صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 17-07-2015 - 04:43 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
مراسل أول إخباري للشبكة
رقم العضوية : 29261
تاريخ التسجيل : May 2012
الدولة : Libya
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Tripoli
عدد المشاركات : 15,757
عدد النقاط : 1626208
قوة الترشيح : Z.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

Z.ZEMAN غير متواجد حالياً

 

افتراضي الكابيتانو توتي في المُؤتمر الصحفي :" دزيكو ؟ لاعب سوبر ، أتمنى التعاقد معه .".



شبكة روما إلى الأبد - بجانب المُدرب رودي جارسيا ، عقد كابتن فريق روما فرانشيسكو توتي مُؤتمراً صحفياً عشية المُباراة الودية ضد ريال مدريد في جولة التحضير والإعداد للموسم الجديد في أستراليا . هُنا تصريحات توتي بالكامل :


التواجد هُنا يُذكرك بـ ركلة الجزاء الحاسمة في الدقيقة الأخيرة التي سجلتها في مرمى أستراليا في موندال عام 2006 ؟ كيف وجدت الإستقبال هُنا ، كيف عاينت التجربة هُنا ؟
" يبدو لي أنها تجربة إيجابية ، جميلة جداً . أنا أول مرة أتي إلى هُنا . كُنت دوماً أرغب في رُؤية أستراليا . شاهدت مودة ولطف كبير من المُشجعين هُنا عند وصولنا . ذكرى ضربة الجزاء التي سجلتها وكانت حاسمة في مشوار الأتزوري في المونديال تُثير عاطفتي دوماً ، لحُسن حظي أنها سارت على ما يُرام ، ولكن بالتأكيد ذلك الأمر سيء بالنسبة للأستراليين هُنا .".

ستُحاول إقناع دزيكو بالقدوم لروما عند مُقابلته ؟
" إنها ليست مهمتي بأن أُقنعه بـ روما ، أيضاً لأننا ولحُسن الحظ نملك بيانيتش الذي يعرفه تمام المعرفة ويتحدث معه بشكل جيد للغاية عن روما . أمل في أن يكون واحداً من التعاقدات الجديدة من روما ، فهو لاعب سوبر ، إنه هائل أمام المرمى ، بإمكانه أن يُساعدنا على تقديم ما هو أفضل من ما قدمناه في الموسم الماضي .".

كيف تشعر فيما يخص نوع الإعداد والتحضير للموسم ؟
" بعد اكثر من عشرين عاماً في مسيرتي بإمكاني أن أقول لكم أن وتيرة ونسق التحضيرات قد تغيرت ، في السابق التركيز الأكبر كان على التحمل ، الأن كُل شيء مُنصب على السرعة . نرى الأندية الإنجليزية والإسبانية ، يبدوون أسرع لإنهما ينتهجان هذا الأسلوب أو رُبما لإنهم يعملون على نحو أفضل .".

ستكون مُباراة خاصة ضد ريال مدريد ؟ ماهو شعورك بعدم رؤية كاسياس مع قميص ريال مدريد ؟
" إنها ليست مُباراة ودية أبداً ، مواجهة ريال مدريد دوماً ما تكون مواجهة ذات هيبة ، مواجهة مرموقة . يُؤسفني كثيراً عدم مواجهة كاسياس ، تشرفت بمعرفته مُسبقاً ، إنه شخص عظيم ولاعب عظيم ، إنه رمز لـ نادي ريال مدريد . أمر جيد بالنسبة لنا ان نُواجه فرق من هذا النوع قبل بداية الموسم .".

سؤال مزدوج لتوتي وجارسيا : دانييل دا سيلفا الموهبة الأسترالية الشابة ستكون جزءاً من مجموعة روما هذا الموسم .. ميستر جارسيا ، هل الاعب ضمن خُططك ؟ توتي ، ما النصيحة التي تُوجهها له ؟
جارسيا يرد أولاً :" لقد إستغللنا وجودنا في أستراليا لمُشاهدته ، إنه مُستقبل روما ، لقد تحدثنا قليلاً ، إنه لا يزال صغيراً جداً ، يجب أن ينمو ويتطور أكثر ، ولكنه فعلاً يملك حس كروي على مستوي عالي في الميدان . بالنسبة له بالتأكيد هُو شيء مُثير للإهتمام أن يتدرب مع لاعبين كبار ، سوف نرى في المُستقبل ما الإضافة التي سيُشكلها داني .. ولكني فقط أُريد أن أطمئن الجميع بأن روما لديه اعين تُراقب المواهب الكروية ، ليس فقط في أوروبا ، بل في جميع بقاع عالم كُرة القدم .".
توتي يُرد :" بالنسبة لي أرى أن داني بإستطاعته ان يُصبح موهبة عظيمة جداً ، في ظهوره مرتين مع الفريق خلال التدريبات هُنا أظهر فنيات كبيرة وعين لا تُخطيء الهدف بالتالي وبالتي مُمكن أن نقول أن هُنالك موهبة كبيرة في متناول يد روما الأن ، ولكن مازال هُناك مُتسع من الوقت للحديث عن ذلك .".

تتذكر جريلا وبيريشيانو ، ثُنائي أُسترالي خاض تجربة سابقة في الكالشيو ؟
" ليس لدي الكثير من الذكريات معهم ، أستطيع أن اقول أنهما كانا من نوع الاعبين الجيدين .".

إنطباعات أولى خاصة بك عن استراليا وملبورن ، ماذا رأيت في هذه الأيام ؟
" حتى الأن لم أرى إلا ميادين التدريب ، لذلك سأُجيب عن هذا السؤال في وقت لاحق . الميستر جارسيا سيُعطينا بضعة أيام ، أو بالأصح بضعة ساعات ( يضحك ) لرؤية ملبورن كـ مدينة والتجول فيها ، لم أرى ملبورن سابقاً إلا عند مُسابقات الفورمولا 1 . ولكنها مدينة تُعجبني على ضوء ما رايته حتى الأن .".



رد مع اقتباس
كُتب : [ 17-07-2015 - 05:05 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 19039
تاريخ التسجيل : Dec 2008
الدولة : bahrain
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : roma
مكان الإقامة : The moon
عدد المشاركات : 1,442
عدد النقاط : 27188
قوة الترشيح : روماوي للابد_89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدروماوي للابد_89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدروماوي للابد_89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدروماوي للابد_89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدروماوي للابد_89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدروماوي للابد_89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدروماوي للابد_89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدروماوي للابد_89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدروماوي للابد_89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدروماوي للابد_89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدروماوي للابد_89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Bahrain

روماوي للابد_89 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: الكابيتانو توتي في المُؤتمر الصحفي :" دزيكو ؟ لاعب سوبر ، أتمنى التعاقد معه .".


يا توتي اقنع المعتووه جارسيا وسابا بان يتحركو في الميركاتو



رد مع اقتباس
كُتب : [ 17-07-2015 - 07:21 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 97,114
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI متواجد حالياً

 

افتراضي رد: الكابيتانو توتي في المُؤتمر الصحفي :" دزيكو ؟ لاعب سوبر ، أتمنى التعاقد معه .".


إنها ليست مُباراة ودية أبداً




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:29 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK