صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الكالشيو والرياضات العالميه > منتدى الرياضه العربيه

منتدى الرياضه العربيه

عرض أخبار, تحاليل, نقاشات ومتابعة الأحداث الرياضيه العربيه بشكل عام
وما يتعلق بها من مواضيع



موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 11-05-2015 - 07:48 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
N18
ذئب جديد
رقم العضوية : 42725
تاريخ التسجيل : May 2015
الدولة : السعوديه
العمر :
الجنس :  Female
النادي : AlIttihad
مكان الإقامة : جده
عدد المشاركات : 11
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : N18 يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

N18 غير متواجد حالياً

 

Neww الاتحاد يكسب مواجهة الشباب .. والشعلة والعروبة يودعان "جميل"


أشعل الاتحاد المنافسة على المركز الثالث ، والمؤهل لدوري أبطال آسيا بعد تغلبه اليوم الاحد على مضيفه الشباب 4 / 3 في المباراة "الماراثونية" التي جمعت بينهما في المرحلة الـ25 من دوري المحترفين السعودي لكرة القدم.

وبهذا الفوز رفع الاتحاد رصيده إلى 51 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف عن الهلال صاحب المركز الثالث ، والذي خسر من النصر بهدف نظيف.

وتجمد رصيد الشباب عند 39 نقطة في المركز الخامس.

أحرز أهداف الشباب الثلاثة موسى الشمري في الدقيقة 37 وعبد الله الأسطا من ضربة جزاء في الدقيقة 61 وسياف البيشي في الدقيقة .68 وأحرز أهدف الاتحاد الأربعة ماركو ماركينيو ومختار فلاتة وعبد الفتاح عسيري وخالد خوجلي في الدقائق 40 و53 و73 و.87 وجاءت المباراة متكافئة من الفريقين اللذين قدما كل ما يملكان لخطف نقاط المباراة.

وظهر الشباب بمستوى جيد على الرغم من ان الفريق لعب منذ الدقيقة 26 بعشرة لاعبين فقط بعد طرد الحارس الأساسي للفريق محمد العويس.

بدأ الاتحاد العشر دقائق الأولى من المباراة بطريقة هجومية وضغط على مرمى الشباب منذ بداية المباراة بحثا عن هدف مبكر يريح الأعصاب .. في نفس الوقت تراجع فريق الشباب لوسط ملعبه لإمتصاص حماس لاعبي الاتحاد واعتمدوا على شن هجمات مرتدة سريعة.

وفي الدقيقة السابعة مرر جمال باجندوح لاعب الاتحاد كرة بينية الى ماركو ماركينيو خلف مدافعي الشباب لكن ماركينيو اطاح بالكرة فوق العارضة.

ومن هجمة مرتدة للشباب في الدقيقة 14 تلقى عبد المجيد الصليهم كرة طولية داخل منطقة جزاء الاتحاد وراوغ مدافعي الاتحاد لكنه لم يسدد الكرة سريعا ليتدخل طلال العبسي في اللحظة الأخيرة وأبعد الكرة لضربة ركنية لم يستفد منها الشباب.

انحصر اللعب في وسط الملعب حتى الدقيقة 25 والتي شهدت انطلاق فهد المولد لاعب الاتحاد بالكرة بإتجاه المرمى ليخرج محمد العويس حارس الشباب من مرماه لإيقاف المولد الذي مر منه بسهولة ليضطر العويس لعرقلة المولد وهو ما دفع الحكم لإشهار البطاقة الحمراء مباشرة في وجه حارس الشباب ومنح الاتحاد ضربة حرة مباشرة ليلعب الشباب المباراة بعشرة لاعبين.

وتوقف اللعب لما يقرب من خمس دقائق لعلاج المولد وانتظارا لدخول منصور جوهر الحارس البديل للشباب الذي شارك بدلا من المدافع عامر محمد.

وعلى الرغم من النقص العددي في صفوف الشباب نجح موسى الشمري في افتتاح التسجيل لفريقه في الدقيقة 37 عندما راوغ باسم المنتشري مدافع الاتحاد من الناحية اليمنى وسدد الكرة بيسراه داخل شباك هاني الناهض الذي وقف يشاهد الكرة.

لم تستمر فرحة الشباب طويلا لاسيما وان الاتحاد نجح في تعديل النتيجة بعد هدف الشباب بثلاث دقائق وبالتحديد في الدقيقة 40 عندما مرر ماركينيو الكرة لمختار فلاتة داخل منطقة الجزاء الذي قام بدوره بإعادتها لماركينيو الذي سددها على يسار منصور جوهر حارس الشباب معلنا تعادل الاتحاد.

بعدها بدقيقتين أهدر الاتحاد فرصة اضافة الهدف الثاني عندما توغل فهد المولد من الناحية اليسرى للشباب لكنه لعب الكرة عرضية بدل من تسديدها داخل الشباك.

استمرت محاولات الفريقين بحثا عن احراز هدف ثاني لإنهاء هذا الشوط متقدما لكن الحكم أطلق صافرة نهايته فارضا التعادل بين الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني ضغط الشباب بحثا عن الهدف الثاني وفي الدقيقة 52 ارتقى موسى الشمري وقابل كرة عرضية برأسه لكن الكرة تصطدم بالقائم الأيسر للناهض حارس الاتحاد.

بعدها بدقيقة وبالتحديد في الدقيقة 53 نجح الاتحاد في احراز الهدف الثاني عندما لعب راشد الرهيب كرة عرضية ارضية قابلها مختار فلاتة بقدمه داخل الشباك.

كثف الشباب من هجماته برغم النقص العددي في صفوفه وفي الدقيقة 60 احتسب الحكم ضربة جزاء للشباب بعد عرقلة موسى الشمري داخل منطقة جزاء الاتحاد حولها عبد الله الأسطا بنجاح داخل الشباك معلنا تعادل الفريقين 2 / 2 في الدقيقة .61 بعدها يجري عادل عبد الرحمن المدير الفني للشباب ثاني تبديلاته بإشراك سياف البيشي بدلا من عبده عطيف وذلك لزيادة الكثافة العددية في الخط الخلفي.

وعلى الرغم تراجع الشباب للدفاع لكنه نجح في التقدم مرة أخرى في الدقيقة 68 عندما لعبت ضربة ركنية داخل منطقة الاتحاد أبعدها الدفاع لتتهيأ امام محمد أوال لاعب الشباب داخل المنطقة الذي لعب الكرة عرضية ارتقى إليها البديل سياف البيشي وقابلها برأسه لتصطدم بالقائم الأيسر للناهض وتسكن الشباك.

استمرت محاولات الاتحاد بحثا عن التعادل الذي تحقق في الدقيقة .73 جاء الهدف عندما لعب محمد نور كرة داخل منطقة جزاء الشباب لعبها مختار فلاتة بقدمه عرضية لتتهيأ امام عبد الفتاح عسيري الذي وضعها بقدمه داخل الشباك بكل سهولة.

وأصبحت المباراة سجالا بين الفريقين بحثا عن خطف هدف الفوز حتى تمكن الاتحاد من خطف الهدف الرابع في الدقيقة 87 عندما نجح خالد خوجلي لاعب الاتحاد من احراز الهدف الرابع عندما قابل كرة عرضية لعبها عبد الرحمن الغامدي بقدمه داخل الشباك.

حاول الاتحاد مضاعفة النتيجة لكن مهاجميه تسابقوا على إهدار الفرص السهلة ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة معلنا فوز الاتحاد 4 / .3

من جهته،**هبط رسمياً الشعلة والعروبة إلى دوري الدرجة الأولى ليودعان الموسم المقبل دوري المحترفين السعودي.

تعادل الشعلة أمام الرائد بهدفين لهدفين ليهبط رسمياً لدوري الدرجة الأولى.

خسر العروبة من نظيره نجران بهدف دون رد ليصاحب الشعلة ويودعان دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

واحتل الشعلة المركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة ، فيما تذيل العروبة ترتيب جدول الدوري برصيد 17 نقطة.



كُتب : [ 11-05-2015 - 11:09 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 19094
تاريخ التسجيل : Dec 2008
الدولة : bahrain al5air
العمر :
الجنس :  Male
النادي : roma+arsenal
مكان الإقامة : bahrain al5air
عدد المشاركات : 1,001
عدد النقاط : 56348
قوة الترشيح : iHisham17 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدiHisham17 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدiHisham17 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدiHisham17 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدiHisham17 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدiHisham17 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدiHisham17 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدiHisham17 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدiHisham17 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدiHisham17 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدiHisham17 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Bahrain

iHisham17 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: الاتحاد يكسب مواجهة الشباب .. والشعلة والعروبة يودعان "جميل"


الاهمم بو نوران في الملعب

الاتي محتاجين كم تعاقد ويرجعون مع بو ثامر للاسيويه



:ق 1:7A64421B



Garcia OUTTTT
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:42 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK