صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 13-08-2015 - 05:00 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
مراسل أول إخباري للشبكة
رقم العضوية : 29261
تاريخ التسجيل : May 2012
الدولة : Libya
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Tripoli
عدد المشاركات : 15,757
عدد النقاط : 1626208
قوة الترشيح : Z.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

Z.ZEMAN غير متواجد حالياً

 

افتراضي مؤتمر تقديمه - دجيكو :" سنعمل بجد للفوز بالألقاب هُنا في روما ، أنا جاهز .".



شبكة روما إلى الأبد - بعد التوقيع على العقد مع روما والإعلان الرسمي عن الصفقة بالأمس ، إدين دجيكو ، الضربة الصيفية الكبيرة لوالتر ساباتيني ، يُقدم اليوم رسمياً لوسائل الإعلام كـ لاعب لروما في صالة المؤتمرات بالتريجوريا . خارج أسوار التريجوريا ، وقبل إنطلاق المؤتمر الصحفي ، تواجد ما يُقارب الـ 100 شخص مُشجع مُنتظرين وصول البوسني ، هذا التدفق والحشد من أجل دجيكو ليس الأول من نوعه فقد كان هُناك 5000 مُشجع ينتظره في المطار عند وصوله ، بالإضافة إلى 100 شخص كانوا أمام العيادة التي قام الاعب بالفُحوصات الطبية فيها . هُنا مُؤتمر تقديم إدجين دجيكو لوسائل الإعلام ، بالكامل :



إيتالو زانزي ، المُدير التنفيذي لنادي روما يفتتح الحديث في المؤتمر قائلاً :" شكرًا لكم جميعًا وصباح الخير ، اليوم يُسعدنا أن نقدم لكم لاعب لا يحتاج حقًا إلى مقدمات ، إدين دجيكو ، لاعب عظيم وبطل كبير ، نحنُ سُعداء جدًا لأنه معنا هُنا ، إدين مرحبًا بك في روما ".



أهلًا إدين ، نُريد أن نعرف كيف كانت أيامك الأولى في روما وخاصةً الأسباب التي دفعتك لإختيار روما ؟
" أولًا وقبل كُل شىء ، شكرًا لوجودكم هُنا اليوم ، حتى الآن كُل شىء يسير على ما يرام ، البيئة رائعة جدًا وهذا يجعل الأمور سهلة ، لماذا إخترت روما ؟ أنا أُتابع روما منذ أن إنضم إليها صديقي المُقرب بيانيتش ، ثم لأنها تملك مشروع عظيم للمُستقبل ، فريق يؤدي بشكل جيد للغاية وطموح جدًا ، لذلك أن سعيد لأنني وصلت هُنا وأتمنى أن أٌساهم في تحقيق أهداف الفريق ".





هُناك الكثير من الكلام عن علاقتك مع بيانيتش ، هو وساباتيني أخبروك بالعديد من الأشياء عن روما ، يُمكنك أن تقول لنا عن بعضها ؟
" صداقتي مع ميرو (بيانيتش ) مُستمدة كوننا لعبنا معًا في المنتخب للعديد من السنوات ، لدينا علاقة جيدة داخل وخارج الميدان ، وآمل في المُستقبل أن تكون أقوى لأننا الآن في نفس النادي ، كلاهما (بيانيتش وساباتيني ) تحدثوا معي بطريقة حماسية عن المدينة ، النادي ، والمُشجعين ، هذه هي الإدارة التي تضع أهداف وطموحات كبيرة ، هذا أيضًا أحد أسباب وصولي روما ، كذلك أُريد أن أشكر المُدير الرياضي والتر ساباتيني على الجهود الكبيرة التي بذلها لأكون مُتواجدًا أمامكم الآن ".



لقد لعبت 4 سنوات مع مانشستر سيتي ، في الموسم الماضي واجهت روما مرتين في دوري الأبطال ، ما الفرق بين الناديين ؟
" لقد أمضيت 4 سنوات ونصف في مانشستر وكانت فترة جميلة ، عشت لحظات جميلة ، أيضًا مانشستر سيتي فريق طموح جدًا في السنوات الأخيرة ، وتطور بشكل كبير مؤخرًا ، في آخر 4 سنوات فاز بالدوري مرتين وكذلك الكأس مرتين ، رُبما هذا هو الفارق البسيط بين الناديين ، لنأمل أن نقوم بنفس الأمر مع روما هُنا ، العام الماضي واجهت روما مرتين وأثبتوا لي نوعية هذا الفريق والذي يبدو لي في تحسن هذا العام مع التعاقدات الجديدة ، يجب أن نعمل بجد بعد ذلك نُفكر في تحقيق الأهداف التي نسعى إليها ".



في سراييفو قُلت أن البريمير ليغ أصبح الدوري ذات المرجعية الأولى في اوروبا ، عندما كُنت طفلاً كُنت تُشاهد السيريا أ بكُل تأكيد ، كُنت من مُحبي ميلان ومن ثم الدوري الإيطالي فقد تميزه قليلاً . الأن مع وصولك أنت وماندزوكيتش على سبيل المثال ، مع عدة لاعبين أخرين ، هل تعتقد بأنكم قادرين على إرجاع الدوري الإيطالي لمستواه على غرار البريمير ليغ ، تقريباً إلى مستوى البريمير ليغ ؟
" صحيح ، جميعنا كان يُتابع الدوري الإيطالي عندما كُنت طفلاً ، البطولة الإيطالية أنذاك كانت مما لا شك فيه البطولة الأجمل والأفصل في العالم ، ومن ثُم صحيح أن الدوري الإيطالي قد خسر شيئاً من سحره ، رُبما الدوري الإنجليزي المُمتاز هُو الأفضل في العالم الأن ولكن الصحيح أيضاً أن الدوري الإيطالي بدأ يعود لإستعادة مكانته أيضاً ، الاعبين الكبار يأتون للأندية الكبيرة هُنا في إيطاليا ، إدارات الأندية بدأت تُخطط لـ بناء ملاعب جديدة ، وبالتأكيد نحن جميعناً نأمل في أن يعود الدوري الإيطالي في السنوات القادمة إلى العظمة التي كان عليها في الماضي .".

لقد كُنت لاعباً أساسياً ورئيسياً في مان سيتي لسنوات عديدة ، ولكنك في الموسم الماضي لعبت مُباريات قليلة كـ أساسي ، لقد سجلت أهدافاً قليلة ، كانت لديك بعض المشاكل مع المدرب بيلجريني ؟
" لا ، لم تكن لدي أي مشاكل مع اي شخص ، ولكن يجب أن تأخذ بعين الإعتبار أن مان سيتي هُو واحد من أعظم الأندية في العالم ولتتأكد من ذلك بإمكانك إلقاء نظرة على الفريق الذي يملكونه ، هُناك ما يزيد عن 20 لاعباً على أعلى مُستوى والجميع يود ان يلعب في كُل مُباراة بالطبع . الموسم الماضي بكُل تأكيد لم يكن الأفضل ، ومع ذلك كُنت أحاول تقديم اداء جيد عندما أُشارك ، ثُم أنني تعرضت لإصابة في ربلة الساق ، رجعت ، ولكني تعرضت لإصابة أُخرى ، إصابة في ربلة الساق الأُخرى ، منذ ذلك الحين لم يكن من السهل للعودة إلى الفريق . لقد لعبت قليلاً في الموسم الماضي ولكن هذا ينتمي إلى الماضي والأن أُفضل النظر إلى المُستقبل ، إلى تحديات جديدة ، وأنا سأبذل قُصارى جُهدي لتقديم ماهو أفضل من الموسم الماضي هذا الموسم هُنا في روما ، الأن أنا بخير ، في الفورمة وعلى إستعداد للمُضيّ قُدماً .".

هل إستمعت لـ لوليتش ؟ ماذا قال لك ؟
" بالطبع إستمعت أيضاً لـ لوليتش ، لقد حاول بكُل الوسائل أن يُبعدني عن الإنتقال إلى روما ، لذلك سألته ، هل يُخيفك إنتقالي ومجيئي إلى روما ؟ . لكنه يعرف ، رغبتي كانت دوماً أنني أُريد أن أكون قوياً في هذا النادي ، والأن أنا أتمنى أن أهزمه هُو وفريقه لاتسيو .".

روما أنهى العامين الماضيين في المركز الثاني خلف اليوفينتوس ولكن الفجوة مع اليوفينتوس في العامين كانت كبيرة جداً ، أردت أن أسألك ما إذا كُنت تعتقد أنه مع وصولك ستُردم هذه الفجوة ؟
" لقد تابعت تقدم الفريق وتحسنه ، خُصوصاً في الموسم الماضي عندما لعبنا مرتين ضدهم في دوري أبطال أوروبا . أعتقد أن روما قدمت نصفاً أولاً مُميزاً في الدوري ، في النصف الثاني من الموسم الأمور سارت بشكل جيد ولكن بنسبة أقل بكثير ، لا أعرف ماذا حدث بالضبط ، ولكن كما قُلت من قبل ، أعتقد أن الفريق هذا العام قد تحسن وعُززّ كثيراً ، ليس فقط بسبب وصولي ، ولكن بسبب وصول عدة لاعبين مُميزين للفريق وحتى نهاية شهر أغسطس أعتقد أن الفريق سيزداد قوة بإنتدابات جديدة أُخرى ، نحن نُريد تقديم موسم مُميز على صعيد الدوري والكأس وعلينا أن نعمل بجد للحُصول عليهما معاً ، معاً سنُحاول الفوز بالألقاب .".



رد مع اقتباس
كُتب : [ 13-08-2015 - 05:05 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
مراسل أول إخباري للشبكة
رقم العضوية : 29261
تاريخ التسجيل : May 2012
الدولة : Libya
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Tripoli
عدد المشاركات : 15,757
عدد النقاط : 1626208
قوة الترشيح : Z.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

Z.ZEMAN غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مؤتمر تقديمه - دجيكو :" سنعمل بجد للفوز بالألقاب هُنا في روما ، أنا جاهز .".









http://t.co/IBW8BTLm5Y
http://t.co/xPb1gwegHW


http://t.co/vxi9latz3e



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:57 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK