صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام العامه > المنتدى العام > أرشيف التميز والإبداع

أرشيف التميز والإبداع : عرض المواضيع المميزه في المنتدى العام

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 30-01-2006 - 02:59 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 2657
تاريخ التسجيل : Apr 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 304
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : دمعة فلسطين يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

دمعة فلسطين غير متواجد حالياً

 

افتراضي كل التطورات المتعلقة بالقضية الدنماركية




مشهد حرق الأعلام في المظاهرات أثار استياءهم
الدنمارك تعرب عن قلقها من تفاقم أزمة الرسوم المسيئة للنبي محمد



فلسطينيون يحرقون علم الدنمارك في الضفة الغربية


كوبنهاغن- وكالات

أعرب وزير الخارجية الدنماركي بير ستيغ موللر عن "قلقه العميق" الاثنين 30-1-2006م من تفاقم الأزمة الناجمة عن الرسوم الكاريكاتورية للنبي محمد التي نشرتها في سبتمبر/أيلول الماضي صحيفة دنماركية.

وتواجه الدنمارك احتجاجات واسعة في البلدان الإسلامية وخصوصا في الشرق الأوسط حيث تتعرض منتجاتها لحملة مقاطعة من المستهلكين وتحديدا في السعودية والكويت.

وقالت استريد غاد نيلسن مديرة الاتصالات في مؤسسة "ارلا فودز" التي تبلغ مبيعاتها حوالي ثلاثة مليارات كورون دنماركي (402 مليون يورو) في الشرق الأوسط سنويا, منها مليارا كورون في السعودية, "ان اثنين من باعة ارلا فودز ليسا دنماركيين تعرضا للمضايقة اليوم الأحد في مكة, وهذا ما يقلقنا". وأضافت "أن صادراتنا بلغت نقطة الصفر عمليا إلى هذه المنطقة".

وقال وزير الخارجية الدنماركي في بيان إن الحكومة الدنماركية "تدين بشدة هذه الاعتداءات وكذلك حرق الأعلام الدنماركية في العالم العربي (في الضفة الغربية), وتنتظر من حكومات هذه البلدان أن تفعل الشيء نفسه".

وأضاف موللر أن هذه التصرفات "تثير القلق", لأن الدنمارك "تقيم علاقات جيدة مع العالم العربي واضطلعت بدور ايجابي على الصعيد الدولي في عملية السلام في الشرق الأوسط ولتشجيع حوار التفاهم" مع هذه البلدان.

وسيطلع الوزير الدنماركي غدا الاثنين نظراءه في الاتحاد الأوروبي ببروكسل على ملابسات المسألة, وستقرر الحكومة في ضوء هذه المحادثات مع الاتحاد الأوروبي الاتصالات اللاحقة التي ستجريها للخروج من هذه الأزمة.

وشملت مقاطعة المنتجات الدنماركية ماركات أخرى مثل نوفونورديسك (ادوية) وغرندفوس (مضخات), كما ذكر اتحاد الصناعات الدنماركية.

وقد امتدت حملة المقاطعة للبضائع الدنماركية يوم أمس إلى العديد من البلاد الإسلامية الأخرى غير السعودية والكويت والأراضي الفلسطينية، حيث أعلن أمين اللجنة الشعبية العامة (رئيس الحكومة) الليبية شكري غانم أمس أن بلاده قررت إغلاق سفارتها في كوبنهاغن فيما عبر الليبيون عن استيائهم مما نشرته الصحف الدنماركية بالدعوة إلى مقاطعة شراء وبيع البضائع والمنتجات الدنماركية.

وكذلك دعا متظاهرون في اليمن إلى مقاطعة البضائع الدنماركية والنرويجية على السواء لحين الاعتذار عن نشر الرسوم المسيئة للرسول (صلى الله عليه وسلم).

أما في الإمارات فقد ندد وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف الإماراتي محمد بن نخيرة الظاهري بالرسوم الكاريكاتورية المسيئة للنبي محمد, معتبرا أنها "تطرف ثقافي" وليست حرية تعبير كما جاء في تبرير كوبنهاغن.

وتعهد وزير الخارجية الإيراني منوشهر متقي أن تتابع بلاده عبر منظمة المؤتمر الإسلامي تتعهد متابعة "معاداة الإسلام" في الدانمارك مؤكدا أن مقترحات "قيد الطرح والإعداد النهائي حاليا للمصادقة على قرارات في الأمم المتحدة للحيلولة دون التعرض للمقدسات الإسلامية".

وحده الرئيس الأفغاني حميد كرزاي الذي زار الدنمارك أمس الأحد عبر في كوبنهاغن عن "رضاه كرجل مسلم" عن التفسيرات التي قدمتها الدنمارك حول نشر رسوم كاريكاتورية تظهر النبي محمد, ملاحظا أن الصحافة حرة في اتخاذ قراراتها.

وناقش كرزاي الذي قام بزيارة عمل لكوبنهاغن استمرت 24 ساعة, مع رئيس الوزراء الدنماركي اندرز فوغ راسموسن موجة الاستياء في العالم الإسلامي اثر نشر 12 رسما كاريكاتوريا للنبي محمد في صحيفة دنماركية في 30 سبتمبر/ ايلول الفائت.

وقال الرئيس الأفغاني أمام الصحافيين "شرح لي رئيس الوزراء موقف الدنمارك الذي أجد انه مرض كرجل مسلم, الواقع أن الصحافة حرة في الدنمارك كما في أفغانستان, ولا نستطيع مراقبة ما تقوم به". لكنه تمنى على وسائل الإعلام في كل أنحاء العالم أن تكون "أكثر احتراما ومسؤولية حيال الثقافة والدين ووجهات النظر".

وكرر رئيس الوزراء الدنماركي أمس موقفه من قضية الرسوم المسيئة وقال "الحكومة لا يمكن أن تؤثر في أي حال على وسائل الإعلام, ولا يمكن تحميلها مسؤولية ما تكتبه صحف مستقلة, كما لا يمكن تحميل الدنمارك كأمة".

وكرر أيضا "إدانته لأي تصريح أو عمل يهدف إلى استفزاز مجموعة بسبب دينها أو انتمائها الاتني", مذكرا بان صحيفة "جيلاندز بوستن" عبرت الجمعة عن أسفها في مقال افتتاحي وأوضحت أن نيتها لم تكن الإساءة إلى المسلمين.



المصدر
http://www.alarabiya.net/Articles/2006/01/30/20702.htm




.............

دعاء يحتار الملائكة في مقدار الأجر الذي يمنح لقائله

(( اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ))

فيختلفون في عظمته وقدره و يسألون الواحد الأحد عن أجره فيقول لهم :

أكتبوها كما هي وأنا أجزي عبدي بها.
.
.
كُتب : [ 31-01-2006 - 10:40 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 50
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : asRoma
مكان الإقامة : City of Saddness
عدد المشاركات : 3,581
عدد النقاط : 31
قوة الترشيح : Lupo عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Lupo غير متواجد حالياً

 

افتراضي


الرجاء طرح جميع المشاركات المتعلقة بالقضية
في هذا الموضوع

شكرا




مقهى الهوى فرُغت مقاعدهُ حولي .. وما أكملتُ فنجاني!
كُتب : [ 31-01-2006 - 04:41 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 2657
تاريخ التسجيل : Apr 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 304
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : دمعة فلسطين يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

دمعة فلسطين غير متواجد حالياً

 

افتراضي


أكبر شركة دنماركية مصدرة للسعودية تقفل مؤقتا مصنعها بالرياض
الصحيفة الدنماركية: الكاريكاتورات أهانت مشاعر كثير من المسلمين


جدد كارستن جاست رئيس تحرير الصحيفة المعنية "جيلاندز بوستن" اعتذاراته مساء الاثنين 30-1-2006 عن رسوم كاريكاتورية مسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم، في رسالة قال فيها إن "هذه الرسوم لا تنتهك التشريعات الدنماركية, لكنها أهانت بشكل لا يقبل الجدل مشاعر الكثير من المسلمين ونحن نعتذر على ذلك".

وأعلنت مجموعة "آرلا فودز" الدنماركية لانتاج مشتقات الحليب, انها اقفلت مصنعها في المملكة العربية السعودية مؤقتا. واوضحت الناطقة باسم المجموعة استريد غاد نيلسن "اقفلنا مصنعنا الكبير لمشتقات الحليب في الرياض لاننا نكاد لا نبيع شيئا في هذا البلد". وتعتبر "آرلا فودز" ثاني مجموعة اوروبية لانتاج مشتقات الحليب وهي اكبر شركة دنماركية مصدرة الى المملكة العربية السعودية حيث تبلغ قيمة مبيعاتها حوالى 328 مليون دولار سنويا (حوالى 268مليون يورو).
واكدت المجموعة ان موظفيها في المصنع لم يسرحوا من عملهم ولم يتم استدعاء المدراء الى الدنمارك. وكان يفترض ان تبدأ المجموعة ببناء مصنع جديد الاسبوع المقبل لكن هذه الخطط ارجئت بسبب الوضع الحالي. وقد اثار نشر رسوم كاركياتورية في صحيفة دنماركية في سبتمبر/ايلول غضب العالم
الاسلامي وقد تحولت القضية الى ازمة دبلوماسية تهدد العلاقات التجارية مع اوروبا.
وامتدت مقاطعة المنتجات الدنماركية من السعودية الى الجزائر والبحرين والاردن والكويت والمغرب وقطر وتونس والامارات العربية المتحدة واليمن على ما افادت "آرلا فودز".

وكان جاست قد وجه سابقا رسالة اعتذار باللغة العربية لمواطني السعودية. ونشرت صحيفة الدنماركية في 30 سبتمبر/أيلول 2005 اثني عشر رسما كاريكاتوريا أثارت غضب المسلمين في الدنمارك والخارج تمثل إحداها النبي محمد معتمرا عمامة على شكل قنبلة.

وألمح رئيس الوزراء الدنماركي انديرس فوغ راسموسن إلى أنه يدين شخصيا نشر رسوم كاريكاتورية تتناول النبي محمد في صحيفة دنماركية قدمت اعتذارات بشأنها. وقال في مقابلة مع محطة "تي في 2" الوطنية "لدي شخصيا احترام كبير للمعتقدات الدينية للأفراد يمنعني من تقديم النبي محمد أو يسوع المسيح أو أي رموز دينية أخرى بطريقة قد تكون مهينة للآخرين".

لكنه شدد على أن الدنمارك تعتمد حرية الصحافة وأن وسائل الإعلام فيها حرة ومستقلة وتقرر وحدها الرسوم الكاريكاتورية التي تريد نشرها. وأوضح "لا يمكنني أن اتصل (بقسم التحرير) وأن إقرر ما يجب أن ينشر عبر وسائل الإعلام الدنماركية" مؤكدا أن الحكومة تبذل قصارى جهدها لإيجاد حل "لهذه القضية المؤسفة".

وأشاد راسموسن بالاعتذارات التي قدمتها للمسلمين صحيفة "جيلاندز بوستن" التي كان عدد كبير من رجال الدين في العالم الإسلامي طالبوا بهذا الاعتذار الرسمي من قبل الصحيفة.

وقال راسموسن لمحطة التلفزيون العامة "دي ار 1" إن "ما قامت به جيلاندز بوستن مساء اليوم (الاثنين) أراحني كثيرا وهو خطوة مهمة جدا" معربا عن الأمل ومنتظرا أن "تساهم" هذه الخطوة في حل الأزمة التي اعتبرت الأخطر في التاريخ المعاصر في هذا البلد.

وأضاف "من الطبيعي في مجتمع تعتبر فيه الصحافة حرة ومستقلة أن يأتي حل (الأزمة) قبل كل شيء من وسائل الإعلام (بشكل اعتذارات) لأنه ليست الحكومة هي التي تنشر الصحف".

وأعرب عن دهشته لاتساع هذه القضية. وقال "يجب أن نلاحظ أنه جرى فعلا شيء ما أغاظ وجرح بالعمق أناسا شعروا بان دينهم قد أهين". من ناحيتها, نفت وزارة الخارجية النرويجية أن تكون طلبت من دبلوماسييها الاعتذار عن نشر هذه الرسوم.

وفي تصريح لوكالة الأنباء النرويجية "ان تي بي", قالت المتحدثة باسم الوزارة انيد لين دالي ساندستيد "لم نطلب من دبلوماسيينا الاعتذار عن نشر هذه الرسوم ولكن الاعتذار عن التحريض الذي تسببت به".

وأضافت أن النرويج لا يمكن أن تندد بنشر هذه الرسوم الكاريكاتورية لأن ذلك "مخالف لوجهة نظرنا حول حرية التعبير التي تشكل واقع مجتمعنا".

وجاء هذا التصريح بعد 3 أيام على كشف صحيفة "افتنبوستن" عن مضمون رسالة دبلوماسية سرية لوزارة الخارجية إلى دبلوماسييها في الدول العربية تطلب منهم فيها التعبير عن رفضهم لنشر هذه الرسوم الكاريكاتورية.





.




.............

دعاء يحتار الملائكة في مقدار الأجر الذي يمنح لقائله

(( اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ))

فيختلفون في عظمته وقدره و يسألون الواحد الأحد عن أجره فيقول لهم :

أكتبوها كما هي وأنا أجزي عبدي بها.
.
.

التعديل الأخير تم بواسطة دمعة فلسطين ; 31-01-2006 الساعة 06:39 PM
كُتب : [ 31-01-2006 - 06:39 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 2657
تاريخ التسجيل : Apr 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 304
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : دمعة فلسطين يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

دمعة فلسطين غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[ALIGN=CENTER][TABLE="width:70%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]في تطور جديد للقضية

ووجهت وزارة الخارجية الدنماركية تحذيرا الى رعاياها من السفر الى السعودية التي كانت استدعت سفيرها من كوبنهاجن في الوقت الذي أغلقت فيه ليبيا سفارتها هناك احتجاجا، كما دعت رعاياها الى توخي الحذر في دول أخرى مثل مصر وايران ولبنان والجزائر وباكستان والاراضي الفلسطينية· في وقت أعلن الصليب الاحمر الدنماركي عن سحب اثنين من موظفيه من غزة وآخر من اليمن· وكان رئيس وزراء اندرس فو راسموسن رفض من جانبه الاعتذار عن الرسوم متذرعا بحق حرية التعبير وعدم استطاعته التأثير على وسائل الاعلام واكتفى بإدانة ''محاولات الاساءة الى الاشخاص بسبب معتقداتهم الدينية''، فيما أعرب وزير الخارجية بير ستيغ موللر عن قلقه العميق من تفاقم الازمة· وساندت المفوضية الاوروبية الدنمارك عبر التحذير على لسان مفوض التجارة بيتر ماندلسون من انها قد ترفع شكوى الى منظمة التجارة العالمية في حال شجعت بعض الحكومات على مقاطعة المنتجات الدنماركية، وقالت ان مقاطعة للدنمارك ستكون مقاطعة للاتحاد الاوروبي وان المسالة خطيرة للغاية· كما اعلنت فرنسا بدورها على لسان مساعد المتحدث باسم وزارة الخارجية دوني سيمونو معارضتها للدعوات في العالم العربي الى مقاطعة المنتجات الدنماركية والنرويجية اثر نشر الرسوم المسيئة· في وقت طلبت وزارة الخارجية النرويجية من اثنين من موظفي الاسعاف الشعبي يعملان في الاراضي الفلسطينية العودة الى البلاد، ودعت وزارة الخارجية السويدية رعاياها الى عدم التوجه الى غزة والضفة الغربية·
وكان تجمع مسلحون من حركة ''فتح'' امس أمام مقر الاتحاد الاوروبي احتجاجا على نشر الرسوم المسيئة للاسلام، مطالبين باعتذارات من حكومتي الدنمارك والنرويج وبمنع دخول رعايا الدولتين الى غزة· كما أدانت حركة ''حماس'' تصرف الحكومة الدنماركية، معتبرة انه أرعن ويعكس استهتارا بمشاعر الآخرين· وقال رولف هولمبوي رئيس البعثة الدنماركية في رام الله ان بلاده اجلت جميع رعاياها من غزة ودعت الموجودين في الضفة الغربية الى الرحيل·
وأدان الرئيس اللبناني اميل لحود نشر الرسوم المسيئة للاسلام في الدنمارك والنرويج، معتبرا انها ليست موجهة الى الاسلام بل الى كل مؤمن بقيم الدين والحضارة في العالم· فيما قال وزير الخارجية فوزي صلوخ ان هكذا ممارسات لا يمكن السكوت عنها تحت أي اعتبار لا سيما في الظروف الراهنة التي تتطلب جهودا من كافة الاطراف والمجتمعات لمعالجة التوترات الموجودة·
وأدانت الهيئة الاسلامية العالمية للاعلام التابعة لرابطة العالم الاسلامي بشدة العمل المشين الذي أقدمت عليه صحيفة ''يولانس بوستن'' الدنماركية بنشرها صورا كاريكاتيرية ساخرة مسيئة للاسلام، مطالبة المسؤولين الدنماركيين بالاعتذار العلني على مستوى الصحيفة وعلى المستوى الحكومي· في وقت قرر مجلس ادارة الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية برئاسة خالد ابو اسماعيل امس مقاطعة البضائع الدنماركية احتجاجا على الرسوم المسيئة· لكن أعضاء اللجنة الاقتصادية في البرلمان المصري رفضوا مناقشة اتفاقية قرض من حكومة الدنمارك للحكومة المصرية بقيمة 60 مليون يورو· لكن نواب آخرون طالبوا الحكومة بالعمل على سحب سفيري مصر من الدنمارك والنرويج للتشاور
·[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]




.




.............

دعاء يحتار الملائكة في مقدار الأجر الذي يمنح لقائله

(( اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ))

فيختلفون في عظمته وقدره و يسألون الواحد الأحد عن أجره فيقول لهم :

أكتبوها كما هي وأنا أجزي عبدي بها.
.
.
كُتب : [ 31-01-2006 - 07:47 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 2657
تاريخ التسجيل : Apr 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 304
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : دمعة فلسطين يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

دمعة فلسطين غير متواجد حالياً

 

افتراضي




قوى دانماركية تحمل الحكومة تفاقم أزمة الإساءة للنبي



وجه زعيم حزب الديمقراطيين الاشتراكيين فيللي سفندال انتقاداً لاذعاً لموقف الحكومة في تعاملها مع أزمة الإساءة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم، التي ترتب عليها توتر علاقة المسلمين مع الدانمارك، مما أدى إلى حملة مقاطعة كبرى للمنتجات الدانماركية يدفع ضريبتها التجار والمؤسسات الدانماركية.

ودعا سفندال في تصريحات صحفية الأحزاب والمجتمع لممارسة الضغط على الحكومة وحملها على التعامل بوضوح مع مسألة الرسوم التي أساءت لمشاعر المسلمين.

وطالب الحكومة الدانماركية باتخاذ موقف صريح وواضح "وعدم التخفي كأن شيئا لم يحصل"، وتوجيه رسالة اعتذار واضحة إلى وزراء خارجية الدول العربية والإسلامية، مفادها أن الدانمارك تحترم باقي الأديان احتراماً كاملاً، وأنها في الوقت نفسه لا تستطيع إملاء أي شيء على وسائل الإعلام.

وأضاف أن للدانمارك مصالح في كلا العالمين العربي والإسلامي، كما ينتشر عدد من الجنود في العراق وأفغانستان، "لذا يجب التحرك لأن المسألة بدأت تأخذ أبعاداً خطيرة، مما يضع أرواح المواطنين الدانماركيين وأعمالهم موضع الخطر".

لكن شبه الإجماع الدانماركي على ضرورة عدم الاعتذار للمسلمين ويوازيه شبه الإجماع الإسلامي على ضرورة التمسك بسلاح المقاطعة، صدّع مواقف الأحزاب المعارضة الأخرى في الدانمارك.

إذ لم تتفق شرائح من المعارضة مع توجه زعيم حزب الديمقراطيين الاشتراكيين، ويعارض الحزب الشعبي الدانماركي المؤيد للحكومة بشدة أن تقوم الحكومة بالاعتذار للمسلمين عن تلك الرسوم، ويقول بيه شارسغارد زعيم الحزب أنه لا ينبغي "أن نظهر ضعفنا أمام ضغوط المسلمين".









.




.............

دعاء يحتار الملائكة في مقدار الأجر الذي يمنح لقائله

(( اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ))

فيختلفون في عظمته وقدره و يسألون الواحد الأحد عن أجره فيقول لهم :

أكتبوها كما هي وأنا أجزي عبدي بها.
.
.
كُتب : [ 31-01-2006 - 08:41 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 2657
تاريخ التسجيل : Apr 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 304
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : دمعة فلسطين يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

دمعة فلسطين غير متواجد حالياً

 

افتراضي


أسواق كارفور تعلن تضامنها


أعلنت أسواق كارفور في الامارات والسعودية وعمان وقطر ومصر , أعلنت أمس رفع جميع المنتجات الدنماركية عن أرففها , ووقف استيرادها أو استلامها من موردين محليين تضامناً مع الموقف الاسلامي الغاضب من نشر الصحيفة الدنماركية
الرسوم المسيئة للرسول محمد صلى الله عليه وسلم وللاسلام أيضاً . وقال المديرالعام التنفيذي لـ كارفور فرانك ويتك في تصريح للصحافة ان اسواق كارفور باعتبارها احدى شركات ماجد الفطيم العربية في الدول المذكورة تؤكد حرصها على احترام جميع الاديان والمشاعر الدينية لجميع رواد متاجرها . ودعا الزبائن كافة في حال اكنشفوا أي منتج دنماركي بقي على الارفف سهواً تسليمه الى مكتب الاستعلامات فوراً لاتخاذ اللازم




.




.............

دعاء يحتار الملائكة في مقدار الأجر الذي يمنح لقائله

(( اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ))

فيختلفون في عظمته وقدره و يسألون الواحد الأحد عن أجره فيقول لهم :

أكتبوها كما هي وأنا أجزي عبدي بها.
.
.
كُتب : [ 31-01-2006 - 08:59 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 2657
تاريخ التسجيل : Apr 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 304
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : دمعة فلسطين يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

دمعة فلسطين غير متواجد حالياً

 

افتراضي


الدنمارك تريد حرق المصحف الشريف يوم السبت في الساحة الكبرى في كوبنهاجن ردا على المقاطعة....

أخوتي فلنوحد الدعاء عليهم

يــااللـــــه يـاكريـم شـل أيـديهـم قبل أن يمسوا المصحـف الشريـف
اللهـم عليـك بهـم فـهم لايعجـزونـك
اللهـم إحفظ قرآننـا من أعـدائـك وأعـداء الـديـن ودمـرهـم تـدميـرا



أنشــروا جـزاكـم اللـه خيـرا كي يـتوحـد الـدعـاء
وينـــزل اللـــه عليـــــهم سوط عـــــــــذاب




.




.............

دعاء يحتار الملائكة في مقدار الأجر الذي يمنح لقائله

(( اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ))

فيختلفون في عظمته وقدره و يسألون الواحد الأحد عن أجره فيقول لهم :

أكتبوها كما هي وأنا أجزي عبدي بها.
.
.
كُتب : [ 31-01-2006 - 09:29 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 3342
تاريخ التسجيل : Aug 2005
الدولة :
العمر : 40
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : بيروت
عدد المشاركات : 1,721
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : franco sensi يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

franco sensi غير متواجد حالياً

 

افتراضي


جزاك الله خيرا"



كُتب : [ 31-01-2006 - 09:38 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 3288
تاريخ التسجيل : Aug 2005
الدولة :
العمر : 32
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : جده
عدد المشاركات : 968
عدد النقاط : 133
قوة الترشيح : الاسطوري عضو يملك شعبيه في الشبكهالاسطوري عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

الاسطوري غير متواجد حالياً

 

افتراضي


في تفاعلات القضيه

اخلى اليوم مقر الصحيفه الدنمركيه

بسبب اتصال من مجهول

يقول انه يوجد قنبله في داخل المبنى


وشكرا



[align=center][CENTER][email protected]

كُتب : [ 31-01-2006 - 10:18 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 2657
تاريخ التسجيل : Apr 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 304
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : دمعة فلسطين يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

دمعة فلسطين غير متواجد حالياً

 

افتراضي




بيان توضيحي


ماركة نيدو



نشر هذا الاعلان في الصحف المحلية لدولة الامارات


لا يصنع في الدنمارك
ولا يورد من الدنمارك


بالاشارة الى الاخبار المتداولة في بعض وسائل الاعلان والرسائل الالكترونية والمنشورات حول مقاطعة المنتجات الدنماركية . تود شركة نستلة السويسرية صاحبة العلامة التجارية لمنتجي حليب نيدو وكليم توضيح ما يلي :


أولاً : تستنكر شركة تستلة أية اساءة للديانات كافة وتلتزم بالاحترام المطلق للديانات والتقاليد والعادات المحلية لكل بلد في العالم

ثانياً : تؤكد شركة نستله بأن منتجات حليب نيدو وحليب كليم لا تصنع في الدنمارك ولا تورد من الدنمارك .
ويمكن للمستهلكين الكرام أن بتأكدوا من مصدر منتجاتنا المذكور على كافة العبوات من ضمنها حليب نيدو وحليب كليم.


وكما هي ثقة نستله بمستهلكيها الكرام فأننا نرجو دوماً السعي للتأكد من صحة الانباء قبل الاخذ بها












.




.............

دعاء يحتار الملائكة في مقدار الأجر الذي يمنح لقائله

(( اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ))

فيختلفون في عظمته وقدره و يسألون الواحد الأحد عن أجره فيقول لهم :

أكتبوها كما هي وأنا أجزي عبدي بها.
.
.
كُتب : [ 01-02-2006 - 07:32 AM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 666
تاريخ التسجيل : Dec 2003
الدولة : Kuwait
العمر : 33
الجنس :  Male
النادي : نادي روما
مكان الإقامة : الكويت
عدد المشاركات : 3,202
عدد النقاط : 1784
قوة الترشيح : panucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

panucci غير متواجد حالياً

 

افتراضي


الف شكر على المجهود

هنا المنتجات الدنماركيه:-



وهنا بشكل اخر:-
قاطعو هذه الاصدارات



[align=center][/align]
[align=center]GRENDIZER[/align]

كُتب : [ 01-02-2006 - 08:04 AM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 666
تاريخ التسجيل : Dec 2003
الدولة : Kuwait
العمر : 33
الجنس :  Male
النادي : نادي روما
مكان الإقامة : الكويت
عدد المشاركات : 3,202
عدد النقاط : 1784
قوة الترشيح : panucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

panucci غير متواجد حالياً

 

افتراضي


*بين توضيحي اخر

من شركة KDD

أعلنت انها ليست شركة دنماركيه بل انها شركة كويتيه 100%
واتى هذا البيان في صخيفة الرأي العام الكويتيه قبل 3 ايام



[align=center][/align]
[align=center]GRENDIZER[/align]

كُتب : [ 01-02-2006 - 04:24 PM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 2657
تاريخ التسجيل : Apr 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 304
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : دمعة فلسطين يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

دمعة فلسطين غير متواجد حالياً

 

افتراضي


تأكيداً لما قد قلته من قبل

نقلا عن قناة الجزيرة في الأمس 30-1-2006 في مقابلتها مع
رئيس رابطة العالم الاسلامي في الدانمارك
أن مظاهرة سيقوم بها الدانماركيين في 4-2-2006 ضد المسلمين
وسيحرقون المصاحف فيها انتقاما من الذين حرقوا اعلامهم
ثم أن رئيس الربطة جهش في البكاء ولم يستطع اكمال الحوار
فحسبنا الله ونعم الوكيل

وبعد فإن

الدنمارك تتمادى وتتبجح وتنشر كاريكاتير جديد يستهزئ بالإسراء والمعراج
هذا الشعب الحقير لا يتعدى الخمسة ملايين نسمة فقط ( يتحدى ) شعب وأمة من مليار نسمة
واصل المقاطعة وانشر تؤجر







.




.............

دعاء يحتار الملائكة في مقدار الأجر الذي يمنح لقائله

(( اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ))

فيختلفون في عظمته وقدره و يسألون الواحد الأحد عن أجره فيقول لهم :

أكتبوها كما هي وأنا أجزي عبدي بها.
.
.
كُتب : [ 01-02-2006 - 04:35 PM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 2657
تاريخ التسجيل : Apr 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 304
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : دمعة فلسطين يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

دمعة فلسطين غير متواجد حالياً

 

افتراضي


صحيفة فرنسية تعيد نشر الرسوم المسيئة للرسول



نشرت صحيفة فرانس سوار الباريسية في عددها الصادر اليوم مجمل الصور الكاريكاتورية التي نشرتها صحيفة غيلاندز بوستن الدانماركية يوم 30 سبتمبر/أيلول الماضي، وأثارت استياء كبيرا في العالم الإسلامي كونها تسيئ للنبي محمد عليه الصلاة والسلام.

وزعمت الصحيفة الفرنسية أنها اختارت نشر هذه الرسوم التي تثير جدلا متصاعدا منذ ظهورها في الدانمارك، ليس لهدف الاستفزاز المجاني بل لأنها تشكل "موضوع جدل على نطاق عالمي واسع محوره التوازن والحدود المتبادلة في مجال الديمقراطية واحترام المعتقدات الدينية وحرية التعبير".

واعتبرت فرانس سوار أنه لا يوجد في الرسوم الكاريكاتورية أي نية عنصرية أو رغبة في تحقير أي مجموعة، ووصفت بعض الرسوم بالطريف وبعضها بغير ذلك.

لكنها عمدت إلى مهاجمة ما وصفته بعدم التسامح من قبل الإخوان المسلمين وسوريا والجهاد الإسلامي ووزراء داخلية الدول العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامي، بسبب "دعوتهم لمواطني المجتمعات الديمقراطية والعلمانية إلى إدانة الرسوم الكاريكاتورية باعتبار أنها تندرج في إطار الإساءات التي تعرض لها الإسلام".

وشددت الصحيفة الفرنسية على أنها لن تعتذر عن إعادة نشرها هذه الرسوم "لأننا أحرار في التحدث والتفكير والاعتقاد، وبما أن هؤلاء الذين يقدمون أنفسهم على أنهم أساتذة في الإيمان ويجعلون القضية مسألة مبدأ، علينا أن نكون حازمين".

ومضت فرانس سوار تقول "يحق لنا رسم صور كاريكاتورية لمحمد ويسوع المسيح وبوذا ويهودا وكل أشكال الألوهية" زاعمة أن ذلك يندرج تحت بند حرية التعبير في بلد علماني.



المصدر





.




.............

دعاء يحتار الملائكة في مقدار الأجر الذي يمنح لقائله

(( اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ))

فيختلفون في عظمته وقدره و يسألون الواحد الأحد عن أجره فيقول لهم :

أكتبوها كما هي وأنا أجزي عبدي بها.
.
.
كُتب : [ 01-02-2006 - 05:06 PM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 2657
تاريخ التسجيل : Apr 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 304
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : دمعة فلسطين يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

دمعة فلسطين غير متواجد حالياً

 

افتراضي


كتاب دنمركي جديد يمعن في الإساءة لرسول الله


كوبنهاغن في 1 فبراير/ أكد رئيس الرابطة الإسلامية الدانمارك محمد فؤاد البرازي أن الرسومات المهينة للرسول محمد صلى الله عليه وسلم ، جاءت ضمن سياق عرضها في كتاب وضع لغرض التعريف بحياة الرسول يتناوله الطلبة.
وأضاف أن الكتاب الذي صدر حديثًا وبدأ عرضه بشيء من التحفظ ببعض المكتبات يحمل اسم "القرآن وحياة محمد" ويحتوي على رسومات للرسول أكثر مما عرضته الصحيفة، من بينها صورة للرسول الكريم وهو ممدد بغار حراء بانتظار جبريل عليه السلام بصورة يرثى لها.
كما تضمنت رسمًا له وقد وضع عائشة رضي الله عنها بحجره، مذيلة بعبارة كـابنته عمرها سبع سنوات.
وأوضح البرازي أن اجتماعًا سيعقد لمجموعة مؤسسات إسلامية للتفكير بما يمكن القيام به في الفترة القادمة حيال انتشار الكتاب والتوقف عن الإساءة للرسول محمد صلى الله عليه وسلم.


المصدر





.




.............

دعاء يحتار الملائكة في مقدار الأجر الذي يمنح لقائله

(( اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ))

فيختلفون في عظمته وقدره و يسألون الواحد الأحد عن أجره فيقول لهم :

أكتبوها كما هي وأنا أجزي عبدي بها.
.
.
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:22 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK