صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 08-02-2015 - 09:02 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
مراسل إخباري للشبكه
رقم العضوية : 41603
تاريخ التسجيل : Aug 2013
الدولة : Egypt
العمر : 27
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Egypt
عدد المشاركات : 2,450
عدد النقاط : 109772
قوة الترشيح : Basem Abdo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBasem Abdo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBasem Abdo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBasem Abdo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBasem Abdo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBasem Abdo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBasem Abdo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBasem Abdo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBasem Abdo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBasem Abdo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBasem Abdo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt

Basem Abdo غير متواجد حالياً

 

افتراضي جارسيا للسكاي : " فيردي جائع للعب ، الشباب أثبتوا قيمتهم اليوم .".




شبكة روما إلى الأبد - تحدث المستر رودي جارسيا إلى قنوات سكاي سبورت عقب فوز روما علي كالياري 2-1 ضمن منافسات الجولة الـ22 من الكالتشيو..

الفوز الأول بعد 4 تعادلات متتالية ، اللقب مازال ممكن ، اليوم أظهرتم قدرة على السيطرة وكذلك الفوز في ظروف صعبة ، ما هو أكثر ما يجعلك تشعر بالإرتياح ؟
" المباراة بأكملها تجعلني أشعر ببعض الإرتياح ، لعبنا جيداً في الشوط الأول وسيطرنا علي المباراة ، نظمنا أنفسنا بشكل جيد حتى في الشوط الثاني ، ربما عانينا قليلاً لكن رغم ذلك تمكنا من تسجيل الهدف الثاني ، أمر رائع آخر اليوم وهو أن الفوز جاء عن طريق الشباب ، إذا كان لدي أسف واحد هو الهدف الذي دخل مرمانا في آخر دقيقة ، كان يُمكن أن نتفادى حدوث ذلك ".

المركز الذي يحتاج إلى قفزة نوعية في الفريق ؟
" اليوم دافعنا بشكل جيد ، نحن نعرف أن لدينا الكثير من المشاكل ، لكن لم يكن من السهل أن نحافظ علي ثقتنا حتى النهاية ، نحن أثبتنا اليوم أننا نكون أكثر فاعلية عندما نثق في في أنفسنا ، وأعترف أن الشىء الوحيد الذي أغضبني هو هدف كالياري ، يجب علينا أن نتحسن ونطور من أنفسنا بشكل عام لأننا في مرحلة مهمة للغاية من الموسم ".

يُقال أنك لا تُحب أن تشرك الشباب كثيراً ؟
" غير صحيح ، أنا أؤمن بالشباب ، لكن أنظر أولاً إلى الجودة التي يمتلكونها ، الشاب يعمل كثيراً لأجل الفريق من أجل إثبات نفسه ، وكان هناك أمثله اليوم علي أرضيه الميدان ، الشباب كانوا جائعين ، وأتوقع لهم مستقبل باهر ".

لقد راهنت على فيردي على الرُغم من الإنتقادات الحادة التي طالتك وطالته هو حتى ! . هل هُو أكثر إستعداداً من غيره أم أنها مسألة مركز في الميدان ؟
" لقد كنت أرى أنه الأكثر جوعاً بين الشباب ، ولكن إخترته أيضاً لمهاراته . لقد كان المهاجم الوحيد الذي أعطانا العُمق والحركية في الخط الأمامي اليوم . لقد لعب بثقة كبيرة وبهدوء وهذا ما أتمناه من الجميع دائماً . أول ظُهور له الأن بات من الماضي ، اليوم لقد كسب الكثير والكثير من الثقة في نفسه وكسب ثقة الجميع تقريباً ، لقد برهن على قيمته ".

لقد أشركت الشباب فقط بسبب الـ12 غياب ؟
" مجموعتي تلعب دائماً كـ جسد واحد ، الجميع يُقدم أقصى ما لديه ، هذا هُو هدفنا دائماً . أعتقد أنني قد أظهرت اليوم أنني املك فريق يملك الكثير من الجودة حتى من مقاعد البُدلاء . أنا واثق من العودة القوية مع الفريق مع عودة الاعبين المُصابين عن قريب . الشباب اليوم قاموا بعمل كبير جداً ، لقد أثبتوا قيمتهم حينما كُنّا في أمس الحاجة إليهم ، أنا سعيد جداً بالجميع ".

كايتا وأستوري كانا فعالان جداً اليوم في الميدان ..
" صحيح . تجربتهم الطويلة ساعدتنا كثيراً اليوم . قُدرة كايتا اليوم في تهدئة رتم المُباراة ورفعه متى ما أرادنا كانت واضحة . لقد لعبنا الكثير من الكُرات الأرضية اليوم ، هذا ما يروق لي دائماً . أستوري تحديداً اليوم كان مُمتاز جداً ، لقد قاد الفريق تقريباً في ميدان خاض فيه العديد من المعارك من قبل حيث أنه لعب لسنوات عديدة هُنا ، أنا سعيد جداً بـ قيادته ".

زولا ؟
" لقد إلتقيته اليوم . بالنسبة لي هُو شخص كبير . لقد كان لاعب من المستوى العالي ، العالي جداً . وها هو الأن يبدأ مسيرته كـ مُدرب على أمل أن يكون بنفس مستوى لعبه . إنه من دواعي سروري أن أراه على مقاعد إحتياط أندية إيطالية ، تحياتي له ".



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:12 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK