صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 30-01-2015 - 06:58 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
مراسل أول إخباري للشبكة
رقم العضوية : 29261
تاريخ التسجيل : May 2012
الدولة : Libya
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Tripoli
عدد المشاركات : 15,757
عدد النقاط : 1626208
قوة الترشيح : Z.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

Z.ZEMAN غير متواجد حالياً

 

افتراضي جارسيا في المؤتمر الصحفي :" ديسترو رحل ليلعب اكثر ، هناك مهاجم جديد قادم لتعويضه .".



شبكة روما إلى الأبد - عقد رودي جارسيا المُدرب الفرنسي لنادي روما مُؤتمراً صحفياً من أجل الحديث عن المواجهة التي ستجمع فريقه بـ إمبولي مساء الغد على أرضية ملعب الأولمبيكو ، هُنا المُؤتمر بالكامل :

هل انت قلق بشأن الغيابات أو بشأن الميركاتو ؟
" نحن نعلم بأنه حتى الأن السوق لم يُغلق ، ولكن تركيزي أنا والاعبين مُنصب في مُباراة الغد بنسبة 100% . الغيابات أمر واقعي ولا يوجد أحد يستطيع أن يخير من تلك الحقيقة ، لذلك أنا أُركز على الاعبين الجاهزين فقط والذي يُريدون الفوز . أنا واثق حيال مُباراة الغد .".

لقد حان الوقت للتركيز على باريديس ؟
" لقد لعب بشكل جيد للغاية في الأونية الأخيرة ، إنه يُقدم مُستوى ممتاز وهذا ما كنت أمله منه مُسبقاً . لا يوجد أسهل من أن يلعب أي شاب في أي فريق لا يملك مشاكل ، ولكني أيضاً أختبر نُضج وعقلية الاعب .".

رحيل ديسترو ! ؟
" السوق لديه توقيت للحديث عنه ، هُناك العديد من العناصر . ماتيا رحل ، ولكن رأيي فيه لا ولن يتغير ، إنه مُهاجم موهوب ورجل يملك جودة كبيرة ولكن يُريد أن يلعب أكثر وهو على حق في إختيار ما يراه مُناسباً له . قبل حُلول يوم الثُلاتاء سنكون قد أتممنا التعاقد رسمياً مع مُهاجم يُعوض رحيله .".

إنه الوقت المُناسب للعودة للإنتصار في الأولمبيكو ؟
" لقد أظهرنا بالفعل أننا نعرف كيف نفوز في الأولمبيكو ، اللعب في ملعبنا دائماً يكون أمن وأفضل وسيكون من الأسهل العودة إلى السكة الصحيحة على ملعبنا . يجب علينا أن نعود بقوة وأن نجد الإستمرارية في الفوز في قادم المواعيد ، قبل كُل شيء يجب علينا أن نكون نحن المُبادرين دائماً في التسجيل بشكل مُبكر لإن ذلك يجعل المُباراة أسهل دائماً ، ولكن مع التسجيل باكراً يجب أن لا نتناسى بقية دقائق المُباراة . هذه الرغبة التي أُريد أن أراها في فريقي مُنذ البداية ، مُنذ صافرة البداية .".

انت غير قلق من أن فريقك لا يُترجم كلامك ونواياك على الواقع ؟
" لا ، طالما أني أرى وأعلم أن لاعبي فريقي يقومون بإعطاء كُل ما لديهم أكون أنا أكثر هُدوءاً . يجب علينا الإستفادة غداً من عامل الأرض والجمهور ، جماهيرنا لطالما كانت رائعة ، نحن روما ، روما تملك جماهيرها الخاصة العظيمة . نحن نُريد جماهير مُكافحة تقف خلف الفريق المُكافح دائماً ، نحتاج إلى مُشجعينا كثيراً ، وغداً أنا أنتظر أن أراهم خلف الفريق بقوة كما إعتدت منهم ، سنكون أقوى معهم ، سنكون 12 لاعباً بـ دعمهم ! .".

لقد كُنت دائماً ما تُدافع وتنفي رحيل بن عطية من قبل والأن ديسترو ، لماذا ! ؟
" طالما أنا في روما سوف أدافع عن نفسي وعن لاعبي مهما كانت حالتهم ، لا أعرف ما إذا كُنت سوف أكون قادر على الإستمرار على ذلك ام لا . بالإضافة إلى أنني مُتفق مع إدارة النادي على أشياء مُعينة . أنا أمل دائماً في أن يبقى جميع لاعبي روما ، رحيلهم يكون قرارهم الشخصي دائماً وأنا أحترم الجميع .".

هل مازلت تُؤمن بالأسكوديتو ؟
" الأرقام تقول أن الصراع على الأسكوديتو لم تنتهي ما يعني أن لازلت مُؤمن بذلك بكُل تأكيد ! . صحيح أن مستوانا ونتائجنا تراجعت ، وعلينا أن نكون أفضل . أنا أرتكز وأستند على ما قُمنا به معاً من قبل وحتى الأن .".

هل إنتقد دسيترو شيئاً أو كان مُمتعضاً من شيء في روما ؟
" كان بودي أن يكون هُناك المزيد من الدعم له . يجب علينا أن ندعم اي لاعب في جميع الأوقات ، سواءً أكان يُواجه صعوبات أم لا ، هذا الأمر يتعلق بالجماهير أكثر . بـ مُجرد إلقاء نظرة على أرقامه في العام الماضي ومافعله في النصف الثاني من الموسم كان رائعاً حقاً ، أرقامه تُؤكد أنه مُهاجم موهوب . الأن هُو قد ذهب وسنأتي بمُهاجم أقوى بإمكانه أن يُساعدنا أكثر هذا الموسم ، صفقة المُهاجم الجديد ستتم قبل نهاية الميركاتو ، والمُهاجم الجديد القادم سأعتمد عليه بشكل كبير ، لن أُفصح عن إسمه ولكنه مُهاجم مُناسب لنا .".

الأن نابولي أقرب لروما من قُرب روما لليوفي . هذا قد يُعقد الأمور ؟
" يجب أن ننظر فقط إلى الأمام ، وللقيام بذلك يجب علينا الإنتصار غداً . بالتأكيد نتطلع إلى الأمام بإيجابية دائماً ، وطموحنا جميعاً في غُرف خلع الملابس هُو أمامنا وليس خلفنا .".



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:03 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK