صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 18-10-2015 - 12:30 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 97,106
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [ رودي جارسيا ] : يجب علينا أن لا نسترخي إلا بعد نهاية المباراة .



شبكة روما إلى الأبد -أثنى رودي جارسيا على أداء فريقه ، لكنه حذر من أنه يجب ألا الأسترخاء حتى صافرة النهاية . كافح الجيلاروسي في الشوط الأول ، ولكن ثلاثة أهداف في 12 دقيقة أجتاحت فريق إمبولي .

وقال المدرب لقناة [] Sport Mediaset Premium [] بعد فوزه 3-1 " أهنىء امبولي على أدائهم ، لأنهم تسببوا لنا الكثير من المشاكل . وإن تغيير النظام كان جيداً بالنسبة لنا ، حيث كنا أكثر خطورة في الشوط الثاني . وكانت ركلة حرة رائعة من ميراليم بيانيتش لكسر التعادل وأيضاً تنفيذه لركله الركنية التي أحرز منها دانييلي دي روسي الهدف . وإنه لأمر مُخز أن تتلقى شباكنا هدفاً مرة أخرى . وسيكون من الجيد من يوم الثلاثاء أن لاتتلقى شباكناً هدفاً . لياندرو كاستان ظهر لأول مرة في الاولمبيكو منذ مدة 500 يوم . وأضاف : كان من المهم بالنسبة له أن يعود . وكانت المباراة الأخيرة له قبل الإصابة ضد امبولي وعاد ضدهم . المحارب عاد . ومن دون سيدو كيتا ، ونحن في حاجة دي روسي في خط الوسط . وكان هناك عدد قليل من حالات التسلل في الشوط الأول وخسرنا الاستحواذ على الكرة في وسط الملعب ، ولكن بعد ذلك كان هناك المزيد من لاعبي امبولي في الوسط . والشيء السلبي الأخر بأنه في آخر خمس دقائق صوتي يذهب سودى في محاولتي لتحفيز اللاعبين . وهناك أيضاً من يغضب عند يكون هناك حالة أسترخاء . ويجب علينا أن لا نسترخي إلا بعد نهاية المباراة وليس قبل ذلك . روما يحتل مؤقتاً المركز الثاني مع فوزه الثالث على التوالي ، ولكن جارسيا لم يناقش سباق المنافسة على الفوز بلقب الدوري الايطالي . وقال : الفريق المفضل سيكون الذي سيواصل الفوز . ونحن نريد أن نقاتل من أجل الفوز . نحن الآن في المركز الثاني ونرغب في مواصلة هذه الأنتصارات المتتالية . والأن يمكننا التركيز على مباراتنا مع باير ليفركوزن ، متطلعين على أننا سوف نذهب الى هناك لتحقيق نتيجة . دزيكو على مقربة من الشفاء تماماً والذهاب الى مباراة يوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا وهذا أمر مهم بالنسبة للفريق ".



كُتب : [ 18-10-2015 - 08:32 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 42453
تاريخ التسجيل : Sep 2014
الدولة : العراق
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : بغداد
عدد المشاركات : 602
عدد النقاط : 39829
قوة الترشيح : توتينالدو يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتينالدو يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتينالدو يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتينالدو يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتينالدو يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتينالدو يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتينالدو يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتينالدو يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتينالدو يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتينالدو يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتينالدو يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Iraq

توتينالدو غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: [ رودي جارسيا ] : يجب علينا أن لا نسترخي إلا بعد نهاية المباراة .


الاسترخاء والتهاون بالخصم هي مشكلة روما الازليه والاساسيه ..
فعندما يواجهون فرقا من مستوى الوسط ودونه فنرى حالة الاستهزاء واستسهال المباراة وكوننا حسمنا النقاط لصالحنا قبل بداية المباراة وعندما تمر الدقائق وروما لاتسجل الاهداف نرى حالة الشد العصبي والتسرع في التسجيل مما يفقد اغلب اللاعبين التركيز على المرمى ويمنح الخصوم الثقه بالصمود اكثر امام الذئاب وينتابهم طموح بالانتصار وهذا حدث في عدة مباريات وفيها خسرنا المباريات بسبب استسهال الخصوم ،
وفي مباريات اخرى عندما يسجل الذئاب اهدافا فتنتابهم حالة الاسترخاء والفوز بالمباراة قبل نهايتها مما يتيح للخصوم فرصة التقاط الانفاس والانتفاض بالمباراة وقلب الطاوله علينا فمنها مباريات اكتسب الخصوم تعادلا ومنها اوقعو الخساره بنا وفي اوقات لاتسمح للعوده بالمباريات من جديد .
بالفعل ما تطرق اليه غارسيا الى حالة عدم الاسترخاء بالمباراة الا بعد صافرة الحكم النهائيه وعدم الاسترخاء واستسهال الخصوم الا بعد حسم المباراة بالكامل فبعض الخصوم يقلبون نتائج المباريات ببعض الاخطاء او ضربات الحظ او استحقاقهم نتيجة بذل المجهود بسبب استرخاء لاعبينا .
عليه لابد من التركيز والتوجيه المستمر لكل اللاعبين على هذه النقطه لتصبح ثقافة الفريق كسمه لهم اذا ما ارادو الحصول على الالقاب والتقدم بالفريق نحو القمم .



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:32 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK