صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 07-02-2015 - 04:50 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
نائب ثاني لرئيس اللجنة الإخباريه
مشرف مساعد للإستاد الأولمبي
رقم العضوية : 20635
تاريخ التسجيل : May 2009
الدولة : PaLeStInE - Romania
العمر : 23
الجنس :  Male
النادي : La Magica
مكان الإقامة : @Ali_Asadi1
عدد المشاركات : 7,972
عدد النقاط : 1498262
قوة الترشيح : It Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Palestine

It Totti غير متواجد حالياً

 

افتراضي || بيان رسمي من النادي: تعيينين إداريين جديدين ||





شبكة روما إلى الأبد أعلن نادي روما عبر الموقع الرسمي عن تعيينين إداريين جديدين في النادي، هنا البيان الرسمي:

اليوم يعلن نادي روما عن تعيينين رئيسيين من شأنهما تعزيز قدرات النادي العالمية - ميتي آرنولد لمنصب المدير العام الترخيص والتجارة، وباول روجيرز لمنصب رئيس الإعلام الرقمي، فعالين على الفور. آرنولد وروجيرز سوف يتمركزان في بوسطن وسيسافران بشكل منتظم إلى روما.

باول روجيرز، الذي يأتي إلى إي اس روما بعد إشغال عدة مناصب في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي مع نادي ليفربول منذ الـ2001، الآن سوف يشرف على الإستراتيجية الرقمية العالمية للنادي. أولًا كرئيس للمحتويات وثم كرئيس للتنمية الرقمية الدولية، روجيرز طور إعلام ليفربول الدولي، محتويات وإستراتيجيات التسويق، مما يتضمن توليد مصادر جديدة للدخل. روجيرز أدار التواصل لـ25 مليون متابع بـ18 لغة عبر وسائل الإعلام الإجتماعية وأطلق أول موقع رسمي لليفربول، قناة النادي التيليفزيونية وحسابات شبكات التواصل الإجتماعي.

روجيرز طور العديد من القنوات الرقمية في ليفربول، تتضمن: مواقع رسمية في تايلاند، إندونيسيا والصين؛ 18 حساب تويتر دولي؛ 10 صفحات فيسبوك دولية؛ وحسابات تواصل إجتماعي في البرازيل، الصين وروسيا. في نوفمبر 2014، قاد روجيرز إطلاق الموقع الدولي الرائد LFC Xtra متواصلًا مع ملايين الجماهير المتحدثة للإنجليزية حول العالم. قبل ليفربول، روجيرز كان كاتبـًا في Condé Nast ومحررًا في GQ.

النادي اليوم أيضـًا يعلن عن تعيين ميتي آرنولد، الذي سوف يشرف على إستراتيجية روما بالترخيص العالمي والتجارة وعلى العمليات. النادي في السنة الأولى من إتفاق لمدة 10 سنوات مع مزوّد الزي الرسمي والمعدات Nike. آرنولد كان سابقـًا مدير التسويق لـ Adidas، مركزًا على شراكة الشركة مع الـNBA منذ 2006. آرنولد الذي سيعمل برفقة مدير إدارة الترخيص والتجارة لنادي روما أندريا كالورو، كان مسؤولًا عن تطوير وتنفيذ إستراتيجية التسويق العالمية والقيادة الربحية لتجارة زي الـNBA وأزياء الرأس في Adidas. آرنولد تفاوض وأدار شراكات تسويق مع أكثر من نصف أندية الدوري وأشرف على حملات إعلانية عالمية وحملات تسويق بالتجزئة لدعم إطلاق منتجات جديدة سنويـًا. لقد قاد أيضـًا تفعيل التسويق بالتجزئة في أحداث NBA عالمية، تتضمن NBA All-Star و NBA Global Games في جميع أنحاء آسيا وأوروبا.

قبل Adidas، عمل
آرنولد لشركتي إعلان في مدينة نيويورك. في البداية عمل في Young and Rubicam على حسابات Pepsi و Sony، ثم في Arnell Group، حيث أشرف على أعمال Reebok المرخصة مع الـ NBA، NFL و NHL.

" نحن مسرورون جدًا بالترحيب بـ ميتي و باول في عائلة روما " هذا ما قاله المدير التنفيذي لـ إي اس روما إيتالو زانزي. " كلٌ يجلب مجموعة فريدة من المعاراة والخبرة التي سوف تساعدنا على قيادة أعمالنا. نحن ملتزمون لأن نكون مبتكرين في هذه المجالات، ونحن واثقون بأن لدينا قواد الصناعة الصحيحون لمساعدتنا للوصول لأهدافنا ".

نادي إي اس روما حاليـًا في المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، الدوري الأعلى مرتبة في إيطاليا.

خارج الميدان، نادي إي اس روما يخطط لملعب جديد بـ52000 مقعد ومحيط ترفيه وتطوير - Stadio della Roma - الذي سوف يخدم النادي ومدينة روما بارزًا في الرياضة والترفيه في العالم. معلومات أخرى بهذا الخصوص متوفرة في Home | Stadio della Roma .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:26 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK