صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 20-09-2016 - 09:42 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
مراسل إخباري للشبكه
رقم العضوية : 41603
تاريخ التسجيل : Aug 2013
الدولة : Egypt
العمر : 27
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Egypt
عدد المشاركات : 2,450
عدد النقاط : 109772
قوة الترشيح : Basem Abdo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBasem Abdo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBasem Abdo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBasem Abdo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBasem Abdo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBasem Abdo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBasem Abdo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBasem Abdo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBasem Abdo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBasem Abdo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBasem Abdo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt

Basem Abdo غير متواجد حالياً

 

افتراضي مؤتمر سباليتي :" دي روسي استعاد شارة القيادة ، أرى تحسن من الفريق ".




شبكة روما إلى الأبد في الساعة 14 ظهر اليوم في صالة المؤتمرات الصحفية في التريجوريا ، لوتشيانو سباليتي عاد للحديث مع الصحافة ، على خلفية مواجهة كروتوني في الجولة الخامسة من الدوري . هنا كلماته :

سباليتي كالعادة في بداية المؤتمر يُعطي تحديث بخصوص المُصابين " فيرمايلين لن يُستدعى ، لكنه يتحسن ، سيتم تقييم حالته في الأيام القادمة تحسبًا لمباراة تورينو ".


يُقال أن روما تملك تشكيلة قليلة عدديًا من اللاعبين ؟

" لا ، الفريق الذي أملكه ليس قليل ، بالطبع يجب أن يكون الجميع مُتاح وهذا غير وارد مع الإصابات الحالية ، لكن لا أتفق مع ما تقوله ، نحن بخير عددياً وبخير على مستوى الجودة أيضاً ".


رأينا صلاح أقل من الموسم الماضي ، ما الذي تتوقعه منه ؟

" دائماً أتحدث عن الفريق بشكل عام ، صلاح يحتاج لحماس أكثر قليلاً ، وهذا أيضاً يعتمد على قيمة لعب الفريق ككل ، لو نجحنا في النضوج كـ فريق سنتمكن من تحقيق أكبر استفادة مُمكنة من المهاجمين ، لذلك أولًا علينا مُساعدته على الظهور جيداً ، المهاجمين يحملون عبء المباراة أكثر من الآخرين لأنهم مُطالبين بإحراز الأهداف ، المباريات الماضية أظهرت أننا نُسدد كثيراً ، لكننا نحتاج إلى دقة أكبر ".


بالوتا قال أنه يأمل بقائك في روما طويلًا ..

" الرئيس شخص استثنائي ، هو من نوع الرؤساء الذي أُفضله ، لديه حماس ورغبة كبيرة في تطوير روما ، ونحن نشهد التزامه بما يقول ، يُحب المشاركة، وهو ما ينتقل إلى كل من يتعامل معه ، لديه العديد من الصفات ، هو حرباء ، ترى شخصاً مُعيناً في غرف الملابس ، ثم يتحول فجأة عندما تجلس معه على الطاولة لتناول العشاء ، لرجل استعراضي ، شخص يمكنه نقل الثقة فوراً إليك ، يتحدث بالعامية الأمريكية عندما يُخبرك عن الأزياء ، وبغض النظر عن حقيقة لعبنا سويًا مباراة كرة قدم في ملعب بيسبول ، هو شخص لطيف ".


عقوبة دي روسي انتهت ؟ هل سنشاهده القائد غدًا ؟ توقعت شىء أكثر منه ؟

" نعم ، العقوبة انتهت ، الثلاث مباريات مرت ، كنت أتوقع منه ما فعله ، رد فعل مسؤول وتدرب قوياً مع الفريق ، إذا لعب غداً سيكون القائد ".


ناينجولان مُتعب قليلاً ، أليس كذلك ؟

" قليلًا هو الشىء الذي يُصيب الفريق بأكمله ، لم نقدم أداء جيد جدًا المباراة الأخيرة ، رغم ذلك رأيت إشارات مهمة من اللاعبين بعد مباراة فيورنتينا ، نحن على الطريق الصحيح ، وعلينا أن نستمر في القيام بذلك ، عن طريق جعل الاستحواذ على الكرة مُفيداً ، أن نكون أكثر حسماً ، أكثر قدرة على التعامل مع مُختلف المواقف ، رأيت بعض الأشياء الإيجابية في مباراة فلورنسا ، لو أضفنا عليها أشياء أخرى سنرى روما الحقيقية ، رادجا لاعب قوي ، وبإمكانه أن يحسم مباريات ، ولأن لدينا تشكيلة كبيرة من اللاعبين ، يُمكنه أن يرتاح في بعض الأحيان ".


هل يُمكنك تأكيد أنك ستبقى طويلًا في روما ؟

" لا ، هذا ما سيُحدده لاحقاً العمل الذي سأقوم به سوياً مع اللاعبين ، هذا سيعتمد على السلوك الذي سيُظهره الفريق معي ، ليس سهلًا على أي شخص أن يؤكد أي شىء ، لا يُمكنك القول بكل سهولة أنا باقي لمدة عامين أو ثلاثة ، تحديدًا في مكان مثل روما، لا يُمكنك توقع المُستقبل ، لكن بالنسبة لي المُستقبل هو الآن ، لدينا مباريات قادمة مُهمة ، وأنا من يجب أن أتحمل المسؤولية ، أن أحمل الفريق للطريق الصحيح ، ما تقوله مُعتمد ما سأقدمه ".


الشعراوي أقل بروزاً من الموسم الماضي ..

" تقريباً نحن جميعاً هكذا نوعاً ما . من ناحية الإستحواذ على الكرة نحن لا نُوصِل الكرة لمهاجمينا بالشكل الأنسب . نحن يجب أن نكون أكثر ثقة ، أن نكون أكثر هدوءاً . الخطوة الأولى هي المستوى الجماعي ، كـ فريق . دائماً مع سلوكنا علينا أن نُغير حياتنا بشكل عام كـ فريق ، كـ نتائج . ليس لاعب واحد فقط مَن يجب عليه أن يُقدم ما هو أفضل . الشعراوي لاعب جناح ، لديه الجودة الفنية ، السرعة والذكاء والقدم اليُمنى الجيدة . يُفضّل المساحات التي يمكن أن يجدها في أماكن أُخرى غير مركزه ، ولكنه يُؤدي بشكل أفضل عندما يلعب على الرواق ، الأيمن أو الأيسر ، ولو أنه يُفضّل اللعب على اليسار .".


إلى أي نقطة وصلت عملية تكيّف وتأقلم جيرسون ؟

" جيرسون لاعب يمتلك الجودة . بطبيعة الحال نحن يجب أن نرى ما إذا كان بإستطاعته التعبير عن الجودة التي يمتلكها في فريق مثل روما فوراً ، أن نرى ما إذا كان يستطيع أن يصل فوراً إلى المستوى الذي نُريد . كثيراً ما تحدثت أننا مازلنا في بدايات الدوري . جيرسون سيُدرَج وسيلعب في وقتٍ ما ، لديه الجودة والصفات الهجومية ، ولكن يجب علينا ألّا نُحمّله ونضغط عليه لإنه مازال صغيراً . لديه السرعة ، الحضور البدني والجري ، المقاومة ، ولكن عليه نوعاً ما أن يتحسن من الناحية الدفاعية لإنه لا يملك التأثير والإستمرارية في ذلك . عندما ينبغي عليّ إدراجه فيجب أن أفعل ذلك بالطريقة الصحيحة . في بلزن جيرسون لم يكُن سيئاً ، ولكن الفريق لم يعمل بشكل جيد وفضّلت تغييره .".


لديك رغبة في التعليق على كلام كورفينو ؟

" كلام كورفينو رد عليه ساباتيني . كورفينو رجل مِهني كبير ، بتلك الكلمات التي قالها هُو يُقلل من الأداء الجيد لفيورنتينا . لإنه بتلك الكلمات يحث ويدفع الناس للذهاب ومراجعة اللقطات التي كانت مِفصلية ضمن المباراة وحينها سيُصبح كل شيء واضح . دجيكو ؟ يكفيكم أن تذهبوا لتروه هو وأدائه في 'Wy Scout' ، يملك جودة كبيرة ونحن نُدرك هذا .".


في الوقت الراهن ماهو العيب الأسوأ في روما ؟ توتي سيلعب أساسياً غداً ؟

" يجب أن نُركز على جودة الإستحواذ على الكرة حتى نتمكن من تحسين كل الجوانب الأخرى . علينا أن نُداور الكرة فيما بيننا أكثر من العودة إلى حارسنا ، أن نجذب الخصم . أيضا يجب أن نتحسن في نقطة التمركز في نصف ميدان خصمنا ، هذا الشيء هو الذي نعمل عليه أكثر من أي شيء أخر . أرى تحسينات كبيرة ، أرى خصوصاً إهتمام كبير من اللاعبين لِما أقوله لهم ورغبتهم في المشاركة والعودة إلى المسار الذي نُريد أن نسلكه . توتي قد يبدأ أساسياً غداً بالتأكيد ، كما هو الحال مع جميع المباريات . فرانشيسكو لاعب لروما وسأختاره كما فعلت دائماً .".



Twitter

كُتب : [ 21-09-2016 - 07:19 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 100,196
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مؤتمر سباليتي :" دي روسي استعاد شارة القيادة ، أرى تحسن من الفريق ".


مشكلة روما نفسيه أكثر وأتمنى أن تجد يـ سباليتي الوصفه المناسبة لعلاج هذه المشكلة

فورزا رومــــــا دائماً وأبداً

شكراً لك على المؤتمر الصحفي



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:26 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK