صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 25-01-2015 - 08:44 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
نائب ثاني لرئيس اللجنة الإخباريه
مشرف مساعد للإستاد الأولمبي
رقم العضوية : 20635
تاريخ التسجيل : May 2009
الدولة : PaLeStInE - Romania
العمر : 23
الجنس :  Male
النادي : La Magica
مكان الإقامة : @Ali_Asadi1
عدد المشاركات : 7,972
عدد النقاط : 1498262
قوة الترشيح : It Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Palestine

It Totti غير متواجد حالياً

 

افتراضي مؤتمر جارسيا لمباراة الفيولا: "البطولة ليست نهرًا هادئ وطويل، أحيانـًا الرياح تهب..".




شبكة روما إلى الأبد كالعادة قبل كل مباراة يقوم السيد رودي جارسيا بعقد مؤتمر صحفي للحديث عن المباراة المقبلة، هنا المؤتمر الصحفي لمباراة فيورينتينا:

بالأمس تحدث دي روسي وقال أنك يمكن أن تكون المدرب الذي " سيأخذنا لقمة إيطاليا " ..

" حسنـًا، كلماته مهمة جدًا، لأنها تأتي من شخص تشعر به بغرفة تغيير الملابس. سنقوم بالأمر معـًا، لأن هنالك تضامن بجنون بيننا كلنا. نحن طموحون وهذا الأمر جيد ".

كان هنالك إنتقادات بعد مباراة كأس إيطاليا بينما أنت تحضر لمباراة فيورينتينا؟
" الفريق سعيد جدًا ومتحمس. أظن أن فوق كل شيء إنها مباراة جيدة لنلعبها، على الورق هنالك فريقان جيدان، فيورينتينا تلعب كرة قدم جيدة. سيكون إختبارًا جيدًا لنظهر من نحن ".

كيف مانولاس؟ هل سيكون فلورينزي في مركز الظهير؟
" كلاهما متاح. كوستاس بخير، تدرب مع الفريق ليومين وحافظنا عليه قبلها. لمركز الظهير هنالك مايكون وفلورينزي، لأن توروسيديس غائب. لدي لاعبان متاحان أيضـًا على اليسار وفي الوسط دي العديد من الخيارات. أنتم تعلمون أني أكون سعيدًا عندما يكون هذا ".

كان بعض الشك بالجو بعد العودة بالنتيجة: لماذا؟
" لا أعلم، هنالك 57 نقطة متبقية ويمكننا المضي قدمـًا. دائمـًا أنظر إلى الأمام وكذلك الفريق، لذا الآن نحن نفكر فقط في فيورينتينا. دعونا نذهب على تيار متردد، وفي المباراة علينا أن نجد الإستمرارية. النقاط تقول أن هنالك 3 نقاط لنربحها، علينا أن نكون واثقين. وطبيعي أن عندما يكون الأداء أقل جودة أتوقع الإنتقاد من الإعلام، ولكن يجب أن يكون الأمر متوازنـًا، موضوعيـًا ".

بالنظر إلى التقويم والصدام المباشر مع يوفينتوس، يبدو من الصعب أن يفقد البيانكونيري النقاط. صلاح يخبرنا؟
" الأمر ليس منطقيـًا أن تتحدث عن مباراة بالمستقبل أكثر. أفكر فقط بالمباراة المقبلة، توقف. إنه ماراثون يومي وعليك أن تعطي 100%، أن تفعل أي شيء وكل شيء لتفوز. ليس لدي شيء لأقوله بخصوص الميركاتو غير أن لدينا مدير رياضي يعمل بشدة وبشكل جيد. إذا كان هنالك فرصة سأتحدث، لكن الآن هنالك فقط فيورينتينا فيورينتينا فيورينتينا ".

مؤخرًا الشكل تغيّر قليلًا: هل تغير مرة أخرى أم ستذهب لفكرة محددة؟
" الأمر المهم بالنسبة لي أن يكون اللاعبون قادرون على اللعب بطريقة أخرى، بشكل آخر، كما فعلنا في باليرمو، بالرغم من أنه كان من السهل أن نقوم بأداء أفضل من الشوط الأول. لدينا على الأقل 3 أشكال لللعب: أنا لست قلقـًا، يمكنني أن أقول فقط أنه عندما أقوم بخيار دائمـًا أقوم به لأحسن فريقي وأفوز بالمباراة. دائمـًا ما أفكر بشكل إيجابي للحصول على الفوز. عادة نحن ننجح ".

ربما هذه المرة الأولى هذا العام أتى الإنتقاد من المشجعين للكلمات بعد ضربة الجزاء ضد إيمبولي. أشعرت بعدم تماسك؟
" شعرت بإنني إيطالي: إنه فقط أمر جيد لأني سعيد أن أكون إيطاليا قليلًا. أنا أذهب للمباراة من أجل إسعاد الجماهير ويمكنني أن أتفهم خيبة الأمل بعد مباراة إيمبولي لأننا لم نكن فعالين جدًا بالهجوم. يمكن أن يحدث أن تتلقى أهداف. ربما يمكننا أن نقول أنه كان هنالك ركلة جزاء لكن لا يمكن أن تقول أنه لم تكن هنالك ركلة جزاء. لذلك أتحدث عن التكنولوجيا وليس في الحركة البطيئة. حكم اللقاء كان بمكان مناسب. أنا جزء من الـ50% من الناس الذين يقولون أن هنالك ركلة جزاء، لكن أعلم أن هنالك 50% آخرون يعتقدون ذلك. علينا أن نثق بالحكام. نحن نريد الثقة من الجماهير، لأن الشباب يلعبون أفضل عندما يتواجد الدعم، حتى عندما لا تسير الأمور بشكل جيد. نحن الآن في 3 بطولات: لا أعلم أين الجانب السلبي ".

الجانب البدني ربما هو قليلًا المشكلة بالإضافة إلى الإصابات ..
" أنا لست قلقـًا، المشكلة هي أن الفريق يتغيّر كثيرًا، وهذا الأمر لا يساعد: أحيانـًا يلعب لاعبون الذين ليسوا 100% جاهزين، عندها أن تتامسك وهذا قد يجعلك تلعب أقل جودة ربما. جسديـًا رأيت الفريق يلعب 120 دقيقة بدون مشاكل. الحقيقة هي أن اللعب بشك أقضل جودة ببعض الدقائق من اللقاء ليس له علاقه بالحالة البدنية ".

يمكن أن تكون مشكلة نفسية، ربما بعد الـ7-1؟
" لقد أقصينا، ثم العديد من الغيابات، يمكن أن يحدث أن يقل المستوى بالتلقائية. دائمـًا ما نعطي أفضل ما لدينا، سنفعل ذلك حتى نهاية الموسم. لا أحد يرى الموسم كنهر طويل هادئ: أحينـًا تهب بعض الرياح وعليك أن تمسك الساري وتبقيه مستقيمـًا ".

بيع يدفاي؟
" القرارات نتخذها دائمـًا معـًا، هذا الأمر لا يتغيّر، ولا بأي حالة ".

من الناحية النفسية نقاط المباراة المقبلة من الممكن أن تزن كثيرًا؟
" نعم، علينا الذهاب إلى هناك بثقة، لأخذ النقاط الثلاث. إنه هدفنا، كما دائمـًا. من المثير أن ترى الحماس والرغبة التي يضعها اللاعبون في التدريبات: علينا أن نقوم بذلك على الميدان في المباراة المقبلة، لنحاول أن نحصد الفوز ".



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:58 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK