صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




Like Tree1Likes

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 19-10-2015 - 09:07 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 97,106
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [ المؤتمر صحفي لجارسيا قبل المباراة مع بايرليفركوزن ] : أسبوع مثير لرومـــا .



شبكة روما إلى الأبد -مدرب روما رودي جارسيا يتطلع إلى أسبوع مثير في دوري الدرجة الاولى الايطالي ودوري أبطال أوروبا . والجيلاروسي سيواجه باير ليفركوزن في ألمانيا غداً ، قبل السفر إلى فلورنسا لمواجهة فيورنتينا يوم الأحد .

وقال جارسيا في مؤتمر صحفي له قبل المباراة بايرليفركوزن " نحن نعرف أن بايرليفركوزن لديه فريق جيد . إنهم يلعبون بطريقة الضغط العالي على جميع الخطوط ، وبوتيرة عالية وأبلوا بلاءً حسناً في دوري ابطال اوروبا ، وبشكل أقل من جيد في الدوري الألماني . لديهم لاعبين كبار ، وسوف تكون مباراة رائعة . ونحن نعرف مايدور في تفكيرنا ، لذلك نحن هنا للحصول على نتيجة . ولقد مضى 15 عاماً منذ فوز روما في ألمانيا ، سنحاول تغيير ذلك . ونحن نعلم أن بعد تلك المباراتين مع باير ستغير شيء قليل في ترتيب المجموعة . إذا فزنا غداً ستكون لدينا ميزة من حيث التأهيل ، ويوم الأحد سوف نلعب من أجل المركز الاول . أنه أسبوع مثير ، وأنا سعيد لتجربة ذلك ومع النتائج التي سوف تكون أكثر إيجابية . وقد عاد أنطونيو روديغار وادين دزيكو إلى تشكيلة الفريق ، ولكن جارسيا أعترف بأنه قد لا يكون بمقدورهم أن يلعبوا المباراة كاملة . وأضاف : أنهم على أستعداد ، ولكن ربما لم يكون بمقدورهم ألعب لمدة 90 دقيقة . وهما يلعبوا في مركزين مختلفين ، والمجهود يكون أقل في خط الدفاع . ويمكنني الاعتماد على تشكيلة كاملة ، بصرف النظر عن سيدو كيتا وفرانشيسكو توتي . وأنا لا أتحدث عن الإصابات الطويلة الأمد ، ولكن بغض النظر عن غياب هؤلاء الأثنان الجميع متاح .

ومدرب روما دافع عن سجله في أوروبا لكنه أعترف بأه بمقدورهم القيام بما هو أفضل . وكان قد خرج الجيلاروسي من دور المجموعات في الموسم الماضي في دوري أبطال أوروبا ، قبل أن يخرج في الدوري الأوروبي على يد فيورنتينا . وبعد الهزيمة أمام باتي بوريسوف ، والضغط الذي سيكون ضد باير ليفركوزن غداً ، ولكن المدرب أصر أن سجله ليس سيئ كما يقول البعض ، على الرغم من ثلاثة أنتصارات فقط مع روما وناديه السابق ليل .

وأضاف : ألعب دائماً للفوز . أنا لا أريد أن أتكلم عن ليل ، وهذا قصة مختلفة . مع روما لقد كانت لي ثمانية مباريات . في تلك المباريات لعبنا ضد بايرن ميونيخ مرتين ، ومانشستر سيتي مرتين وبرشلونة . وكان بمقدورنا تقديم الأفضل ، لكننا سنلعب للفوز في مباراة الغد . ونحن لا ننظر إلى الوراء ، إلى النتائج التي لا يمكن تغييرها . وهناك أربع مباريات متبقية ، ونحن نعلم أن هذا ليس كثير وعلينا أن نجمع النقاط . وسيكون من الجيد أن نفعل ذلك غداً ، وإلا سوف يكون مصيرنا ليس في أيدينا . من خلال الفوز غداً ، سنأخذ خطوة كبيرة إلى الأمام . وأنها ليست مباراة حاسمة ، ولكن مهمه .
نحن نكتسب الخبرة ، ولكن هذا لا يعني أننا لا نملك الطموح . طموحنا هو تخطي دور المجموعات . ونحن نتعلم الرغم من ذلك ، وقد أنضم عدد قليل من اللاعبين الذين يعرفون دوري ابطال اوروبا ، ولكن البعض الآخر بحاجة إلى أكتساب الخبرة في هذه المسابقة . والشيء الذي علينا أن نعرفه والذي عرفناه بعد مباراة بوريسوف ، بأنها البطولة المصغرة . وفي كل مرة تفوز بها تقترب إلى التأهل ، وإلا فإنك سوف تغادر . علينا أن نضع كل شيء هناك على أرض الملعب كما فعلنا في الدوري ، وهو الأمر الذي جعلنا نحتل المركز الثاني . وهذا لا يكفي رغم ذلك ، لأنه عليك أن توقف الخصم من عرض خصائصه . باير ليفركوزن لديه جودة ، لذلك سنرى غداً إذا نحن تطورنا .

والجيلاروسي لعب بخطة 4-3-3 في المباراة التي خسرها ضد باتي بوريسوف ، فهل خطة 4-4-2 ستعطي المزيد من التوازن للفريق ؟ وأضاف : نعم ولا . لا ، لأننا فزنا امبولي مع نفس الخطة ضد باتي بوريسوف . ونعم لأنه في الشوط الثاني ضد باتي بوريسوف قمنا بعمل جيد بخطة 4-4-2 . والأمر يعتمد على الكثير من الأشياء ، وعلى سبيل المثال الخصم . والشيء المهم غداً هو أسلوبنا ، ومن ثم يجب أن تكون لدينا الثقة في أنفسنا . يمكننا أن نفعل أشياء عظيمة وغداً ستكون مباراة مثيرة . وعلينا أن نلعب مباراة رائعة لأخذ بعض النقاط معنا ".




كُتب : [ 19-10-2015 - 11:23 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب غني عن التعريف
رقم العضوية : 9749
تاريخ التسجيل : Mar 2007
الدولة : المملكة
العمر :
الجنس :  Male
النادي : فريق الذئاب
مكان الإقامة : الاوليمبكو
عدد المشاركات : 9,435
عدد النقاط : 253996
قوة الترشيح : maresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

maresca غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: [ المؤتمر صحفي لجارسيا قبل المباراة مع بايرليفركوزن ] : أسبوع مثير لرومـــا .


أجمل مافي القاء مواجهة بيانيتش مع هاكان أوغلو

الاثنين من أفضل من ينفذ الضربات الحرة حاليا

في انتظار مباراة جميلة وان شاءالله الانتصار للذهاب





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:01 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK