صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 18-07-2015 - 11:08 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 97,138
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [ فرانشيسكو توتي ] : يتحدث عن الريال وكاسياس .



شبكة روما إلى الأبد -قائد فريق روما فرانشيسكو توتي يعترف بأنه كان من الممكن أن ينضم الى ريال مدريد في عام 2004 ، وناقش موضع رحيل ايكر كاسياس . قائد الجيلاروسي المشهور برجل النادي الواحد ، بعد أن تخرج من خلال نظام الشباب في النادي ، قبل أن يلعب لأكثر من 700 مباراة مع ذائاب العاصمة .

وقال توتي لصحيفة [ AS ] الأسبانية " لقد كان روما دائماً فريقي طوال حياتي . لقد كنت دائماً من المعجبين ، وأنا دائماً سأكون كذلك . كان هناك وقت عندما فكرت جدياً في مغادرة ، لكنني قررت البقاء . لا أشعر بأي ندم ، وكان القرار الذي اتخذته بعدم الأنضمام الى ريال مدريد في عام 2004 . كانت هناك مشاكل في روما ، ولكن تم حلُها . وكان يمكن أن أحصل على المزيد من المال وعلى الكثير من الجوائز ، ولكنه كان خياراَ أتخذته من قلبي . أنا فخور لمسيرتي مع النادي ، لما قمت به وما زلت أقوم به . وكنت أعرف بأنه سيكون من الصعب الفوز بدوري أبطال اوروبا والكرة الذهبية . كان هذا حلم طفولتي ، كنت أحلم بارتداء هذا القميص طوال حياتي . أنا لا أعرف ما إذا كنت سوف أكون أخر من لعب لناد واحد فقط ، لكنه كان مصدراً كبيراً للفخر . الحارس الدولي الاسباني ايكر كاسياس بوضع مماثل مع ريال مدريد ، لكنه ترك النادي هذا الصيف للأنضمام إلى بورتو . وتكلم توتي حول ذلك : لسوء الحظ رأيت ما حدث ، وأنا آسف لذلك . إنه لعار . أنه لاعب رائع ، شخص رائع ورمز في مدريد . وأنه لا يستحق ما حدث . نفس ماحدث لراؤول ؟ عندما يرحل لاعبان وهم رموز ، وربما انها مشكلة داخل النادي . كاسياس بكّى عندما عقد المؤتمر صحفي للأعلان عن رحيله ، ولكن توتي لا يعتقد بأنه سوف يسلك نفس الطريق عندما يحين وقت أعتزاله . وقال متأملاً ألاعب الفائز بكأس العالم : أنا لا أعرف ما إذا كنت قادراً على عقد مؤتمر صحفي . وأنا متأكد من أن شخصاً من النادي سيتحدث ، أو بأننا سوف نفعل شيئاً مختلفاً . هل سأستمر بالعب ؟ الرئيس عقد مؤتمر صحفي قبل شهر وقال بأن الأمر يعود لي تماماً . أشعر أنني بحالة جيدة جسدياً وعقلياً ، وأنا حريص على اللعب " .



رد مع اقتباس
كُتب : [ 19-07-2015 - 04:05 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب غني عن التعريف
رقم العضوية : 9749
تاريخ التسجيل : Mar 2007
الدولة : المملكة
العمر :
الجنس :  Male
النادي : فريق الذئاب
مكان الإقامة : الاوليمبكو
عدد المشاركات : 9,435
عدد النقاط : 253996
قوة الترشيح : maresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

maresca غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: [ فرانشيسكو توتي ] : يتحدث عن الريال وكاسياس .


توتي وضعه مختلف في روما هو الرجل الاول في روما

واكيد معاملته راح تكون مختلفه عن الجميع





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:34 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK