صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 04-02-2015 - 08:49 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
مراسل أول إخباري للشبكة
رقم العضوية : 29261
تاريخ التسجيل : May 2012
الدولة : Libya
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Tripoli
عدد المشاركات : 15,757
عدد النقاط : 1626208
قوة الترشيح : Z.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

Z.ZEMAN غير متواجد حالياً

 

افتراضي إيباربو في مؤتمر تقديمه :" اللعب في روما حُلم تحقق ، أُريد الفوز بكل شيء هنا .".



شبكة روما إلى الأبد - بعدما بدأ بالأمس مُغامرته الجديدة بقميص روما بالأمس وشارك في أخر 20 دقيقة من المُباراة التي جمعت روما بـ فيورنتينا في الدور رُبع النهائي من مُنافسات كوبا إيطاليا . اليوم ، فيكتور إيباربو قُدم للصحافة لأول مرة كـ لاعب رومانيستا ، هُنا المؤتمر الصحفي الذي قُدم فيه إيباربو بالكامل :

إيتالو زانزي المُدير التنفيذي يفتتح المُؤتمر :" شُكراً لوجودكم معنا هُنا . اليوم نُقدم لكم لاعب كبير ، موهبة عظيمة مع الكثير من الخبرة والتجربة على المستوى الوطني والدولي . نحن في غاية السعادة بأن يكون معنا لاعب مثله ، فـ نحن نعلم أنه سيكون له تأثير كبير مع الفريق . لدي ملحوظة صغيرة : للأسف لقد كان لدينا القليل من الحظ في الحصة التدريبية هذا الصباح ، حيث أن الاعب قد شعر وعانى من بعض الالام . في فترة ما بعد الظُهر سوف نقوم بنشر بيان فيه توضيح لحالة الاعب . عموماً ، مرحباً بك في روما إيباربو ! .".

أتشعر أنك مُهاجم أول أو جناح هُجومي أكثر ؟
" أنا مُتاح لمُدربي وزُملائي . لقد أتيت إلى هُنا كـ جناح هُجومي ، ولكن إذا قرر المُدرب إستخدامي كـ رأس حربة فأنا مُستعد وسنتحدث معاً .".

مالذي حدث معك في التدريبات صباح اليوم ؟
" عادي ، إصابة بسيطة . أتوقع أن كُل شيء سيكون واضح ومفهوم غداً . أستطيع المشي بشكل طبيعي .".

لقد كانت مُغامرتك في كالياري جيدة ، طموحاتك هُنا مُساوية لطموحاتك في كالياري ؟ ماذا تتوقع ؟
" هُنا يجب الفوز بكُل شيء . لابُد لي من العمل لذلك مع الفريق ، خُصوصاً وأننا نحن روما ! .".

ماهو شعورك ؟ أول أيامك هُنا في روما ؟ ما العاطفة التي تشعر بها في اللعب مع توتي ؟
" أنا سعيد جداً للعب هُنا ، سعيد للعب في نادي عظيم وفريق ذو مُستوى عالي جداً . اللعب مع توتي ؟ ياله من شعور حقاً ، إنه حُلم لأي لاعب كُرة قدم . اللعب مع أسطورة كـ توتي بدون شك يبعث لك السعادة والفرح من كُل صوب . سأُحاول الإستفادة القُصوى من كُل لحظة ألعب فيها لجانبه ، إنه أسطورة عظيمة .".

روما تُتابعك مُنذ مُدة . كيف تُفسر حالتك الأن ؟ أتشعر أنك غريب أو مُتعب ؟
" لا لا أبداً ، أنا أشعر حقاً أنني مُنغمر في هذه المجموعة . الفريق بأكمله في حالة جيدة . ربما الفريق مُتراجع من ناحية الأداء بسبب كأس أمم أفريقيا وإنشغال لاعبين هُناك ، بالإضافة إلى لعنة الإصابات التي تُصيب الفريق . نحن بحاجة للمُضي قدماً ، لا مشاكل .".

صُحف سيردينيا اليوم تقول أنك ذهبت ولعبت على الفور مع روما ، وانت الذي كُنت مُصاب هُناك ولا تلعب مُنذ فترة . ما تعليقك ؟
" لقد توقفت عن اللعب لإنني كُنت مُصاباً حقاً . الطبيب أعطاني راحة وقال لي أني أحتاج لها لمُدة شهر ومن ثم بدأت العمل مع الفريق هُناك . الأن أنا عُدت مُتاحاً .".

انت تعيش 5 سنوات في إيطاليا ، الأن إنتقالك إلى روما ، ماذا تُريد أن تقول ؟
" لقد عشت 5 سنوات جميلة في سيردينيا ، لقد قضيت وقتاً رائعاً دوماً ، لقد كبرت هُنا ، لقد كُنت أعمل دوماً بجد وإستمرار من أجل أن أصل إلى فريق مثل روما . لقد كُنت أفكر في الـ 4 سنوات التي قضيتها مع كالياري أن أبذل في كُل مُباراة كُل ما أملك من أجل أن أكون قادر لـ أن أذهب إلى فريق كبير مُنافس ، ولكني دائماً ما رفضت الإنتقال لفرق كبيرة أخرى لإنني لم أكن أشعر بأنني مُستعد لتلك القفزة ، الأن رأيت نفسي جاهزاً تماماً لقفزة في مسيرتي وأرى نفسي لاعب جاهز لكي أُساعد فريق كبير مثل روما على تحقيق طموحات كبيرة . أنا جاهز تماماً الأن .".

هل صحيح أنك ستذهب غداً لـ برشلونة من أجل بعض الفحوصات ؟ بالأمس لعبت دون موافقة الأطباء ؟
" لا ، أنا أشعر بحالة جيدة ، تحدثت مع الميستر جارسيا ، غداً نعم سأعود لبرشلونة من أجل بعض الفحوصات ، الإصابة ليست خطيرة أبداً ، أنا بخير تماماً ".

تحتاج إلى التطور ؟
" بالطبع ، أي لاعب يحتاج إلى التطور دائماً ، خصوصاً لأني ألعب الآن في فريق عظيم ، أُريد أن أسجل أكثر وأنا أساعد زملائي ، سأعمل دائماً لمصلحة الفريق وذلك للحصول علي الفوز دائماً ".

لقد وجدت آستوري وناينجولان ، هل قلت أي شىء لهم قبل وصولك ؟
" لا ولكن وجودهم بالطبع مُهم جداً بالنسبة لي ، لقد أخبروني هنا أني سأواجه بعض الضغوطات ، لكن ضغوطات الجماهير لطيفة لأنها تضغط من أجل البطولة ، شخصياً أحب مثل هذه الضغوطات وسعيد لأني وجدت هذا الشعور هنا ، أندمج مع المجموعة خطوة بخطوة وهما يساعدوني في ذلك ".



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:28 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK