صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




Like Tree5Likes
  • 2 Post By UAE TOTTI
  • 1 Post By القائد في الظل
  • 1 Post By UAE TOTTI
  • 1 Post By توتينالدو

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 01-09-2016 - 02:10 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 87,010
عدد النقاط : 3984534
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] فرانشيسكو توتي [] : رسالة حُب منه لمدينته وفريقه .



شبكة روما إلى الأبد - قائد نادي روما فرانشيسكو توتي كتب رسالة حُب إلى المدينة التي وُلد بها ولناد أحلامه في كرة القدم ، والتي عكست الضوء على حياته التب لا نظير لها مع الجيالوروسي واللحظات أثناء ذلك ، أكثر بكونه واحدً منهم ، حيث يؤكد من جديد على ولائه . كتب رسالته عبر موقع منبر اللاعبين ، وهو الموقع حيث يتم منح الرياضيين على مستوى العالم من جميع أنحاء العالم الرياضي منبراً لشرح أنفسهم على حد تعبيرهم ، توتي نظر إلى الوراء في مسيرته الرائعة ، بدءاً من اللحظة الأولى التي شوهدت فيه موهبته .

.
.
.



قبل سبعة وعشرين عاماً ، كان هناك طرق على باب شقتنا في مدينة روما . ذهبت والدتي ، فيوريلا ، للرد .

والذي كان على الجانب الأخر صادف بأن يكون الذي من شأنه أن يحدد مسيرتي الكروية . وعندما فتحت الباب ، مجموعة من الرجال قدموا أنفسهم على أنهم أعضاء مجلس في إدارة كرة القدم . لكنهم لم يكونوا من نادي روما . وكانوا يرتدون الأحمر والأسود . كانوا من ميلان . وأرادوا أن ألعب لفريقهم . بأي ثمن .

والدتي ضربت كفيها ببعضهما . ماذا تعتقدون أنها قالت لهؤلاء الرجال ؟ عندما تكون طفلاً في مدينة روما ، هناك نوعان فقط من الخيارات الممكنة : إما أن تكون أحمر أو أزرق . روما ضد لاتسيو . ولكن في عائلتنا ، لم يكن هناك سوى خيار واحد ممكن .

وللأسف لم يتسنى لي معرفة جدي لأنه توفي عندما كنت طفلاً صغيراً . لكنه ترك لي هدية عظيمة . من حسن حظي ، كان جدي جيانلوكا مشجعاً كبيراً لنادي روما ، وأورث هذا الحب إلى والدي ، الذي مرره بعد ذلك إلى أخي وأنا . وكان حبنا لنادي روما شيء حملناه معنا . ونادي روما كان أكثر من مجرد ناد لكرة القدم . كان جزءاً من عائلتنا ، دمائنا وأرواحنا .



ولم نشاهد الكثير من المباريات على شاشات التلفزيون لأنه حتى في مدينة روما كانوا لا ينقلونها دائماً في الـ 80 . ولكن عندما كنت في السابعة من عمري ، حصل على والدي على التذاكر وأخيراً تمكنت من رؤية الذئاب في الأولمبيكو . أستطيع أن أغمض عيني وأتذكر الشعور . الألوان ، الهتافات وصوت أنفجار قنابل الدخان . كنت مثل ذاك الطفل المفعم بالحيوية والذي كان في الملعب بين جميع مشجعين روما الأخرين والذي أشعلوا شيء بداخلي . أنا لا أعرف كيف أصف هذه التجربة ... رائعه ، هذي هي الكلمة الوحيدة لوصف ذلك الشعور .

حول منطقتنا من المدينة ، في سان جيوفاني ، أنا لا أعتقد أن أحداً شهدني من دون أن تكون الكرة في يدي أو عند قدمي . في الشوارع المرصوفة بالحصى ، بين الكاتدرائيات ، في الأزقة ، في أي مكان ، كنا نلعب كرة القدم .

حتى عندما كان صغيراً ، كان أكثر من مجرد حب لكرة القدم بالنسبة لي . وكان بالفعل طموحي لجعل كرة القدم مهنتي . لقد بدأت اللعب لأندية الشباب . كان لي ملصقات وقصاصات الصحف لجيانيني قائد نادي روما على جدار غرفتي . وكان قدوتي والرمز . وكان طفلاً من مدينة روما ، مثلنا تماماً .



وبعد ذلك عندما كان عمري 13 عاماً ، وكان هناك طرقة على الباب .

الرجال من ميلان كانوا يطلبون مني الانضمام إلى ناد كرة القدم الخاصة بهم . فرصة للعب مع نادي إيطالي كبير . ما الذي سأقرره ؟ حسناً ، لم يكن قراري ، بطبيعة الحال . أمي كانت القائد . وهي لاتزال القائد . وكانت بالأحرى متعلقه بأبنائها ، دعونا نقول مثل أي أم إيطالية ، وكانت حريصه على حمايتي بشكل مابلغ فيه قليلاً . وإنها كانت لا تريد مني مغادرة المنزل خوفاً من أن شيئاً ما قد يحدث . " لا ، لا " هذا ما أجابت به أعضاء مجلس الإدارة . هذا كان ردها لهم . وبالإيطالية " أنا متأسفه . لا ، لا " . وكانت تلك النهاية . تم رفض أنتقالي الأول من قبل القائد .

وكان والدي يأخذني مع أخي لحظور مباريات الفريق في عطلة نهاية الأسبوع . ولكن من الاثنين إلى الجمعة ، وكان أمي هي المسؤولة . وكان قرار قول لا لميلان صعباً . لأنه كان من الممكن أن يجلب الكثير من المال لعائلتنا . ولكن والدتي علمتني درساً في ذلك اليوم . منزلك هو أهم شيء في الحياة .

وبعد بضعة أسابيع ، بعد أن تم أكشافي في أحدى مباريات الشباب ، تقدم نادي روما بعرض لضمي . كنت في طريقي لأرتداء القميص الأصفر والأحمر .

أمي كانت تعرف . وساهمت في بناء مسيرتي من نواحي كثيرة . نعم ، كانت تحميني ، وإنها لا تزال كذلك ! وقامت بالكثير من التضحيات للتأكد من أن أكون على أرض الملعب كل يوم . وأنا أعلم بأن تلك السنوات الأولي كانت صعبه عليها .



والدتي كانت الذي دفعني لتدرب . خارج أرض التدريبات ، كانت تنتظرني . وهي كانت تنتظري لساعتين أو ثلاثة ، وأحيانا لأربع ساعات عندما كنتُ أتدرب . كانت تنتظرني تحت المطر ، في البرد كان شيء لايضايقها . كانت تنتظر حتى أتمكن من تحقيق حُلمي .

لم أكن أعلم بأنني سأتواجد لأول مرة مع نادي روما في الاولمبيكو حتى 90 دقيقة قبل المباراة . وبعد وصولنا بالحافلة من مركز التدريب جلست في الممر المؤدي للملعب والإثارة تعتريني . لم أحظى بالنوم المريح في الليلة التي سبقتها . جماهير نادي روما هم مختلفين جداً عن غيرهم من الجماهير . والكثير يكون متوقعاً منك عند ارتداء قميص نادي روما . وعليك إثبات جدارتك ، وليس هناك مساحة كبيرة لأرتكاب الأخطاء .

وعندما مشيت على أرض الملعب من أجل المباراة الأولى ، كنتُ غارقاً بالفخر والأعتزاز للعب في فريق مدينتي . من اجل جدي و عائلتي . ولمدة 25 عاماً ، الضغط ، الشرف لم يتغير قط .

بالطبع ، كانت هناك اخطاء . وكان هناك حتى لحظة قبل 12 عاماً عندما فكرت في ترك نادي روما لرحيل لريال مدريد . وعندما يكون فريق ناجحاً جداً ، ولعله الأقوى في العالم ، يطلب منك الانضمام ، أن تبدأ في التفكير ما هو نوع الحياة في البلدان الأخرى . وكان لي محادثات مع رئيس روما ، والذي أحدثت فرقاً . ولكن في نهاية المطاف ، فإن الحديث الذي كان مع عائلتي ذكرني عن ماذا تتلخص الحياة ، المنزل هو كل شيء .



لمدة 39 عاماً ، كانت مدينة روما بيتي . ولمدة 25 عاماً كلاعب كرة قدم ، كانت مدينة روما بيتي . سواء الفوز بلقب الدوري الايطالي أو اللعب في دوري أبطال أوروبا ، وأرجو أن أكون قد مثلت ورفعت ألوان نادي روما عالياً بقدر الأمكان . وأرجو أن أكون قد جعلتكم فخورين .

هل يمكن أن أقول إنني رجل تم تعيينها في طرقه . وأنا حتى لم أرحل من منزل والدي حتى أرتبطتُ بزوجتي ، إيلاري . لذلك عندما أنظر إلى الوراء على وقتي هنا وما سأ فتقده ، أنا أعلم بأنه سيكون نفس الجدول ، جميع الأشياء اليومية . التدريب لساعات طويلة ، الكثير من الأحاديث في غرفة خلع الملابس . وأعتقد أن ما سوف أفتقده أكثر هو تقاسم القهوة مع زملائي كل يوم . وربما لو رجعتُ كأداري في يومِ ما ، بأن تلك اللحظات ستكون لازالت موجوده .



يسألني الناس ، لماذا قضيت حياتك كلها في مدينة روما ؟

مدينة روما هي عائلتي ، أصدقائي ، الناس التي أحبها .
مدينة روما هي البحر ، الجبال والمعالم الأثرية .
مدينة روما ، بالطبع هي الرومان .
مدينة روما هي الأصفر والأحمر .
مدينة روما ، بالنسبة لي هي العالم .
هذا النادي ، هذه المدينة كانت حياتي .
دائمـــــــاً .


فرانشيسكو توتي




أنت و marescaمعجبين بهذا.
رد مع اقتباس
كُتب : [ 09-10-2016 - 04:43 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 87,010
عدد النقاط : 3984534
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

Icon26 رد: [] فرانشيسكو توتي [] : رسالة حُب منه لمدينته وفريقه .


رسالة حُب منه لمدينته وفريقه

ويأتي أشخاص ويشككون في ولائه لرومــا



رد مع اقتباس
كُتب : [ 10-10-2016 - 10:59 AM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
نائب رئيس اللجنة الفنية
رقم العضوية : 20473
تاريخ التسجيل : Apr 2009
الدولة : في عالم الأنمي الإفتراضي
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : ksa
عدد المشاركات : 9,869
عدد النقاط : 719288
قوة الترشيح : القائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

القائد في الظل غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: [] فرانشيسكو توتي [] : رسالة حُب منه لمدينته وفريقه .


لم يخسر توتي شيء حتى وان لم يفز بأي شيء
ـــــــــــــــــــ
كسب حب الجمهور شهره خياليه اسمه اصبح مرتبط بإيطاليا ومدينة روما
ـــــــــــــــــــــــ
واما روما فهي التي ستخسر برحيله الكثير
ـــــــــــــــــــ
ستخسر رمز أحبه الجميع وهتفوا لروما لأجله وقد يرحلون برحيله
ــــــــــــــــــــــــ
توتي قصة ولاء لن تتكرر على مر العصور في عالم الكره
ــــــــــــــــــــــانتهى



سنبقى معاً وستبقى رومــــا عشقا نابضاً إلى الأبد
رد مع اقتباس
كُتب : [ 10-10-2016 - 07:57 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 87,010
عدد النقاط : 3984534
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

Icon26 رد: [] فرانشيسكو توتي [] : رسالة حُب منه لمدينته وفريقه .


بالفعل أخي فؤاد

توتي قصة ولاء لن تتكرر على مر العصور في عالم الكره



رد مع اقتباس
كُتب : [ 12-10-2016 - 10:35 AM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب غني عن التعريف
رقم العضوية : 9749
تاريخ التسجيل : Mar 2007
الدولة : المملكة
العمر :
الجنس :  Male
النادي : فريق الذئاب
مكان الإقامة : الاوليمبكو
عدد المشاركات : 9,435
عدد النقاط : 253996
قوة الترشيح : maresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

maresca غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: [] فرانشيسكو توتي [] : رسالة حُب منه لمدينته وفريقه .


يسألني الناس ، لماذا قضيت حياتك كلها في مدينة روما ؟

مدينة روما هي عائلتي ، أصدقائي ، الناس التي أحبها .
مدينة روما هي البحر ، الجبال والمعالم الأثرية .
مدينة روما ، بالطبع هي الرومان .
مدينة روما هي الأصفر والأحمر .
مدينة روما ، بالنسبة لي هي العالم .
هذا النادي ، هذه المدينة كانت حياتي .
دائمـــــــاً



درس مجاني في الوفاء لجميع لاعبين الجيل الحالي





رد مع اقتباس
كُتب : [ 12-10-2016 - 08:44 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 87,010
عدد النقاط : 3984534
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

Icon26 رد: [] فرانشيسكو توتي [] : رسالة حُب منه لمدينته وفريقه .


[ درس مجاني في الوفاء لجميع لاعبين الجيل الحالي ]

بالضبط أخي وصديقي العزيز maresca



رد مع اقتباس
كُتب : [ 15-10-2016 - 01:09 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 42453
تاريخ التسجيل : Sep 2014
الدولة : العراق
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : بغداد
عدد المشاركات : 602
عدد النقاط : 39829
قوة الترشيح : توتينالدو يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتينالدو يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتينالدو يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتينالدو يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتينالدو يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتينالدو يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتينالدو يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتينالدو يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتينالدو يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتينالدو يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتينالدو يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Iraq

توتينالدو غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: [] فرانشيسكو توتي [] : رسالة حُب منه لمدينته وفريقه .


توتي رمز الوفاء لشخصه ولمدينته ولناديه ولتاريخه الكروي .
ونفخر كوننا نملك هكذا شخص فيه كثير من الولاء والحب للنادي الذي نعشقه .



رد مع اقتباس
كُتب : [ 16-10-2016 - 03:51 AM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 87,010
عدد النقاط : 3984534
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

Icon26 رد: [] فرانشيسكو توتي [] : رسالة حُب منه لمدينته وفريقه .


أخي وصديقي العزيز توتينالدو

لاشك في أننا نحن عشاق ومحبي الرومانيستا نشعر بالفخر لوجوده



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:46 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK