صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD ) > الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي

الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي : عرض المواضيع المميزه


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 21-01-2006 - 05:28 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 85
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : AS.ROMA
مكان الإقامة : حُـطـامُ الـذِكـرَيـات . . !
عدد المشاركات : 6,379
عدد النقاط : 33
قوة الترشيح : قيصر روما عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

قيصر روما غير متواجد حالياً

 

تقرير ~ - ~ روح الأسكديتو ~ - ~


~{~- Roma Roma Roma -~}~


في زمن التجديد, و زمن الوفاء, زمنٌ يصعُبُ على أيٍ كان فهمه, فليس من السهل أبداً أن يتغير حال سنة ونصف من التوتر و القلق النفسي بيومٍ و ليلة و يصحبه هدووووووووء دافيء في ليلةٍ بارده

إنه زمن اللامعقول, وهذا الزمن هو زمننا نحن, أو بالأحرى هو الوقت اللذي نعيشه حالياً, فلكل عشاق زمنهم, وقد يكون غيرنا يعيشون زمنهم بطريقتهم الخاصة الآن, ولكننا بكل تأكييد نعيش أفضل مراحلنا الآن


بعد موسمٍ و نصف, بعد هذه الفترة الشاقه الطويلة اللتي عشناها بمرها و مرها << ولكن مع مُريها فإن لها حلاوة من طعم مختلف, حلاوةٌ من طعمٍ خاص, تتسألون كيف للحلاوة أن تمتزج مع طعم المرارة اللتي عشناها طيلة عامٍ و نصف ؟!
و قد تتسألون هل فعلاً آن لنا أن نعلن عن بداية عهدٍ جديد, أو تجديد عهدٍ قديم أو أو . . . !!



~{~- Roma Roma Roma -~}~


الآن و بعد لقاء ريجينا الأخير, اليوم و نحن على مشارف إنطلاق لقاء أودونيزي, و غداً و نحن سنكون على علمٍ إن شاء الله بنتيجة اللقاء, الأحوال تغيرت و تتغير و ستتغير

من هنا و من هناك, من الأولمبيكو و حتى السانسيرو << اللذي سيشهد آخر لقاء للذئاب هذا الموسم, الأمور في طور التغير أو إستعادة الـ ــروح

الروح اللتي فُقِدَت بعد موسم 2003-2004 <<< ذلك الموسم الذي شهد آخر إبداعات الذئاب على الرغم من أنه صاحب توترات حاده في نهايته, إلا أن مشواره كان رائعاً لحدٍ ما

نعود للحلاوة التي إمتزجت بمرارة العام و النصف الذي إنتها من فترة قصيرة:

ما أجمل الحرمان << من الإنتصارات, من الفوز, من التعاقدات, من الفرح و من الجماهير << نعم جميلة ٌ تلك الأيام التي قضيناها دونما إنتصار, و دون فرح ٍ يذكر, و فترة إنتقالات مغلقه بوجه الفريق, و منع لجماهير الفريق من دخول أرض الأولمبيكو جميلة تلك الأيام عندما يكون في مقابلها <<< عشـ ــق رومـ ـــا

هذه الحلاوة الممزوجة بالمر الذي عشناه طيلة عامٍ و نصف تقريباً


~{~- Roma Roma Roma -~}~


بتكتيك جديد, لم يُبتَكر من قبل, ماركة مسجلة بإسم: لوتشيانو سبالتي, فريق يلعب عدة لقاءات بدون مهاجم !!!
سبالتي و القادمون من الخلف
و مع هذا, الفريق يضغط, الأكثر تهديداً و الأكثر إستحواذاً على الكرة و في النهاية هو الفائز و بدون رأس مهاجم صريح !!

غيابات, إصابات, خلافات <<< عفواً عفواً عفواً كانت خلافات, بل إستقرار نعم و إستقرار نفسي جميــــــل و هاديء
و أعتقد بأن القادمون من الخلف تُطَبق على المستطيل الأخضر و أيضاً في سلم الترتيب !!



~{~- Roma Roma Roma -~}~


كان من الصعب على الجيلاروسي أن يعاود ترتيب أوراقه بعد أزمة الدون كابيلو <<< فهذا من الصعب جداً أن يُستَبدل بيومٍ و ليلة, من الصعب جداً أن يتم إيجاد البديل المناسب و الذي يضع بصماته في فترة قصيرة, من الصعب ليس تقليلاً في من إستلمو المهام, ولكن لأن من خرج كان فابيــو كابيــلو, ولأن من أراد إيجاد البديل هي روما

روما بعشاقها بمجانينها قبل عقلاءها, بأرضها و سماءها, بألوانها بحجمها, بعراقتها أصالتها و طعمها الذي كان حلواً رغم مرارته
جميلةٌ أنتي عندما تبتسمين
و روما الآن بكل ما ذكرت تبتسم, نعم هي الآن تبتسم, والإبتسامة طريق الضحك, وعندما تضحك فهي تكشر عن أنيابها, وعندما يحدث هذا, يصدق المثل اللذي يقول:
و إذا رأيت أنياب الذئاب بارزةً , , , فلا تحسبن الذئاب تبتسم
ُ


~{~- Roma Roma Roma -~}~


~~ روح الأسكديتو ~~



نعم هي تلك الروح اللي عشناها سوياً عام التتويج باللقب, نعم هي نفسها لم تختلف, هي نفسها الي رسمت البسمه على محيا الآلاف من عشاق الجيلاروسي, هي الروح ذاتها التي تقودنا اليوم, الفريق يستعيد روح الأسكديتو مع العلم بأنه لم يبقا من ذلك الموسم إلا القليــــــل القليـــــــــل, توتي و توماسي فقط إن لم أكن مخطئاً
و لكن بحقيقة الأمر بأن من تبقا من تلك الروح التي عشناها موسم الأسكديتو هم كثر, فهي لا تنبع من قلوب اللاعبين وحدهم, ولا من آداءهم فقط, بل هي نابعه من عشق جماهيري ضخم يفوق الخيال

أنا لا أقصد بأن الفريق سيحقق الأسكديتو هذا العام, ولكن الفريق يعيش مرحلة لا يمكن أن يُعبر عنها إلا بـ
"روح الأسكديتو"




- رحل فابيو
- تخبط الفريق لمدة عام كامل
- وصل لوتشيانو
- لم ينصفه النقاد في البدايه
- لم يهتم بأمرهم, وركز على صنع الفريق
- التخلص من آخر حلقة من حلاقات المشاكل في الإنتقالات الأخيره
- ثمرة البناء بدأت تظهر
- و تم إستعادة الروح المفقوده
<<< الآن نتطلع لمستقبل أفضل, لروما جديده بنكهة قديمة, نكهة قديمة من عام 2000/2001 هذه النكهة هي :
~روح الأسكديتو~




~{~- Roma Roma Roma -~}~


ماذا عساني أن أقول, و بماذا سأعبر, يا عشقي الأول و الأخير
لم أجد إلا حروفاً أقولها من كل قلبي تجاهكي يا محبوبتي رومــ ــــا



أحـبـيــنــي

بلا عقدٍ . . و ضيعي في خطوط يدي

أحـبـيــنــي

لأسبوعي . . لأيامي . . لساعاتي

فلست أنا اللذي يهتم بالأبدي

أحـبـيــنــي . . أحـبـيــنــي

وكوني البحر والميناء

كوني الأرض والمنفى

وكوني الصحو والإعصار

كوني اللين والعنفاء

أحـبـيــنــي .. بألف وألف أسلوب

ولا تتكرري كالصيف

إني أكره الصيفا

أحـبـيــنــي . . أحـبـيــنــي . . أحـبـيــنــي



ستظلين الوحيدة في قلبي يا رومــ ــــا




إحترامي





~{~- Roma Roma Roma -~}~



لا إله إلا الله وحده لا شريك له, لهُ المُلك و لهُ الحمد, يُحيي و يُميت و هو حيٌ لا يموت, بيدهِ الخير و هو على كُل شيءٍ قدير
كُتب : [ 21-01-2006 - 05:55 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 7
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : L I B Y A
العمر : 33
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : ..:: L I B Y A ::..
عدد المشاركات : 3,767
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : مجنوون روما يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

مجنوون روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله

~{~- Roma Roma Roma -~}~

فعلا هيا روح افتقدناها كتيرا تعود احيانا و لكن السؤال هنا هل تستمر هده الروح مع الفريق



مشكور عزيزى ايراد موضوع جميل وتعبير جميل واسلوب رائع فى الكتابة تسلم اناملك عزيزى



تشاااااااااو



كُتب : [ 22-01-2006 - 04:52 AM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 3435
تاريخ التسجيل : Aug 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : AS Roma
مكان الإقامة : Roma
عدد المشاركات : 469
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : TI AMO يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

TI AMO غير متواجد حالياً

 

افتراضي


يعطيك الف عافيه..



كُتب : [ 22-01-2006 - 06:12 AM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 85
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : AS.ROMA
مكان الإقامة : حُـطـامُ الـذِكـرَيـات . . !
عدد المشاركات : 6,379
عدد النقاط : 33
قوة الترشيح : قيصر روما عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

قيصر روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مجنوون روما

هلا و غلا حبيب قلبي, منور
بالنسبة لإستمرارية الإنتصار فهذا يختلفف كلياً عن إستمرارية لعب الفريق بروحه التي نعرفها
أتوقع أن يستمر الفريق في آداءه الرائع بغض النظر عن النتائج
العفو ياغالي, الشكر لك على تواجدك لا خلا و لا عدم


TI AMO
هلا و غلا
الله يعافيك إن شاء الله و شاكر لك تواجدك



إحترامي



لا إله إلا الله وحده لا شريك له, لهُ المُلك و لهُ الحمد, يُحيي و يُميت و هو حيٌ لا يموت, بيدهِ الخير و هو على كُل شيءٍ قدير
كُتب : [ 22-01-2006 - 07:22 AM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب مجتهد
رقم العضوية : 4055
تاريخ التسجيل : Jan 2006
الدولة :
العمر : 35
الجنس :
النادي : ريــال مدريد
مكان الإقامة : المدينة المنورة
عدد المشاركات : 103
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : Roma's Wolf يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Roma's Wolf غير متواجد حالياً

 

افتراضي




بصــراحة أخووي الموضووع جا فوقته ولو إنــه متأخر شوي

بس بصــراحة موضووع جميـل وأسلووب أجمــل ..






متـى تعــود هذه الجمــهير مرة أخرى ...

كُتب : [ 22-01-2006 - 01:13 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 85
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : AS.ROMA
مكان الإقامة : حُـطـامُ الـذِكـرَيـات . . !
عدد المشاركات : 6,379
عدد النقاط : 33
قوة الترشيح : قيصر روما عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

قيصر روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي


Roma's Wolf

هلا و غلا ياغالي
شاكر لك كلماتك و شاكر لك تواجدك
و روما حالياً تعيش أفضل حالاتها منذ مدة ليست بالقصيرة

إحترامي



لا إله إلا الله وحده لا شريك له, لهُ المُلك و لهُ الحمد, يُحيي و يُميت و هو حيٌ لا يموت, بيدهِ الخير و هو على كُل شيءٍ قدير
كُتب : [ 22-01-2006 - 03:15 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 3294
تاريخ التسجيل : Aug 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : roma
مكان الإقامة : roma
عدد المشاركات : 644
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : forza يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

forza غير متواجد حالياً

 

افتراضي


يعطيك الف عافيه على الموضوع الحلو



كُتب : [ 22-01-2006 - 08:27 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 3288
تاريخ التسجيل : Aug 2005
الدولة :
العمر : 32
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : جده
عدد المشاركات : 968
عدد النقاط : 133
قوة الترشيح : الاسطوري عضو يملك شعبيه في الشبكهالاسطوري عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

الاسطوري غير متواجد حالياً

 

افتراضي


فعلا كل من يشجع روما يود سماع مثل هذا الكلام المعبر

شكرا كل الشكر لك اخوي على الموضوع المؤثر

ودمتم بود



[align=center][CENTER][email protected]

كُتب : [ 22-01-2006 - 08:47 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 2705
تاريخ التسجيل : May 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : فريق حارتنا
مكان الإقامة : && في قلب من يحبني &&
عدد المشاركات : 5,619
عدد النقاط : 11
قوة الترشيح : ** أبـــو وليـــد ** يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

** أبـــو وليـــد ** غير متواجد حالياً

 

افتراضي


كلام مكتوب من - روح روماوي عاشق ومخلص ومحب - لا يقدره ولا يفهمه إلا من عاش الدور الأول هذا الموسم والموسم الماضي كاملاً.

الآن أستطيع أن أحلم بكأس ايطاليا وكأس الاتحاد الأوروبي والتأهل لدوري الأبطال





** أبـــو لانـــا **


سابقاً
كُتب : [ 22-01-2006 - 09:24 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 793
تاريخ التسجيل : Jan 2004
الدولة :
العمر : 35
الجنس :
النادي : GILAROSSI
مكان الإقامة : Al-Ahssa
عدد المشاركات : 7,155
عدد النقاط : 40212
قوة الترشيح : LEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

LEGGENDA غير متواجد حالياً

 

افتراضي


إحساس متناغم ..سلمت يداك قيصر على هذه البراعة في التعبير

أحداث الموسم الماضي الأليمة لم ولن تعود على فريق العاصمة

والأفراح قادمة ..أنا متفائل جداً بهذه العناصر الموجودة ..بأنها ستحقق شي عظيم..

Viva Roma




:
:
كله منهم كبروها براسه
كُتب : [ 23-01-2006 - 07:06 AM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 85
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : AS.ROMA
مكان الإقامة : حُـطـامُ الـذِكـرَيـات . . !
عدد المشاركات : 6,379
عدد النقاط : 33
قوة الترشيح : قيصر روما عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

قيصر روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي


forza

الله يعافيك و يسلمك حبيب قلبي, وشكراً لتواجدك


الاسطوري

روما هي التي تمنحنا الإحساس الذي يجبرنا على إخراج ما بداخلنا من عشق لها
تسلم على مرورك الطيب ياغالي



ت و ت ي

هلا حبيب قلبي
بالنسبة لكأس إيطاليا فهذه لا أعلم هل هي في مخططات سبالتي أم لأ, لقاء الخميس وحده من سيحدد هذا, لا أقصد بأن روما غير قادرة, وإنما أقصد بأنها قد تكون غير راغبه !!
أما كأس الإتحاد << فهذا ما يجب علينا أن نركز عليه + الدوري
شاكر لك تواجدك الطيب لا خلا و لا عدم


*Eroe*

الله يسلم قلبك حبيب قلبي محمد
أخداث الموسم الفائت << نقول إن شاء الله إنها باتت في حكم الماضي
الأفراح قادمه << نحن نعيشها الآن و نقول إن شاء الله تستمر
العناصر الموجوده << أهم ما يميزها هو الروح الموجوده الروح التي تقود هذه العناصر في كل لقاء
تصدق تعمدت كتابة الموضوع قبل لقاء الأودينيزي, و كنت كلي ثقه من أن الذئاب لن تخذلني
ألف شكر على تواجدك ياغالي, لا خلا و لا عدم




إحترامي



لا إله إلا الله وحده لا شريك له, لهُ المُلك و لهُ الحمد, يُحيي و يُميت و هو حيٌ لا يموت, بيدهِ الخير و هو على كُل شيءٍ قدير
كُتب : [ 23-01-2006 - 12:05 PM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 2759
تاريخ التسجيل : May 2005
الدولة :
العمر : 32
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : في القلب بين روما ومسقط
عدد المشاركات : 3,596
عدد النقاط : 93
قوة الترشيح : توتي والعالم عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

توتي والعالم غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اخي ما اروع مقالك وكما انت ذكرت ......

ان شاء الله سيستمر الاداء الرائع ولاكن بغض النظر عن النتائج .....

اشكرك من اعماق قلبي على الموضوع الرائع ...

اخوك توتي والعالم ....





ولذكريات اسرار لا يعرفها سوى ما عاشها لحظةً بِلحظة
كُتب : [ 23-01-2006 - 01:17 PM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 85
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : AS.ROMA
مكان الإقامة : حُـطـامُ الـذِكـرَيـات . . !
عدد المشاركات : 6,379
عدد النقاط : 33
قوة الترشيح : قيصر روما عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

قيصر روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي


توتي والعالم
أروع من مقالي هو تواجدك الطيب في صفحتي, و بإذن إبداع الفريق مستمر ما أستمرت هذه الروح اللتي تقودنا
لك كل الشكر و التقدير


إحترامي



لا إله إلا الله وحده لا شريك له, لهُ المُلك و لهُ الحمد, يُحيي و يُميت و هو حيٌ لا يموت, بيدهِ الخير و هو على كُل شيءٍ قدير
كُتب : [ 23-01-2006 - 01:44 PM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 319
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : ٌRoMa rOmA RoMa
مكان الإقامة : كم اتمنى زيارتك يالملعب الاولمبي !!
عدد المشاركات : 4,303
عدد النقاط : 11967
قوة الترشيح : توتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

توتي10 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مبدعــنا قيصــر ..
اشكــرك كــل الشكــر على الكلام الحـلووو .. و النابع من قلب رومــاوي خــالص ..

تمنيــت ان اشــارك .. و افيض بالكــتابـة في موضوعــك ..
لافيض في بحــر رومــا العميــق ,, كمــا يفيض ذئابـنا في الاونـة الاخــيرة ..
ليثبتوا لـك و لي و للجميــع ,., مــا اخالفك فييه منذ بداية قرائتي لمـا سطرته انامــلك ..


لكــن وقفت طويلاً .. لافكــر و افكــر مــاذا عســاي ان اقول ..
فلم اجد سوى ..... عــذراً قيصــر .. اخطــأت كثيــراً ..















فهـي ليســت كمــا اسميــتها (( روح الاسكوديــتو ))
بــل هي (( روح رومـــا ))






اي نعــم هي روح رومــا .. مع او بلا اسكوديـتو ..
هي روح رومـا التي بداخـل كــل عاشـق لرومــا .. قبل لاعبيــه ..
لتثبــت و تؤكــد ما كــنا دومــاً ,, نحــاول اثبــاته ..
وهو ان (( رومــــا غيــر ))
في الفوز غير .. و عند الخســارة غيــر ..
معــاً .. على الحلــوة و المــرة يارومــا ..
معــاً .. مهمــا كــانت الظرووف ..

معــاً .. فرحــنا كثيراً ..
ومــعاً .. عانينـا كثيـراً .. و تألمـنا لكــن (( بمتعــة )) لن يعرفها و يتذوقهــا سوانــا .. حتى من هم اصحـاب النجوم فوق الشعــارات
ومعــاً .. هــا نحن من جديد نفرح .. و نتراقص على انغــام الانتصــارات الواحد تلو الاخــر ..

الله يجعلها دووم عليــنا يارب .. و هنيئـاً لــنا برومــا
مع كــابيلو .. او بلاه .. مع كــاسانو او بلاه ..
حتى مع توتي او بلاااه .. تبقى رومــا لهــا طعمــها و روحهــا الخــاص جداً ..






وبــس خلاااص



كُتب : [ 23-01-2006 - 02:52 PM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 85
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : AS.ROMA
مكان الإقامة : حُـطـامُ الـذِكـرَيـات . . !
عدد المشاركات : 6,379
عدد النقاط : 33
قوة الترشيح : قيصر روما عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

قيصر روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي


توتي10


هلا و مية غلا وايل حبيب قلبي

قصدت بروح الأسكديتو بأنها تلك الروح اللتي كان الفريق يلعب بها في موسم التتويج, ولكن مع قراءتي لردك بتمعن, فعلاً قد أكون أخطأت فهي أولاً وأخيراً روح الذئاب, روح روما
أرفع القبعه إحتراماً لما كتبت, فردك لم يكن إلا موضوعاً بداخل موضوع

كل الشكر و التقدير على تواجدك حبيب قلبي


إحترامي



لا إله إلا الله وحده لا شريك له, لهُ المُلك و لهُ الحمد, يُحيي و يُميت و هو حيٌ لا يموت, بيدهِ الخير و هو على كُل شيءٍ قدير
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:51 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK