صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




Like Tree9Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 21-02-2016 - 01:37 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
نائب ثاني لرئيس اللجنة الإخباريه
مشرف مساعد للإستاد الأولمبي
رقم العضوية : 20635
تاريخ التسجيل : May 2009
الدولة : PaLeStInE - Romania
العمر : 21
الجنس :  Male
النادي : La Magica
مكان الإقامة : @Ali_Asadi1
عدد المشاركات : 7,953
عدد النقاط : 1458060
قوة الترشيح : It Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Palestine

It Totti غير متواجد حالياً

 

افتراضي أحمد الدخيل رئيس ومؤسس روما إلى الأبد ونادي روما العالم العربي يحل ضيفا على عالم روما




شبكة روما إلى الأبد - حلّ أحمد الدخيل رئيس ومؤسس شبكة روما إلى الأبد و Arab World Roma Club - نادي روما العالم العربي - ضيفـًا في عالم روما لهذا الأسبوع، هنا المقابلة كما تم نشرها عبر الموقع الرسمي لنادي روما:

أحمد الدخيل مؤسس شبكة روما إلى الأبد كان عنوان نسخة عالم روما لهذا الأسبوع:

أين نشأت؟
" لقد ولدت في الرياض، المملكة العربية السعودية ".

لماذا إخترت روما؟
" القلب يريد ما يريد. عندما إنضم غابرييل عمر باتيستوتا إلى النادي، الأرجنتيني أصبح كـ قدوة لي ".

ما هي أولى ذكرياتك الخاصة بروما؟
" هنالك العديد من الذكريات لكن الذكرى الأولى كانت عندما شاهدت الفريق يلعب في الإستاد الأولمبي للمرة الأولى. لقد كانت تجربة رائعة مشاهدة الفريق والكورفا سود للمرة الأولى - على الرغم من أنني كنت أمام شاشة التلفاز، إنه شعورٌ يكاد لا يوصف ".

من هو أول بطل لروما خاص بك ولماذا؟
" كما ذكرت مسبقـًا، غابرييل عمر باتيستوتا كان بطلي منذ الطفولة. كنت أتابعه عندما كان في المنتخب الأرجنتيني وبعدها في فيورينتينا. لم أكن مهتمـًا بمتابعة النادي بالحقيقة بقدر متابعة اللاعب نفسه. إنتقاله إلى روما كان أمرًا سحريـًا - لقد أخذ قلبي معه - وهناك، وجدت الشغف. لماذا هو بطلي الأول؟ لأنه غابرييل باتيستوتا ".







من هو مدرب روما المفضل لديك ولماذا؟
" المدربون الذين عملوا مع روما بالتأكيد تركوا بصمات عظيمة. الفترة الأولى للمدرب لوتشيانو سباليتي كانت جميلة ولا تنسى. روما كان يقدم أداءًا مدهشـًا وعلى مستوى عالٍ. لكن، شخصيـًا، أفضل مدرب بالنسبة لي كان العظيم فابيو كابيلو- أحد العباقرة في عالم تدريب كرة القدم ".

ما هي أخفض نقطة بالنسبة لك عند تشجيعك لروما؟
" لم تكن هنالك حقـًا نقطة منخفضة بالنسبة في بتشجيع روما. أنا أشاهد كل المباريات بفارغ الصبر. روما أصبح عالمي الشخصي والمهني. مهمتي في إدارة عالمنا العربي الرقمي لدعم الفريق يجعلني أقف معهم بغض النظر عن الظروف. عندما يبتعد بعض الجماهير عن الدعم، دائمـًا تجدني في الصف الأول لتشجيع روحهم. هذا عملي وشغفي ".

هل ذهبت إلى مباراة لروما، إذا كان ذلك نعم فما هي الذكرى الخاصة بك من مباراتك الأولى؟
" نعم، لقد حضرت العديد من المباريات على مر السنين. أول مباراة حضرتها كانت في الملعب الأولمبي. لقد كانت مشاهدة اللاعبين عم قرب كالحلم - شعور رائع. أن تشعر بحرارة الكورفا سود هي تجربة مدهشة وسحرية ".


أين كنت عندما فاز روما بالأسكوديتو آخر مرة؟
" لقد كنت في مدينتي، أشاهد المباراة مع رفاقي. هم كانوا يعلمون مدى حبي لـ غابرييل وقد كنت تقريبـًا الوحيد الذي كان يشجع روما، لـ فرانشيسكو توتي، موتيلا وباقي الفريق في ذلك الوقت. أنا أذكر كل لحظة من تلك المباراة الكبيرة - كل اللاعبين كانوا مدهشين في ذلك الإنتصار، خصوصـًا باتيستوتا في تلك المباراة ضد بارما. في ذلك اليوم الذئاب إمتلكوا قلبي ".









هل لديكم قاعدة جماهيرية حماسية في المدينة التي تعيش بها؟
" بالتأكيد، لدينا قاعدة جماهيرية كبيرة في مدينتي بشغف أكبر ونحن نتابع العديد من المباريات معـًا تحت شعار Arab World Roma Club - نادي روما العالم العربي - .منذ أن بدأت رحلتي مع الذئاب وكان لدي الكثير من الشغف والدافع لجعل الناس يعرفون من هو روما، خصوصـًا بالعالم العربي. ولأنني دخلت الإنترنت بوقت مبكر في ذلك الوقت، أنشأت Roma 4 Ever و Arab World Roma Club في الـ 2001. لقد كان ذلك واحد من عدة أسباب التي أدت إلى إزدياد القاعدة الجماهيرية في العالم العربي ".

أي فريق تتمتع برؤية روما تفوز عليه أكثر؟
" بدون شك، أستمتع بالفوز بالديربي ضد لاتسيو. إنتصار في الديربي له طعم فريد ورائع- خصوصـًا عندما يسجل توتي. هدف من توتي يزيد من تأثير الهزيمة على جماهير لاتسيو. أيضـًا الفوز على يوفينتوس له شعور خاص ! ".

ما الذي يجعل روما مميز بالنسبة لك؟
" كل شيء بصراحة - بداية من مدينة روما الخالدة، الشوراع، الناس، النادي والشغف العظيم الذي نملكه له. لقد تمتعت بذكريات لا تنسى مع روما- شغفي هو مع روما فقط. وكما أقول دائمـًا روما أصبح أسلوب حياة ".

ماذا يعني لك توتي؟
" سوف أحتاج إلى مئة كتاب لأعطيك الإجابة الصحيحة. توتي هو الإلهام، الظاهرة والإنسان. كل شيء بخصوص فرانشيسكو ساحر وجذاب - موهبة رائعة وأسطورة لا تتكرر. وفاءه للنادي بالرغم من الظروف يجب أن يُعَلّم للأولاد بالمدارس. تواضعه مع الجميع هو أمر مميز؛ هو الملك والقائد داخل وخارج الميدان. لا يمكننا تخيّل الفريق بدونه بالرغم من أن ذلك اليوم قادم بالتأكيد. فرانشيسكو توتي - شكرًا لك على كل شيء ".










من هو لاعبك الحالي المفضل ولماذا؟
" لدي العديد من المفضلين لكن إذا ما كان عليّ إختيار واحد فقط، سأختار البوسني ميراليم بيانيتش - لاعب أنيق يملك موهبة عظيمة. أنا معجب به كثيرًا وآمل أن يحصل على مسيرة طويلة مع النادي ".



إذا كان بإمكانك لقاء أي واحد من روما - الماضي أو الحاضر - من سيكون ولماذا؟
" فرانشيسكو توتي، بدون شك. أسطورة حيّة. فقط الوقوف بجانبه شخصيـًا سيجعلني فخورًا جدًا ".

ما هو الأمر الذي يجعلك فخورًا أكثر بكونك مشجعـًا لروما؟
" أنا فخورٌ بكوني مؤسس ورئيس Arab World Roma Club - نادي روما العالم العربي -، المرتبط بشكل رسمي مع الـ AIRC في روما. أنا فخورٌ أن لديّ الكثير من الأصدقاء الرومانيستا المقربين في إيطاليا وحول العالم ".



أخيرًا، ما هو اليوم المثالي كمشجع لـ روما؟
" عندما يلعب روما، الحياة تتوقف بالنسبة لي وكل مشاعري تذهب مع الذئاب. سواء فزنا أو خسرنا، أنا دائمـًا سعيد لرؤية الألوان. إنها حياتي، فورزا روما! ".






لا تكن مجرد قطرة تسير مع التيار، شاركنا برأيك بردٍ قصير، بنقاش، وأثبت وجودك معنا ..

FaceBook // Twitter
رد مع اقتباس
كُتب : [ 21-02-2016 - 01:49 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 8751
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : KSA
العمر :
الجنس :  Male
النادي : as Roma
مكان الإقامة : Dubai
عدد المشاركات : 737
عدد النقاط : 82926
قوة الترشيح : F A B R I Z I O يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدF A B R I Z I O يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدF A B R I Z I O يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدF A B R I Z I O يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدF A B R I Z I O يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدF A B R I Z I O يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدF A B R I Z I O يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدF A B R I Z I O يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدF A B R I Z I O يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدF A B R I Z I O يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدF A B R I Z I O يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

F A B R I Z I O غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: أحمد الدخيل رئيس ومؤسس روما إلى الأبد ونادي روما العالم العربي يحل ضيفا على عالم


قرأت المقابلة على موقع النادي!

نشكرك من القلب ، فلو لا مجهودك الجبار لما وجدنا طريقة أخرى
لمتابعة أخبار النادي و مناقشة أحواله و مشاركة بعضنا البعض عشق روما
خصوصاً بأن العائق اللغوي يعجز الكثير (في صغرهم على الأقل)

كونت لنا شبكة تواصل إجتماعية خاصة بنا قبل موجة الفيسبوك و تويتر
و بالرغم من انجذاب الكثير من الأعضاء لهذه الشبكات في هذه الأيام
لا زالت شبكة روما إلى الأبد هي المصدر الرئيسي إلى متابعة أخبار النادي لدى الأغلبية

شكراً



رد مع اقتباس
كُتب : [ 21-02-2016 - 07:43 AM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 86,639
عدد النقاط : 3984534
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

Icon26 رد: أحمد الدخيل رئيس ومؤسس روما إلى الأبد ونادي روما العالم العربي يحل ضيفا على عالم


- ماذا يعني لي أخي وأستاذي أحمد الدخيل ؟

سوف أحتاج إلى مئة كتاب لأعطيكم الإجابة الصحيحة . أحمد هو الإلهام ، الظاهرة والإنسان . كل شيء بخصوص أحمد ساحر وجذاب ، موهبة رائعة وأسطورة لن تتكرر . وفاءه لشبكة بالرغم من الظروف يجب أن يُعَلّم للأولاد بالمدارس . تواضعه مع الجميع هو أمر مميز ، هو الملك والقائد داخل وخارج هذه الشبكة . لا يمكننا تخيّل الشبكه بدونه ... أطال الله في عمرك لما هو خيرٌ لك ، شكرًا لك من الـ على كل شيء .



وشكراً لك على هذا الطرح الأكثر من رائع أخي العزيز

علي





رد مع اقتباس
كُتب : [ 21-02-2016 - 12:37 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 4745
تاريخ التسجيل : Mar 2006
الدولة : المملكة العربية السعودية
العمر : 34
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : جدة
عدد المشاركات : 298
عدد النقاط : 2426
قوة الترشيح : باتي قول يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدباتي قول يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدباتي قول يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدباتي قول يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدباتي قول يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدباتي قول يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدباتي قول يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدباتي قول يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدباتي قول يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدباتي قول يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدباتي قول يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

باتي قول غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: أحمد الدخيل رئيس ومؤسس روما إلى الأبد ونادي روما العالم العربي يحل ضيفا على عالم


الاستاذ احمد كابيتانو كل مشجع عربي لروما عبر هذه الشبكة الفريده



جلاد الجلادين
رد مع اقتباس
كُتب : [ 21-02-2016 - 08:09 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب غني عن التعريف
رقم العضوية : 9749
تاريخ التسجيل : Mar 2007
الدولة : المملكة
العمر :
الجنس :  Male
النادي : فريق الذئاب
مكان الإقامة : الاوليمبكو
عدد المشاركات : 9,435
عدد النقاط : 253996
قوة الترشيح : maresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

maresca غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: أحمد الدخيل رئيس ومؤسس روما إلى الأبد ونادي روما العالم العربي يحل ضيفا على عالم


شئ مشرف صراحه ويشعرني بالفخر اني جزء من هذه الشبكة العظيمة

شكرا للأستاذ احمد الدخيل الذي جمعنا تحت صرح واحد وعشق واحد روما







رد مع اقتباس
كُتب : [ 01-03-2016 - 11:34 AM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب غني عن التعريف
رقم العضوية : 19786
تاريخ التسجيل : Mar 2009
الدولة :
العمر : 31
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : السعودية
عدد المشاركات : 8,359
عدد النقاط : 94208
قوة الترشيح : نيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

نيرونN غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: أحمد الدخيل رئيس ومؤسس روما إلى الأبد ونادي روما العالم العربي يحل ضيفا على عالم


الاستاذ احمد الدخيل سنين وانت ماسك عرش الشبكه وهذا تقدير من نادي روما

روما عمري مافكرت اني اتركه هو جزء من الحياه اليوميه بنسبه لي بلمختصر متعه






ليت السماء على من تحتها وقعت
وحالت الأرض فانجابت بمن فيها

رد مع اقتباس
كُتب : [ 05-03-2016 - 06:08 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 149
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : YEMEN
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : مع عشقي له AS ROMA
مكان الإقامة : برامة أتعاطى كؤوسا للهوى .. بغير بناني !! و ..؟
عدد المشاركات : 4,749
عدد النقاط : 2555864
قوة الترشيح : يالونك الوردي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديالونك الوردي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديالونك الوردي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديالونك الوردي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديالونك الوردي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديالونك الوردي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديالونك الوردي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديالونك الوردي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديالونك الوردي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديالونك الوردي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديالونك الوردي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Yemen

يالونك الوردي غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: أحمد الدخيل رئيس ومؤسس روما إلى الأبد ونادي روما العالم العربي يحل ضيفا على عالم


احمد الدخيل

اسم يعني لنا الكثير

انا هنا منذ بداية الشبكة

ولطالما كان العون و الاخ والقدوة

الله يديم عليك الصحة يابوديمة



رد مع اقتباس
كُتب : [ 29-05-2016 - 08:33 AM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 19174
تاريخ التسجيل : Dec 2008
الدولة : ASSOCIAZIONE SPORTIVA ROMA
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S. ROMA
مكان الإقامة : ITALIA
عدد المشاركات : 11,219
عدد النقاط : 1436282
قوة الترشيح : IMMAGINARIO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIMMAGINARIO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIMMAGINARIO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIMMAGINARIO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIMMAGINARIO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIMMAGINARIO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIMMAGINARIO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIMMAGINARIO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIMMAGINARIO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIMMAGINARIO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIMMAGINARIO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Iraq

IMMAGINARIO غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: أحمد الدخيل رئيس ومؤسس روما إلى الأبد ونادي روما العالم العربي يحل ضيفا على عالم


شرف ٌ لنا أن نكون جُزء من هذا الصرح العظيم ،،

تحت قيادة الأخ العزيز أحمد الدخيل ..


،،


شكرا ً ..



،،


الدموع من أجل رومــا تُساوي ذهب ..♥





رد مع اقتباس
كُتب : [ 15-07-2016 - 04:06 AM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 13151
تاريخ التسجيل : Sep 2007
الدولة : الفلوجه ..
العمر : 30
الجنس :  Female
النادي : روما
مكان الإقامة : في قلب توتي
عدد المشاركات : 540
عدد النقاط : 5971
قوة الترشيح : عاشقة توتي! يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشقة توتي! يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشقة توتي! يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشقة توتي! يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشقة توتي! يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشقة توتي! يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشقة توتي! يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشقة توتي! يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشقة توتي! يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشقة توتي! يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعاشقة توتي! يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Iraq

عاشقة توتي! غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: أحمد الدخيل رئيس ومؤسس روما إلى الأبد ونادي روما العالم العربي يحل ضيفا على عالم


راااااائع اخي

احمد الدخيل

جهودك رائعه في خدامة هالمنتدي الرائع

اني من زمان مسجله في هالمنتدي

اشكر جهودك
وشكد فرحت
لك يوم قريت الاخبار بموقع
تحياتي
اختك توته









رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:01 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK