفخار والسيراميك ؟ .. ) كل هذا لايهم لانه ببساطة ( انتهى ) .. وتوقف حيثما توقف !! ولم يبقى منه إلا ماسيذكرة الزمن في يوما ما وربما كثرت الاحداث العاصفة جعلتها مرمية في احد ( ادراج الارشيف ) او ساقطة في ( سلة المهملات ).. مع الاسف البعض مازال يقلب الواقعة بين ( مصدق وغير مصدق ) !! ولا مجال للقول هنا إلا ( ومن الحب ماقتل ) .. فلا اصدق احيانا من تعابير الصور ولا اوضح من التمييز بين الابتسامات المطروحة بين الزمنين !! ( هنا النظر للاعين كافيه عن التعبير بالكلام ) .. ولسنا بحاجة إلى التطرق عن النجاح المنتظر في التجربة الجديده لانها لاتهمنا في شئ !! اضافة لصعوبتها في المدريديستا هذه الايام .. مع الجميع بدون استثناء .. لكن هل يمكن تصور حقيقة ماحصل ؟؟




الصورة .. قبيحة ام مليحة ؟؟

رغم ان العواطف تحكمنا دائما .. نبحث عن الفوز ولو كان ( بالابرة دون الخيط ) !! ونستدير بقولبنا ( استدارة الكرة المفروغة من الهواء ) !! إلا ان الحقيقة تبعتد عنا دائما ابتعاد ( الارض عن السماء ) !! حقيقة ان كاسانو انتقل !! لكن ليس لان روما هي من اراد ؟؟ بل لانه هو من اراد ؟؟ ( وشتان ) !! استخدم كل المفردات الدالة فهو ( اصر .. والح .. وجزم .. وعقد العزم .. بأنتقاله ) وعلى مقولة عادل امام ( انا دماغي قزمة قديمة واللي عايز عايز واللي مش عايز يتكل ) .. كل هذه المصطلحات على ماذا تدل ؟؟ .. مع عدم نسيان ( التصرفات الصبيانة الغبية المفتعلة للاحداث ) التي اساءات لفريق يصنف من قائمة الابطال .. وقللت من هيبته المفترضة !! كضياع هيبة الارجنتين في حرب ( الفوكلاند ) .. إضافة إلى التسبب في سوء النتائج !! ببساطة كانت هذه هي تراكيب الصورة !! مع الاسف صورة بأغلض الالوان للنفس خلت من اللوان ( قوس قزح ) واكتفت بالتلفزيون القديم ( الابيض والاسود وبعض فتات الرماد الناتج لاحتراق اللونين ..) !! الاكيد .. انه لولا حكم الزمن لما رضخت ادارتنا ( الموقرة ) لهذا الحكم الجاف والمجحف ( جحافة العرب في الاندلس ) !! فلا بديل جاهز .. ولاضوء اخضر يسمح بالشراء !! بل وضع مزري ومعقد تعقيدات ( الوضع الحالي في العراق )!! لو دققنا قليلا وقسناها اليس بها من القبح الكثير ؟؟ ام ان افئدتنا ستظل حبيسة لعواطفنا الجياشة ونقلب الموازنة عن واقعها الواضح ؟؟ بالقياس على كل الصفقات التي تحدث يمكن ان نضع بعض الالوان الخاصة بنا دون غيرنا على الصورة لنكتشف الحقيقة .. وننظر إلى المسئلة بنظرة واسعة كأتساع أعين ( البوم ) !!

حقيقة غير مدركة ... ( فقط وحده هو اميرسون ) ولا احد غيره ومن باب روما ايضا ( المفتوح دائما للضيوف دلالة على الكرم ) هو وحده من ابتدع هذا الاسلوب بل حصل على ( برأة الاختراع ) في عالم الكرة اليوم ومن اعراق الجامعات ( ماديا ومعنويا ).. كعادة ابناء البرازيل ( العملاقة كرويا والنامية اقتصاديا والصامتة سياسيا والمفككة اجتماعيا )!! اسلوب ( العصيان والاصرار والتخاذل والتمرد وبأركب رأسي ) او ( الاضراب عن العمل ) ان صحت العبارة .. والخاسر الاكبر من كل هذه ( اللفة العويصة ) هو روما المغلوب على امرها ( هذه الايام ..) في جهة مقابلة تفيد بالربح الكبير المتحقق لمن جرب هذا الاختراع وسلك مسلكة !! نعم .. يوجد بعض الاعبين في اوروبا والعالم اصرت على الانتقال لكن ليس بأسلوب ( لوي الذراع للآخر حتى الكسر )!! لا( فيغو ) سلك هذا المسلك الجاف بل خطفة الريال بسرية تامة وبأحترام كامل لنادية وبكبشة ( دراهم ) لم يماثلها اقنعت الاطراف المتحاورة في عملية ( السلام الاسبانية ) .. نفس الحال السلف سلكة ( زيدان ) على قاعدة ( للتاريخ دون الجغرافيا ) !! ثم الاصلع ( رونالدو ) .. وتبعهم ( ايسيان ) ولامجال للاطالة .. كلهم اتحدوا في ضخامة ( الكبشات الورقية ) المقابلة لاصرارهم لمن احتضنهم واكرمهم وآثروا الخروج بأكبر احترام ممكن .. وأقل خسائر متوقعة !!! لكن .. ربما كان كاسانو اكثر ذكاء وحمل نظره ثاقبة ونظر إلى المسئلة بطريقة اكثر جنتلمانية وحرص ولوجوكوتالية ( كحرص الزعماء الافارقة على اقل الخسائر البشرية في الحروب الاهلية الطاحنة !!! ) .. كاسانو نعم استعمل حق من حقوقه ؟؟ وهنا لامجال للناقش ( القلب وماهوى ) !! لكن الاسلوب المتبع كان جد سيئ بحق فريق احتضنه ( كالام الحنون ) ورمرمه مع كل ( تصرفات الجنون ) !! لان الخاسر من اطراف العلاقة القانونية هو ( روما ) وحدها .. لا الريال ولا كاسانو !! ولاحتى جوفنتوس ومودجي ( العالم بأدق أمور النادي أكثر من سينسي نفسه )!! نعم .. خسر روما خدمات الاعب في الفترات السابقة !! وخسر المقابل المادي المنتظر !! وخسر الاخلاص المنتظر لفريق ضمه بين احضانه !! اضافة إلى جزء الهيبة المفقود من هذه الصفقة بالذات !! ولكم ان تميزوا كثيرا بين عرضي الريال القائمين حتى حينه ( لروما وكاسانو ) والآخر المعروض ( لنيوكاسل ولوكي ) !! مع ان الحال من بعضه ؟؟ والامكانيات تصب لمصلحة الأول بفارق كبير ..




من الكاسب .. روما بحفنة اليورهات ام كاسانو ببرأة السيناريوهات ؟؟

هنا وحتى يجيب المرء على هذا السؤال لابد من ( تفكيك حلقات السلسلة الطويلة ) وجعل حلقتين منها تكون موضوعه في ( أرتياح الكف ) لنقلبها على عجل .. (حلقة كابيلو ) ،، و (حلقة مابعد كابيللو ) ؟؟ في الحلقة الاولى كان هو النجم الابرز والاروع مع توتي ولامجال للشك لمن يجهلون !! ربما كان العجوز قادر على ترويضة بعقليته المزاجية إلى اعلى سلم درجات ( العقلية الايطالية الاسكيلاتشية ) ولا تحتاج هذه المرحلة إلى تنويع الكلمات والاحاديت وتكريرها ( كفاية هنا ) .. !! حلقة مابعد العجوز وهنا لامجال للقول إلا انه انكشفت النوايا واصبحت مسئلة البقاء مستحيلة !! لكن كيف يكون الطريق نحو الرحيل ؟؟.. سلك المراهق طريق سلفة ( المخترع البرازيلي ) بل زاد عليها وطورها على طريقة ( توماس أديسون ) .. حاول من هنا وهناك ولو كانت إدارة الفريق وقتها اكثر ذكاء لباعته حينها ؟؟ عروض كبيرة طرحت للاعب من اليوفي والميلان والانتر طوال فترة ( المزاج المعكر للأمزجة ) اقلها بطبيعة الحال كان افضل من صفقة بيرير الموضوعه اليوم ( على دفعات )!! لكن للادارة حكمتها ( الخفية ) وهي بيعه في هذا الوقت بالذات ؟؟ تماما كما فعلت مع عرض تشلسي الخرافي ( لاميرسون ) قبل مايزيد عن العامين !!

الشيئ الاكيد انه مع كل القيود المكبده بها ايدي روما اليوم في سوق الانتقالات يمكن الجزم بأن الفريق يعاني من ازمة هجومية كبيرة جدا وطفرة سلبية لامثيل لها .. من البديل ؟؟ في الفريق الآن لايوجد !! .. ( نوندا ومونتيلا ) يتحد الاثنان في نغمة واحدة وبرنة مزدوجة هي ( الاصابات ) !! مع عدم نسيان سوء المستوى الهابط لكلايهما !! ولايبقى في الهجوم الحقيقي سوى بعض الاعبين الصغار ( والجهال كرويا ) الذين ربما سلكوا مسلك ( الاسلاف ) في يوما ما ( لا أعلم )؟؟ لكن حتى ولو اتيحت لهم الفرصة ففورمة الكاليشيو صعبة جدا تحتاج إلى ممارسة طويلة ومراسلة للكرات ربما صعبت على هؤلاء !! نعم .. كاسانو من فترات طويلة لم يكن له اي دور تأثيري في الفريق !! لكن وجود مهاجم مع البقية له الاثر ( النفسي ) الكبير وجاهزيته ستزيد من التنافس الخفي بين الاعبين .. روما في الصيف ستكون بحاجة إلى مهاجم بديل ربما للجميع وليس للهارب وحده .. وهذا يعني ان الادارة ستكون مجبرة لان تضيف اسم المهاجم وربما ( كانت غلة مهاجمين ) والذي لابد ان تكون على مزاجية الريال والانتر ( الوزن الثقيل ).. وهذا الامر يزعج الادارة المعروفة بتميزها الشديد في ( التفاوض )!! وكرمها المعتاد نحو الغير والعكس ربما كان صحيح !!

يبقى هناك حسنة وحيده لم يشر إليها ولكن سنشعر بها .. ربما حصل عليها الفريق وهي حبة ( البنادول اكتسرا ) المؤخوذه من جيوب ( بيريز ) المكتضة بها دائما كالعادة !! انتهى الصداع المزمن .. وعاد جزء من الاستقرار المفقود !! وانتهت القضية التي جعلت صحافيي ايطاليا يترنحون ( عند ارصفة النادي ) لصيد جزء الخبر !! الآن الفريق ربما حصل على دفعة معنوية جيده حتى وإن تواضعت امكانية الهجوم !!!

ونكتفي بـ.. ( دع الايام تصنع ماتشاء ) ...

ســـــلام



كُتب : [ 03-01-2006 - 11:02 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 3342
تاريخ التسجيل : Aug 2005
الدولة :
العمر : 40
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : بيروت
عدد المشاركات : 1,721
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : franco sensi يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

franco sensi غير متواجد حالياً

 

افتراضي


الله يوفقه و يهديه و يا رب يكون من أحسن اللاعبين في العالم حتى نفتخر بأنه روماني

شكرا" على الموضوع الجميل



كُتب : [ 03-01-2006 - 11:41 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 257
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما + هلال نصف الأر
مكان الإقامة : الجزيره العربيه
عدد المشاركات : 4,971
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : روماوي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

روماوي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اقتباس:
والخاسر الاكبر من كل هذه ( اللفة العويصة ) هو روما المغلوب على امرها ( هذه الايام ..)
الإداره تتحمل هذه الغلطات البدائيه ,
عندما يكون لديك لاعب يقدم مستويات جيده , و الأنظار عليه مركزه , لماذا تتأخر في الإداره في عملية تمديد عقده الي السنه الأخير !!!!!!
كما كان الحال مع ايميرسون في الماضي , و كاسانو الأن ,,,, و لاننسى ليما , كافو و زبينا

و كذلك العلاقه بين اللاعبين و الإداره سيئه جدا , ايمرسون , كاسانو و زبينا , و الأن مع كوفور (وما خفي كان اعظم) الا مع توتي ,,,

الله يستر على روما من عائلة سينسي

شكرا بن جلاردي

س ل ا م



كُتب : [ 03-01-2006 - 11:45 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 1925
تاريخ التسجيل : Aug 2004
الدولة :
العمر : 34
الجنس :
النادي : roma
مكان الإقامة : ...
عدد المشاركات : 3,198
عدد النقاط : 340965
قوة الترشيح : just13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

just13 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


ياعيني عليك يا بن جلاري

مبدع وربي مبدع

كاسانو رحل .. وسيتب الأمن والأمان بشكل كبير

ربما فراقه صعب .. ولكن بمقدور الفريق عمل الكثير بدونه .. وإن قل البدلاء


أكرر شكري لك وواصل على هالإبداع يالغالي



كُتب : [ 04-01-2006 - 12:22 AM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
الإداره العليا
رقم العضوية : 30
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : نادي العاصمة الخالدة
مكان الإقامة : تائه في عشق روما
عدد المشاركات : 3,572
عدد النقاط : 463
قوة الترشيح : ABU RAKAN فخر لشبكة روما إلى الأبدABU RAKAN فخر لشبكة روما إلى الأبدABU RAKAN فخر لشبكة روما إلى الأبدABU RAKAN فخر لشبكة روما إلى الأبدABU RAKAN فخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ABU RAKAN غير متواجد حالياً

 

افتراضي


ادارة روما ... أهكذا تورد الأبل ؟؟؟

انتقال كاسانو الى ريال مدريد ... يكشف الفارق الكبير جدا جدا ..
بين ادارة روما متمثلة بروزيلا .. وادارة الريال متمثلة ببيريز .....

بعيدا عن المقارنة بين الفريقين ... وبين الادارتين ...
وكيف أتى بيريز ... وكيف جاءت روزيلا (بالفزعة) .....


يتضح الفارق ... في مهارة التفاوض ... في الحزم ...
في (استيعاب) أبسط الأمور الادارية ....

هل كاسانو أصر .. أجزم ... أراد وحلم بالريال ... لا يهمني ذلك ..
فنحن في عصر الاحتراف .. ويكفي أنني أملك توتي (استثناء لا يتكرر) ...

هل سأعتمد على عشق الاعبين لروما ... ومن لاعب منتقل من باري ...
الاعب يبقى لاعب ... يختلف تماما عن مشاعر الجمهور للفريق ....

أنا هنا لا أدافع عن كاسانو أبدا ... فما زالت مشاكله الكثيرة جدا ..
وفي أوقات حرجة جدا ... محفورة في ذاكرتي ...

وابتسامته الواسعة ... في مقر الريال ... تستفز كل مشاعري ...

ولكن لننظر ... للمتهم الحقيقي ..
لمن أساء لروما ...
لمن لم يحسن التعامل مع الصفقة منذ بدايتها ...
لمن باع (كنز) روماوي بأبخس الأسعار ....
لمن يدير الفريق ... لأن (أبوه) سعادة الرئيس فقط ...
لتتفرد روما بكل ما هو غريب وجديد في عالم الكرة الحقيقي ...


الريال هو من ربح ... وروما هو أكبر الخاسرين ...
لأن ادارتها (لعبتها) صح ... وبأقل خبث ممكن ...
وادارة روما تعاملت بعنجهية .. وعناد ..
وبأقل حكمة ممكنة ..

وسأنتظر كاسانو في الريال .. ليس لسواد عيونه ...
لأرى كيف سيتعامل هذا الاعب ... مع مدرب وادارة ..
ولاعبين بحجم ريال مدريد ...

دعونا ننتظر ... ربما نكتشف المتهم الحقيقي ... الموسم القادم ...



واذا كانت النفوس كبارا
تعبت من مرادها الاجسام
كُتب : [ 04-01-2006 - 02:43 AM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 3596
تاريخ التسجيل : Sep 2005
الدولة : الكويـت
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : رومــا
مكان الإقامة : الكويـت
عدد المشاركات : 2,363
عدد النقاط : 2953
قوة الترشيح : أرتيم يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأرتيم يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأرتيم يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأرتيم يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأرتيم يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأرتيم يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأرتيم يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأرتيم يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأرتيم يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأرتيم يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأرتيم يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

أرتيم غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FRANCESCO
ادارة روما ... أهكذا تورد الأبل ؟؟؟

انتقال كاسانو الى ريال مدريد ... يكشف الفارق الكبير جدا جدا ..
بين ادارة روما متمثلة بروزيلا .. وادارة الريال متمثلة ببيريز .....

بعيدا عن المقارنة بين الفريقين ... وبين الادارتين ...
وكيف أتى بيريز ... وكيف جاءت روزيلا (بالفزعة) .....


يتضح الفارق ... في مهارة التفاوض ... في الحزم ...
في (استيعاب) أبسط الأمور الادارية ....

هل كاسانو أصر .. أجزم ... أراد وحلم بالريال ... لا يهمني ذلك ..
فنحن في عصر الاحتراف .. ويكفي أنني أملك توتي (استثناء لا يتكرر) ...

هل سأعتمد على عشق الاعبين لروما ... ومن لاعب منتقل من باري ...
الاعب يبقى لاعب ... يختلف تماما عن مشاعر الجمهور للفريق ....

أنا هنا لا أدافع عن كاسانو أبدا ... فما زالت مشاكله الكثيرة جدا ..
وفي أوقات حرجة جدا ... محفورة في ذاكرتي ...

وابتسامته الواسعة ... في مقر الريال ... تستفز كل مشاعري ...

ولكن لننظر ... للمتهم الحقيقي ..
لمن أساء لروما ...
لمن لم يحسن التعامل مع الصفقة منذ بدايتها ...
لمن باع (كنز) روماوي بأبخس الأسعار ....
لمن يدير الفريق ... لأن (أبوه) سعادة الرئيس فقط ...
لتتفرد روما بكل ما هو غريب وجديد في عالم الكرة الحقيقي ...


الريال هو من ربح ... وروما هو أكبر الخاسرين ...
لأن ادارتها (لعبتها) صح ... وبأقل خبث ممكن ...
وادارة روما تعاملت بعنجهية .. وعناد ..
وبأقل حكمة ممكنة ..

وسأنتظر كاسانو في الريال .. ليس لسواد عيونه ...
لأرى كيف سيتعامل هذا الاعب ... مع مدرب وادارة ..
ولاعبين بحجم ريال مدريد ...

دعونا ننتظر ... ربما نكتشف المتهم الحقيقي ... الموسم القادم ...


يعطيك العافيه بن جلاردي واصل ابداعك


كلام اخوي FRANCESCO هو صحيح



:- لا إله إلا الله وحده لا شريك له لهُ المُلك و لهُ الحمد يُحيي و يُميت و هو حيٌ لا يموت
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

كُتب : [ 04-01-2006 - 07:08 AM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 85
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : AS.ROMA
مكان الإقامة : حُـطـامُ الـذِكـرَيـات . . !
عدد المشاركات : 6,379
عدد النقاط : 33
قوة الترشيح : قيصر روما عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

قيصر روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي


إدارة أقل ما يقال عنها إنها غبيه

الأمور تتجاوز خروج كاسانو بهذا المبلغ الزهيد, الأمور تتخطا درجات الإحتمال, من تجديد عقد للاعب تجاوز الثلاثين (<9)
و من سوء التعامل في سوق الإنتقالات, من مشاكل أوكسير و حتى تعدد المدربين, من تخبط إلى تخبط << هذا هو حال عائلة سينسي <<< فهم السبب الوحيد في كل هذه الدوامه اللتي يعيشها الفريق منذ رحيل الدون فابيو


~~ البدلاء ~~

الوضع سيء للغاية ليس لأن كاسانو رحل, لأن الفريق لعب بدونه في أغلب فترات الكالتشيو هذا الموسم, ولكن لسوء مستوا من تبقا من لاعبين << مونتيلا << يوم مصاب و يوم سيء
نوندا <<< مقلب 100%


بالنسبة للشباب, فأوكاكا لم يعطى الفرصه ولا أستطيع الجزم بنجاحه, ولكنني أتمنا إعطاءه الفرصه فقط لأن الآخرين هم أشباه لاعبين !!!
تشيرشي << لا أعرفه ولم أتابع له لقاءات ولكن صيته عالٍ في درجة الشباب, ولا أستطيع الحكم هل سينجح و يثبت وجوده أم لاء


سبالتي <<<< هنا مشكله أخرى يتعرض لها الفريق, فلم نرى سبالتي يلعب بمهاجمين << هل هذا يعني بأننا سننهي الدوري على مونتيلا و نوندا فقط ؟!!!!!!!!! أخشى ذلك


بن جلاردي
الشكر مهما بلغ فلن يوفيك حقك, تسلم على ما كتبت من واقع مرير نعيشه و نرفض الإعتراف به


كاسانو رحل, فعلى أقل تقدير: دعونا لا نبكي على الأطلال !!



إحترامي



لا إله إلا الله وحده لا شريك له, لهُ المُلك و لهُ الحمد, يُحيي و يُميت و هو حيٌ لا يموت, بيدهِ الخير و هو على كُل شيءٍ قدير
كُتب : [ 04-01-2006 - 03:06 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 39
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Lebanon
العمر :
الجنس :  Male
النادي : لا تحتاج الى سؤال !
مكان الإقامة : Beirut
عدد المشاركات : 4,738
عدد النقاط : 23177
قوة الترشيح : AsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

AsMaR غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اقتباس:
الآن الفريق ربما حصل على دفعة معنوية جيده حتى وإن تواضعت امكانية الهجوم !!!
بالرغم من الخسارة الكبيرة (المادية) من عملية إنتقال الولد المدلل ...
أحس أن هناك شحنة معنوية كبيرة ... و كبيرة جدا في أورقة النادي ...
فليدعوا الصحافيين روما تكمل مشوارها بسلام ...

همّ كبير و ضغط كنّا نحمله على مرّ 4 سنوات .. و الأن و أخيرا" طبعا"
زال الهم و زال الصداع ...



شكرا" بن جلاردي ...



كُتب : [ 04-01-2006 - 03:41 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 465
تاريخ التسجيل : Oct 2003
الدولة : الاردن
العمر : 33
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : في قلب حبيبة عمري
عدد المشاركات : 4,916
عدد النقاط : 10320
قوة الترشيح : توتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Palestine

توتي العاصمة غير متواجد حالياً

 

افتراضي


كاسانو رحل بسبب غباء وحمق الادارة


اغبى ادارة رايتها بتاريخ متابعتي لكرة القدم

لاعب فنان عمره 23 سنة راح يعطي لاكثر من 10 سنوات سيكون خليفة توتي بالمستقبل

يتم التفريط به بكل بساطة وبمبلغ بسيط لا يتعدى 5 مليون يورو

السؤال الذي يطرج نفسه من سيكون الضحية القادمة بالفريق تشيفو ام مانسيني



نور
كُتب : [ 04-01-2006 - 04:58 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 2705
تاريخ التسجيل : May 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : فريق حارتنا
مكان الإقامة : && في قلب من يحبني &&
عدد المشاركات : 5,619
عدد النقاط : 11
قوة الترشيح : ** أبـــو وليـــد ** يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

** أبـــو وليـــد ** غير متواجد حالياً

 

افتراضي


ببساطة ما دامت روزيلا تحل وتربط الله يستر من القادم





** أبـــو لانـــا **


سابقاً
كُتب : [ 04-01-2006 - 08:54 PM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 2256
تاريخ التسجيل : Nov 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : البحرين (قلب توتي)
عدد المشاركات : 395
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : totti4ever 2005 يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

totti4ever 2005 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


والله محد ياكلها غيرنا أحنا مشجعين روما وأيضا الملك توتي .. مسكين توتي يبي ياخذ بس بطولة وحده على الأقل مع الفريق لكنه مع هذه الإدارة الغبية لن يستطيع التأهل حتى لدوري الأبطال



[flash=http://ameer.ws/upload/yosif.swf]WIDTH=350 HEIGHT=200[/flash]
كُتب : [ 04-01-2006 - 09:25 PM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
رقم العضوية : 1401
تاريخ التسجيل : Jun 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 704
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : بن جلاردي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

بن جلاردي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FRANCESCO
ادارة روما ... أهكذا تورد الأبل ؟؟؟

انتقال كاسانو الى ريال مدريد ... يكشف الفارق الكبير جدا جدا ..
بين ادارة روما متمثلة بروزيلا .. وادارة الريال متمثلة ببيريز .....

بعيدا عن المقارنة بين الفريقين ... وبين الادارتين ...
وكيف أتى بيريز ... وكيف جاءت روزيلا (بالفزعة) .....


يتضح الفارق ... في مهارة التفاوض ... في الحزم ...
في (استيعاب) أبسط الأمور الادارية ....

هل كاسانو أصر .. أجزم ... أراد وحلم بالريال ... لا يهمني ذلك ..
فنحن في عصر الاحتراف .. ويكفي أنني أملك توتي (استثناء لا يتكرر) ...

هل سأعتمد على عشق الاعبين لروما ... ومن لاعب منتقل من باري ...
الاعب يبقى لاعب ... يختلف تماما عن مشاعر الجمهور للفريق ....

أنا هنا لا أدافع عن كاسانو أبدا ... فما زالت مشاكله الكثيرة جدا ..
وفي أوقات حرجة جدا ... محفورة في ذاكرتي ...

وابتسامته الواسعة ... في مقر الريال ... تستفز كل مشاعري ...

ولكن لننظر ... للمتهم الحقيقي ..
لمن أساء لروما ...
لمن لم يحسن التعامل مع الصفقة منذ بدايتها ...
لمن باع (كنز) روماوي بأبخس الأسعار ....
لمن يدير الفريق ... لأن (أبوه) سعادة الرئيس فقط ...
لتتفرد روما بكل ما هو غريب وجديد في عالم الكرة الحقيقي ...


الريال هو من ربح ... وروما هو أكبر الخاسرين ...
لأن ادارتها (لعبتها) صح ... وبأقل خبث ممكن ...
وادارة روما تعاملت بعنجهية .. وعناد ..
وبأقل حكمة ممكنة ..

وسأنتظر كاسانو في الريال .. ليس لسواد عيونه ...
لأرى كيف سيتعامل هذا الاعب ... مع مدرب وادارة ..
ولاعبين بحجم ريال مدريد ...

دعونا ننتظر ... ربما نكتشف المتهم الحقيقي ... الموسم القادم ...





لا احد يختلف معك في مساؤ إدارة روما .. وربما كنت من اول المنتقدين و سبقتك في ( شرشحتها ) في وقت سابق !!
هذا لايهم نعم إدارة روما سيئة ..؟؟ لم تحسن التصرف مع الاعب ؟؟ حاولت بخجل في تجديد عقده ولم تأخذه على ( قد عقله ) !!وإدارة روما هي الاسوء ليس في ايطاليا بل في اوروبا ؟ !! كل هذا معروف ولم اتطرق له لاني تطرق له في موضوع سابق .

القصد او الدائرة اللي يدور حولها الموضوع هو ( تصرفات كاسانو ) مع الفريق طوال الفترة الماضية !!
اوكي هو لاعب محترف ومن حقه !! ( لاحد يشك او يجهل ) لكن هل من حقة ان يخرج من التمارين ويتغيب عن المعسكرات وعن المباريات ؟؟
هو لاعب محترف كما تقول ولديه عقد مع الفريق لم ينتهي إلا اليوم !! ألم يجدر به احترام عقده طوال الفترات الماضية واللعب مع الفريق بأخلاص وتفاني على الاقل ليس حبا في الفريق بل ( التزاما قانونيا ) واخلاقيا ايضا ...
ومتى ماراد الانتقل لن يجبره احد لا في روما ولا غيرها من ذلك لكن بأسلوب ( مهذب ) ..

اعتقد القصد من الموضوع واضح ولايحتاج إلى مدلولات اخرى ...

ســـــــــــلام



كُتب : [ 07-01-2006 - 05:05 AM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 143
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر : 36
الجنس :
النادي : Boca Jrs & US Lecce
مكان الإقامة : Neverland
عدد المشاركات : 562
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : User يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

User غير متواجد حالياً

 

افتراضي





كاسانو رحل عن روما الى غير رجعة ولا طائل من النواح والبكاء على اللبن المسكوب ! ..

بصريح العبارة كاسانو لا يستحق أبدا أن تنزف الحروف والكلمات لرحيله عن روما وبمجرد أن ترى
منظر ذلك المدعو ( كاسانو ) وهو يوزع الابتسامات الصفراء أمام الكاميرات ووسـائل الاعلام لحظة
تقديمه بقميص الريال يكفي لطي صفحة الفتى العابث مع روما الى الأبد !

ولا يخفى على أي متابع أن كاسانو كان يرفض التجديد مع روما ويفرض شروط وطلبات تعجيزية من
خلال وكيل اعماله جيوسيبي بوتزو وهذا بالاضافة الى مواقف العابث كاسانو التي أضحت كـ الكابوس
الذي يؤرق ويقلق راحة كل عشاق وجماهير الجيالوروسي طيلة الشهور القليلة الماضية .

لتلك الأسباب والمعطيات كان من ضـرب المستحيل أن يبقى كاسانو لاعبا في صفوف روما لأنه اصـطدم
بواقع اختاره لنفسه حتى ولو كانت ظروف صفقة انتقاله الى اسبانيا ومدريد بمحض الصدفة والمصادفة
لإصابة راؤول ، وسنرى لاحقا كيف سيساوم المدعو كاسانو جماهير وادارة البلانكو على مركز لم و لن
يتسع يوما إلا لـ راؤول بلانكو !



وكم هو مخطيء من يظن ويتبنى فكرة أن ادارة روما لم يحالفها النجاح في التخلص أو بالأحـرى التملص
من ذاك الكاسانو خصـوصا وأن فرانكو سينسي دفع من خزائن النادي ما يقارب 30 مليون دولار لشراء
بطاقة كاسانو من نـاديه السـابق باري وقد اشتراه الريال في المقابل بسدس المبلغ وهي حقيقة ً قيمة بدل
انتقال كاسانو التي كان من المفترض أن ينتقل بها الى روما ولعل ذلك كان هو الخطأ من الأساس ؟

فلا أؤمن أبدا بأن العابث ( CA$$ANO ) كان يستحق أكثر مما دفعه ناديه الجديد لقاء ارتداء قميصه
ولعل هذا أيضا شرف يدعيه الآن لكنه سيلعنه في القريب العاجل .. وليذكرني قومي !




[align=center]

Droogs
! A Clockwork Orange


[/align]


التعديل الأخير تم بواسطة User ; 07-01-2006 الساعة 05:25 AM
كُتب : [ 08-01-2006 - 09:48 AM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
مشرف أول قسم الملتيميديا
رقم العضوية : 1863
تاريخ التسجيل : Aug 2004
الدولة : United Kingdom
العمر : 35
الجنس :  Male
النادي : روما الايطالي
مكان الإقامة : :: Manchester ::
عدد المشاركات : 2,155
عدد النقاط : 447888
قوة الترشيح : CapitanO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCapitanO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCapitanO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCapitanO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCapitanO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCapitanO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCapitanO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCapitanO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCapitanO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCapitanO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCapitanO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

CapitanO غير متواجد حالياً

 

افتراضي


متفق بكل كلمه معاك كيامبي الى في النقطه الاخيره ... لا اعتقد انه روما هي من ارادة التخلص

منه بهذا المبلغ الزهيد كانت تتمنى ان يجدد ويباع بسعر قريب الى سعره غروره لن يقوده اله الى

الهاويه فمن يستطيع التعامل معاه لكن هو اراد ان ينتقم من ادارة روما بهذا التصرف لكن اعتقد

لو اراد الريال اخذ مبلغ مقابل التخلص من مشاكل كسانو فلو كنت مكان الاداره كنت سأدفع لهم

المقابل !









كُتب : [ 08-01-2006 - 10:51 AM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
موقوف
رقم العضوية : 1545
تاريخ التسجيل : Jul 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : كلك نظر ..!!
مكان الإقامة : خيالي
عدد المشاركات : 4,039
عدد النقاط : 11170
قوة الترشيح : DaADA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDaADA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDaADA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDaADA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDaADA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDaADA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDaADA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDaADA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDaADA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDaADA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDaADA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

DaADA غير متواجد حالياً

 

افتراضي


الادارة هي السبب في كل شي..كاسانو اميرسون وكابيلو..وقبله كافو..ومشكلة مكسيس التافهة..
يارب يجي واحد مثل موراتي ويشتري النادي ويخلصنا..



 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:29 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK