صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 11-11-2016 - 04:56 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
مراسل أول إخباري للشبكة
رقم العضوية : 29261
تاريخ التسجيل : May 2012
الدولة : Libya
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Tripoli
عدد المشاركات : 15,757
عدد النقاط : 1626208
قوة الترشيح : Z.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

Z.ZEMAN غير متواجد حالياً

 

افتراضي Gds - رفض تشيلسي . روديجير يُريد الدفاع عن روما فقط .



شبكة روما إلى الأبد - "لا أُريد معرفة شيء . سأبقى . وكفى ". لإن أنطونيو كونتي عاد ليطرق الباب مرة أُخرى . عودة أنطونيو الأخر للميدان ، أنطونيو روديجير ، فتحت من جديد أبواب النقاش بين لندن وروما . هي قصة بتاريخ حديث جداً : تشيلسي ، بعد التودد الكبير لـ روديجير في الصيف الماضي ، عاد من جديد لأجل المُدافع الألماني . رد روديجير كُتِب في الأعلى ، في البداية . في ميركاتو يناير لن يتحرك ، يونيو القادم قصة أُخرى تماماً ، ولكن هذا الأمر ينطبق على أي لاعب في تريجوريا . روديجير لن يتحرك من روما في يناير : لإنه يعرف أنه بحاجة للتمتع بموسم أخر مع لوتشيانو سباليتي . ولإنه يعرف أن روما لا تستطيع أن تتحمل وتتقبل فكرة فقدان مُدافع صلب كهذا في طور البناء ، حتى مع العروض الإقتصادية المُرضية المواتية . وقبل كُل شيء ، لإنه يعرف أن روما النادي في غِنى تام عن خسارة مُدافع قد يُثير ضجّة وإستياء في بيئة وجدت أخيراً فريقها يجد العنوان المُناسب للمُتابعة والإستمرار على النتائج الإيجابية .


نقطة التحول - " كيف تستطيع روما سد الفجوة مع يوفينتوس ؟ يجب أولاً أن نتعلم أن نستقبل عدداً أقل من الأهداف ، كما يفعلون هُم ". كلمات لوتشيانو سباليتي بعد أخر مباراة للفريق ضد بولونيا ، التحفير الأخير من المُدرب للاعبيه . حصة تدريبية عميقة ، الإشارة والبناء على المفاهيم الأساسية لتكتيكه الدفاعي والتركيز عليها وخُصوصاً ذلك الإختراق التكتيكي الحاسم : بعد الهزيمة ضد تورينو ، سباليتي تخلّى عن فكرة اللعب بـ ظهيري جنب يدفعان للأمام بإستمرار في خطة الـ 4 مُدافعين ( ضد ساسولو إستثناء لإنه كان مُضطراً ) ، من بعد مباراة تورينو سباليتي وجد ضالّته في فكرة خط الدفاع بـ 3 لاعبين ونصف ، أي باللعب في الدفاع بـ قلبي دفاع + ظهير دفاعي يبقى في الخلف وظهير هجومي يدفع للأمام بإستمرار . النتيجة بعد ذلك : إستقبال 4 أهداف في 6 مباريات . ودفاع ليس بالسيء أصبح في المركز الرابع من القوة الدفاعية في الدوري برصيد 12 هدف دخل مرماه ، فقط خلف يوفينتوس (9 أهداف ) وجنوى وفيورنتينا ( 11 هدف ) .

مع أنطونيو - ثُم هُناك عامل روديجير ، الرجُل الذي من ملامحه يبدو وكأنه قد بُنيَ ليكون جزءاً وعُنصراً هاماً في الدفاع بالـ 3.5 الخاص بسباليتي . الأرقام تُؤكد ذلك ، هي البداية فقط لكنها بداية مُشجعة : في أخر مباراتين ، مع مُشاركة روديجير فيهما بصفة أساسية ، روما ، في الدوري ، لم تستقبل أي هدف . في هذا الموسم في الدوري روما لم تُحافظ على نظافة شباكها لـ 180 دقيقة ( مُباراتين ) مُتتالية أبداً . وفعلتها الأن ، فقط مع عودة روديجير . مع التحسن الفردي للمجموعة ، هُناك أيضاً أعرض تناسق وإنسجام أكبر للمجموعة ، سباليتي بدأ يجد المزيج المثالي . الخط الخلفي هُو حقاً المسار الذي سيُخوّل لـ سباليتي ردم الفجوة مع يوفينتوس . بالمنطق البسيط : لإن أرقام روما الهجومية ليس لها مثيل ، لذلك فريق سباليتي ينقصه فقط تحسين الرواية الدفاعية ليكون حقاً فريق فائز ، فريق جاهز للفوز . مع كامل الشُكر الجزيل لـ تشيزني : البولندي ، الذي يُساعد بقوة ومن خلف الأضواء على بناء الجدار الخلفي لروما .



كُتب : [ 14-11-2016 - 09:46 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 100,196
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: Gds - رفض تشيلسي . روديجير يُريد الدفاع عن روما فقط .


الفريق بحاجة للأستقرار على تشكيلة حتى يتمكن من المنافسة لذلك بيعه حتى لوكان المبلغ كبير يعتبر خطأ



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:49 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK