صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 08-02-2015 - 09:25 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
مراسل أول إخباري للشبكة
رقم العضوية : 29261
تاريخ التسجيل : May 2012
الدولة : Libya
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Tripoli
عدد المشاركات : 15,757
عدد النقاط : 1626208
قوة الترشيح : Z.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

Z.ZEMAN غير متواجد حالياً

 

افتراضي جارسيا للميدياسيت :" أنا سعيد بـ فيردي والشباب ، لم أُحب إستقبال هدف في النهاية .".



شبكة روما إلى الأبد - بعد العودة إلى سكة الإنتصارات اليوم عبر بوابة كالياري والفوز بهدفين مُقابل هدف ، تحدث رودي جارسيا لشبكة قنوات الميدياسيت قائلاً :

الحديث أولاً مع بينيتيز من الأستوديو :" مرحباً رافا ، تهانينا لك على كُل ما تقوم به ، ولكني لست مُندهشاً على الإطلاق .".

كان من المهم الإنتصار اليوم ..
" الفريق لعب جيداً اليوم وتحكم بالمباراة ، في الشوط الأول تحديداً أدائنا كان جيداً ، وهذا ظهر في أسيست فيردي إلى ليايتش ، لم أندم على الشوط الثاني ، تراجعنا قليلاً وتركنا له فرصة للتهديد ، لكن الأهم أننا فوزنا سواء عانينا أم لا هذا غير مهم لأن النتيجة واحدة في النهاية "

قالوا عنك أنك لا تنظر كثيراً إلى الشباب.
" كان من المهم للشباب اليوم أن يُشاركوا ويبرهنوا على قيمتهم وقدراتهم الكبيرة ، اليوم شارك أيضاً سانابريا الذي يمثل مستقبل روما ، ما أعجبني حقاً في الشباب عدم خوفهم ، إنهم يمتلكون كل الصفات التي تؤهلهم للعب وها قد شاركوا ".

الشوط الثاني شهد أداء منخفض منكم..
" ربما أرادنا أن نحافظ على النتيجة أكثر من محاولتنا لتسجيل هدف ثاني ، عموماً الهدف وصل حتى ولو متأخراً ، لكم ما لم يعجبني حقاً هو قبول هدف في هذا الوقت القاتل ، سنعمل على عدم حدوث ذلك مجدداً ".

روما تستأنف العودة ؟
" نعم صحيح أمل ذلك ، خاصةً وأن هُناك العديد من الاعبين الذين سيعودون . الأن عادت الرغبة في البدأ في سلسلة إنتصارات جديدة . لقد كُنّا مُصرين على أن تعود روما لسكة الإنتصارات اليوم ولقد فعلنا ذلك ! .".

لقد قلصتم الفارق إلى -7 اليوم مع اليوفي ، هل ذلك كافي للمُحاربة من جديد ؟
" لازال هُناك العديد من المُباريات ، هُناك أيضاً اليوروبا ليغ .".

مالذي قُلته مع زولا ؟
" كان من دواعي سروري الإلتقاء بـ جيانفرانكو ! . لقد كُنت مُعجباً به كثيراً كـ لاعب في السابق . تحدثنا عن المهنة وقلت له انني سعيد جداً لرؤيته على مقاعد بُدلاء فريق إيطالي ، للأسف كان لدينا القليل من الوقت للحديث وإلا لكنت تحدثت معه أكثر( يضحك ) .".

لماذا كان هُناك إرتباك في قلب دفاع الفريق ؟
" في الشوط الأول الكُل كان هاديء وثابت ، في الشوط الثاني الفريق بالكامل كان مُرتبك بعض الشيء وأقل هُدوءاً . في النهاية الكُل قدم مُباراة بـ رغبة كبيرة جداً ، بإمكاننا الإطمئنان . ولكني أبداً أبداً لم أُحب إستقبال ذلك الهدف في الوقت المُتأخر . أنا أكره إستقبال مثل هذه الأهداف .".

لماذا تكونون أفضل خارج الأولمبيكو ؟
" لقد ربحنا الكثير في الأولمبيكو ! ، علينا فقط تحسين بعض الأمور الميدانية هُناك والتعامل مع قصة أننا نلعب على ميداننا . في يناير واجهنا مشاكل عديدة هُناك . الأن كُل ما مضى رميناه خلفنا . اليوم إنتصرنا ونُريد تحقيق ذلك من جديد يوم الأحد ، هذا هدفنا ، اليوم إنتصرنا وبدأنا سلسلة إنتصارات ، ويوم الأحد نُريد أن نستمر على ذلك .".

لقد تحدثت كثيراً مع الشباب ، يبدو وأنك بدأت تثق أكثر في قُدراتهم ..
" لا لا ، الجميع في فريقي يعرف ما يجب عليه ان يقوم به في الميدان ! ، دائماً ما أحاول تجهيزهم نفسياً فقط ، لإنني واثق وأؤمن أن جميع من في فريقي يملك جودة كبيرة . فيردي اليوم بدأ مسيرته لأول مرة كأساسي مع الفريق الأول بأفضل شكل مُمكن ! ، لقد كان خياري لإنه رأس حربة حركي ما يجعلنا نملك العُمق في الخط الأمامي ! ، لقد إستغلينا الجودة التي يمتلكها هذا الشاب ، لقد أوضحت لجميع الشباب اليوم أن يلعبوا بدون خوف ، وهذا ما رأيته منهم حقاً ، أنا سعيد بالجميع .".



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:26 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK