صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 29-11-2016 - 03:56 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
مراسل أول إخباري للشبكة
رقم العضوية : 29261
تاريخ التسجيل : May 2012
الدولة : Libya
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Tripoli
عدد المشاركات : 15,757
عدد النقاط : 1626208
قوة الترشيح : Z.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

Z.ZEMAN غير متواجد حالياً

 

افتراضي دييجو بيروتي :" الديربي ؟ نعيش أجواءه منذ أسابيع . دجيكو ؟ يُقدّم موسم مجنون ".



شبكة روما إلى الأبد - دييجو بيروتي ، مُهاجم روما ، حلّ ضيّفاً على البرنامج التلفزيوني ‘Tiki Taka’ والذي يُبَث على قناة Italia 1 . الأرجنتيني تحدّث عن موقعة الديربي المُنتَظرة يوم الأحد المُقبل ، عن إدين دجيكو وعن أمور أُخرى . هذه هي كلماته :

كيف هو صباح يوم الإثنين في الأسبوع الذي يسبق الديربي ؟ الأدرينالين يبدأ في الإرتفاع أم أن الديربي مازال بعيداً ؟
" نحن نشعر ونعيش أجواء الديربي فعلاً مُنذ بضعة أسابيع ، المشجعين في الشارع يجعلونك تشعر بذلك ، يقولون لك أنه عليك أن تفوز بهذا الديربي . كان من المُهم جداً لنا أن نفوز يوم الأحد ضد بيسكارا ، فذلك سَمح لنا بالعودة فوقهم في الترتيب بنُقطة واحدة ، مُباراة الأحد القادم ستكون ديربي جميل جداً ونأمل في أن نفوز به ".

كيف هُو اللعب مع دجيكو ؟ ما الذي تغيّر بالنسبة له مُقارنةً بالموسم الماضي ؟
" إدين يعيش فترة جميلة للغاية ، هذا هو دجيكو الطبيعي ، الذي حدث في العام الماضي هُو الذي كان غير طبيعي . مُشكلة المُهاجم أحياناً في أنه لا تسنح له الكثير من الفُرص للتسجيل ، بينما هُو يمتلك هذه الفُرص . الأن هُو في الفورما وعلينا الإستفادة من هذه الفترة الإيجابية التي يعيشها ، دجيكو يُقدِّم موسم مجنون ".

كيف تستطيع مُساعدة دجيكو ؟
" دجيكو مُهاجم طويل القامة ، أعتقد أنه من الأفضل دوماً أن تضع الكُرة له على رأسه ، ولكنه أيضاً مُهاجم قوي جداً بالأقدام ، يكفيكم فقط رؤية ذلك الهدف المُدهش الذي سجّله يوم الخميس الماضي في الدوري الاوروبي . الأن لدينا سلسلة من 3 مُباريات صعبة وإدين سيكون مُهمّاً جداً لنا في هذه المُباريات لإن الأرقام التي يُحققها حاسمة ومِفصلية بالنسبة لنا ".

ضد بيسكارا الفريق تساهل في قراءة المباراة ؟
" ربما ، ولكن في رأيي فـ نحن بحاجة أيضاً للفوز بمثل هذه المُباريات هكذا ، للفوز بمُباريات من هذا النوع ، ففي أحيانٍ أُخرى نحن قدّمنا مُستوى أفضل ولكننا تعادلنا أو خسرنا . أخطأنا ضد بيسكارا ، صحيح ، لكننا حافظنا وفُزنا بالنقاط الثلاث . وفي إعتقادي ، للفوز بالسكوديتو فأنت بحاجة أيضاً للفوز بمُباريات من هذا القبيل ".

لقد تمكّنت من التسجيل فعلاً في أول ديربي لك مع روما ..
" صحيح ، الديربي مُباراة مُختلفة عن غيرها من المُباريات ، في العام الماضي الديربي كان مُختلفاً أيضاً عمّا هو الحال الأن ؛ حيث أن لاتسيو كانوا بعيدين منّا أكثر ، الأن هُم أكثر قُرباً مِنّا بكثير ولذلك هذه المُباراة ستكون مُختلفة أكثر ومُهمّة أكثر . الديربي الأول لي مع روما كان خاصّاً ومُميزاً للغاية ، سجّلت فيه وفُزنا 4-1 ، ولكن هذه المرة الأمور ستكون مُختلفة ".

ضربة الجزاء ضد بيسكارا ، لماذا سددتها وأنت تركض وليس وأنت واقف كما هي عادتك في طريقة تسديد ضربات الجزاء ؟ ( السؤال من توماس رينكون ، لاعب وسط جنوى ، زميل بيروتي سابقاً والضيّف الأخر في البرنامج )
" سؤال مُوفَّق ( يضحك ) ، الحقيقة هي أنني لَعِبت مع بيتزاري ( حارس بيسكارا ) في جنوى ، بالتالي هُو واحد يَعرِفني أكثر بكثير من بقية حُراس المرمى في الدوري . هُو أيضاً أرجنتيني مِثلي وأنا لديّ نوع من الخوف من الحُراس الأرجنتينيين لإنهم في رأيي أفضل نوعاً ما من البقية ، وبسبب هذا قررت تغيير طريقة تسديد ركلة الجزاء ضد بيسكارا ونجحت ".

هدفك بطريقة الـ رابونا في مُباراة يوم الخميس الماضي ضد فيكتوريا بلزن ؟
" هي مهارة ولقطة فنّية أفعلها عندما أجِد أنني في موقف صعب ومُعقَّد لـ أن أرفع الكُرة بقدمي اليسرى التي هي قدمي الثانية . لا أستطيع أن أقول أنني حاولت تسديد الكُرة في المرمى مُباشرة في ذلك الهدف ، ستكون كذبة ، مَن لَعِب كُرة القدم يعرف أن الأمر كذلك ، ولكن على أية حال ذلك الهدف سيبقى في قلبي دوماً كـ هدف سجّلته بالـ رابونا ".

توتي ، ماهو الشيء الذي يُمثله توتي بالنسبة لك ؟ و كيف هُو توتي في غُرف الملابس ؟
" فرانشيسكو زميل عظيم جداً ، عليّ أن أشكُر كُرة القدم كثيراً على مَنحها لي فُرصة الإلتقاء بلاعبين كِبار مثله . إخترت دوماً الرقم 10 في السابق بسبب لاعبين مثله . مُنذُ طُفولتي وأنا أُشاهد دوماً اللاعبين المُميزين على وجه الخُصوص ، أُحِب مُشاهدتهم ، أُحِب مُشاهدة اللاعبين أصحاب الرقم 10 ، هُم الأفضل وفرانشيسكو واحد منهم ".

ماذا قال لك والدك عن مارادونا بحُكم أنه قد لَعِب معه سابقاً ؟ لم يقُم بـ تسميتك دييجو من أجله ، صحيح ؟
" الكثير كانوا يقولون ذلك دائماً ، ولكن الأمر ليس كذلك . عن مارادونا والدي أخبرني بالكثير من الأشياء ، وهو ما كان شرفاً بالنسبة لي . كُنت دوماً أُشاهد هذه الأشياء التي يحكيها والدي لي عن مارادونا في المُباريات وفي التدريبات ، مارادونا فعلاً كان يقوم بأشياء لا يستطيع فعلها أحد غيره ، لديّ أيضاً علاقة خاصّة بـ مارادونا لإنه كان أول مُدرب إستدعاني لتمثيل المُنتخب الأرجنتيني . بإختصار ، لَعِبت مع ريكيلمي وتوتي ودرّبني مارادونا ، إذاً كُرة القدم أعطتني الكثير والكثير ".

بوكا جونيورز × ريفير بلايت ، روما × لاتسيو - بإمكاننا المُقارنة ؟
" أعتقد ذلك ، مُتشابهان بما يكفي لذلك . عندما لَعِبت في البوكا كُنت أتعرّض للكثير من الإصابات دوماً وللأسف لم أتمكّن أبداً من لعب ذلك الديربي ، لكنني حصلت على فُرصة عيشه وحُضوره في مُدرجات الملعب عندما كُنتُ ولداً : مُباراة مُختلفة تماماً عن أي مُباراة أُخرى ، شيء خاص ، مُباراة خطيرة جداً في كثير من الأحيان وهذا أحياناً يجعلها مُباراة ذات طابع سلبي ، في الأرجنتين الذهاب للملعب يكون شيء خطير نوعاً ما ، بالذّات في الديربي ".

كيف يُلعَب الديربي ؟ كم من الوقت قَبله تبدأ في التفكير فيه ؟ هل يتغيّر شيء ما في التحضير الخاص بك للمُباريات قبل الديربي ؟
" الديربي قبل كُل شيء هُو مُباراة ، مُباراة ولكنها مُختلفة عن المُباريات الأخرى . يوم الأحد مثلاً ، عندما صفّر الحكم نهاية المُباراة ، كانت مُباراة صعبة ومُهمّة جداً ضد بيسكارا وفُزنا بها ، مع ذلك ، عندما دخلنا إلى غُلاف الملابس ، بدأنا فعلاً في الحديث عن الديربي . نعلم أنه شيء مُهم جداً ، ليس فقط لنا بل خُصوصاً للمدينة وللجماهير الذين يُحبّون هذا الفريق . هي مُباراة خاصّة جداً ومُختلفة ، رُبما نحن نُحاول عدم التفكير به إلّا عندما يحين وقته ، ولكنه يفرّض نفسه عليك في ذهنك . مُنذ وصولي إلى روما قيل لي أنه إن كان هُناك مُباراة يجب أن يُفاز بها على وجه الخُصوص فهي مُباراة الديربي . أعتقد أنها مُباراة مُختلفة عن أي مُباراة أُخرى بالنسبة لنا وبالنسبة للجماهير ، خُصوصاً الأن ، ونحن قريبين جداً من بعضنا البعض في الترتيب ، فالفرق نُقطة واحدة ".

هل كُنت تننتظر لاتسيو بهكذا حُضور وقوة ؟ هل هُناك ما يُخيفك لديهم ؟
" خوف لا ، ولكن لديهم لاعبين مُهمّين وفي الفورمة كـ إيموبيلّي ، فيليبي أندرسون ، كايتا بالدي ، ولاعبين ذوي خبرة كـ بيليا ... ستكون مُباراة صعبة ولكن نحن لسنا خائفين من أي حد ، هي مُباراة كُرة قدم في النهاية ، مُباراة سنبدأها بـ 11 لاعب ضد 11 لاعب ، علينا فقط أن نضع الكُرة داخل شباكهم . لم يسبق لي أبداً أن لعبت مُباراة ديربي بهكذا إهتمام وهكذا ترقُب وهكذا تنافسية ، في إشبيلية كُنتُ دائماً ألعب الديربي ضد ريال بيتيس ونحن بعيدين جداً عن بعضنا البعض في الترتيب وكُنّا دائماً قبلهم في الترتيب ، بالتالي لم يكُن هُنالك كُل هذا الإهتمام . ستكون مباراة جميلة للغاية يوم الأحد القادم ".

وشم القُبلة الذي كان على رقبتك ؟
" غطّيته بـ وشم حذاء كروي ، حيث أنه شيء يُمثّلني أكثر ".

مركز ثاني في نهاية الموسم ، سيكون كافياً بالنسبة لروما ؟
" عندما قُمت بالفُحوصات الطبية الروتينية التي نُجريها قبل بداية التحضيرات الصيفية للموسم قُلت أننا يجب أن نُقاتل على اللقب ، يجب أن نُقاتل من أجل السكوديتو ، قُلت هذا قبل عدة أسابيع مَضت ولازلت أعتقد الشيء ذاته . نحن خلف يوفينتوس بـ 4 نقاط ومازال هُناك 24 جولة مُتبقية ، اللعبة مازالت مفتوحة . ونحن لدينا الفريق الذي بإمكانه الفوز بالسكوديتو ".

هيجوايين ؟
" لاعب قوي جداً ، يضمن لك الكثير من الأهداف . بالتأكيد ليس من السهل أبداً أن تصل إلى فريق جديد خصوصاً مثل فريق كـ اليوفي . لكنه ( هيجوايين ) واحد من الأفضل في العالم في مركزه ".

جاسبيريني ؟
" كُنت أُدرِك أنه يستطيع أن يفعل ما يفعله الأن مع أتلانتا ، لقد فعل ذلك معنا أيضاً . عندما وصلت إلى جنوى وكان هُو مُدرّبنا ، قِيل لي أن هدفنا هُو البقاء في الـ سيريا أ ، في نهاية الموسم وجدت أننا في الترتيب الخامس ومُتأهلين للبطولات الأوروبية . مَعه فُزنا ضد ميلان ، اليوفي والإنتر . لا يُفاجئني أبداً ما يفعله جاسبيريني مع أتلانتا في هذا الموسم ، لإنه مُدرب عظيم حقاً . جاسبيريني هُو مَن جعلني أُولَد من جديد ، الفضل يعود إليه في أنني الأن في فريق عظيم كـ روما ".

رينكون ؟
" إن أراد تغيير الفريق فأنا أنتظره هُنا في روما . أُحِب أن ألعب مع الأفضل ورينكون واحد من بينهم ".



كُتب : [ 29-11-2016 - 06:45 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 100,242
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

Icon26 رد: دييجو بيروتي :" الديربي ؟ نعيش أجواءه منذ أسابيع . دجيكو ؟ يُقدّم موسم مجنون ".


" بإختصار ، لَعِبت مع ريكيلمي وتوتي ودرّبني مارادونا ، إذاً كُرة القدم أعطتني الكثير والكثير "

يحـظك


بيروتي أحد أفضل وأنجح الصفقات التي قامت بها رومــــــا وننتظر منك المزيد منه في قادم المباريات

شكراً لك فراس



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:10 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK