صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 07-10-2016 - 10:01 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 100,219
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI متواجد حالياً

 

افتراضي [] المؤتمر الصحفي الأخير لوالتر ساباتيني [] : روحي سوف تكون دائماً مع روما.




شبكة روما إلى الأبد - أعترف والتر ساباتيني بأنه سيرحل عن روما مع مزيج من الفخر وخيبة الأمل بعد خمس سنوات حافلة بالأحداث في النادي . ساباتيني ، الذي رحل رسمياً من منص المدير الرياضي للنادي يوم الخميس ، عقد المؤتمر الصحفي الأخير له في التريجوريا بعد ظهر يوم الجمعة ، كما ناقش فترته مع الجيالوروسي ومختلف النجاحات مع الفريق . وأعرب الإيطالي عن اعتزازه وأرتياحه في بناء فريق تنافسي والتي أظهر تحسن وتطور كبير على مدى فترة ولايته ، على الرغم من أن الفشل في الفوز بلقب دوري الدرجة الاولى الايطالي هو الشيء الذي أعترف بأنه سيسبب له الألم لفترة من الوقت .



وقال ساباتيني للصحفيين " كل ما يقال اليوم ليس نهائي ، لتقييم عملي لأن هذا الفريق سيظل منجم لفترة من الوقت بعد ، قد لا أكون هنا جسدياً بعد الآن ولكن روحي ستكون هنا . روما لديها فريق قادر على المنافسة ومدرب رائع هو لوتشيانو سباليتي . قضيت فترة طويلة هنا ، خمس سنوات ، ولقد كنت أقيم بأستمرار الأشياء . لدينا أسس تعمل بشكل رائع تماماً ، على الرغم من أنه في الحقيقة لم تكن جماهير روما قادرة للأحتفال بالفوز بلقب دوري الدرجة الأولى الايطالي . وكان هذا هو الحلم الوحيد الذي كنا قادرين على الظفر به في مناسبات قليلة . وهذه هي أكبر خيبة أمل أرحل معها . أنا لست غاضباً حول هذا الموضوع ، فقط حزين للغاية وإنه لشعور ربما لن أتخلص منه إلا بالطبع إذا تحقق هذا الموسم .




المدير الرياضي السابق كان نشط في سوق الأنتقالات خلال فترة وجوده ، جلب العديد من اللاعبين إلى فريق ذئاب العاصمة الإيطالية والذين أصبحوا عامل نجاح كبير لنادي .

وأضاف ساباتيني : كل شيء قمت به في السنوات الخمس الماضية كان بصفتي المدير الرياضي لروما . روما كان فريق قادر على المنافسة لعدة سنوات ، وأحتل المركز الثاني مرتين والثالث من العام الماضي بفضل وصول مدرب رائع وفرقة من اللاعبين الكبار . أتذكر الأنتصارات ، مثل الفوز 2-1 في الديربي في موسم 2014-2015 عندما اخترق فيكتور إيباربو ، الذي أطلق عليه البعض الفاشل ، وأختراقه وسماح لخوان مانويل إيتوربي الذين أنتقد كثيراً لكسر حالة التعادل في مباراة الذي أكدت التأهل لدوري أبطال أوروبا . وأتذكر الكثير من الأشياء الأخرى مثل هدف مايكل برادلي في أودينيزي ، الفوز التاسع لنا على التوالي ، تلاهُ الأنتصار العاشر على التوالي ضد كييفو بهدف من الرجل الغريب ماركو بوريلو ، عندما وصفته بهذا في أول مؤتمر صحفي لي . ولدي أيضاً بعض الذكريات السيئة مثل خسارة كأس إيطاليا التي كانت علاجاً مع ذلك ، والتي غيرت حالتي العقليه وأعطتني دفعة جديدة . حتى تلك اللحظة ، أعتقد أننا لعبنا كرة القدم بطريقة معينة . مباشرة بعد تلك المباراة أعتقدتُ أننا بحاجة إلى تغيير النهج وفعلنا ذلك بنجاح . وحقيقة عد الفوز بلقب الدوري الايطالي ستطاردني لبقية حياتي إلا إذا هذا الفريق فعل لا شيء غير متوقع . وانا سأبقى أشعر بأني جزء من الفريق عندما يفوز أويخسر ".



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:21 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK