صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD ) > الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي

الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي : عرض المواضيع المميزه


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 10-02-2006 - 02:22 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
رقم العضوية : 1401
تاريخ التسجيل : Jun 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 704
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : بن جلاردي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

بن جلاردي غير متواجد حالياً

 

افتراضي تــوتــي .. الأسطورة المشروخه ( من المسؤول ) ؟؟


تـوتـي ... اسطورة مشروخة ( من المسئـول ) ؟؟



لسنا بحاجة في هذا الموضوع للتعريف بمن هو ( فرانشسكو توتي ) ... ؟ وين ولد ؟ وكيف نشاء ؟ ومن بنته زوجته ؟؟ او كم عنده من الاولاد والبنات والعمات ؟؟ .. ولسنا بحاجة ايضاً لرص صور ( الابيض والاسود ) في اطراف الموضوع !! كل هذا لايهمنا لاننا في الحقيقة قد اشبعنا انفسنا حديثا عنه طوال السنوات الماضية ( بدون اي فائدة تذكر ) !! لكن سنجعل الموضوع اكثر ( مجهرية ) تحت أشعة الشمس الحارقة ( وبزوايا ثلاثية متعددة ) وإن وجد ( رباعية وخماسية ) !! .. رايح نحاول ان نحصر الموضوع في دائرة ضيقة بضيق ( اعين الصينيين ) ... لعلنا نجد بها الفائدة المبتغاه والنتيجة المرجوه !! سنحصرها في المكان الحقيقي الموضوع فيه توتي اليوم في كل مايتعلق بالكرة .. ليس المكان الذي يسكنه او الحي اللي كان يلعب فيه ؟.. !! ولكن المكان المخصص لرسم صورة توتي ( الماضية والحاضرة والمستقبلية ) ومايقدمه في عالم المستديرة اليوم !! ( من اخبار وجوائز وبطولات ونتائج وحتى الشخبطات والخواطر الكروية ... ) !! أهو بشهرة ونجومية جيله ( جيل الاثرياء والاغنياء ) ؟؟ ام ان الظروف عزلته في دائرة صغيرة سميت بحلقة ( الاستثناء ) ؟؟ .. وهل وصل لدرجة نحتويه فيه تحت مصطلح ( اساطير الكرة ) كما تصفهم ( القنوات العربية )!!! مثل باستين وماردونا وبيلية ومالديني وماتيوس وووو ... دققوا قليلا في مستويات الاعب هذه الايام وقبلها من ايام ( فقط قليل من الإمعان لاغير ) !!! ماذا يقدم بقميص روما ياترى ؟؟... رغم ( مشاكل روما المزمنة )!؟؟ ماذا يصنع داخل الملعب ؟؟ رغم ( تواضع البقية الباقية من لاعبي روما ) !! كيف تسير خطوات توتي ؟؟ رغم ( عجز الاعداء عن ايقافة واكتفائهم له بالضرب والايذاء ) !! ماذا وماذا .. سنستنتج ان الصورة المرسومة عن توتي فريده فرادة ( المتنبي في الشعر العربي ) و ( الجاحظ في رسمه للبخلاء ) !! صورة جعلت بيلية وقبله ماردونا يصفقون ويطلقون عبارات المديح والاعجاب وربما اعلنها مستقبلا (كوفي عنان إن لم يخشى على مقعده من النافذين !!) !!.

بعد هذه الاسطر القلال الممزوجه بالمديح والاعجاب ( الحقيقي لا المصنوع من الخيال ) .. قارنوا بين توتي وبعض الاسماء الموجوده كروياً مثلا ايتو ولامباراد وجيرارد ودروغبا ... لماذا توتي بين هؤلاء هو الاقل ( شهرة واسماً ومتابعة عالمياً ) ام ان اسم روما المتواضع امام الجبابرة الاسبان وقلة من الانجليز و الطليان كافي لركلة في الطريق جانبا ( مع الضغط على المكابح ) لحين لحظة اتخاذه القرار الاكثر حسما عند هؤلاء !! وإلا بقاء العجلة تدور في محلها على قاعدة ( مكانك سر وإلى الأمام استدر ) !! .. فكرة ربما وجدت الصواب في اختيارها الطريق وربما لا ؟ ( هل شهرة ايتو في مايوركا كشهرته الآن ؟؟ لغير المتتبعين والمشجعين !!.. ( نفس القرصة على الاذن نتبعها في علاقة لامبارد بويست هام ) !! ولاحاجة للمزيد من الامثلة ..! ( انتهى ).



الكل مجمع على ان توتي هو الابرز في ايطاليا اليوم .. فهو ( اسطورة الحاضر ) !! ( لاخلاف ) ! سيتحد الكل في انصافه الفني ( الاعداء والحلفاء واحزاب اليسار المتحرر واليمين المتطرف ... ) على حد سواء !! هو ( ممتع ) بدرجة كبيرة تفوق مايقدمة ( فرانك لامبارد ) الممل كروياً و الايجابي أداءاً وتهديفياً ... ( هكذا نراه )!! ( لامشكلة اذاً ؟) لكن المشكلة الحقيقية هي اين موقعه من جميع جمل ( الاعراب ) في سماء اللغة الكروية العالمية !! اهي موهبة زرعت في ايطاليا وقطفت في ايطاليا ككل فواكه الصيف العابرة ؟؟ التي إن لم تقطف وتأكل بسرعة تفسد ( كالبطيخ الاخضر والشمام الاصفر ) !! ام هو ماركة ( رياضية ) شبيه بتلك القادمة من بلاد البن البني والضفادع السوداء والكرة البيضاء .؟؟ ام ان توتي ( اسطورة رومانية قديمة ) تمجدها وتذكرها روما العظيمة فقط كبقية اساطير الرومان ( الامبرياليين )؟؟ الذين لايعرفهم إلا الرومان انفسهم !! ببساطة أخيرة .. اين وضع توتي اليوم .. مع أصحاب ( الخمسة نجوم ) كرونالدينهو وزيدان وهنري ام مع اصحاب ( الاربع نجوم ونصف ) او حتى ( الخمسة نجوم إلا ربع ) !!!

الاجابة لن تكون صعبة هنا ولكنها لن تكون سهلة كونها ستبنى على ( رتل كبير ) من التنبؤات والاستفهامات المعقدة اكثر من الواقع الصعب المنال !! ورايح نتناولها على شكل ( فسيفساء ) !! نشكلها بعدة طرق ونبتعد عن الاختيار !!


1- ( الاخلاق ) .. عربجية شعبية غير مرغوبة ( فكرة مطروحة )!!

من السهل على المرء ان ( يهدم ) ولكن من الصعب ان ( يبني ) !! ربما كانت هذه القاعدة هي التي تسير عليها مسيرة توتي اليوم .. يقدم مستويات خرافية لايضاهيه مستويات !! احيانا وانت تشاهده تجزم بأنه الافضل في العالم فهو فريق بأكمله ( قائد وهداف وصانع لعب وشاحن لرفع المعنويات والمغريات ) لو وجد بجانبة لاعب من طراز الكبار لتغير حال الفريق واكتسى اجمل الالوان كما كان مع باتستوتا !! لكنه في روما اشبه مايكون بمن ( يغرد أمام السرب والبقية الباقية تتبعه حيثما شاء )!! كل هذا هو المسيرة الغالبة لتوتي الآن .. لكن ..كل هذا التميز والتألق والابداع يضيع احيانا بسبب بعض التصرفات الصبيانة والعشوائية المتبعة من توتي نفسة .. تارة يركل .. وتاره يبصق .. وأخرى يتلفظ على الحكم باستمرار وهلما جرا من اشباه هذه المصطلحات .. من السهل ( استفزازه ) واشعال فتيل ( النار ) !! في المباريات الحساسة يخرج عن طوره بأتفه وشاية او حتى مجرد اشارة !! خاصة اذا كان في قمة مستواه فلا مناص لدى المدربين والمدافعين من استفزازه ولااسهل من رفسه بالاقدم ولكمة بالايدي وضربة بالاكواع خاصة اذا التزم الحكام موقف المشاهده والاستمتاع ( بالملاكمة التايلدنية لوزن الديك )!! .. مع ان البعض يجد له مبرر لكن الحقيقة ان ضبط الاعصاب مهارة لوحدها ربما نقصت توتي في كثير من المرات .. وربما وجداً سببا آخر وهو ( كثرة الاحباط ) الملاحقة للاعب باستمرار من .. ( قلة الانجازات ) و ( تواضع الاسماء ) و ( تخبط الادارة ) من جهة ... ومن جهة اخرى بعيدة ( عشق الاعب الابدي لروما ) !!


2 - ( الذهب المصكوك ) .. لامصداقية لها بدون توتي ( حقيقة مستوعبة )!

عند الحديث عن الجوائز الكروية فالموازين مختلفة والمعايير متفاوته تفاوت ( السياسات الامريكية ) اليوم في كل البقاع !! الجنسية والنادي والشركة الراعية والدوري كلها تلعب دور اساسي في رسم الجائزة وربما أتى المستوى في آخر الاهتمامات في كثير من الاحيان !! ربما انها انصفت في بعض الاحيان واحسنت الاختيار لكن الاغلب انها تجافي الواقع وتباعد الحال !! اكيد الغالبية متفقه هذي الايام على نجومية البرازيلي ( رونالدينهو ) بلا منازع !! ( مع ان رونالدينهو في باريس ليس كتوتي في الروما مع تشابة الامكانيات سابقاً وتباعدها الآن .. ) !! ولكن الغير متفقين عليه ان ( توتي ) من سنوات وهو خارج الخطة الخمسينية ( للافضل عالمياً ) اتوتي حقا هو الاعب ( 51) على العالم ؟؟ او هو يأتي في مرتبة متأخرة عن ( كل لاعبي الكونغو الديمقراطية وجزر فيجي وجزيرة سليمان الاستوائية ؟؟ ) لن نجيب ونطيل وسنرى في اي جدار سترسم صورة توتي في المستقبل القادم ( غير بعيد ) رغم اني كلي ثقة ان اوراقه لن تقلب وسوف توضع في اليد وتلملم وترمى في اقرب ( الحاويات البيضاء ) وإن لم توجد حاويات فمع اقرب ( دريشة )!! مادامت عجلة الاتحادات القارية والصحفية تسير بمعايير مزدوجة مكتفية بأصوات في غالبيتها هم من ( المتعصبين والعاطفيين )!! وربما كان توتي اليوم هو الوحيد الذي لم يدخل قائمة الترشيح لاشهر الجوائر على الاطلاق رغم انه يملك احقية كبيره في نيلها وليس مجرد الاكتفاء بالترشيح !!! فسوء تصرفات توتي وعصبيته لم تعد ( حيلة تنطوي كما كان ) !! فزيدان ورونالدينهو المتفوقون ( بأحذية وكرات الذهب ) لاتجانبهم احيانا بعض ( الصبينة ) !! وقليل من ( الانفعالات )!! لانها في الاخير ضريبة لما يعرف ( بالتميز والنجاح ).


3 - ايطاليا المغلوب على امرها ( سبب متواضع ) ؟

سبب آخر تسبب في شرخ اسطورة توتي ( ان وجد شرخ ؟؟) !! ربما كانت هي بلد توتي الجمهورية الايطالية ( غير الشقيقة )!! سيئة الحظ والذكر دائما وإلى الابد ؟؟ من يعلم لكنه ( سبب معقول ! ) فرغم انها تصدر سيارات ( الفيراري واسلاك الكهرباء النحاسية وليات الغاز السوداء ... )!! إلا انها في عالم الكرة مختلفة كأختلاف وتعدد افكار رئيس وزرائها سليفيو بيرلسكوني ( المتطرف مسيحياً وكذلك ميلانياً ) !! هي جنت بأسمها على فيالي وسيكلاتشي وباجيو .. ولم يكن بالغريب ان تجر معها دلبييرو وفييري وتوتي !! فتوتي لايغرد خارج السرب الايطالي فهو لم يأتي من ( مملكة ليسوتو الجليدية ) .. توتي الازرق قدم اجمل ايامة في فترات وسرقة القدر الايطالي في بقية الفترات ( بسببه او بسبب غيره لايهم ؟؟ ) فلا ذنب لتوتي ان ايطاليا مازلت تقلب الاوراق وتبحث عن مدرب يمكنه ان يكون ( تفاحة نيوتين ) يستطيع ان يعكس قاعدة الهجوم الشهيرة ويجعلها ( الدفاع خير وسيلة للهجوم ) لاجل الحصول على برأة اختراع تتفوق بها على السرعة ( الشرق آسيوية ) .. لعل السبب الاكبر في دحر هذه القاعدة وفشل تحققها من سنوات ان هناك حقيقة تجهلها الاندية الايطالية على حد سواء او تتجاهلها ( لا أعرف ؟ ) وهي ان السوق الايطالية في تصدير الاعبين وبيعهم .. ( مالياً واعلامياً ) هي سوق ( مهزوزة ) عندما تكون البضاعة المبيوعة ( محلية )!! والعكس عندما تكون البضاعة ( مستورده ) !! وبصراحة لا اود الاطالة في هذا الموضوع لاني لست ( ببكاريا ولامونتسكيو ) لاتحدث عن نفسيات وتصرفات المجرمين والبشر على حد سواء !!! .. لكن الحقيقة ان ايطاليا العظيمة بتاريخها وكاليشيوها المثير دائماً ( للجدل والدجل ) هي مميزه جدا في تنمية المواهب ( اللاتينية ) وتنشئتها على حساب ابنائها ( الابرياء )!! كتميز الفرنسين الدائم في صقل عقول الافارقة ( سياسياً وكروياً واجتماعياً وحتى ثقافياً ) !! ولكم ان تتخيلوا ( توتي البرازيلي ) بأدائه المذهل كيف سيكون وسيصبح ؟؟

4- روما المعدومة ( عامل مرجح وقالب للأوراق )؟

السبب الاقوى والطافح على السطح بدون اي نزاع ( من وجهة نظر شخصية ) .. تواضع روما المزمن .. باستمرار سنسي في الادارة !! والمجابه بعلاقة العشق الابدية بين ( توتي وقميص روما )!! الفريق لايحقق الالقاب !!! قليل المنافسة على البطولات !!! المشاركات في بطولة الابطال تكاد تكون معدومة !!! ولو قدر وشارك فلا طموح في البطولة يبتغيه !!! ( فقط ) مجرد المشاركة في البطولة هو الطموح الاكبر كما يبدو من سنوات ( تماما كطموح الدول النامية في توفير لقمة العيش ثم النوم عليها ) !! اليست هذه الاسباب كافية لدرء النجومية وركنها في طرف من اطراف احد ( الادراج )؟؟ او في احد الازقة ( المعدومة الاضواء )!! ضعف المنافسة يقود إلى ندرة المباريات المنقولة بحزمتها المربوطة بالابطال !! ليست هذه المسئلة محصورة في دوري الابطال بل في الكاليشيو وغيره !! وضعف النقل يقود إلى قلة المتابعة والانصراف للغير ( والاعجاب ) ولو كان يجلب الملل والسبات !! فلا يمكن ان تحرص القنوات على اخبار احد فرق الوسط على حساب ( إثارة المتنافسين ) ؟؟ كل هذا لايسأل عنه توتي على الاطلاق فهو يقدم مايفوق طاقته وماتختزنه قدمه عشقا في روما ولكن الرجل المتهم في قفص الاتهام هو ( الادارة الموقرة ) التي تخلفت عن الركب العام وتميزت عن البقية الباقية في ( جمع طوابع الفشل وحطام الاكواب المحطمة ) واكتفت بكثرة ( المؤتمرات الصحفية ) المنعقدة لشرح خططها ( الخمسينية والتسعينية ) ... إن بقي لها عمر !! مستغلة العامل الأهم لديها وبأسلوب ( براغماتي ) وهو ( عشق توتي الابدي لروما ) !!



ســــــــــــــــــــــــلام



كُتب : [ 10-02-2006 - 05:26 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 2256
تاريخ التسجيل : Nov 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : البحرين (قلب توتي)
عدد المشاركات : 395
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : totti4ever 2005 يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

totti4ever 2005 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


ما شاء الله .. موضوع من أجمل ما يكون

اقتباس:
قارنوا بين توتي وبعض الاسماء الموجوده كروياً مثلا ايتو ولامباراد وجيرارد ودروغبا ... لماذا توتي بين هؤلاء هو الاقل ( شهرة واسماً ومتابعة عالمياً )
هؤلاء ليسو أفضل من توتي بشي أبدا .. وأعتقد إن الملك أشهر منهم بكثير وأخالفك في هذه النقطة

وشكرا جزيلا لك



[flash=http://ameer.ws/upload/yosif.swf]WIDTH=350 HEIGHT=200[/flash]
كُتب : [ 10-02-2006 - 05:56 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
عضو لجنة فنية مرشّح
رقم العضوية : 3415
تاريخ التسجيل : Aug 2005
الدولة :
العمر : 29
الجنس :
النادي : نادي وج بالطائف
مكان الإقامة : -
عدد المشاركات : 7,626
عدد النقاط : 227223
قوة الترشيح : ROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

ROMA9Y غير متواجد حالياً

 

افتراضي


موضوع رائع وممتاز

أجزم إنه سيكون أفضل موضوع

اقتباس:
لكنه في روما اشبه مايكون بمن ( يغرد أمام السرب والبقية الباقية تتبعه حيثما شاء
لا أتفق معك في هذه

الفريق الآن يلعب بجماعية ولكن توتي لا يزال الأبرز لكن إذا غاب

مانسيني وغاب بيروتا وكذلك تادي ودي روسي فأعتقد أن توتي سيكون وحيداً و(الكثرة تغلب الشجاعة)

اقتباس:
يضيع احيانا بسبب بعض التصرفات الصبيانة والعشوائية المتبعة من توتي نفسة .. تارة يركل .. وتاره يبصق .. وأخرى يتلفظ على الحكم باستمرار وهلما جرا من اشباه هذه المصطلحات .. من السهل ( استفزازه ) واشعال فتيل ( النار )
أكيد إنك تقصد بكلامك

الموسم السابق أو ما قبله

أما بعد الزواج ومسؤولية الأبوة تعدلت أخلاقه وتحسنت تصرفاته

وسأكمل تعليقاتي بعد قراءة الموضوع بالكامل

وشاكر لك على هذا الموضوع ونرجو منك المتابعة في طرح تحفك النادرة



كُتب : [ 10-02-2006 - 10:03 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 1532
تاريخ التسجيل : Jun 2004
الدولة :
العمر : 30
الجنس :
النادي : روما،برشلونة،تشلسي
مكان الإقامة : الكــKuwaitــويت
عدد المشاركات : 3,004
عدد النقاط : 37
قوة الترشيح : الذئبة عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

الذئبة غير متواجد حالياً

 

افتراضي


ابدعت أخوي بن جلاردي...

يعطيك ألف عافيه على ما كتبته...

موضوعك من أجمل ما قرأت عن قضيه توتي...هذه...

تناولت جوانب القضيه... بكل عقلانيه... ومنطقيه...

يمكن أن نحدث بها أصحاب العقول... عفوا اكرر أصحاب العقول فقط... !!

لن اضيف أكثر... فأنت كفيت ووفيت...

وسردك للقضيه... وأسلوب كتابتك للموضوع... رائع...

تحياتي...الذئبة



كُتب : [ 11-02-2006 - 12:44 AM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 360
تاريخ التسجيل : Oct 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : ROMA
مكان الإقامة : Rome
عدد المشاركات : 725
عدد النقاط : 12
قوة الترشيح : Romanistti يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Romanistti غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اقتباس:
ولكم ان تتخيلوا ( توتي البرازيلي ) بأدائه المذهل كيف سيكون وسيصبح ؟؟
دايم اردد هالجمله واقول لو توتي برازيلي هل سيرشح !!


كفيت ووفيت اخوي بن جلاردي ..

يسلمووو هالانامل



كُتب : [ 11-02-2006 - 01:55 AM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 39
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Lebanon
العمر :
الجنس :  Male
النادي : لا تحتاج الى سؤال !
مكان الإقامة : Beirut
عدد المشاركات : 4,738
عدد النقاط : 23177
قوة الترشيح : AsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

AsMaR غير متواجد حالياً

 

افتراضي


لا أعرف كيف أعلق !!
هل أضحك على التعابير و التشبيهات التي
إعتمدتها و التي خلتني أضحك من قلبي !!
أم عن هدف الموضوع الذي يخليك تقول
حرام ياا توتي ضيع نفسك لأنك في مكان تحبها و هي تحبه !!


توتي يميل إلى قلبه بعيدا" عن العقل ...
وهذا يللي ميزه و جعله ملك ( في روما )



سلااام



كُتب : [ 11-02-2006 - 04:43 AM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 1483
تاريخ التسجيل : Jun 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : RoMa
مكان الإقامة : With Daniele
عدد المشاركات : 6,867
عدد النقاط : 14
قوة الترشيح : بروفسور_الحب يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

بروفسور_الحب غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]

آه منك ياتوتي تعبت العالم معك وما أحد داري عنك


بن جلاردي ..

إبداع وأيما إبداع

هذا هو ماعودتنا عليه

شكرا لك

[/align]



كُتب : [ 11-02-2006 - 07:29 AM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 3596
تاريخ التسجيل : Sep 2005
الدولة : الكويـت
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : رومــا
مكان الإقامة : الكويـت
عدد المشاركات : 2,363
عدد النقاط : 2953
قوة الترشيح : أرتيم يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأرتيم يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأرتيم يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأرتيم يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأرتيم يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأرتيم يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأرتيم يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأرتيم يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأرتيم يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأرتيم يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأرتيم يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

أرتيم غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[grade="8B0000 8B0000 8B0000 8B0000 8B0000"]إبداع و إقناع أخوي (( بن جلاردي ))...

توتي من أفضل لاعبين بالعالم ..

وكل لاعبين يدرون ويعترفون حتى الفيفا أن توتي لاعب من زمان أخر..

ونحن رأضين على توتي لان توتي يملك أنجاز هو الوفاء ...


سلام...[/grade]



:- لا إله إلا الله وحده لا شريك له لهُ المُلك و لهُ الحمد يُحيي و يُميت و هو حيٌ لا يموت
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

كُتب : [ 11-02-2006 - 08:03 AM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 3288
تاريخ التسجيل : Aug 2005
الدولة :
العمر : 32
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : جده
عدد المشاركات : 968
عدد النقاط : 133
قوة الترشيح : الاسطوري عضو يملك شعبيه في الشبكهالاسطوري عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

الاسطوري غير متواجد حالياً

 

افتراضي


يعطيك العافيه على الموضوع الاكثر من رائع



[align=center][CENTER][email protected]

كُتب : [ 11-02-2006 - 02:16 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
رقم العضوية : 1401
تاريخ التسجيل : Jun 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 704
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : بن جلاردي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

بن جلاردي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AsMaR
لا أعرف كيف أعلق !!
هل أضحك على التعابير و التشبيهات التي
إعتمدتها و التي خلتني أضحك من قلبي !!
أم عن هدف الموضوع الذي يخليك تقول
حرام ياا توتي ضيع نفسك لأنك في مكان تحبها و هي تحبه !!


توتي يميل إلى قلبه بعيدا" عن العقل ...
وهذا يللي ميزه و جعله ملك ( في روما )



سلااام

لا ضروره للتعليق !! فالصمت احيانا ( خير من الف عبارة )

واذا اردت التعليق .. فاتمنى قرأة الموضوع بأكمله وليس الاكتفاء ( بالعنوان ) و بعض ( رؤس الاقلام )!! حتى تعرف الهدف الاساسي من الموضوع !!
ولا داعي للاحاسيس المرهفة تجاه توتي !! ومحاولة ان تكون ( مهفة ذباب ) عن وجهه ..

وبالنسبة للتشبيهات ( المضحكة ) كما تصفها !!
هي اسلوب متعمد لاجل التغيير !! بدل اسلوب ( القص واللزق )!! و ( التلوين )!! الممل والمتعب ( للنظر ) !!


اعتقد كلامي واضح ياسيادة المشرف ( المحترم )

باقي المشاركات اقول لاصحابها الف شكر وبانتظار المزيد


ســــــلام



كُتب : [ 11-02-2006 - 07:10 PM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 39
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Lebanon
العمر :
الجنس :  Male
النادي : لا تحتاج الى سؤال !
مكان الإقامة : Beirut
عدد المشاركات : 4,738
عدد النقاط : 23177
قوة الترشيح : AsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

AsMaR غير متواجد حالياً

 

افتراضي


^
^
^

و ليش إستنفرت

لم أكذب بأن بعض التعابير و التشبيهات أضحكتني !!



كُتب : [ 11-02-2006 - 07:46 PM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 1564
تاريخ التسجيل : Jul 2004
الدولة : saudi arabia
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : رومــــــــــــــا
مكان الإقامة : LONDON
عدد المشاركات : 2,968
عدد النقاط : 702
قوة الترشيح : Roma_Ultras فوق العاده , وأسم غني عن التعريفRoma_Ultras فوق العاده , وأسم غني عن التعريفRoma_Ultras فوق العاده , وأسم غني عن التعريفRoma_Ultras فوق العاده , وأسم غني عن التعريفRoma_Ultras فوق العاده , وأسم غني عن التعريفRoma_Ultras فوق العاده , وأسم غني عن التعريفRoma_Ultras فوق العاده , وأسم غني عن التعريف
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Roma_Ultras غير متواجد حالياً

 

افتراضي


لا استطيع ان اقول سوى :

إنـــت رهيــب



تم التحرير من قبل الادارة
السبب : الصورة كبيرة من حيث الابعاد
شكرا ً

يوم لا ينسى ، فيليب مكسيس يرمي بقميصه و شاءت الاقدار ان يكون بين يدي

كُتب : [ 11-02-2006 - 09:15 PM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 3791
تاريخ التسجيل : Nov 2005
الدولة :
العمر : 35
الجنس :
النادي : الهلال وروما
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 511
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : KING10 يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

KING10 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


والله اخوي مع احتراماتي اجميع اعضاء المنتدى اصحاب المواضيع الا ان هذا الموضوع في طرحه وصياغته للجمل واسلوبك وتشبيهك الذي يقول البعض انه مضحك انه افضل موضوع قريته في المنتدى لانه لايجامل بل يحاكي الواقع المرير الذي ذهب ضحيته موهبه لوحافظ عليها الطليان لاصبح مارادونا ايطاليا لكن لااستطيع ان افعل الا ان ارفع القبعه لك والذي يسخر من بعض الجمل اقول لايغرونك بل انت الصادق في طرحك بعيد عن التعصب وصدق انك جبتها على الجرح ........ مشكور ابن جلاردي



كُتب : [ 12-02-2006 - 11:09 AM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
ذئب مجتهد
رقم العضوية : 4114
تاريخ التسجيل : Jan 2006
الدولة :
العمر : 30
الجنس :
النادي : روما الايطالي
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 125
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : حازم حبيبي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

حازم حبيبي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مبدع واكثر من مبدع للغايه



كُتب : [ 12-02-2006 - 11:22 AM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 4229
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة :
العمر : 29
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : في القلب !
عدد المشاركات : 22
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : توتي_شيفا_10 يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

توتي_شيفا_10 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مبدع و رهيب !



هذا هو الملك!
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:27 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK