صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 04-02-2015 - 09:16 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
نائب ثاني لرئيس اللجنة الإخباريه
مشرف مساعد للإستاد الأولمبي
رقم العضوية : 20635
تاريخ التسجيل : May 2009
الدولة : PaLeStInE - Romania
العمر : 23
الجنس :  Male
النادي : La Magica
مكان الإقامة : @Ali_Asadi1
عدد المشاركات : 7,972
عدد النقاط : 1498262
قوة الترشيح : It Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Palestine

It Totti غير متواجد حالياً

 

افتراضي ساباتيني: " جارسيا لن يرحل حتى إن لم نُحقق الأسكوديتو ، هذا أمر مُؤكد ".




شبكة روما إلى الأبد الكلمة تذهب لساباتيني، بعد تقديم إيباربو المدير الرياضي لروما سوف يجيب على أسئلة الصحفيين في قاعة المؤتمرات في التريجوريا:

يوم أمس قلت أن الميركاتو كان متأخرًا. على ماذا إعتمد ذلك؟
" إنه تأخير بسبب حالات طارئة. لقد تعرفنا على أهداف الميركاتو التي ثم تمددت. كان هنالك بعض المواقف المتناقضة، إحتجنا لللاعبين حالًا. مع القليل من الحظ كان بإمكاننا إغلاق صفقات أخرى. ما أردنا أن نفعله فعلناه وأنا راضٍ ".


أنت تختار اللاعبين بدقه تقريبـًا مهووسة. لماذا إخترت إيباربو، دومبيا وسبولي؟
" بالنسبة لي تسود الغريزة. لقد حصلنا على لاعبين أقوياء بإختيارات إستراتيجية. ضحينا بديسترو لأن بعض الحالات جعلته غير مستقر. كان غير راضٍ عمومـًا. كان علينا أن نثق برغبة، قوة، وفورية الإلتزام الخاصة بالمشروع حيث أن لاعب يجب أن يوقّع. ديسترو كان لاعب قوي جدًا. لم أرَ توافقـًا عام بالآراء بالنسبة له، لكن كنا متأكدين أنه كان قلب الهجوم المقبل لروما. من الممكن أن يبقى كذلك، ممكن أن يعود، هو الآن معار في ميلان. إذا لم يعد سيكون لدينا الأموال للإستثمار بمكان آخر، هو لاعبنا، نما هنا، مما يدل على أنه يمكن أن يكون لاعب ذا أهمية كبيرة. إستبدلناه بلاعب من الخارج ( دومبيا )، الذي شارك في سياقات أوروبية. رأيته منذ 4-5 سنوات في باليرمو وأبهرني. سيكون معنا قريبـًا، سيلعب مباراة مهمة الليلة. البطولة طويلة، والإلتزامات يتم إحترامها. خرجنا بالأمس لسوء الحظ. لكننا مباشرة نذهب لفكرة أن نكون قادرين على أن نفوز باليوروبا ليج. يمكن أن تكون بطولة بأهمية كبيرة وتمهيدية لدوري الأبطال. سيكون علينا أن نكون حذرين جدًا من نابولي، ندافع عن المركز الثاني ونهاجم على المركز الأول، الذي مازلنا نؤمن به ".

اليوم الحديث عن أزمة النتائج موجودة. لم نفز منذ أكثر من شهرين في ملعبنا. لماذا لم يكن تدعيم على الطرف بالنظر للصعوبات لدى مايكون ومشاكل توروسيديس؟
" لماذا كان إختيارًا تقنيـًا. نحن نثق بمايكون وتوروسيديس، لم يخونوا أبدًا. اليوناني عملي، يعلم ما يجب أن يفعله، لم يخب أملنا أبدًا. مايكون عرف بعض المعاناة. بالأمس تم إنتقاده. تلقينا أهدافـًا، لكن أيضـًا إخراج البرازيلي لم يغيّر الكثير. هو ليس نقطة ضعف، نحن نعرف بشكل تام جوداته، إحتمالاته، المشاكل التي أحضرها معه. سيستمر بالعمل بشكل جيد مع الفريق كما فعل العام الماضي وهذا العام ".

يبدو أن روما يجب أن تتمسك بالقادمين الجدد. رجال جاهزون لرفع الفريق؟
" نحن نأمل أن لاعبينا سوف يرتفعوا دوليـًا، بالفوز بكأس أفريقيا، لكن كنت أفضل إقصائهم. أقولها بصدق. أنا أعلم أنهم ينافسون بهذه البطولة، لكن يضعونا بحالات صعوبة كبيرة. وهناك حالات سيئة الحظ مثل إيتوربي. إنه وقت الذي نكون به ضحايا بزمن سلبي. إيباربو يقدم، لكن دخلنا لقاعة الصحافة بإصابة. هو مضحك، لكن تقريبـًا تلك حالة حرجة بالنسبة لنا، لكن سيتعافى بسرعة ".

روما لعبت بشكل جيد، حصلت على نتائج رائعة. ثم أتى لقائي بايرن. إنه حاله أنه من هناك بدأ تغيّر وتيرة الفريق؟
" في ميونيخ حاولنا تقليل وتيرة خصمنا، المباراة الأولى كانت غير مريحة. واجهنا فريقـًا أقوى منا بكثير، عانينا من هزيمة مبالغ فيها. ثم خسرنا شيء، كان هنالك فكرة المساعدة المتبادلة في الميدان. هي أمور عفوية، أحيانـًا تخسر الرغبة بقهر النتيجة بالأسنان والأظافر. ما فعله الفريق لنصف عام. المشكلة الوحيدة لتقليل الوقت أيضـًا أن نستعيد أيضـًا التقدير العام الذي يسمح لنا بالتفكير بأن شريكنا هو اللاعب الأفضل في الميدان. لكن نحن مازلنا نؤمن بالسكوديتو، لفعل هذا علينا أن ندافع بشكل جيد عن المركز الثاني ونهاجم على المركز الأول. بالوتا يؤمن أنه يمكنه قيادة هذا الفريق إلى مستويات عالية ".

الفارق الوحيد عن الموسم الماضي هو المسؤولة المزدوجة. هذه السنة لم نكن قادرين على التعامل مع ذلك. السنة المقبلة لدينا دي سانتيس، مايكون، توروسيديس الذين جددو العقد، توتي عام آخر وستروتمان سيتواجد. كيف يمكن أن تطمئن المشجعين؟ " من الصعب القول " السنة المقبلة سنبدأ أقوى ".
" عقود هؤلاء اللاعبين ( اظن انهم كقوة ) لا تعتبر هدرًا. هم في طريق لا يشعر أنه إنتهى. هؤلاء يستحقون روما، يجب أن تشعر بقلب المشروع ماذا يحدث. يجب أن يكون لاعبين لليوم وللغذ. بعدها يمكن أن نفكر في حلول بديلة. مايكون بالأمس كان هنالك مشكلة حقيقية في مباراة فيورينتينا، لكن أداؤه كان معرّفـًا نجيب. في الشوط الثاني كان هنالك تراجع، بطبيعه الحال، اصيب بضربة أثرت عليه. نحن نعلم أنه يمكننا المضي مع الأمر، إذا لم يمكنه أن يلعب هنالك توروسيديس، الذي يملك موثوقية عالية. المدرب حاول وضع فلورينزي كظهير أيمن وكانت النتائج ممتازة. دعونا نمضي قدمـًا، المشاكل لا تحل بالأسبيرين ".

كان يمكنك قيام بصفقات مختلفة؟
" أنا أعتبر هيجواين أحد الأفضل في أوروبا. لكن إذا أي منكم إفترض مني شراء نوع معيّن من اللاعبين يجعلني أفكر. إيتوربي أولًا، لم يكلف 31 مليون بل 2 . وهو لاعب مهم يقوم بعمل أمور مشجعي كرة القدم يقدروها. علينا أن ننظر إلى ما ينتجه اللاعب. بالوتا يريد الفوز بالسكوديتو، إذا لم نفز هذا الموسم فالموسم القادم سنفوز. لا سحق كلمه سكوديتو، هذا هو هدف روما. شركة يملكها بالوتا تقوم بعمل رائع. بقول هذا دعونا لا نأت بلاعبين مثل كافاني حيث نضع نصف أرقام هنا وهناك. سيكلف بمقدار المدخول السنوي للشركة. هل أستثمر مدخول سنة لأجل كافاني؟ نحن أخذنا دومبيا، لاعب لديه معدل 0.90 هدف في المباراة. كان شكاوي السنة بخصوص العقم الهجومي في روما وها قد أتينا بلاعب من أساس الأهداف المهمة. سيقول البعض أنه من السهل التهديف في روسيا، لكن نعلم أن الأمر ليس كذلك. سجل أيضـًا في أوروبا. إذًا ماذا؟ ماذا نقول للناس؟ ".

لقد إتسمت مسيرتك المهنية دائماً من قبل بأنك تجلب المواهب الشابة وتكتشفها . في هذا الصيف ، بدا وكأنك غيرت توجهك وجلبت لاعبين كبار ذوي خبرة وجاهزين . وإستخدام هؤلاء الشباب الذي جلبتهم هُو صفر ؟
" رُبما ذلك أفضل ، جارسيا يعتني بالشباب دائماً . بذلك روما ستُواصل دائماً إقتناص المواهب والحصول عليهم . روما الأن وصلت إلى مرحلة تحتاج وتتطلب فيها إلى نتائج فورية وليس على المدى الطويل ، وإقحام الشباب في هذه الفترة يجعلهم في في بعض الأحيان في خطر . ولكن سياسة جلب الشباب نشطة وناجحة جداً وأنا واثق من نجاح الشباب الذي أجلبهم . نحن دوماً نُحاول السيطرة عليهم وإقحامهم تدريجياً مع منظومة الفريق الأول ، ورُبما إرسالهم إلى دوائر أُخرى ليُثبتوا أنفسهم فيها ويأخذوا وقت أكبر للعب . مع يدفاي ، أرسلناه إعارة ، وكان بين أيدينا شيئين ، إما أن يعود لنا عن طيب خاطر كـ لاعب جاهز ويستفيد الفريق من خدماته ، أو أن يبقى في فريقه المُعار ونبيعه لكي نحصد مكسب ولو صغير نستفيد به في تعزيز وتقوية الفريق الأول ، نحن دائماً نأمل في حُصول الجُزء الأول ، ولكن رغبة يدفاي كانت البقاء في ألمانيا ونحن لبينا تلك الرغبة وحصلنا على بعض من المال من ذلك وقُمنا بإستغلالها في السوق ، هذه السياسة مُتعبة ولكنها ناجحة . نحن دائماً نُحاول الموازنة بين الحُصول على نتائج الفورية وإستخدام الشباب وإقحامهم ".

كان هناك الكثير من الأحاديث حول فترة الإعداد ، ما رأيك بالمعد البدني ، هل إختياره كان قرار جارسيا فقط ؟
" الإختيار تم بعد مشاركه الرأي مع الجميع ، لقد قمت معه بالمقابلة الآولى ، باولو رونيوني هو من نوع الرجال الذين يعملون 13 ساعه في اليوم ، يقدم لك الحلول كل يوم قدر ما يستطيع ، الإصابات مواقف تتعلق بالوقت والإجهاد الذي ينتج من اللعب كثيراً وهذا يحدث في كُرة القدم ، نحن لا يُمكن أن نلقي اللوم كاملاً علي المُعد البدني فقط ، إنه رجل يستحق الثقة وسوف نستمر في العمل معه ".

حتى قبل بضعة أيام روما تحركت من أجل صلاح، لويز أدريانو وكيريكيش. كانت إستطلاعات إستراتيجية؟
" أتتوقع مني الإجابة؟ أنا أستعرض. عندما نتحدث عن الميركاتو يحصل بعض الفوضى، لمس أهداف تتمحور بماذا نريد. لم أقم بمواقف إحتيالية ".

روما تركت ديسترو مع أحقية الشراء وليس إجبارية. أهذا أمر منطقي؟ دومبيا يتخطى ديسترو؟
" أردت ذلك، لأن المدرب يريد إبقاءه. الضغط على ديسترو كان كثيرًا عليه. فضلت أن إحضار لاعب ذو خبرة أكبر وان اعطي ديسترو فرصة لللعب في ميلان وثم نرى ما يحدث. إذا إشتراه ميلان سآخذ تلك الأموال لشراء لاعب موجود في بالي. إذا لا سيعود وسوف يساعدنا ".

تفكر بفكرة الرحيل قبل نهاية العقد؟
" روما لغتة الإضطراب اليومية لدي، أريد القيام بأمر مهم هنا. سأغادر عندما تنهار رئتيّ، إذا تخطيت الرغبة بأن أغضب من الناس. أريد البقاء هنا، حتى المدرب يريد البقاء. جارسيا يخدم لروما حساسيتها لكرة القدم. المدرب يحترم عقده في روما أي شيء يمكن أن يحدث بالسنين المقبلة لأنه يريد الفوز مع روما، وأنا أضمن أن الطلبات المقترحة لا غنى عنها. لهذا عليكم الثقة به وبالطاقم ".

الإدارة تفكر أن المتحكم هو جارسيا؟ أم أنهم يتحكمون كثيرًا؟
" ليس فقط هو، هو يقود المجموعة، وغيرها أنا. اللاعبين الذين أحضرهم يكون الأمر بدعم من المدرب. هنالك ضغط في سلبية الفريق. هذا كله يعتمد على عدة عوامل. الفريق غيّر أمرًا كيميائيـًا، لأنه هذه مجموعة شباب أكثر من إعتياديين، هم من طينة عالية. أحيانـًا الحالة النفسية لا يمكن التحكم بها. السنة الماضية على سبيل المثال كنا نوعـًا من الفرق التي فيها إنقاذ متبادل. إذا أخطأ أحدهم الآخر سوف يملأ القطعة. هذا العام عندما نخطئ نبقى في عزلة من الخطأ. ثم يحصل الخطأ الفغلي. إنه يعتمد على نفسية غيرت بعض الأهداف الشخصية. ليس فقط أسبيرين، تحتاج أيضـًا مضادات حيوية. لكنها بالفعل تحتاج لعمل غير إعتيادي من الفريق. سوف يجدون الحل ليجدوا توليفة كرة قدم عميقة، ثاقبة. سوف نعود لنكون كما كنا ".

لقد تغيرت الأمور من الفوز بلقب الدوري إلى الدفاع عن المركز الثاني ...
" هنالك فكرة داخليه للإحترام، للفوز بالسكوديتو. أريد أن أستعمل المدح ولا أستعمل كلمه سكوديتو. كانت خدعة جدلية. نريد تكريم الفكرة الأصلية. لنهاجم على المركز الأول علينا أن نستمر بالثاني. علينا أن نفوز بالمباريات ولا مفر من الهجوم على القمة. الهدف لم يتغيّر. اليوم اليوم نتقدم بـ4 عن نابولي ونبتعد بـ7 عن اليوفي، من الواضح أن ذلك يحتاج للدفاع عن المركز الثاني للهجوم على المركز الأول ".

عدم الفوز بالسكوديتو جارسيا سوف يكون لديه نفس الرغبة لإكمال المشروع؟
" جارسيا لن يترك روما قبل الفوز بالسكوديتو في روما. قال ذلك في وجه العروض التي لا أحد غيره من الممكن أن يرفضها ".

في العام الماضي لقد قمتم بأهم تجديد وهو تجديد عقد بيانيتش . هل كنت تتوقع تألقه ؟

" نعم ، عندما جلبته كُنت واثقاً من ذلك . لقد كُنت أنتظر أن أراه زعيماً وبطلاً لهذا الفريق . الأن رُبما هُو لا يعيش فترة فورمة جيدة ، يُعاني من مشاكل بدنية وإستمرارية أداء . لكنه سيعود وأنا واثق من ذلك ، سوف يعود إلى مردوده ، سيتم حل مشاكله في غُضون أيام ".

هل آثرت مباراة اليوفي علي معنويات ودوافع الاعبين ؟

" هذه مباراه من الماضي ولقد خسرنا ، الآن أنا أنتظر عودة الفريق في مُباراة الإياب ".



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:29 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK