صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




Like Tree8Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 16-10-2015 - 03:13 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
مراسل أول إخباري للشبكة
رقم العضوية : 29261
تاريخ التسجيل : May 2012
الدولة : Libya
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Tripoli
عدد المشاركات : 15,757
عدد النقاط : 1626208
قوة الترشيح : Z.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

Z.ZEMAN غير متواجد حالياً

 

افتراضي بالوتا :" أنا أدعم الكورفاسود .. فلورينزي رومانو للأبد .. جددنا عقد ستروتمان .".



شبكة روما إلى الأبد - رئيس نادي روما ، جيمس بالوتا ، قام اليوم بإجراء أول جلسة دردشة حية بين مالك نادي كُرة قدم وجماهير ناديه عبر الصفحة الرسمية للنادي على الفيسبوك ، الدردشة المُباشرة إستمرت لـ أكثر من 90 دقيقة ، هُنا النص الكامل للمُحادثات والإستجوابات الشيّقة بين بالوتا وجماهير روما ...

Alessandro Colelli : مرحباً ، أنا واحد من هؤلاء الذين وصفتهم بالحمقى السُخفاء الذين يتبعون الكورفاسود ويتبعون روما ... الأسئلة كثيرة ولكني أود التركيز على وضع الكورفاسود . نحن نعلم جميعاً أن من يُلام عن كُل هذا الذي يحدث في الكورفاسود هُو بسبب المُحافظ جابرييلي ومُعاونيه . ولكن ، لماذا لم تقف في وجهه لحمايتنا ؟ حتى لو كنت لا تستطيع أن تفعل أي شيء حيال ذلك ، على الأقل كان يجب عليك أن تُحاول أن تستمع ، لاسيما أنك رئيس النادي . أنا أعلم جيداً أن هذه الرسالة لن تصلك ولكنني قررت أن أُحاول . تحية طيبة ، مِن أحمق سخيف ..

بالوتا :" من الجميل جداً أن يُلبيني في النهاية واحد من أقل من 10 حمقى سُخفاء وصفتهم قبل بضعة أشهر بذلك الوصف بسبب ما يُلحقونه بـ أضرار للغالبية العُظمى من مُشجعينا . فقط أُريد ان أقول لك ، في أي وقت أردت فيه أن تكتب أو أن تُناقشني أكثر ، أنا على إستعداد تام للإستماع طالما وعدتني بأنك سوف تستمع إليّ أيضاً : أُقسم على قبر والدي أنني أعمل من اجل حل مُشكلة الكورفاسود والمُساعدة . تلقيت الكثير من هذه الرسائل ، أحر التحيات ، مِن الرئيس الـ **** .".


Alessio P. Bruno : جماهير نادي روما تُمارس عليهم عمداً وبشكل تمييزي لوائح وقوانين من الشُرطة . هذه القواعد والقوانين والحواجز التي نصبوها في كورفاسود روما لم تُنفذ في أي ملعب أخر في إيطاليا ! . تقسيم الكورفاسود وبناء جدار حاجز في وسط الكورفا تم فعلاً دون أن تتكلم أنت !. الكورفاسود ، قلب وفخر أنصار روما تم تمزيقه إرباً إرباً . أين أنت من ذلك ! ؟ بعد سُقوط جدار برلين ، تم بناء 3 جُدران في العالم فقط ! ، الجدار الحديدي بين إسرائيل وفلسطين ، جدار ضد اللاجئين في المجر ، وجدار في قلب الكورفاسود ! فكِّر في ذلك !!!

بالوتا :" لقد قُلت دوماً أن الكورفاسود هي قلب روما وروحها . في واقع الأمر ، إذا نظرتم إلى خُطط الملعب الجديد الذي نسعى لبناءه ، الكورفاسود لها قسم خاص يسع لـ 14 ألف مُشجع ويُشكل جزءاً لا يتجزأ من نسيج الملعب الجديد . نحن لا نملك هذا الملعب ، ملعب الأولمبيكو هُو مِلك للبلدية ، لذلك نحن لا علاقة لنا بأي قرارات امنية بشأن الأمن والسلامة في الإستاد الأولمبي كما يُشاع . مُنذ أن تم تقسيم الكورفاسود وإجراء التغييرات فيها وأنا في مُناقشات ومُحادثات مع الشُرطة من أجل إيجاد حل . الشُرطة طلبت إدراج السلالم والبوابات الأمنية ، طلبوا أيضاً منع إدخال أية مشاعل أو شماريخ أو قنابل صوتية ، لا توجد لديهم أية مشاكل تجاه الأعلام والهُتافات . إنه أمر مُحبط جداً أن مُشجعينا يعتقدون أننا نراهم قلقين ونُشاهدهم بدون ان نعمل من وراء الكواليس لتصحيح هذا الوضع . أُريد ان اُشدد على أننا نعمل بجد وراء الكواليس من أجل إيجاد حل ، ولا أعتقد أنه من المُناسب المُناقشة والإفصاح عن كُل شيء نقوم به علنياً ، نحن نُناقش إيجاد حل . لقد قُلت دوماً ان جماهيرنا هي أهم جُزء في فريقنا ولم يتغير شيء . أنا مُحبط كثيراً من حقيقة أننا وعلى الرُغم من مُحاولتنا لإيجاد حل ، إلا أن الفريق في الوقت ذاته يتعرض للضرر على أرض الملعب بسبب قِلّة الدعم من جماهير الكورفاسود .".

Pietro Sciamanna : سيد بالوتا ، عندما تحولت مِلكية نادي روما في 2011 من عائلة سينسي إلى هذه المجموعة الأمريكية ، رئاسة النادي أنذاك قالت بأن روما ستكون من بين فرق القمة في أوروبا خلال 5 سنوات فقط ، أنا لن أحتجّ مثلاً على عدم فوزنا بدوري أبطال أوروبا خلال الـ 5 سنوات هذه ، ولكننا لم نفز بأي شيء حتى في إيطاليا خلال الـ 5 سنوات هذه . دون لاعب بطل حقيقي ، لا يُمكننا الفوز بأي لقب ..

بالوتا :" قبل ثلاتة سنوات ، عندما أصبحت رئيساً لهذا النادي ، قُلت أن لدينا خُطة لمدة خمس سنوات . بدأنا في إجراء تغييرات قبل عامين ونصف فقط ، مُنذ تلك التغييرات ، تواجدنا في بطولة دوري أبطال أوروبا مرتين وبنينا فريقاً جيداً بما فيه الكفاية للفوز بالاسكوديتو ، لا زلنا نواصل الإستثمار في شبابنا ، هُنا وفي الخارج ، من اجل بناء فريق بطولات للمُستقبل أيضاً .".

Jacopo Di Somma : هل أجبرت دانييلي دي روسي ، فرانشيسكو توتي ، أليساندرو فلورينزي وبرونو كونتي على السكوت عن وضع الكورفاسود الحالي بمثابتهم رومانو ومن أبناء روما ؟
بالوتا :" هذا الكلام مُثير للسُخرية ! . إنهم رومانو ورجال أنفسهم ، بالتأكيد هُم يُريدون دعمكم في الوقت الذي نعمل فيه نحن على ذلك .".

" طفل صغير "Nicola Corsello : مرحباً سيدي الرئيس ، هل يُمكن أن تقول لي مرحباً ، من فضلك ؟
بالوتا :" من المُفترض أنك تدرس الأن ! .".

Michał Szydło: سيد بالوتا ، ألا تعتقد بأن رئيس نادي روما يجب أن يكون في منزله ، أي أن يُقيم ويعيش في مدينة روما ! ؟ من غير المعقول قيادة نادي كـ روما عبر سكايب ! . أنا أتفهم حقيقة أن لديك الكثير من المسؤوليات بعيداً عن مدينة روما ، ولكننا لسنا من نوعية المُشجعين المُعتادين على رؤية رئيسهم بعيداً عنهم ..
بالوتا :" أتمنى أن أتواجد في روما لوقت أكثر بكثير . انا اُحب مدينة روما كثيراً ، ولكن عليّ أن أتواجد على المدى القصير في خريف هذا العام في الولايات المُتحدة الأمريكية من أجل العمل على خُطط تشييد الملعب وبعض عمليات التوظيف الهامّة والتي سنُعلن عليها قريباً فيما يخص التسويق والتمويل . إبتداءاً من شهر نوفمبر القادم ، سأتواجد في روما أكثر .".

Andrea Maggiore : سيدي الرئيس ، ماذا عن الراعي الرئيسي على قميص الفريق ؟ ومتى تظن أن فريقنا سيحترم قوانين اللعب المالي النظيف لكي نستطيع أن نملك قائمة من 25 لاعباً في دوري أبطال أوروبا ؟ متى تظن أننا سنكون نادي قوي مالياً لا نحتاج لبيع لاعبينا المُهمّين من اجل تحسين الميزانية وأرباح رأس المال ؟ شُكراً لإجاباتك ودائماً فورزا روما !
بالوتا :" نحن نعمل على مسألة الراعي الرئيسي ، لقد إرتكبنا بعض الأخطاء في إطار هذا الموضوع . اللعب المالي النظيف ؟ في الواقع نحن نمتثل لذلك القانون ولكننا لا نتفق معهم في وجهة نظرهم . ميزانيتنا قوية جداً وتسير على أُسس التدفق النقدي ، لم نخسر مالاً في العامين الماضيين .".

Marco Ruggeri : مُنذ وصولك وأنت تُغير تاريخ هذا النادي ؟ غيرت تاريخ الميلاد وغيرت شعار النادي ؟ هل تُريد تغيير ألوان الفريق الأن ؟ لا أعرف ، ما رأيك في اللون الوردي والأزرق ، هل يُعجبك ؟
بالوتا :" شاب مُضحك .".

Dillon McDaniel: أعرف بعض الندية التي لديها صفحات على وسائل الإعلام تُغطي مُباريات وتُمكّن مُشجيعها من مُشاهدة جميع المُباريات التي لا تكن مُتاحة ضمن نطاق المنطقة . روما ستفعل شيئاً مثل هذا ؟
بالوتا :" إذا كُنّا نستطيع عرض كُل مُباراة لمُشجعين في جميع انحاء العالم ، فنحن سنُحب ان نفعل ذلك . ولكن كما تعلمون حُقوق البث الحي والمُباشر للسيريا أ ودوري أبطال أوروبا تُباع مُجتمعةً لذلك هذا غير مُمكن . نُريد ان يستطيع أكبر عدد مُمكن من جماهيرنا من مُتابعة كُل مُباراة نخوضها ولكننا نشعر بالإحباط الكبير من التغطية التلفزيونية لروما والدوري الإيطالي في جميع أنحاء العالم ، ونحن نعمل بجد في مُحاولة لتحسين هذا الوضع مُناصفةً مع أخرين في الدوري .".

Andrea Coppola: مرحباً سيد بالوتا ، أود أن اعرف ما إذا كان يُمكننا أن ننتظر منبراً أو منصةً لبث Roma Tv في مرحلة ما . في الولايات المُتحدة كما تعلم يُمكنك مُشاهدة المُباريات على BeIn Sports و Fox Soccer Channel ولكنها قنوات لا تنقل مُباريات روما دائماً . المزيد من الناس هُنا ، وأنا منهم ، يقومون بفصل كابل التلفزيون واللجوء إلى بدائل أخرى أشق لمُشاهدة مباريات روما . سيكون من العظيم أن يصل بث قناة روما إلى جميع انحاء العالم بسهولة ، وبطبيعة الحال مع عضوية شهرية . هل تعتقد بأن هذا يُمكن أن يكون شيء قابل للتنفيذ في المُستقبل غير البعيد جداً ؟ من رومانيستا من سان دييغو ، كاليفورنيا . شُكراً و هيّا روما هيّا !!
بالوتا :" إبحث عن منصة فيديو جديدة على الإنترنت في وقت لاحق من هذا العام من روما .".

Vincenzo Pacillo: هل هُناك أية إستراتيجيات في إدارة العلامة التجارية تُفكرون في إستخدامها من أجل فتح أسواق جديدة في أسيا وامريكا الجنوبية ؟ هل تعتقد بأن ذلك سيجعل زيادة عدد جماهير روما في هذه القارتين أمر مُمكن ؟
بالوتا :" لدينا جماهير غفيرة جداً في أسيا وامريكا الجنوبية ، لقد كان من الرائع في الصيف الماضي زيارة أندونيسيا وحظينا بتلك الفُرصة الرائعة لرؤية جماهيرنا هُناك . نحن نبحث دائماً عن أي سُبل تجعل جماهيرنا أقرب للفريق في جميع انحاء العالم ، وسوف نستمر في البحث عن طرق جديدة لزيادة تلك المُشاركة والإنخراط والإقتراب أكثر من مُشجعي نادينا عبر العالم .".

Giovanni Lazzarini: هل لي أن اسألك عن لياندرو كاستان ! ؟ ماذا يحدث ؟؟ هل لا زال على قيد الحياة ؟ ماذا لو لم نراه مرة أُخرى على الميدان قريباً ؟ شُكراً على إجابتك ! نأمل منك في أن تبقى في روما لفترة أطول ! إذا كنت بحاجة لذلك فلديّ لك مكان للإقامة ولديّ وجبة إفطار يومية ، ولكن بدون تخفيضات ..
بالوتا :" ليو على صعيد اللياقة البدنية هُو مثله مثل أي لاعب في الفريق ، مع الوضع الخطير الذي كان عليه في العام الماضي ، فمن الطبيعي بالنسبة له ان يستغرق وقتاً طويلاً للوصول إلى فورمة كُرة القدم . المُعدين الرياضين ، دارسي و إيد يقولون لي أن كاستان إلى حدٍ كبير سيكون على إستعداد للعودة إلى كونه عُضواً مُهماً في فريقنا قريباً . فيما يتعلق بـ عرضك ، أتمنى منك أن تُرسل إليّ الصور الخاصة بـ مكان الإقامة ووجبة الإفطار الخاصة بك ، رُغم أنني أشعر بخيبة أمل نوعاً ما إزاء عدم رغبتك في إدراج بعض التخفيضات لي .".

Omar Al Harbi: سيد بالوتا ، أنا من المملكة العربية السعودية وأنا أدعم الكورفاسود . أنا أحمق ؟
بالوتا :" أنت تُخاطبني ! ؟ أنا أيضاً أدعم الكورفاسود 100% . لن أدعم أي شخص يُسبب أية مشاكل لجماهير فريقنا وغيرها من الجماهير . إذا كُنت واحداً من هؤلاء ، فأعتقد أنك أحمق نعم .".

Andrea Bravetti: هل أنت مُهتم بأن تكون عُمدة مدينة روما بعد إستقالة العُمدة مارينو ؟
بالوتا :" هل ذلك أسهل من رئاسة نادي روما ؟ .".

Orfeo Panichi: الديربي بدون كورفاسود . ما رأيك حيال ذلك ؟
بالوتا :" سأكون بخيبة أمل كبيرة إن لُعب الديربي بدون جماهيرنا في الكورفاسود ، لإن الديربي ليس ديربي بدونهم ! أظن بأن هُناك فُرصة لـ أن أكون جالساً لوحدي في الكورفاسود مع علم وشعار روما للتشجيع .".

Omero Canard: سيد بالوتا ، ستروتمان - إن لم يكُن مُصاب - هل كان ليبقى لاعباً لروما ؟ حسناً ، أنت تقول دوماً أن لا يوجد لاعب بلا ثمن ، لجميع اللاعبين هُناك ثمن ، ولكن كيف يُمكننا أن نأمل في الفوز بالبطولات إذا كُنّا لا نضمن في أي وقت الإبقاء على اللاعبين الذين يُشكلون العمودي الفقري للفريق ؟
بالوتا :" بدون شك ، كيفين كان ليبقى في الفريق حتى إن لم يكُن مُصاباً ، في الواقع لم يسبق لي أبداً أن ناقشت أي شيء يتعلق بمُغادرة كيفين للنادي . في الواقع ، نحن مددنا عقده كدليل وبُرهان جديد على مشاعرنا تجاهه . لديّ تواصل مُستمر مع كيفين دوماً ، الشيء الوحيد الذي يُكرر قوله لي دائماً وبإستمرار هُو أنه مُحبط لعدم قُدرته على رد ما يُقدمه له نادي روما في المُقابل . وفي كُل مرة يُكرر ذلك لي أجيبه وأقوله له أن هذا هُراء . كيفين في كُل يوم يُمثل جزء من روما داخل وخارج الملعب ، إنه يفعل أشياءً لروما حتى وهو مُصاب .".

Piero Vit: أود أن أعرف ما هو الدور المُستقبل الذي سيُشكله وسيشغله فرانشيسكو توتي مُستقبلاً في إدارة النادي ، شكراً لك ..
بالوتا :" لقد قُلنا دائماً وأبداً أن روما هي توتي وتوتي هُو روما ونُريد له أن يكون جزءاً هاماً من هذا النادي إلى الأبد .".

Jordan Tetteh: هل يملك نادي روما أكاديمية لكُرة القدم في أفريقيا ؟ إذا كانت الإجابة لا ، فهل هُناك خُطط لبناء واحدة في غانا لإن لدينا العديد من المواهب الشابة المُثيرة للإهتمام هُنا ؟
بالوتا :" نحن حالياً في مُفاوضات ومُناقشات في أفريقيا وكذلك في عدد قليل من القارات الأخرى . نشعر أننا بنينا برنامج أكاديمية من الأفضل في الولايات المُتحدة الأمريكية في العام الماضي تحت إهتمام أليكس زيكا . سنطرح برامج مُماثلة في عدد من البلدان الأخرى .".

Pietro Cassano: رئيس ، هل يُمكن أن توجه التهاني لي بسبب تحقيق فريقي في كرة القدم للفوز الأول بالأمس ، بفضل الهدف الذي سجلته أنا ! ؟
بالوتا :" تهانيناً بييترو ! سنُكلف والتر ساباتيني بـ مُراقبة وإكتشاف فريقك ! .".

Andrea Soldani: مرحباً سيدي الرئيس ، أود أن أعرف ، كيف يٌمكن لك ان تتجاهل البيانات الصادرة من الكورفاسود تماماً ! ؟
بالوتا :" من الواضح تماماً أنني لم أتجاهل ذلك أبداً ، فقد قُمنا بجدولة وتعيين هذه الدردشة الحية والمُباشرة مع الجماهير لمُعالجة قلق ومخاوف المُشجعين وتوضيح كُل شيء لهم . كما قُلت من قبل ، نحن نعمل على إيجاد حل لهذه المُشكلة . موقفي بسيط تماماً : أنا ادعم الكورفاسود ، في الوقت نفسه أنا أدعم سلامة الجميع . أنا لا أعتقد بأن إجراء المُناقشات مع السُلطات المسؤولة بشكل علني كان ليُفيد أي شخص ! .".

Valerio Maldera: أنت تقول بأنك لم تطلب تقسيم الكورفاسود ولكن ألم تُعطيء موافقتك لذلك بالجلوس مع اللجنة الأولمبية الإيطالية والمُحافظ جابرييلي . كيف يُمكنك تبرير هذه الحقيقة الأن ؟ لقد كذبت !
بالوتا :" أنا لم أوافق على ذلك ، لم أجلس أبداً مع اللجنة الأولمبية ولا مع المُحافظ قبل إتخاذ قرار تقسيم الكورفاسود . كما قُلت من قبل ، نحن في مُناقشات من أجل إصلاح الأمور .".

Pasquale La Serra: رئيس ، ألن يكن هُناك تجديد للموقع الرسمي للنادي وإستحداث تطبيق جيد خاص بالنادي للهواتف الذكية ؟
بالوتا :" سيكون لدينا موقع جديد وتطبيق للهواتف الذكية في وقت لاحق من هذا العام . لقد أمضينا الكثير من الوقت وأنفقنا الكثير من المال وبذلنا الكثير من الجهد من اجل خلق وإستحداث موقع رسمي نأمل في أن ينمو ليُصبح واحد من أفضل المواقع لناد رياضي في العالم ! .".

Adriano Pala: سيدي الرئيس ، أولاً أشكرك على الأشياء الجيدة التي تفعلها في روما ، بما في ذلك بناء الملعب ، بما في ذلك بناء فريق عظيم ، على الرُغم من أن عقلية الفوز مازالت مفقودة ، ولكن أنا حامل تذكرة موسمية في الكورفاسود لمُدة 15 سنة ، والأن ... الوضع الحالي يقودني بعيدا عن شغفي . جماهير روما هي الجزء الأفضل من هذا الفريق . انت رئيسنا وأنت صاحب الكلمة العُليا ، لذلك يجب أن لا تُقسَّم الكورفاسود ! . هُناك طُرق أُخرى من اجل مُكافحة وردع الحمقى السُخفاء في الكورفاسود . ولكن أولئك الحمقى ليسوا هم من يُغنوا وليسوا من يحملون الأعلام واللافتات . أود أن أُقدم لك هذه النصيحة لإنني أرى أنك شخص ذكي ومُتفهم ، وأنا أتطلع لـ أن أحصل على رد منك . فورزا روما !
بالوتا :" أنا أُقدر تعليقك كثيراً . أنا لا أعرف لماذا يُساء فهمي فيما يخص ما أشعر به تجاه مُشجعي الكورفاسود ، لقد دعمت الكورفا دائماً ، دائماً ، اعلم جيداً أن الكورفاسود هي قلب روما وروحها والأن ، أشعر بخيبة أمل كبيرة أن يتم تمزيق وإنتزاع قلب وروح روما من جسدها . لست أنا من أمزقها ، ولم أكن أنا الذي قُمت بذلك أبداً في أي وقت مضى ، ولن أفعل ذلك أبداً ، وليست لديّ أي نوايا للقيام بذلك . أنا مُحبط ولست مُتأكداً فيما يخُص ما يُفكر فيه الجميع حيال ما يُمكنني القيام به حيال الوضع السائد حالياً والذي ليس تحت سيطرتي . أنا أُحاول جادّاً ان اجد حلاً لذلك وأعمل بجد قد لا يتصوره احد منكم من اجل ذلك . الإقتراحات منكم هي موضع ترحيب بالنسبة لي دوماً ولكن أُؤكد من جديد انني سأُواصل الكفاح ضد أولئك الذين يُسببون الفوضى .".

Riccardo Sperpero: متى ستُعطينا جواب حاسم فيما يخُص قضية الكورفاسود ؟
بالوتا :" أعتقد أننا سنكون على بيّنة فيما يخُص هذه القضية من الشُرطة . هدفهم ليس تدمير الكورفاسود . هدف الشُرطة العام هُو السلامة ، ولذلك لا بُد لي من شُكرهم على ذلك . لقد كانوا مُنفتحين تماماً معنا من أجل إيجاد أفضل الحُلول لتحقيق هذا الهدف .".

Omero Canard: سيد بالوتا ، أنا أتفهم الحاجة لتوسيع العلامة التجارية للنادي عبر العالم ، ولكن ألا ترى بأننا كُنّا نُقيم مُعسكرات تحضيرية في قارات مُختلفة في كُل صيف ، ألا ترى بأن هذا يُفقدنا فُرصة إقامة تحضيرات جدية للموسم ، ألا ترى أنه قد يكون سبب وعامل مُساهم في أننا لا نفوز بشيء خلال الموسم ؟
بالوتا :" جولات الصيف التحضيرية هي وقت تحضيرات جدّية لازمة لإعداد جدّي للفريق من أجل الموسم الجديد . في الواقع ، مُنذ ان جلبنا الطاقم الفني الجديد لدينا في نهاية الموسم الماضي ، والفريق يعيش في حالة جيدة . لا شك في ذلك ، على كافة الأصعدة والمُستويات . الفريق في هذه الجولات التحضيرية لا يجلس على كراسي صالة تحت مظلة ويشربون المشروبات ، إنهم يعملون بشكل صعب لدرجة لا تُصدق من أجل الإستعداد اللازم للموسم الجديد .".

Alessio Kojoman Petitto: سيد بالوتا ، كما ترى ، فلورينزي بات واحد من اهم رجال روما ولاعبيها على الميدان . أرجو ان تسمح له أن يُوقع على عقد جديد يربطه بروما حتى نهاية مسيرته . مع أطيب التحيات ..
بالوتا :" لا شك في أننا دائماً نُريد له أن يكون ويبقى في روما إلى الأبد مثل دانييلي وفرانشيسكو ، نحن نعتزم الإحتفاظ به هُنا إلى الأبد . فهو رومانو حقيقي .".

بالوتا :" هذا كُل مالديّ من وقت لهذا اليوم . حاولت الإجابة على أكبر قدر مُمكن من التساؤلات وبأوفى إجابات يُمكن أن أدلي بها طوال 90 دقيقة من الدردشة بيني وبينكم ، وأعتذر لـ اولئك الذين لم أستطع الرد عليهم . أنا أفهم الإحباط الخاص بكم عندما يتعلق الأمر بوضع الكورفاسود ، ولكن نحن نعمل من اجل التوصل إلى حل . أراكم قريباً . فورزا روما ! .".



رد مع اقتباس
كُتب : [ 16-10-2015 - 04:55 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 97,106
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

Icon26 رد: بالوتا :" أنا أدعم الكورفاسود .. فلورينزي رومانو للأبد .. جددنا عقد ستروتمان .".


" طفل صغير "Nicola Corsello : مرحباً سيدي الرئيس ، هل يُمكن أن تقول لي مرحباً ، من فضلك ؟

بالوتا :" من المُفترض أنك تدرس الأن ! .".



" إبتداءاً من شهر نوفمبر القادم ، سأتواجد في روما أكثر "

أتمنى أن يتحقق هذا



مقابلة أكثر من رائعه مع بالوتا ألف شكر لك على التغطية الرائعه

فراس




رد مع اقتباس
كُتب : [ 16-10-2015 - 07:44 AM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
نائب رئيس اللجنة الفنية
رقم العضوية : 20473
تاريخ التسجيل : Apr 2009
الدولة : في عالم الأنمي الإفتراضي
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : ksa
عدد المشاركات : 9,877
عدد النقاط : 719288
قوة الترشيح : القائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

القائد في الظل غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: بالوتا :" أنا أدعم الكورفاسود .. فلورينزي رومانو للأبد .. جددنا عقد ستروتمان .".


شكرا لك فراس على هذه الترجمة الرائعة والمجهود الجبار
ــــــــــــــــــــــــ
مقابلة ما خرجنا منها بشيء مفيد ابدا
ــــــــــــــــــــــ
التركيز كان على الكروفا واللي بالفعل شكلها كذا مكيدة على جماهير روما
ــــــــــــــــــــــــــ
عشرات السنوات مضت والأمور كما هي ليش الآن سيتم وضع الحواجز
ــــــــــــــــــــــــ
الهدف هو تدمير اللاعب رقم 12 لروما ولا غير ذلك
ــــــــــــــــــــــ
للاسف رئيس سيعد عن النادي آلاف الكيلوات لا يمكن يشعر بما يشعره المشجعين والنادي
ـــــــــــــــــــــــانتهى



سنبقى معاً وستبقى رومــــا عشقا نابضاً إلى الأبد
رد مع اقتباس
كُتب : [ 16-10-2015 - 10:45 AM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب غني عن التعريف
رقم العضوية : 9749
تاريخ التسجيل : Mar 2007
الدولة : المملكة
العمر :
الجنس :  Male
النادي : فريق الذئاب
مكان الإقامة : الاوليمبكو
عدد المشاركات : 9,435
عدد النقاط : 253996
قوة الترشيح : maresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

maresca غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: بالوتا :" أنا أدعم الكورفاسود .. فلورينزي رومانو للأبد .. جددنا عقد ستروتمان .".


والله انهم احرقوه بالاسئلة النارية


شكرا فراس على التغطية الخرافية





رد مع اقتباس
كُتب : [ 17-10-2015 - 02:10 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 7917
تاريخ التسجيل : Nov 2006
الدولة : KSA-YANBU
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : إيطاليا - جنب بيت توتي
عدد المشاركات : 3,108
عدد النقاط : 196218
قوة الترشيح : ســــوســـــو رومـــــا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدســــوســـــو رومـــــا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدســــوســـــو رومـــــا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدســــوســـــو رومـــــا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدســــوســـــو رومـــــا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدســــوســـــو رومـــــا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدســــوســـــو رومـــــا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدســــوســـــو رومـــــا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدســــوســـــو رومـــــا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدســــوســـــو رومـــــا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدســــوســـــو رومـــــا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ســــوســـــو رومـــــا غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: بالوتا :" أنا أدعم الكورفاسود .. فلورينزي رومانو للأبد .. جددنا عقد ستروتمان .".


فراس

والله م ضحكني غير لما قال"اذا كنت منهم..نعم أعتقد أنك أحمق"






رد مع اقتباس
كُتب : [ 17-10-2015 - 05:12 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 23456
تاريخ التسجيل : Mar 2010
الدولة : roma
العمر :
الجنس :  Male
النادي : ROMA
مكان الإقامة : AL-AHSAA
عدد المشاركات : 369
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : DANIALI DE ROSS يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

DANIALI DE ROSS غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: بالوتا :" أنا أدعم الكورفاسود .. فلورينزي رومانو للأبد .. جددنا عقد ستروتمان .".


من جد اذا كنت منهم اعتقد انك احمق

مقابلة شيقه وممتعه ووعود جميله نتمنى لو تتحقق

شكرا بوس



رد مع اقتباس
كُتب : [ 09-11-2015 - 01:34 AM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 29911
تاريخ التسجيل : Aug 2012
الدولة : السعوديه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : الاتفاق
مكان الإقامة : السعوديه_الشرقيه
عدد المشاركات : 704
عدد النقاط : 21810
قوة الترشيح : بوحصه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبوحصه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبوحصه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبوحصه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبوحصه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبوحصه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبوحصه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبوحصه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبوحصه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبوحصه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبوحصه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

بوحصه غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: بالوتا :" أنا أدعم الكورفاسود .. فلورينزي رومانو للأبد .. جددنا عقد ستروتمان .".



شكرا لك فراس على هذه الترجمة الرائعة والمجهود الجبار
ــــــــــــــــــــــــ
مقابلة ما خرجنا منها بشيء مفيد ابدا



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:47 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK