صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 13-08-2015 - 05:39 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
مراسل أول إخباري للشبكة
رقم العضوية : 29261
تاريخ التسجيل : May 2012
الدولة : Libya
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Tripoli
عدد المشاركات : 15,757
عدد النقاط : 1626208
قوة الترشيح : Z.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

Z.ZEMAN غير متواجد حالياً

 

افتراضي مؤتمر صحفي - بالزاريتي يُعلن إعتزاله :" شكرًا للجميع ، الأن سأعمل كـ إداري في روما ."



شبكة روما إلى الأبد - إنه يوم وداع كُرة القدم لـ فيديريكو بالزاريتي . المُدافع السابق لروما والذي إنتهى عقده مع نادي العاصمة في 30 يونيو الماضي أعلن إعتزاله كُرة القدم ، ولكنه سيبقى جزءاً من نادي روما . حيث أنه قد أعلن بأنه سيشغل منصباً إدارياً في النادي العاصمي . يأتي هذا الإعلان مُباشرةً من قِبل بالزاريتي الذي عقد مؤتمراً صحفياً في التريجوريا جنباً إلى جنب مع المُدير العام للنادي ماورو بالديسوني . هُنا مؤتمر إعتزال ووداعية فيديريكو بالزاريتي بالكامل :

بالزاريتي يفتتح الحديث في المؤتمر بكلمة وداعية طويلة :" بالنسبة لي ، اليوم ، هو يوم مُهم جداً وسأُحاول بقدر الإمكان نقله لكم ، على الرغم من أن ذلك لن يكون سهلاً . الخبر الأول والأهم والذي يجب أن أقوله لكم قبل كُل شيء ، هُو أنني سأتوقف عن مُمارسة كُرة القدم ، سأعتزل . سبب ذلك هُو ما أُعانيه للأسف من إصابة ومشكلة الام في الفخذ ، إصابة أحملها معي مُنذ نحو عام ونصف ولا تزال مُستمرة ، ذلك ما يُجبرني على ترك كُرة القدم . إنه كان قراراً صعباً تماماً عليّ لـ أتخذه ، ولكن ذلك يتتطلب هذه الصدمة ، حيث أنني لم اعد قادراً أن أُؤدي بنسبة 100% كـ لاعب كُرة قدم كما كُنت أود . أخذ وقتي كاملاً للتفكير ، وأعتقد أن الحل الأفضل عندما لا تستطيع ان تُعبر عن قُدراتك بنسبة لا تصل إلى الـ 50% حتى هُو التوقف عن اللعب والإعتزال . هذه الإصابة إنعكست عليّ بالنضوج على مدى العام الماضي ، مُنذ المؤتمر الصحفي الأخير الذي عقدته هُنا في التريجوريا في العام الماضي ، في أواخر شهر أغسطس أو في سبتمبر على ما أظن ، كنت قد قُلت أنذاك أنني أحمل هدفين : الأول أن أكون مع الفريق مرة أُخرى والثاني أن ألعب مُباراة أُخرى . وهذه الأهداف ، قد تمكن من تحقيقها ، ذلك بفضل شغفي ، وبفضل موظفي نادي روما وبفضل جميع الناس الذي عملوا معي .. من بين الجميع أذكر إسم واحد ، وهو فابريتسيو لاكوروسي ، الذي كان قريباً مني كثيراً وعملت معه لساعات وساعات ، بالتعاون مع طاقم روما الطبي .لحُسن الحظ لقد تمكنت من البقاء لمُدة شهرين مع الفريق وكُنت مُرتاحاً تماماً بكوني قريباً من هذه المجموعة الرائعة ، تمكنّا من الوصول إلى المركز الثاني وكُنّا محظوظين بذلك ، على الرُغم من المُعاناة ، إلا أنني بقيت مع الفريق وتواجدت وجهاً لوجه مع زملائي دائماً ، كانت أشهر جميلة جداً . الشعور الأعظم لي في هذه الفترة كان تواجدي على أرضية ملعب الأولمبيكو ومُشاركتي لمُدة 90 دقيقة كاملة ، في المُباراة الأخيرة ضد باليرمو ، لقد كان يوماً خاصاً لن أنساه أبداً ، شاركت ولمست الكُرة تحت تشجيع جماهير روما أخيراً وكنت قد جلبت أطفالي الـ 4 معي في الملعب . في داخلي كُنت أدرك بأن المُباراة ضد باليرمو هي الأخيرة في حياتي ومسيرتي المهنية بنسبة 90% ، سأحمل هذه الذكرى الجميلة في قلبي إلى الأبد . أود أن أشكر عائلتي وجميع أولئك الذين تقاسمت معهم هذه الرحلة كـ لاعب ، بالنسبة كان حُلماً وقد تحقق . عندما بدأت اللعب كان هدفي هُو أن أجعل العمل عاطفة وشغف شخصي ، بالنسبة لي كُرة القدم كانت مُتعة أكثر من كونها مُجرد وظيفة . أشكُر جميع الفرق التي لعبت لها : تورينو ، فاريزي ، سيينا ، يوفينتوس ، فيورنتينا ، باليرمو وروما ، شكراً لجميع تلك الأندية التي رافقتني في هذا الطريق وجعلت من الكثير من أحلامي أمراً واقعاً مُؤكداً . لقد كان طريقاً ومسيرةً غير عادية ، تجاوزت كُل توقعاتي . أُريد أن أشكر جميع المهنيين الذي عملت معهم ، أنتم الصحفيين ، الحُكام وبشكل خاص جميع من كان زميلي في مسيرتي الكروية ، وهم كُثر . أرجو حقاً أن أكون قد تركت شيئاً جميلاً للجميع ، كـ شخص وكـ لاعب ، لهم وللجماهير ، الذين هُم السبب الأول فيما نفعله . لقد كانت رحلة رائعة ، الأن سأبدأ نوع أخر من الرحلات الكروية التي أمل أن تكون جميلة ومُثيرة .".

ماورو بالديسيوني المُدير العام للنادي يُلقي كلمة :" نحنُ كـ إدارة وكـ مُجتمع نعتقد أن قصص النجاح تُكتب من قبل الرجال الذين يمتلكون القيم وقادرين على تخطي الصعاب أكثر من غيرهم ، بالزاريتي كافح على مدار الأشهر الماضية عندما كان الفريق يمر بفترة صعبة ، وبذل جهدًا كبيرًا للعودة والتخلص من الإصابة ، الحقيقة أنه يُمثل قيمة وأهمية كبيرة بالنسبة لنا ، ربما لم يشارك لكن وجوده أعطى الكثير من القوة للذين في حاجه للتحفيز أكثر ، خبرته والكاريزما التي يتمتع بها لا تُقدر بثمن ودائمًا ما أفاد الاعبين ، لكن ليس هُناك مفر للأسف ، إنها لحظة حزينة لنا جميعًا ، لكنها خطوة سهلة ، فيدريكو سيواصل العمل معنا مع إختلاف الأدوار ، شخص مثله يملك الكثير من القيم والخبرات بالتأكيد سيكون مُفيد لأي نادي يُريد أن يتطور وينمو ، بالزاريتي سيكون ضمن الموظفين المسؤولين عن إدارة الفريق رياضيًا ، مع مهام تم تحديدها معه بالفعل ، الأمر الذي سيسمح لنا أن نعمل بشكل أفضل .".

كيف ستُواجه هذا التحدي الجديد وما الأسباب التي دفعتك إلى ذلك ؟
" الأسباب كثيرة جداً ، صدقوني . لقد تحدثت مع زوجتي وإتخذنا معاً هذا القرار ، وأنا الأن لا أستطيع الإنتظار لبدء هذه المُغامرة . الأن لدي أهداف كبيرة أُريد تحقيقها ، مع القوة العقلية لدي . أردت هذه المهنة الجديدة ، حيث أنها تُوفر لي أن أبقى في عالم كُرة القدم وهو ما أُريد القيام به ، لإنه الأمر الذي أشعر به . بدأت أُعد وأُحضر لهذا العمل مُنذ بضعة أيام ، أنا مُتحمس ولدي دافع كبير . الدور الذي أُؤديه والوظيفة التي سأشغلها بالإتفاق مع إدارة النادي هُو دور غير موجود حالياً في روما ، أي أنه دور لا يشغله شخص ما في روما حالياً ، حيث أنني في البداية ، سوف أُغطي وأعتني وأرعى أمور وحالة الاعبين الشباب الذين ينتقلون من النادي على سبيل الإعارة . إنه الدور الذي أحببته عندما طُلب مني . أعتقد أننا نعيش الأن العصر الأصعب بالنسبة للاعبين الشباب ، هذا ما رأيته وواجهته على الأقل في حياتي المهنية . حيث ان هُناك الكثير من الشباب الذي نرى مُستقبلهم يتوف عند 2-3 سنوات بعد خُروجهم من فئة الشباب . سأُحاول أن أُقيم علاقة مُباشرة مع الشباب الذين يذهبون مُعارين للأندية الأخرة ، سأذهب دوماً من أجل مُشاهدتهم عن قُرب ، سواءً في الحصص التدريبية لأنديتهم أو في المُباريات التي يخوضونها ، وسأحاول من خلال ذلك أن أكون نُقطة دعم لهم . أُريد تعيين علاقة طيبة بهذه الطريقة مع الاعبين الشباب وإدارة النادي هي سعيدة جداً بهذا . كما تعلمون ، فـ مشروع روما يتوسع أكثر وأكثر بإستمرار فهو مشروع شامل ويُبنى للمُستقبل ، سيكون هُناك المزيد من الأدوار والوظائف التي سأشغلها مُستقبلاً تحت إطار هذا النادي ، تلك الأدوار ستُحدد مُستقبلاً ، وكُل قرار سيُتخذ سيكون بالتعاون والتراضي ، وبالنظر إلى مطالب إدارة النادي .".

هل تحدث معك ساباتيني وأعطاك بعض النصائح ؟
" لا ، أول شيء قُلته لإدارة النادي عندما كُنا نجتمع لتحديد وظيفتي الإدارية الجديدة هُو :" هل تُريدون مني أن أشغل منصب المُدير الرياضي ؟ .". ( يضحك ) . سأبدأ أيضاً دورة تعليمية في كوفرسيانو في سبتمبر ، دورة تعليمية لـكي أُصبح مُديراً رياضياً في المُستقبل ، لقد طلبت إذناً من إدارة النادي لمُمارسة ذلك وتحصلت على الـ OK . وظيفة المُدير الرياضي رُبما قد تكون الوظيفة والدور الذي سأشغله خلال 10-15 سنة ، أنا لا أعلم أين سأكون في ذلك الوقت عندما أكون جاهزاً لـ أن أُصبح مُديراً رياضياً ، حيث أن الأمور في كُرة القدم تتغير بسرعة وبإستمرار وبات من الصعب أن تُحدد برنامجاً طويل الأجل . لكن كوني مُديراً رياضياً هُو ما أُريد أن أفعله في مُستقبلي . لم أتلقى نصائح من ساباتيني ، ولكنه قال لي أننا سنتعاون كثيراً معاً . أنا أعرفه مُنذ أيامه في باليرمو ، لدي علاقة خاصةً جداً معه . أنا أعتبره من الإداريين ذوي المُستوى المهني الرفيع ، من الأفضل في مجاله في الوقت الراهن . على المُستوى الشخصي كان قريباً مني دوماً وساعدني بإستمرار ، أنا مُمتن لذلك .".

هل ترى بعض البودار لتقديم موسم مُمتاز هذا العام في روما ؟
" إنه عمل الإدارة التي تعمل بجد من أجل سد الفجوة مُقارنةً بالموسم الماضي ، كما أن هُناك ميدان من أجل إثبات القيمة . في رأيي إدارة النادي تتحرك بشكل جيد ، أنا كُنت جزءاً من الفريق ولا يسعني سوى أن أشكرهم بشدة على الطريقة التي عاملوني بها ، أنا مُمتن لذلك . أعتقد أن هُناك إمكانية لتحقيق أهداف النادي ، ولكن يجب أن يتم إثبات ذلك على أرض الملعب . نحن نعلم أن هُناك صُعوبات ستُواجه روما خلال هذا العام . ولكن كُل ذلك يتوقف على الكيفية التي ستظهر بها المجموعة والبيئة بأكملها للرد والتغلب على الصُعوبات والعقبات . بكُل تأكيد أنه ليس من المُمكن أن تفوز بـ الـ 38 مُباراة وان تتصدر البطولة من البداية إلى النهاية . النمو والنُضج لا يتعلق بالفريق فقط ، بل أنه يخُص البيئة بأكملها . الجميع يجب أن يقوم بكُل شيء : الإدارة ، الاعبين ، الصحافة والمُشجعين . الهدف يتحقق إذا جدف الجميع في نفس الإتجاه . هذا ما يجب أن يحدث خاصةً في أوقات الشدة .".

الآن لن يكون لك دور مع الفريق الأول ؟ رُبما في المُستقبل ؟
" لا أعرف ، لكني أُفضل المكان الموجود به حاليًا ، أنا أعرف الأولاد جيدًا ، وأعتقد أنه الخيار الأذكى بالنسبة لي حالياً ، في الحياة يجب أن نكون أذكياء ولدينا حُسن التدبير والتجربة ، الآن أنا لست جيدًا وجاهزاً بما فيه الكفاية لـ أن أكون مُوظفاً للفريق الأول ، لكني أتمنى أن أصبح أفضل في المُستقبل لكي أتمكن من ذلك ، ولكن الأن أُفضّل البدء مع الشباب ، أتمنى أن أكون مؤهلًا للفريق الأول يومًا ما ، لكن في الوقت الحالي هذا الأمر ليس هدفًا بالنسبة لي ".

هدفك في الديربي واحد من أجمل ذكرياتك خلال مسيرتك ؟ وصول لوكاس دين ، سيكون خير خلف ؟
" لا أعتقد أن دين وصل بشكل رسمي بعد ، لكنه لاعب رائع بكل تأكيد ، بدون أدنى شك . بالنسبة للذكريات هُنا في روما ، بالطبع الأهداف في الديربي تظل عالقة في أذهان الجميع وأنا أولهم . الذكرى التي ستبقى في قلبي إلى الأبد بدون تأكيد هي هدف الديربي . بالنسبة لي هُناك الكثير من الذكريات والعواطف الجميلة التي عشتها مع الفريق ، من الصعب ترتيبها ، مُباراتي الأخيرة واحدة من أجمل اللحظات ، أيضًا اللعب مع المنتخب كان أمرًا رائعًا ، لكن يبقى التسجيل في الديربي أمر لطيف جدًا جدًا ".

هل كانت هُناك لحظة مُحددة قررت فيها الإعتزال أم أن القرار جاء تدريجيًا ، أو أنك قد تلقيت إقتراحاً من جانب إدارة روما ساعدك على إتخاد القرار ؟
" القرار كان تدريجيًا ، لم أتمنى ذلك لكنني لم أكن قادرًا على الإستمرار مع روما أو أي فريق آخر ، وذلك بسبب أدائي ، لسوء الحظ فإن الألم لم يتركني لمدة طويلة ، حتى في الأشهر الأخيرة ، في تلك اللحظات يجب أن تُحكم ضميرك وتنظر إلى المرآة ، المُحترف عليه أن يكون قادر على لعب 50 مُباراة في الموسم ، إذا كان الألم يُطاردك بإستمرار وهو الأمر السائد لا يُمكن أن تكون مُحترفًا ، من هُنا إتخذت القرار ، كُنت قد تحدثت بالفعل مع الإدارة عن هذا الإحتمال ، وتم مُعاملتي بشكل رائع من جانبهم ، لقد قلت لهم أن عدد قليل من الإدارات قد تقبل الإنفاق على لاعب غائب عن الملاعب لمدة عام ونصف ، لكنهم عاملوني كـ فرد من العائلة ، هذه هي الصورة العظيمة لـ روما ، يهتمون بالاعبين كأنهم أسرة واحدة لذلك الجميع يأتي إلى هُنا بحماس كبير ، تلقي إقتراح من الإدارة بالوظيفة التي سأعمل بها وأنا في سن الـ33 أمر جعلني أشعر بالفخر ، لا يوجد كثير من الناس سمحت لهم الفرصة بالحصول على وظيفة مُهمة بمجرد التوقف عن اللعب ، لقد كُنت موضع تقدير كبير ، وهو ما يعني أنني تركت ذكرة مُهمة وصورة جيدة ".

سؤال لـ بالزاريتي الإداري : هُناك العديد من الشباب المُعارون من روما ، من بين هؤلاء الشباب من يُعطيك إنطباع أنه الأكثر جاهزية وقادر على العودة إلى روما والقيام بمسيرة عظيمة مع الفريق الأول ؟
" سأقول في نهاية العام ، حالياً لا أعلم . بالتأكيد أنا أعرف الشباب جيدًا وسأعرف من مِن بينهم أكثر إستعدادًا عن غيره . مبدئياً ، إسمحوا لي أن أعطي مثال وهو سانابريا ، قد يكون هُو الاعب الشاب الأكثر إستعدادًا من غيره من الشباب لأنه لعب بالفعل مع الفريق الأول ، ولكنني سأهتم بالجميع ، يجب أن يكون الإنطباع لديهم أن روما تُراقبهم كل يوم ، يجب أن يشعرون أنهم جزء من النادي حتى لو كانوا مُعارين للخارج ".



رد مع اقتباس
كُتب : [ 13-08-2015 - 05:45 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
مراسل أول إخباري للشبكة
رقم العضوية : 29261
تاريخ التسجيل : May 2012
الدولة : Libya
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Tripoli
عدد المشاركات : 15,757
عدد النقاط : 1626208
قوة الترشيح : Z.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

Z.ZEMAN غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مؤتمر صحفي - بالزاريتي يُعلن إعتزاله :" شكرًا للجميع ، الأن سأعمل كـ إداري في روم


بالإشتراك مع Basem Abdo













رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:43 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK