صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD ) > الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي

الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي : عرض المواضيع المميزه


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 24-02-2006 - 06:43 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
نائب رئيس الشبكه
الإداره العليا
رقم العضوية : 48
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Westfalenstadion
العمر : 34
الجنس :  Male
النادي : B.V.B
مكان الإقامة : Riyadh
عدد المشاركات : 4,521
عدد النقاط : 67969
قوة الترشيح : شبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

شبح روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي [ لاتسيو Vs روما - ( ديربي العاصمة ) - ]





بسم الله الرحمن الرحيم



بطاقة اللقاء



ملعب المباراة





ترتيب الفريقين قبل اللقاء





لقاء الذهاب



روما 1-1 لاتسيو
توتي - روكي



تشكيلة لقاء الذهاب

روما



Doni
Panucci Kuffour Chivu Cufrè
Perrotta De Rossi
Mancini Totti Taddei
Montella


لاتسيو



Ballotta
Oddo Siviglia Cribari Zauri
Behrami Firmani Liverani Cesar
Di Canio Rocchi




لاتسيو



قبل الديربي المنتظر ، لاتسيو كان يمر بظروف سيئة جداً قبل لقاء الفيولا ، وكان دائماً يعاني ويفتقد للفوز وخصوصاً بعد مباراة أسكولي ، إفتقدنا نغمة الفوز حتى في الأولومبيكو والفريق يُهدر النقاط بسهولة وآخرها لقاء أودينيزي ولكن ، عندما أتى لقاء الفيولا ، مع عودة الساحر الموهوب بهرامي والمايسترو ليفراني ، رأينا لاتسيو المعروف ، لاتسيو الكبير ، ففعلناها بفلورنسا وبأرتيمو فرانكي ، وهزمناهم شر هزيمة في مباراة بطولية على أعلى مستوى ، من حارسنا المبدع بلا حدود بيروزي إلى هجومنا بقيادة روكي ، مروراً بوسطنا بقيادة الملك ليفراني والساحر بهرامي ، والمعنويات الآن مرتفعة بعد فوز عظيم من جميع النواحي ، وهذا هو المطلوب خصوصاً قبل لقاء ديربي ، ولا ننسى أن اللقاء سيكون بأرضنا هذه المرة .


التشكيل المتوقع
4-4-2
Peruzzi
Oddo Siviglia Stendardo Zauri
Behrami Dabo Liverani Manfredini
Rocchi Pandev


الإحتياط
Ballotta
Mudingayi
Cribari
Bonanni
Belleri
Tare
Di Canio


الغيابات
Firmani, Piccolo, Inzaghi ( للإصابة )



روما



يحل نادي روما ضيفاً على جاره لاتسيو .. ويدخل روما هذا اللقاء بعد 10 انتصارات متتالية في الكالتشيو .. كذلك بعد فوزه على كلوب بروج في كأس الإتحاد الأوربي .. وتأهله لدور الـ 16 بتلك البطولة .. ويلعب روما هذا اللقاء بدون نجم الفريق وقائده فرانشيسكو توتي .. الذي أصيب في الأحد الماضي أما إمبولي .. ومن المتوقع غيابه عن الفريق شهرين إلى ثلاثة .. والملاحظ لتصاريح اللاعبين الأخيرة رغبتهم بالفوز في الديربي .. وإهداء هذا الفوز لقائدهم الغائب .. مما يعني دخولهم اللقاء بقوة .. وبمعنويات مرتفعة .. وبرغبة كبيرة للفوز

التشكيل المتوقع
4-2-3-1
Doni
Panucci Mexes Chivu Cufré
Dacourt De Rossi
Taddei Perrotta Mancini
Montella


الاحتياط

Curci
Kuffour
Bovo
Tommasi
Aquilani
Rosi
Alvarez
Okaka
Cerci


الغيابات
Totti, Nonda ( للإصابة )



مواجهات >< مقارنات

VS

Peruzzi : بالفعل ، وكأنه يعشق حراسة المرمى إلى أبعد حدود ، كان مميزاً مبدعاً رائعاً أمام الفيولا ، ولم يخطئ ليبي بضمه للمنتخب ، فهو أفضل الموجودين على الساحة من بعد بوفون ، رائع رائع وهو سيكون له دور كبير بالديربي ، كونه حامي عرين النسور ، وأتوقع كما هي عادته بكل لقاء هذا الموسم إبداعاً منقطع النظير مهما كانت نتيجة المباراة .
Doni : ما زال يستفيد الخبرة من تواجده في الكالتشيو .. ويضيفها لنفسه .. ويصحح بها أخطائه السابقه .. تميز لا محدود في الفترة الماضية .. ساهم بشكل رئيسي في إنتصارات روما المتتالية .. انه الحارس البرازيلي دوني .. الذي بدأ يجذب الأنظار لمشاهدته .. أعتقد أنه بات قريباً من الإنضمام لمنتخب السامبا في ظل مستوياته الرائعة .. فهل نرى كارلوس ألبيرتو يكافئه ونشاهده بالفعل في السليساو ؟؟

VS

Siviglia : سيفيليا يحب اللقاءات الكبيرة وخصوصاً بالأولومبيكو ، ويلعب بقتالية عالية وخصوصاً بالأولومبيكو وما يمزيه هو سرعته ، وفطانته بالدفاع فهو رجل دفاعنا الأول هذا الموسم ، وأتوقع منه مراقبة مونتيلا ببسالة كما أتوقع أنه سيوقف مونتيلا ، لأن هذا الأخير في أسوأ أيامه .
Mexes : سحب البساط من زميله الروماني كريستيان كيفو .. استغل الفرصة التي أتيحت له وثبت نفسه أساسياً .. بدلاً من الغاني كوفور .. استفاد من خبرة الكالتشيو في الموسم الماضي .. وأصبحنا نراه يلعب بقتالية أكبر .. وبقوة أكبر .. استدعي مؤخراً لتشكيلة منتخب الديوك .. مما يؤكد تميزه مؤخراً .. قال في آخر تصاريحه " سنربح الديربي من أجل توتي " .

VS

Oddo : هو الظهير الطائر المبدع كيف لا ، وهو يعشق تسيّد الجهة اليمنى كـاملــة بالنشاط والعزيمة والركض والإستبسال بلا كلل أو ملل ، بالفعل هو النموذج المثالي للظهير الأيمن المكافح ، وأتوقع له إبداع آخر أمام روما ، لأنه يعشق المباريات الكبيرة ، كما يعشق أن يضع بصمة قوية فيها ، فهو لاعب يحب المجد ، وسيحاول كل ما لديه لأن يحصل عليه أمام روما .
Cufré : قلب الأسد .. لاعب مخلص لفريقه .. تميز بفدائيته .. وبقوة تدخلاته .. تجده دائماً بالمكان المطلوب .. أنقذ روما كثيراً هذا الموسم .. خصوصاً أمام الميلان .. دائماً ما تكون له بصمته في اللقائات الكبيرة .. وسيكون في هذا اللقاء أمام السويسري المتميز بهرامي ..

VS

Liverani : النجم الأسمر المبدع ، فهو أملنا الأول والأخير بالفوز بأي مباراة ، كلنا رأى كيف كان لاتسيو بالأولومبيكو أمام أودينيزي بدونه ، فهو كل شئ بلاتسيو ، كل شئ يبدأ من عنده ، دفاعنا هجومنا ، كل شئ ، ومن رأى مباراة الفيولا بعد عودته من الإيقاف ، فرأينا لاتسيو الذي نعرف ، فكان الفيولا ضحية الإبداع اللازيالي بقيادته ولا ننسى الديربي الذي فاز به لاتسيو ، كيف كان ليفراني على موعد مع إبداع منقطع النظير ، فصنع هدفين في غياة الروعة والجمال ، فتمريراته تكسر ظهر دفاع أي فريق ، وآخر ضحية لتمريراته ، هو الفيولا ، وتحديداً في هدف روكي .
Perrotta : كان على موعد مع العودة للتألق مجدداً .. بعد موسمٍ ماضٍ عصيب .. سمع فيها صيحات الإستهجان تتردد بايمه في الأولمبيكو .. ولكن مع سباليتي أعاد اكتشافه من جديد ووظفه في مركز كأنه وجد له .. مدافعاً لحظة الدفاع .. وأحد القادمين من الخلف لحظة الهجوم .. أنا على يقين بأنه ستكون له بصمته في هذا الديربي ..

VS

Behrami : مبدع من بلاد الساعات الفاخرة ، فهو دقيق كدقتها ، مميز كتميزها ، صعب التقليد كصعوبتها ، هو ساحر لاتسيو فالون بهرامي إفتقدناه بسببك يا كانافارو ، وللتو عاد لنا ، ويا لها من عودة ، أبدع أيما إبداع ، وسجل هدفه الأول بالكالتشيو ، وهذا الهدف كان عشاق لاتسيو بانتظاره لبهرامي الذي كان بأمس الحاجة لهدف يعيد له ثقته ومستواه بعد فترة إصابته ، والحمدلله هذا الهدف أتى قبل الديربي ، وأظنه أفضل وقت لبهرامي ، لينثر كل إبداعه ويقدم كل ما لديه أمام روما ، نعم ، سيكون لبهرامي كلمة قوية في ديربي الإسبوع القادم ، فمنذ إنتقاله لنا ، وهو يتمنى التسجيل بالديربي ، والفرصة أمامه كبيرة .
Mancini : انه النجم الذي تعول عليه جماهير روما آمالها في هذا الديربي .. فبعد فقدان الملك .. تحولت الأنظار له .. ووضع الجميع ثقته فيه .. منذ عودته من الإصابة سجل لحد الآن 7 أهداف .. أوجد له سباليتي مركزاً جديداً في الجناح الأيسر .. ونجح فيه بدرجة امتياز .. فمهاراته الفردية الكبيرة شكلت أهم جوانب هذا الإمتياز .. وجد لنفسه طريقة في التسجيل من مركزه الجديد .. كتلك الطريقة التي سجل بها أمام الميلان وبارما .. اختفى فجأة أمام إمبولي .. ومن المتوقع ظهوره أمام لاتسيو ..

VS

Rocchi : قناص كبير ، يجيد التهديف ويمتلك حاسة القنص السريعة والخاطفة ، فهو المهاجم الذي يبحث عنه لاتسيو في فترته الحالية ، وكان روكي يمر بفترة سيئة ، لكنه بآخر مباراتين وبالتحديد آخر مباراة ، عاد لنا روكي الذي نعرف ، وهو أيضاً الوقت المثالي للإستفاقة يا روكي ، ولا ننسى أنه المتخصص الأول بهذين الموسمين بالتسجيل على روما ، وأتوقع هو له هو الآخر إبداعاً في حالة فوز لاتسيو .
Montella : بدا ثقيلاً .. تائهاً .. لا يجيد الركض .. هذا ما رأينها على مونتيلا منذ مشاركته بعد عودته من الإصابة .. ولكن مباريات الديربي لا تخضع لأي مقاييس .. فمهاجم كبير بحجم مونتيلا .. لا تتوقع ما سيفعله في اللقاءات الكبيرة .. ستجده صامتاً هادئاً .. ويظهر فجأه ليلدغ لدغته .. ويطير بعدها .. سباليتي قال عنه " أنا أئتمنه على الهجوم فهذه اللحظة له " ..

VS

Di Canio : هو شخص إنتظر هذا الديربي بالذات لأنه على أرض لاتسيو ، هناك أخبار تـُشير إلى أنه الديربي الأخير بالنسبة له ، يريد روما ، ولا شئ سوى روما ، يريد أن يترك بصمة له وبالتاريخ قبل أن يتركنا نهاية الموسم كما ببعض الأخبار ، يسخرون منه ، يقللون من أهميته ، بسبب عمره الكبير ، لكنه والله دائماً وأبداً يكون لهم بالمرصاد ، وكيف لنا أن ننسى مباراة الديربي الشهيرة 3-1 ، وكيف رد على كل من قلل منه بهدف على طريقة الكبار والكبار فقط .
Totti : لأول مرة سيكون على دكة الإحتياط في مباريات الديربي .. فقد صرح بتواجده على دكة البدلاء رغم إصابته .. وجوده سيشكل دفعة معنوية .. ويوجد في نفس اللاعبين الرغبة والإصرار على الفوز .. باعتقادي سيكون الوِجهة الأولى للاعبين في حالة تسجيل هدف في المباراة .. ننتظر كيف ستكون مساندة توتي من دكة الإحتياط ..

VS

D.Rossi : بصراحة أثبت مدربنا قدراته التكتيكية البحتة هذا الموسم ، وأسكت كل نقاده ، فهو بالفعل غير من شكل فريقنا تماماً تماماً ، ويكفيه حتى الآن أداء فريقنا بالأولمبيكو ، ومركز الفريق سيصعد بإذن الله مع مرور الموسم ، خصوصاً أن الفرق عن صاحب المركز السادس وهو ليفورنو 5 نقاط فقط !! ، والفريق إذا ما فاز بالديربي ، فأتوقع مسيرة قوية لنا بالدوري ، وسيصعد بترتيبنا كثيراً ، والمدرب يجيد أيضاً قراءة خصمه والإستعداد له كما يجب ، فرأينا مستوى فريقنا الرائع أمام الفيولا وأمام اليوفي ... الخ ، بالفعل أنا شخصياً أنتظر منه الكثير بالديربي .
Spalletti : دخل سباليتي تاريخ روما والكالتشيو من أوسع أبوابه .. فتحطيمه لرقم كابيلو السابق مع روما بـ 7 انتصارات متتالية .. ومعادلة الرقم القياسي لعدد من الأندية بـ 10 انتصارات متتالية .. جعله من أبرز المدربين الإيطاليين حالياً .. أخذ وقته لإيجاد التكتيك المناسب لروما .. وهاهو تكتيكه يؤتي ثماره بهذه الإنتصارات .. سيكون في هذا اللقاء في موقف صعب .. فكيف سيجد التكتيك الخاص بهذا اللقاء ؟ .. في حالة فوزه بهذا اللقاء فهو على موعد مع التاريخ .. ومع التميز التام الذي لا يشاركه فيه أحد .. فهل نراه يفعلها ؟ .. شخصياً أتمنى ذلك

VS

روبرتو مانشيني : الديربي سيكون بملعبنا ، وهذه النقطة ستعطينا دافع أكبر للفوز ولا شئ سواه ، نعم كل الظروف مهيئة لنا لنفوز ، وبإذن الله قادرون ، كما إنني أستطيع أن أقدم لكم ضمان أن لاتسيو لن يخسر هذا اللقاء أبداً أبداً ، لأنه بأرضه ، فأسوأ نتيجة ممكنة هي التعادل ، صدقوني أنا أعرف لاتسيو جيداً ، ومتأكد من ما أقول ، كما إن فريقنا كامل ، بالإضافة إلى أن معنوياته مرتفعة ، كما إن تشكيلته كاملة تماماً ، كل الطرق هذه المرة تؤدي إلى .. [ لاتـسـيـو ] .
شبح روما : شخصياً لن أبالغ بالتفائل .. فبكل واقعية الفوز سيكون صعباً جداً أما لاتسيو المكتمل في هذا اللقاء .. ولكني ألمسه في تصاريح اللاعبين ورغبتهم بإهدائه للقائد .. فهنا أنا أرى الفوز على مقربة منا .. وأراه ليس ببعيد .. ولكني مقتنع جداً بنقطة التعادل .. رغم إحساسي بالفوز .



أرقام و إحصائات من الأولمبيكو ( أرض لاتسيو )

* تقابل الفريقان على أرض لاتسيو 60 مرة
* فاز لاتسيو على روما في 18 لقاءاً
* فاز روما على لاتسيو في 18 لقاءاً
* تعادل الفريقان في 24 لقاءاً
* سجل لاتسيو 61 هدفاً في مرمى روما
* سجل روما 70 هدفاً في مرمى لاتسيو
* أكبر نتيجة فوز للاتسيو على روما كانت 3-1 في موسم 42/43 و49/50 و2004/2005
* أكبر نتيجة فوز لروما على لاتسيو كانت 5-1 في موسم 2001/2002
* أكبر نتيجة تعادل كانت 3-3 في موسم 33/34 98/99

أكثر اللاعبين مشاركةً في لقاءات الفريقين

لاتسيو
Giuseppe Favalli 9
Giuseppe Wilson 9
Vincenzo D'Amico 8


روما
Guido Masetti 12
Aldair 11
Francesco Totti 11


أكثر اللاعبين تهديفاً للفريقين

لاتسيو
Silvio Piola 4
Alexandro De Maria 3
Bruno Giordano 3


روما
Dino Da Costa 5
Vincenzo Montella 5
Rodolfo Volk 4


الأكثر حصولاً على الإنذارات

لاتسيو
Giuseppe Favalli 3
Fabio Liverani 3
Pavel Nedved 3


روما
Vincent Candela 3
Marco Lanna 3
Francesco Totti 3


الأكثر طرداً بالفريقين

لاتسيو
Francesco Antonazzi 1
Cristiano Bergodi 1
Armando Del Debbio 1


روما
Mario Ardizzon 1
Lorenzo Bettini 1
Giuseppe Bonomi 1




مباريات من الذاكرة

[ الأجمل بالعيون الروماوية .. والأسوء بالعيون اللاتسيالية ]

الموسم
2001/2002
عدد الحضور
72.454 متفرج

لاتسيو 1-5 روما
الأهداف ( إضغط على اسم اللاعب لتحميل الهدف )
للاتسيو
د 54' ستانكوفيتش
لروما
د 13' مونتيلا
د 30' مونتيلا
د 37' مونتيلا
د 65' مونتيلا
د 73' توتي

مدرب لاتسيو
زاكيروني
مدرب روما
فابيو كابيلو

تشكيلة الفريقين





[ الأجمل بالعيون اللاتسيالية .. والأسوء بالعيون الروماوية ]

الموسم
2004/2005
عدد الحضور
64.734 متفرج

لاتسيو 3-1 روما
الأهداف
للاتسيو
د 29' دي كانيو
د 75' سيزار
د 85' روكي
لروما
د 89' كاسانو

مدرب لاتسيو
بابادوبولو
مدرب الميلان
ديل نيري

تشكيلة الفريقين





وبالنهاية .. أتمنى أن يكون ديربي جميلاً .. يمتعنا نحن كمشاهدين ..
وأتمنى أن نرتقي بعقولنا بعد هذا الديربي .. ونبارك للفائز فيه .. بعيداً عن العبارات الإستفزازية .. والمهاترات الزائدة ..

كان معكم روبيرتو مانشيني و شبح روما

المعذرة عن أي خطأ أو تقصير ..
شكراً ،،




كُتب : [ 24-02-2006 - 10:47 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
مشرف مجموعة الفيس بوك
رقم العضوية : 4386
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة : السعوديه
العمر : 33
الجنس :  Male
النادي : الهلال السعودي-روما
مكان الإقامة : USA
عدد المشاركات : 189
عدد النقاط : 315
قوة الترشيح : alioh لديه الكثير من الخبرهalioh لديه الكثير من الخبرهalioh لديه الكثير من الخبرهalioh لديه الكثير من الخبره
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

alioh غير متواجد حالياً

 

افتراضي


يا عيني عليك يا شبح روما .. مشكور على التقديم الرائع والشامل ..



كُتب : [ 24-02-2006 - 10:52 AM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب مميز
رقم العضوية : 3259
تاريخ التسجيل : Aug 2005
الدولة :
العمر : 33
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة : الأحســـــــاء
عدد المشاركات : 249
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : assa يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

assa غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مشكور أخوي على التقديم روعة وبالتوفيق لذئاب في ديربي العاصمة



كُتب : [ 24-02-2006 - 10:59 AM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 4134
تاريخ التسجيل : Jan 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : as roma
مكان الإقامة : algeria
عدد المشاركات : 278
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : nonda40 يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

nonda40 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[mark=CC6666]ماأروع هذا التقديم ياعيني عليك يا غالي[/mark]



كُتب : [ 24-02-2006 - 12:13 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
موقوف
رقم العضوية : 3835
تاريخ التسجيل : Nov 2005
الدولة :
العمر : 32
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الســـنابـــس - السعوديه
عدد المشاركات : 630
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : skate يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

skate غير متواجد حالياً

 

افتراضي


حلو

100/100

و ان شاء الله الفوووووووووووز لنا و تفائل يا شبح تفائل و لا تخاف



كُتب : [ 24-02-2006 - 12:23 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 2173
تاريخ التسجيل : Oct 2004
الدولة :
العمر : 30
الجنس :
النادي : rOmA
مكان الإقامة : القطيف
عدد المشاركات : 11,706
عدد النقاط : 204
قوة الترشيح : ذئبة توتي يملك جوا مميزاً ( مشهور )ذئبة توتي يملك جوا مميزاً ( مشهور )ذئبة توتي يملك جوا مميزاً ( مشهور )
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

ذئبة توتي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مشكور على التقديم الرائع



بدون توقيع احلى الجو
كُتب : [ 24-02-2006 - 12:23 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
نائب رئيس الشبكه
الإداره العليا
رقم العضوية : 48
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Westfalenstadion
العمر : 34
الجنس :  Male
النادي : B.V.B
مكان الإقامة : Riyadh
عدد المشاركات : 4,521
عدد النقاط : 67969
قوة الترشيح : شبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

شبح روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي





شاكر لكم ردودكم ..
شباب أرجوكم لا ننسى شكر المتألق روبرتو مانشني .. فقد أبدع في كتابته عن لاتسيو ..
أوجه شكري له ..




كُتب : [ 24-02-2006 - 12:25 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 2435
تاريخ التسجيل : Jan 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : Q8
عدد المشاركات : 2,769
عدد النقاط : 367
قوة الترشيح : MEXES أحد أوفياء شبكة روما إلى الأبدMEXES أحد أوفياء شبكة روما إلى الأبدMEXES أحد أوفياء شبكة روما إلى الأبدMEXES أحد أوفياء شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

MEXES غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[ALIGN=CENTER][TABLE="width:70%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]ألف شكر على التقديم المميز
لديربي العاصمه وانشالله نشاهد ديربي
يليق بأسمائهم ,,, كل التوفيق لروما .[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]





Soon The bomb
كُتب : [ 24-02-2006 - 12:47 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 109
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : السعودية
عدد المشاركات : 70
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : MـتـيـM يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

MـتـيـM غير متواجد حالياً

 

افتراضي


تقرير رائع..سلمت اناملك..



[align=center]

[align=center]الأربعاء 9 مايو 2007 [/align][/align]

كُتب : [ 24-02-2006 - 12:50 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 932
تاريخ التسجيل : Feb 2004
الدولة : الممـــلكــة العربيــ السعودية ــة
العمر : 36
الجنس :  Male
النادي : الجيلاروسو
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 2,370
عدد النقاط : 9976
قوة الترشيح : يزيد يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديزيد يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديزيد يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديزيد يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديزيد يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديزيد يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديزيد يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديزيد يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديزيد يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديزيد يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديزيد يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

يزيد غير متواجد حالياً

 

افتراضي


صراحه سلمت يداكما من كل شر..... تقديم ولاأروع ...





"أستغفر الله الذي لاإله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه"

كُتب : [ 24-02-2006 - 12:55 PM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب مميز
رقم العضوية : 2763
تاريخ التسجيل : May 2005
الدولة : Saudi Arabia
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : السعودية-الرياض
عدد المشاركات : 241
عدد النقاط : 15
قوة الترشيح : the lord roma يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

the lord roma غير متواجد حالياً

 

افتراضي


الله يعطيك العافية عماد
ومشكور أخوي روبرتو مانشني على مشاركته
ومشكور عماد استضافته
تقديم كامل والكامل وجه الله



كُتب : [ 24-02-2006 - 01:19 PM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 29
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Syria
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S. Roma
مكان الإقامة : New York City
عدد المشاركات : 4,165
عدد النقاط : 2130
قوة الترشيح : Umit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Syria

Umit غير متواجد حالياً

 

افتراضي





شكراً يا أحلا عماد على التقديم الرائع .. والشكر أيضاً لردودك الواقعية والتي لم تتغنى بالاعبين بطريقة منحازة أكثر من اللزوم .. لأني بصراحة حسيت وأنا أقرأ الموضوع كأن الفريق الذي سنواجهه الأحد القادم هو الآرسنال أو تشيلسي أو حتى بايرن ميونخ .. لأن التحليل عنهم يقول وكأنهم كلهم نجوم وملوك ومن دي كانيو سووه من مهرج الى ملك وعلى طريقة الكبار كمان وقارنوه بتوتي .. شر البلية ما يضحك

عموماً .. لاعبي لازيو يعتبرو أقل من عاديين بنظر الجميع .. والخطورة ستكون فقط من بيهرامي وروكي فقط .. وليفراني (الساحر ) الذي يوجد أكثر من أربعة أحسن منه في روما .. سواء كان ديروسي أو داكورت أو بيروتا أو حتى أكويلاني .. يعني نقدر نقارن ليفراني بخرجة المغربي على الأقل .. بيهرامي سيكون مراقب من كوفريه قلب الأسد .. وليس باسكوال الشاب الطموح لاعب فيورنتينا ..

بينما روكي هو الوحيد الخطير بشكل كبير و الذي لا أظن بثقه أنه سيسجل مرة أخرى لأنه سيلعب أمام دفاع حديدي متكون من كيفو وميكسيس الثنائي الرهيب .. ومن الخلف دوني يعني صعبة شوية عليك يا روكي ..

كان الله في عون دفاع لازيو الأحد القادم .. سمعت أن دفاعهم وحارسهم هش .. وأن الاعبين السريعين يستطيعو التسجيل بسهولة عليهم .. لذى فبيروتا ومونتيلا ومانسيني وكذلك تادي سيأثروا بدفاعهم بشكل كبير ..


كذلك في سجل لازيو التهديفي .. لم يسجل لازيو سوى 3 أهداف في آخر 4 مباريات للفريق .. وكان واضح على الفريق غياب عنصر التأثير ( سيزار ) .. والذي بدونه سيعاني لازيو كثيراً في الهجوم وفي المباراة بشكل عام .


وأخيراً .. الفوز الثاني عشر إنشالله على الأبواب .. ولا تقولو أرض لازيو وصعبة الفوز .. لأن الأرض التي سيلعبو بها أصلها لروما وروما متعود يلعب بها .. وخصوصاً أهداف نيغرو ومونتيلا وديلفيكيو الماضية والتي لا تنسى .. كانت تسجل على أرض لازيو !!!!!!!!





!!!!!! Siamo Pronti Per La Lazyo



كُتب : [ 24-02-2006 - 01:21 PM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 2163
تاريخ التسجيل : Oct 2004
الدولة : EGITTO
العمر : 37
الجنس :  Male
النادي : asroma
مكان الإقامة : EGITTO - cairo
عدد المشاركات : 1,421
عدد النقاط : 40
قوة الترشيح : Γ.Σ.М.O.Ņ عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt

Γ.Σ.М.O.Ņ غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اللة عليك عزيزى على التقديم الرائع جدا ..

وفيت و كفيت ...

بقى الفوز لروما ان شاء اللة لان الفريق سيدخل اللقاء
بروح معنوية عالية بعد اقصاء بروج



كُتب : [ 24-02-2006 - 01:27 PM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 4251
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : رومـــــــــــنيتااا
مكان الإقامة : ][ Somewhere.. <3][
عدد المشاركات : 1,811
عدد النقاط : 321
قوة الترشيح : H@wk Eye لديه الكثير من الخبرهH@wk Eye لديه الكثير من الخبرهH@wk Eye لديه الكثير من الخبرهH@wk Eye لديه الكثير من الخبره
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

H@wk Eye غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مشكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور أخوي على التقديم الرائع



كُتب : [ 24-02-2006 - 01:46 PM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 1498
تاريخ التسجيل : Jun 2004
الدولة :
العمر : 32
الجنس :
النادي : AcRoma
مكان الإقامة : Roma Beach
عدد المشاركات : 1,041
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : calcio1010 يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

calcio1010 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


شبح روما - روبيرتو مانشيني



تقديم قمة في التمييز يعطيكم العافية

واتمنى يكون الديربي ممتع وينتهي بالانتصار

الـ 11 على التوالي للذئاب



[align=center][/align]

[align=left] .. One crowded hour of glorious
.. life is worth an age without a name[/align]

[align=center].
.
3
.
[/align]

 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:11 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK