صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD )

المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD )

قسم متخصص بنقاشات, مقالات, تحليل كل ما يدور في أروقة النادي
وما يتعلق بها من مواضيع



Like Tree621Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 21-11-2015 - 10:57 PM ]
 رقم المشاركة : ( 901 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 35430
تاريخ التسجيل : Jan 2013
الدولة : لبنان
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : بيروت
عدد المشاركات : 2,440
عدد النقاط : 11933
قوة الترشيح : عاشق الجيلا روس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشق الجيلا روس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشق الجيلا روس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشق الجيلا روس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشق الجيلا روس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشق الجيلا روس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشق الجيلا روس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشق الجيلا روس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشق الجيلا روس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشق الجيلا روس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشق الجيلا روس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

عاشق الجيلا روس غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: || قهوة الحاج ساباتيني ~ FORZA ROMA ||


اكثر ملعب اكرهه ملعب بولونيا من عشر سنوات وكل ما لعبنا فيه اما ان يكون الطقس شتاء او ثلوج
العيب ليس في توروسيديس العيب في المدرب الذي اشرك عبد الرحمن صدقي بدل من اشراك اوتشان او جومبير



روما حبك يسكن في النخاع

رد مع اقتباس
كُتب : [ 22-11-2015 - 01:35 AM ]
 رقم المشاركة : ( 902 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 42401
تاريخ التسجيل : Aug 2014
الدولة : lebanon
العمر :
الجنس :  Male
النادي : as roma
مكان الإقامة : lebanon
عدد المشاركات : 738
عدد النقاط : 90708
قوة الترشيح : magica يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmagica يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmagica يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmagica يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmagica يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmagica يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmagica يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmagica يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmagica يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmagica يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmagica يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

magica غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: || قهوة الحاج ساباتيني ~ FORZA ROMA ||


التوصيف الملائم لحالة الميدان
حاله سيئة جدا لدرجة أن ديسترو سجل هدف



رد مع اقتباس
كُتب : [ 22-11-2015 - 09:12 AM ]
 رقم المشاركة : ( 903 )
نائب رئيس اللجنة الفنية
رقم العضوية : 20473
تاريخ التسجيل : Apr 2009
الدولة : في عالم الأنمي الإفتراضي
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : ksa
عدد المشاركات : 9,876
عدد النقاط : 719288
قوة الترشيح : القائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

القائد في الظل غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: || قهوة الحاج ساباتيني ~ FORZA ROMA ||


خلاص اللقاء وانتهى الخوق الآن من لقاء البرشا

احنا خاسرين خاسرين لكن الخوف من النتيجة وكم حتكون

بدون جيرفي وصلاح روما لاخوف منها وأما برشا متألق وفي أرضه الله يستر من النتيجة



سنبقى معاً وستبقى رومــــا عشقا نابضاً إلى الأبد
رد مع اقتباس
كُتب : [ 22-11-2015 - 12:42 PM ]
 رقم المشاركة : ( 904 )
ذئب مميز
رقم العضوية : 4786
تاريخ التسجيل : Mar 2006
الدولة :
العمر : 42
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : Heart of Roma
عدد المشاركات : 195
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : falli28 يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

falli28 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: || قهوة الحاج ساباتيني ~ FORZA ROMA ||


والله قهر ضياع النقطتين بهذة الطريقة ولاكن في ظل ظروف المباراة! نقطة واحدة تعتبر جيدة والاهم اننا لم نخسر.

تورسيدس!!!! حماقة كبيرة!!!! لاعب في مثل سنة يجب ان تكون لدية الخبرة للتعامل بشكل افضل في تلك الحالة.

اعجبني روديغر في تعاملة بجدية وتشتيت الكرات وعدم المخاطرة في ظل الارضية الصعبة.

عالعموم في اسوء الحالات، سنوكون في المركز الرابع على بعد ثلاث نقاط من المتصدر. اي اننا سنبقى في قلب المنافسة

FORZA ROMA



رد مع اقتباس
كُتب : [ 22-11-2015 - 02:57 PM ]
 رقم المشاركة : ( 905 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 42611
تاريخ التسجيل : Jan 2015
الدولة : الاردن
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الاردن
عدد المشاركات : 59
عدد النقاط : 4376
قوة الترشيح : abood1992 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدabood1992 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدabood1992 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدabood1992 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدabood1992 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدabood1992 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدabood1992 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدabood1992 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدabood1992 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدabood1992 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدabood1992 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Jordan

abood1992 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: || قهوة الحاج ساباتيني ~ FORZA ROMA ||


الله يستر من البرشا



رد مع اقتباس
كُتب : [ 23-11-2015 - 02:33 PM ]
 رقم المشاركة : ( 906 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 35430
تاريخ التسجيل : Jan 2013
الدولة : لبنان
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : بيروت
عدد المشاركات : 2,440
عدد النقاط : 11933
قوة الترشيح : عاشق الجيلا روس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشق الجيلا روس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشق الجيلا روس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشق الجيلا روس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشق الجيلا روس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشق الجيلا روس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشق الجيلا روس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشق الجيلا روس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشق الجيلا روس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشق الجيلا روس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشق الجيلا روس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

عاشق الجيلا روس غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: || قهوة الحاج ساباتيني ~ FORZA ROMA ||


خسارة خمس نقاط كفيلة بأن نكون في المركز الرابع
والان نحن امام مجزرة جديدة من البرشا
الرجاء من الجميع عدم انتقاد خطة المدرب لن اقول المدرب بل خطة وتكتيك المدرب



روما حبك يسكن في النخاع

رد مع اقتباس
كُتب : [ 23-11-2015 - 09:49 PM ]
 رقم المشاركة : ( 907 )
نائب رئيس اللجنة الفنية
رقم العضوية : 20473
تاريخ التسجيل : Apr 2009
الدولة : في عالم الأنمي الإفتراضي
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : ksa
عدد المشاركات : 9,876
عدد النقاط : 719288
قوة الترشيح : القائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

القائد في الظل غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: || قهوة الحاج ساباتيني ~ FORZA ROMA ||


مثل ما قلت الخسارة جاية جاية

لكن المهم تكون بشرف ونتيجة معقولة ما توصل لأكثر من 5 أهداف



سنبقى معاً وستبقى رومــــا عشقا نابضاً إلى الأبد
رد مع اقتباس
كُتب : [ 24-11-2015 - 10:38 AM ]
 رقم المشاركة : ( 908 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 1925
تاريخ التسجيل : Aug 2004
الدولة :
العمر : 34
الجنس :
النادي : roma
مكان الإقامة : ...
عدد المشاركات : 3,198
عدد النقاط : 340965
قوة الترشيح : just13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

just13 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: || قهوة الحاج ساباتيني ~ FORZA ROMA ||


مشكله لما نكون مسلمين المباراة حتى قبل بدايتها
صحيح الفريق خارج ملعبه ،، لكن مش صحيح هذا الإحباط



رد مع اقتباس
كُتب : [ 24-11-2015 - 03:05 PM ]
 رقم المشاركة : ( 909 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 42401
تاريخ التسجيل : Aug 2014
الدولة : lebanon
العمر :
الجنس :  Male
النادي : as roma
مكان الإقامة : lebanon
عدد المشاركات : 738
عدد النقاط : 90708
قوة الترشيح : magica يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmagica يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmagica يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmagica يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmagica يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmagica يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmagica يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmagica يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmagica يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmagica يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmagica يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

magica غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: || قهوة الحاج ساباتيني ~ FORZA ROMA ||


مشاركة فلورينزي وفالكي أفضل للفريق دفاعيا من جيرفي وصلاح



رد مع اقتباس
كُتب : [ 24-11-2015 - 07:25 PM ]
 رقم المشاركة : ( 910 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 35430
تاريخ التسجيل : Jan 2013
الدولة : لبنان
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : بيروت
عدد المشاركات : 2,440
عدد النقاط : 11933
قوة الترشيح : عاشق الجيلا روس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشق الجيلا روس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشق الجيلا روس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشق الجيلا روس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشق الجيلا روس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشق الجيلا روس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشق الجيلا روس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشق الجيلا روس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشق الجيلا روس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشق الجيلا روس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشق الجيلا روس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

عاشق الجيلا روس غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: || قهوة الحاج ساباتيني ~ FORZA ROMA ||


وصلنتي للتو خطة رودي جارسيا

سيلعب ب 10 دفاع

و 6 ارتكاز

و 4 صناعة اللعب

و 5 مهاجمين

و 3 حراس للمرمى



روما حبك يسكن في النخاع

رد مع اقتباس
كُتب : [ 24-11-2015 - 11:41 PM ]
 رقم المشاركة : ( 911 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 35430
تاريخ التسجيل : Jan 2013
الدولة : لبنان
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : بيروت
عدد المشاركات : 2,440
عدد النقاط : 11933
قوة الترشيح : عاشق الجيلا روس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشق الجيلا روس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشق الجيلا روس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشق الجيلا روس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشق الجيلا روس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشق الجيلا روس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشق الجيلا روس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشق الجيلا روس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشق الجيلا روس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشق الجيلا روس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشق الجيلا روس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

عاشق الجيلا روس غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: || قهوة الحاج ساباتيني ~ FORZA ROMA ||


تكتيك مميز واداء راقي
برافو جارسيا
الحجة الان هية غياب توتي دي روسي صلاح جيرفي



روما حبك يسكن في النخاع

رد مع اقتباس
كُتب : [ 25-11-2015 - 12:36 AM ]
 رقم المشاركة : ( 912 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 42414
تاريخ التسجيل : Aug 2014
الدولة : Qatar
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : qatar
عدد المشاركات : 43
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : Roma's Fan يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Roma's Fan غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: || قهوة الحاج ساباتيني ~ FORZA ROMA ||


عادي متعودين كل موسم زي كذا



رد مع اقتباس
كُتب : [ 25-11-2015 - 01:16 AM ]
 رقم المشاركة : ( 913 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 35430
تاريخ التسجيل : Jan 2013
الدولة : لبنان
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : بيروت
عدد المشاركات : 2,440
عدد النقاط : 11933
قوة الترشيح : عاشق الجيلا روس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشق الجيلا روس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشق الجيلا روس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشق الجيلا روس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشق الجيلا روس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشق الجيلا روس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشق الجيلا روس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشق الجيلا روس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشق الجيلا روس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشق الجيلا روس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشق الجيلا روس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

عاشق الجيلا روس غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: || قهوة الحاج ساباتيني ~ FORZA ROMA ||


السؤال الان هل هذه الخسارة ستعيد الفريق الى ما حصل من مواجهة البايرن

وخسارة الدوري والكأس والخروج من دوري الابطال الى الدوري الأوروبي ومن ثم الخروج من الدوري الأوروبي

ام ان الخسارة بسة اهداف ليست قاسية كالسباعية ولن يتأثر الفريق

هل مازال روما يسير في الطريق الصحيح

اذا كنت فاقد لكل الأسلحة الهجومية فلما لا تقاتل على النواحي الدفاعية

كما فعل الانتر مع البرشا بقيادة مورينيهو

جارسيا



روما حبك يسكن في النخاع

رد مع اقتباس
كُتب : [ 25-11-2015 - 07:20 AM ]
 رقم المشاركة : ( 914 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 42401
تاريخ التسجيل : Aug 2014
الدولة : lebanon
العمر :
الجنس :  Male
النادي : as roma
مكان الإقامة : lebanon
عدد المشاركات : 738
عدد النقاط : 90708
قوة الترشيح : magica يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmagica يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmagica يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmagica يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmagica يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmagica يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmagica يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmagica يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmagica يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmagica يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmagica يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

magica غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: || قهوة الحاج ساباتيني ~ FORZA ROMA ||


البارشا قتل الفريق بالتحرك والتمرير خلف المدافعين
روديجير نكبة للحقيقة هو وكايتا
بالفعل لماذا جومبير لا يشارك بدل روديجير



رد مع اقتباس
كُتب : [ 25-11-2015 - 08:30 AM ]
 رقم المشاركة : ( 915 )
نائب رئيس اللجنة الفنية
رقم العضوية : 20473
تاريخ التسجيل : Apr 2009
الدولة : في عالم الأنمي الإفتراضي
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : ksa
عدد المشاركات : 9,876
عدد النقاط : 719288
قوة الترشيح : القائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

القائد في الظل غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: || قهوة الحاج ساباتيني ~ FORZA ROMA ||


يقول المثل أفضل طريقة للدفاع هي الهجوم

وطالما روما ماتملك اسلحة حقيقية للهجوم تجعل من البرشا يتقدم بحذر
فأي لاعب ماراح يكون فعال خاصة مع فريق يمرر أكثر مما يتحرك
البرشا كان كله متقدم حتى بيكه كان مهاجم مو مدافع لأنه عارف مافي خطورة ممكن تنعكس عليهم

القضية كانت واضحة جدا والنتيجة أوضح لأن الواقع يتكلم وما يحتاج تفاءل وضحك على النفس

ونتيجة 6 أفضل من 7 أو أكثر فالبرشا أتوقع رحمنا ورأف بحالنا والحمدلله

الله يستر الآن على الدوري من جد



سنبقى معاً وستبقى رومــــا عشقا نابضاً إلى الأبد
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:54 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK